كلمات اخيرة قبل ما اودعكم

رائع

عضو نشط
في الفترة الأخيرة ... كتبت اكثر من موضوع، وبالطبع كلها استفسارات، وأسئلة لذوي الخبرة الذين يملأون هذا المنتدى الكبير، لكني للأسف وجدت اللامبالاة .. وعدم الاهتمام من جميع الاعضاء .. المحترف منهم والمبتدئ مثلي ... لن اقول الا جزاكم الله خيراً على جهودكم .. وأنا اعرف ان عدم التفاعل مع مواضيعي .. هو عدم وجود الخبرة الكافية لي .. ولكن هذا لا يمنع من ان تردوا على اسئلتي لأستفيد مثل ما استفدتم في بداية حياتكم الاستثمارية عن طريق الأسئلة ... وقد كانت آخر مشاركاتي مختصة بالإسم .. اي اني وضعت سؤالاً مباشراً لأحد الأعضاء لعلي اجد الإجابة عندما يكون السؤال موجه لشخص واحد .. ولكن للأسف .. النتيجة كانت كسابقاتها من النتائج ... عدم الاهتمام .. انا لن احمل شي في خاطري ... بل سأقول لكم الله يوفقكم في معاملاتكم القادمة .. وجزاكم الله خير اولا وآخراً
:confused:

king of dow

عضو نشط
أخي الكريم رائع

السلام عليكم ورحمة الله

أولا ارجوا منك ان تتراجع عن قرارك بتركنا أقول هذا وانا ضيف مثلك وقليل الخبرة

ثانيا ارجوا ان تعذر أخوانك في المنتدى وانا احدهم لائني أول مره اشاهد مشاركتك
فيمكن ان اخواننا الخبراء لم ينتبهوا أو مشغولين فأرجوا أن تلمتس لهم العذر على مايقدموا بكل طيبة وهذا يأخذ من وقتهم الكثير ليفيدونا فجزاهم الله خير

اما موضوعك أرجوا أن ترفعه وانا متأكد أن أخواننا الخبراء سيجيبوا عليه بما يعرفوه اذا شاهدوه أن لم يكونا مشغولين

فقطت أحببت أن أطلب منك البقاء معنا للأفادة والأستفادة وتأكد ان كل أنسان تأتيه مشاغل قد لايتمكن من المتابعة للمنتديات ممكن أسبوع أو اكثر بحسب الظروف التي يمر بها

وجزاك الله خير

ابو ثامر

عضو نشط
عزيزي رائع ...

لا تلقي باللوم على الشباب هنا .... الجميع مشغول وانا متأكد ان الاخوان اصحاب الخبرة بالكاد يستقطعون من وقتهم المزحوم علشان يجاوبون على استفسارات الشباب ...

والشي الثاني هو انه ما هو انت وحدك اللي ما يحصل على اجابة على استفساراته ... انا يحصل لي نفس الشي ... لازم تعذر يا عزيزي ... واحيانا يكون الاخوان غير ملمين بشكل كافي بوضع الشركة فما يستطيعون افادتك فيفضلون السكوت ...

الشي الثالث هو انك لازم تراجع المقالات الرئيسية السابقة حول اساسيات الاستثمار وتحاول انك تفهمها وتنطلق منها ... الملاحظ على الشباب هنا (وما اقصد احد بذاته) هو انهم ما يحاولون كشف اسرار هذا العالم ويكتفون فقط بسماع التوصيات من الشباب او انهم يسألون عن رأي الشباب في شركة معينة من دون ما يحاولون يطلعون على بيانات الشركة والتقارير اللي تصدرها او اللي تصدر من المحللين .... هذا مع احترامي للاخوان يعتبر سلبية كبيرة .... المفروض ان الشخص بيحث ويقرأ عن الشركة وبعدين يسأل الشباب عن نقطة معينة تكون غامضة ... اما انه فقط يسأل من دون حتى الاطلاع على بيانات الشركة فهذا أولا راح يزيد العبء على الاخوان اصحاب الخبرة وفي نفس الوقت راح يجعل السائل محلك سر ولن يتمكن من الغوص في بحر الاستثمار وكشف كنوزه ....

