علاجنا في لندن وشنو أسعار الشقق هناك .. شي مومعقول !!!!

ابو غانم

عضو نشط
رايحين بأذن الله الى لندن رحلة علاج وحاولت في امريكا او المانيا ماكو فايده المهم رست الشغله على لندن .. لكن انصدمت بأسعار الشقق هناك .. شنو هذا من صجهم الأسعار هذي ؟؟؟؟
الحكومه راح تعطينا مصاريف 1000 باوند بالأسبوع وأسعار الشقق هناك من1300 وطالع !!!!!!

أنا أذكر كنت في لندن 2005 وكانت أسعار الشقق من 450 الى 500 تقريبا والحين يقولون لو تموت ماتحصلها أقل من 1000 باوند !!! بكل انحاء لندن موبس اجواورد التعيس

يعني يبي لك تدفع من جيبك بالأسبوع يمكن 600 باوند زياده على سعر الشقه والاكل والمواصلات والترجمه و و و و والخ

والله المانيا او امريكا ارخص من لندن بألف مره وعلاج افضل والمنطقه اجمل وشعب احسن معامله من الأنجليز .

ياشباب منو يعرف أحد هناك يفيدنا اذا كانت فعلا هذي الأسعار او أقل أو أحد يعرف احد يحجز لنا شقه بسعر معقول .. غرفه وصاله كافيه .

والله توهقنا بالسالفه هذي

mr_n

عضو نشط
أخوي ابو غانم

نعم الله يعينكم ارتفعت اسعار الشقق في لندن الى الدبل كما سمعت ، والمرضى هناك متوهقين فعلا بالأسعار هذي والمخصصات ماتكفيهم ، بس سمعنا انهم بيزيدونها انشالله ، ماحاولت تروح لمكاتب السفريات يمكن تحصل شقق عندهم ؟؟؟

ETRADE

عضو نشط
هلا بوغانم، الله يعينك على اسعار الشقق بالصيف , تبي نصيحتي خذ شقة بضواحي لندن ارخصلك , يعني مسافة 20 الى 30 دقيقة بالقطار من سنتر لندن , شوف هذول الروابط حق شقق سعرها معقول

http://www.al7ajez.com/Hotel/Latitude_Serviced_Apartments_London.htm

http://www.al7ajez.com/Hotel/Mount_Mansions_Apartments_London.htm

الشقة الاولى حلوة بس بدون مكيف والثانية خمس نجوم و فيها تكييف .

وموفق ياالغالي وماتشوفون شر انشالله .

ابو غانم

عضو نشط
أشكركم ياشباب على التفاعل وانشالله يفيدونا الشباب اكثر عن الموضوع هذا

تويجر

عضو نشط
اول شي ما تشوفون شر

بعدين اخوي انت باي مستشفى راح تعالج

ابو غانم

عضو نشط
اول شي ما تشوفون شر

بعدين اخوي انت باي مستشفى راح تعالج

الشر مايجيك يالغالي

المستشفى والموعد يتحدد آخر الشهر هذا انشالله .. بس أكيد مستشفيات في وسط لندن ماراح تروح بعيد يعني *

تويجر

عضو نشط
نعم طال عمرك

حدد المستشفى ويعدين يصير خير

انا ادزك على واحد يسكنك يم المستشفى

الموحد1

عضو نشط
نعم طال عمرك

حدد المستشفى ويعدين يصير خير

انا ادزك على واحد يسكنك يم المستشفى
السلام عليكم

اخوي تويجر انا في لندن الحين للعلاج بمستشغى loc للأورام موجود بشارع هارلي والاجارات كل اسبوع تزيد انا ساكن غرفه وصاله ب600 باوند في الاسبوع اذا ممكن رقم الشخص يضبطنا بأجار معقول جزاك الله خير وماتشوف شر

أعلى