مطلوب شقردي وخوي تكانه للأوربا

style_kuw

عضو نشط
أنا مسافر أوربا خلال الأيام الجاية تحديدا باريس وأخوكم دليله باأوربا طبعا راح نستأجر سيارة من مطار باريس نقعد كم يوم باريس وبعدها نطلع ألمانيا ومنها بلجيكا وبعدها هولندا ومن ثم باريس للعودة الي الكويت طبعا لغتي الأنجليزية جيدة وخبرتي بالأماكن ممتازة وأستطيع عمل كافة الحجوزات عن طريق الأنترنت بدون اي مشاكل طبعا عن طريق بطاقتي البنكية الخاصة مدة السفرة من 15 الي 20 يوم واللي جاد يراسلني وعندي دوانية في أستطبلات فروسية الجهراء ناقش كل التفاصيل الهدف التعرف علي ناس جدد وتوفير الكلفة المادية بالنسبة لي وللأشخاص اللي يفضلون السفر منفردين وسلامتكم

q8q822

عضو نشط
موفق اخوي بس المفروض الزيارة الاولي تكون المانيا تستأجر سيارة

غريب طلبك بصراحة بالاسطبل مافي احد راضي يروح وياك :))

ليث متواضع

عضو نشط
أول شي أخوي شمعنا الأسطبلات ليش مو قهوه مثلا وثاني شي أذا رحت وياك أوروبا مثل ماقلت ماراح تنخفض سعر تذكرتك أو سكنك بالفندق أو تذاكر الأماكن السياحيه شلون تقول راح يوفر علي بعدين عندك أسطبل والناس اللهم شكثرهم أدور على شخص واحد يسافر معاك أوروبا بعد علشان تعرف عليه وتزيد معرفتك طبعا في شبهات كثيره لكن أنا دخت بنام

ليونه

عضو نشط
جوله شبابيه :)

style_kuw

عضو نشط
ليونه علي راسي كافي الطله والأبتسامة أما الباجي اللي باعصني وشاق مخي اللي يقول ليش مو قهوة شمعنا أستطبل واللي الثاني شلون بتوفر يعني لما تكون عندك خبره تعرف توفر وأنا عارف شقول صراحة تعليقات سخيفة ماترقي أني ارد عليها كل واحد يحلل ويتوقع شغلات مالها وجود علي كل تم العثور علي الشقردي ونرجوا أغلاق الموضوع ههههههههههه

من البوسنة
ندعوك لزيارتها
والسكن مجاني
وأنا خليجي مقيم منذ عام 1998م
وأتمنى تكتشف مدن والمناطق السياحية في البوسنة

silencee

عضو نشط
أنا مسافر أوربا خلال الأيام الجاية تحديدا باريس وأخوكم دليله باأوربا طبعا راح نستأجر سيارة من مطار باريس نقعد كم يوم باريس وبعدها نطلع ألمانيا ومنها بلجيكا وبعدها هولندا ومن ثم باريس للعودة الي الكويت طبعا لغتي الأنجليزية جيدة وخبرتي بالأماكن ممتازة وأستطيع عمل كافة الحجوزات عن طريق الأنترنت بدون اي مشاكل طبعا عن طريق بطاقتي البنكية الخاصة مدة السفرة من 15 الي 20 يوم واللي جاد يراسلني وعندي دوانية في أستطبلات فروسية الجهراء ناقش كل التفاصيل الهدف التعرف علي ناس جدد وتوفير الكلفة المادية بالنسبة لي وللأشخاص اللي يفضلون السفر منفردين وسلامتكم
اوربا وتناقشها باسطبل ربي يغفر لنا ولك مواعد حصان انت هههههههههههههه

مالوم الشباب من حر مافيهم ليتني مادخلت بس بعلق

وهالسنه وين بتناقش بالاسطبل ولا بمخيم ؟

شرايك تخاويني رحله خليجيه من ربوع النعيريه الى الصمان والدهنه ونغرب الى ربوم مشاش عوض والارطاويه
اخوك خبير بالمملكه ومن هناك نستأجر جيب شاص
ونروح عليه سياحه لجده

اقول

أعلى