هذي ملاحظة لاحظتها على الكثير من الاخوان في المنتدى ... ما نشوف اسمائهم الا في حالة استفسار فقط .... وياليت الاستفسار يكون حول نقطة محددة ولكن عن الشركة بشكل عام ... وعلشان الشخص يجاوب مثل هذا السؤال يحتاج وقت طويل علشان يكتب ويراجع بعض البيانات للتأكد .... والله يا اخي ما راح تلقى احسن من الفرصة هذي انك تتعلم وخاصة مع تواجد الشباب اصحاب الخبرة اللي قضوا سنوات في السوق ... صدقني اذا ما استغليت الفرصة هذي وطورت قدراتك فراح تبقى على حالك من دون ان تضيف الكثير الى معلومات وخبرتك في السوق ...

أرجو أن تتقبل ملاحظاتي هذي بصدر رحب وانك تحاول تطور من قدراتك وتكون انت في المستقبل صاحب خبرة تجيب على استفسارات المبتدئين .... وهذي طبعا دعوة انك تبقى معنا تفيدنا ونفيدك انشالله ...

أخوك / ابو ثامر

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ رائع

أنا لا أعرف من هو العضو الذي تتكلم عنه ولكن ثق وتأكد أنه لو كان شايف الموضوع كان رد عليه لكن الحاصل ان الموضوع لا ياخذ اكثر من يوم واحد على الصفحه الأولى بسبب كثرة المشاركات والبعض يغيب عن المنتدى يومين أو ثلاثه وعندما يعود يقرأ المواضيع التي على الصفحه الأولى فقط وقد يكون العضو الذي تتكلم عنه منهم لكثرة المشاغل ....لذلك إرفع الموضوع وسارد أنا بنفسي عليه

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي رائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد رجعت الى جميع المواضيع التي كتبتها باستخدام البحث عن اسم المعرف

فوجدت ان اغلب مواضيعك قد تم الاجابة عنها وعددها 10 مواضيع من كثير من الاخوان

ولم يتم التعقيب عن هذه المواضيع وعدد ها 5

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1976

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=2068

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=2676

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=2186

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=2847

وبعض هذه المواضيع الخمسة متكرر وواحد هذه الاسئلة عن السوق السعودي يعني ان اغلب مواضيعك تم الاجابة عليها فهذا المنتدى بجميع اعضاءه يهمهم جميعا تبادل الخبرات وتمرير المعلومات.

كما يهمنا جميعا بقاءك معنا والاستفادة من خبرات جميع الاخوان .

واتمنى من الاخوان جميعا المشاركة بالاجابة وتقدير ظروفي وظروف بعض الاخوان بكثرة المشاغل .

والمطلوب الان ان نرضي اخونا رائع ونجاوب على اسئلته المذكورة اعلاه وجزاكم الله خير

مع تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق

رائع

عضو نشط
من جدكم انتم تبوني اترك المنتدى العالمي هذا .. معلومات .. وحقائق .. وبيانات ... ما فيه امل اتركه ... بس انا حبيت اداعبكم وامازحكم وأشوف ردود افعالكم ... بس فعلاً طلعتوا رجال سنافيين وما فيه اعظم منكم ...

بس رجاءاً لا تزعلو من مزحتي هذي ....

salah

عضو نشط
يا ولد يارائع

تعجبني

الاحمدي

عضو نشط
الله يهديك يا رائع

شغلت الناس بحسن نيه

هل تعتقد ان الاستاذ والمؤشر وابو ثامر وبقية الاخوان فاضيين لهذا النوع من المزح ؟؟

الله يهديك مره ثانيه

رائع

عضو نشط
اخوي الأحمدي .. لا تزعل مني ... حبيت ادخل روح الفرفشة والدعابة وانا ما عملت كذا الا مع اخواني .. مو مع ناس غرباء ... والا شو رأيك وشو رأي بقية الشباب؟

أعلى