شركة دانة الصفاة الغذائية ( دانة )

التسجيل
22 سبتمبر 2015
المشاركات
4,578
الإعجابات
9,634
اجتماعهم الاحد القادم وفى 28/9 اخريوم فى الاستحقاق ويوم 8/10 يتم ايداع قيمة التخفيض
 
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,361
الإعجابات
4,118
دانة

1567893251995.png
 
التسجيل
14 يوليو 2004
المشاركات
990
الإعجابات
287
خروج عبد المجيد زلزلة من السهم فقد تم بيع كميته
ان شاء الله سيحرر السهم من الضغط مؤقتا
وهناك محفظة يملكها فلسطينى تبيع ..
السهم ارجو ان يصل الى 35 ف قريبا
اصلا سيجنى الملاك 10 بالمئة بقيمة 100 فلس في بداية شهر 10
وفي شهر 11, سيكون 15 بالمئة 100 فلس اخرى
يعنى 25 فلس مضمونة لكل سهم باذن الله

المعلومات من مصدر من قريب ومهم - ليست دعوة للبيع او الشراء جزاكم الله خيرا
 
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
4,447
الإعجابات
1,591
الإقامة
المنصورية سيتي
السهم ماطلع منه زلزله الا فيه بلاء وجلاء

ولولا تداول الزلزلة لاصبح السهم من الاسهم الميته

على كلامك في شهر 11 تخفيض ثاني 15% يعني خسائر مستمره

وتخفيض مستمر ولم يتبقى من الاصول شي يذكر !!!
 
التسجيل
22 سبتمبر 2015
المشاركات
4,578
الإعجابات
9,634
السهم ماطلع منه زلزله الا فيه بلاء وجلاء

ولولا تداول الزلزلة لاصبح السهم من الاسهم الميته

على كلامك في شهر 11 تخفيض ثاني 15% يعني خسائر مستمره

وتخفيض مستمر ولم يتبقى من الاصول شي يذكر !!!
اعتقد انه اكتفاء نزول ومافهمت كلام الاخ على شهر 11 بس مافيه تخفيض راس. مال صعبه
 
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
4,447
الإعجابات
1,591
الإقامة
المنصورية سيتي
هلا وغلا بو محمد

السهم هذا انا انقرصت منه بسالفة التخفيض عطونا فلوس باليمين

ودفعناهم بالشمال !! لانهم نوموا السهم حروة سنة كامله لا عروض ولا طلبات

تسوى لين لوعوا جبودنا وقطينا بخسارة !!

بعدين ارزان ودانة نفس السعر فليش الواحد يغامر بحلاله وفيه سهم ثقة بنفس السعر

المثل يقول : دع ما يريبك الى ما لا يريبك !!
 
التسجيل
22 سبتمبر 2015
المشاركات
4,578
الإعجابات
9,634
هلا وغلا بو محمد

السهم هذا انا انقرصت منه بسالفة التخفيض عطونا فلوس باليمين

ودفعناهم بالشمال !! لانهم نوموا السهم حروة سنة كامله لا عروض ولا طلبات

تسوى لين لوعوا جبودنا وقطينا بخسارة !!

بعدين ارزان ودانة نفس السعر فليش الواحد يغامر بحلاله وفيه سهم ثقة بنفس السعر

المثل يقول : دع ما يريبك الى ما لا يريبك !!
هلا بالحبيب والله عندى حوالى 300 الف وناطر التوزيع وبعدها ابيع تكون الخساره مقبوله
 
التسجيل
3 أغسطس 2004
المشاركات
220
الإعجابات
30
الإقامة
الكويت
هلا وغلا بو محمد

السهم هذا انا انقرصت منه بسالفة التخفيض عطونا فلوس باليمين

ودفعناهم بالشمال !! لانهم نوموا السهم حروة سنة كامله لا عروض ولا طلبات

تسوى لين لوعوا جبودنا وقطينا بخسارة !!

بعدين ارزان ودانة نفس السعر فليش الواحد يغامر بحلاله وفيه سهم ثقة بنفس السعر

المثل يقول : دع ما يريبك الى ما لا يريبك !!


أخي الموسوي ما ذكرته في الاخير هو حديث شريف عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهو برواية الحسن بن علي بن أبي طالب سبط رسول الله وليس بمثل.
أما بخصوص سهم (دانة) ففي الفترات الأخيرة السهم عليه نشاط ممتاز وسيتم التأكد ما اذا كان خروج الزلزلة مؤثر من عدمه بالاسبوع القادم باذن الله تعالى, والله يوفقكم.
 
التسجيل
22 سبتمبر 2015
المشاركات
4,578
الإعجابات
9,634
فى اعلانهم اليوم لم يحددون متى يحق لك نسبة التخفيض الشيء الثانى معطين مثال واحد عنده 12670 بعد التخفيض عطوه 10982 بس المبلغ 1000 ذينار الراجع له المفروض 1098 هل هى رسوم اداريه ممكن احد من الاخوان يفيذنا ولكم جزيل الشكر
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
25,689
الإعجابات
29,187
ايقاف أسهم شركة ( دانة ) عن التداول

01 أكتوبر, 2019 / 08:26 ص

تعلن بورصة الكويت بأنه بناءً على قرار الجمعية العامة لشــركة دانة الصفاة الغذائية (دانة) والتي أقـــرت فيها تخفيض رأس المال، فأنه تقرر ايقاف أسهم الشركة عن التداول إعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 02-10-2019 الى يوم الثلاثاء الموافق 08-10-2019، وذلك لحين الانتهاء من اجراءات التخفيض على ان يتم اعادة اسهم الشركة للتداول اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 09-10-2019.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
25,689
الإعجابات
29,187
مبرووووووووووك :):D

اعادة تداول اسهم شركة (دانة)

08 أكتوبر, 2019 / 08:24 ص

تعلن بورصة الكويت بانه تقرر اعادة تداول اسهم شركة دانة الصفاة الغذائية (دانة) اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 09-10-2019، وذلك بعد الانتهاء من اجراءات تخفيض راس المال.

:rolleyes:

عدنـا .. عدنـا وعـآد اللقـاء

وعـآد فيـآ الأمل .. حيـث الهوى والصفاء .. حيث العناق والقبل !

يا ليلة جمعت بين الأحبه .. ماكنا بها بغيبه .. بين الرياض والسهل

يادمعتي أذكري .. وذكري عاشقآ ! من حسرتن .. مرته بـه ! ومن يأس .. وملل !
 
أعلى