شركة أبيار للتطوير العقاري ش.م.ك ( أبيار ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

KUWAIT_V

عضو نشط
صج هالسعر فرصه ماتتعوض

سفير الود

عضو نشط
اخوي اصبر شوي لاتتسرع بتأخذه علي ال24فلس واذا كسرها بتأخذه علي ال22فلس والسهم للمضاربه السريعه خصوصا بعد الاقفال السئ اليوم والكمية اللي قطها بأخر صفقة علي ال26فلس2مليون صانع سوق خبيث

الله يجزاك خير على النصيحه ومشيت على كلامك اخذته اليوم على22 وان شاء الله يرتد

TAHOE

عضو مميز
نظره فنيه بناء على طلب احد الاخوه

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.9 KB   المشاهدات: 603

عبدالله 2

عضو نشط
الآن وبعد اغلاق الفجوة على سعر 25.5 فلس التي تحدث عنها الاخوان

هل نرى ارتفاع ابتداء من يوم غد أو الاسبوع القادم ؟

أم نرى المزيد من الهبوط والوصول الى القاع وهو 22 فلس

23.5 فلس

لابارك الله في الحرامية

نرد ونقول ان القاع 22 فلس

ارجع اخذه مره ثانيه بسعر 22 فلس

اخاف ينزل اكثر

آآآآآآآآخ لو عندي فلوس

كان شريت المعروض كله على سعر 22 فلس

والله على هالسعر فرصه ماتتعوض

صابت توقعاتي

آآآخ قلنا لكم القاع 22 فلس

الله يبارك حق اللي خذاه على 21.5 أو 22 فلس

ostath

عضو نشط
صابت توقعاتي

آآآخ قلنا لكم القاع 22 فلس

الله يبارك حق اللي خذاه على 21.5 أو 22 فلس

هل هو تحليل ولا مجرد تأليف. اعتقد السهم متأثر مع الوضع العام للبورصه ان كانت تتعدل اليوم فكلامك ممكن يكون صح

عبدالله 2

عضو نشط

هل هو تحليل ولا مجرد تأليف. اعتقد السهم متأثر مع الوضع العام للبورصه ان كانت تتعدل اليوم فكلامك ممكن يكون صح

اخوي السهم كان واضح مساره من يوم سعره 31 فلس

وكان العضو الشاهين يحذر منه انه رايح 25 فلس واحتمال 24 فلس

وانا قلت له كلامك عدل بس اهو رايح على 22 فلس

راجع صفحة شركة أبيار السابقة وتأكد من كلامي وكلام العضو الفاضل الشاهين

بس ها هذا مو معناته ان السهم راح يواصل صعوده

فاحتمال انه يرجع على 22 فلس مره ثانيه

هده خله يتحدي

عضو نشط
اخوي اصبر شوي لاتتسرع بتأخذه علي ال24فلس واذا كسرها بتأخذه علي ال22فلس والسهم للمضاربه السريعه خصوصا بعد الاقفال السئ اليوم والكمية اللي قطها بأخر صفقة علي ال26فلس2مليون صانع سوق خبيث

طيح الله حظه من سهم اشوه افتكيت منه من كلام الأخ الشاهين وجزاك الله خير اخوي

من لايشكر الناس لايشكر الله
اتقدم بالشكر الجزيل للاخ الشاهين علي تنبيهه وتحذيره لآخوانه الاعضاء من ايام كان سعر السهم 36فلس وكان غالبية الاخوان متفائلين بالسهم والمحللين اعطونا اهداف تصل الي خمسين فلس وطلع كله تصريف وتفائل موبمكانه واذكر يومها كثير من الاعضاء امتعضو واستاؤا من تحذير الاخ الشاهين وانا للامانه لااعرف الاخ الشاهين ولاتربطني فيه اي علاقه بأستناء متابعتي لكثير من مشاركاته بالمنتدي واستفدت منها وانا واحد من اللي سمع كلام اخوي الشاهين وبعت اللي عندي علي سعر 31فلس والحمدلله
وفقك الله اخوي الشاهين وجزاك الله خير

لقد اصبت اخي الشاهين وافحمت الكثير من المطبلين وجزاك الله خير

FuXur

عضو نشط
وشنو الاختراع الجديد اللي اكتشفناه السنه اللي فاتت راح نفس هالسعر وبدا الارتداد

الشاطر يقول وين يتوقع يروح لي فوق مو بس لي تحت ؟؟؟؟؟؟؟

عندك سلف

عضو مميز
للتذكير:

كتب تامر حماد:
أعلن رئيس مجلس الادارة لشركة ابيار للتطوير العقاري مرزوق الرشدان عن توقيع الشركة عقدا للتخارج من عقار في دبي بقيمة 320 مليون درهم أي مايعادل 24 مليون دينار، بربحية 11 مليون دينار موضحاً ان هذه الارباح سيتم تسجيلها في ميزانية الربع الثاني من العام 2011، وستخفض من ديون الشركة البالغة 91 مليون دينار بنسبة %26 لتصل الى 67 مليون دينار لافتا الى ان الصفقة تمت بالتوافق والتراضي بين البائع والمشتري والبنك الراهن علماً بان السهم سيعود للتداول اليوم الأربعاء.
وأضاف الرشدان في تصريحاته للصحافيين عقب انعقاد الجمعية العمومية أمس بنسبة حضور بلغت %54.4، ان هذه الصفقة تعتبر من أكبر 10 صفقات تمت في دبي الاماراتية خلال الأزمة المالية العالمية لافتا الى ان ابيار ستحقق ارباحاً بنسبة %40 من هذه الصفقة مما يعكس التحفظ الذي تبديه الشركة في التقييم الدفتري لأصولها العقارية، مشددا على ان المخصصات التي أخذتها الشركة خلال عامي 2009 و2010 هي مخصصات احترازية للتحوط.

القيمة الدفترية

وأوضح الرشدان ان القيمة الدفترية للسهم بعد اتمام الصفقة ارتفعت من 97 فلساً الى 107 فلوس موضحاً ان الصفقة خطوة في الاتجاه الصحيح لمعالجة أوضاع الشركة، لافتاً الى ان هذه الصفقة نتاج جهد وعمل لمدة عام كامل وتساعد هذه الصفقة على تخفيض الديون وليس اعادة هيكلة وهذا انجاز في حد ذاته.
وأشار الرشدان الى ان الشركة تعمل على تسوية بخصوص أرض بورت غالب مضيفاً ان الشركة وقعت العقود من طرفها وبانتظار توقيع الطرف الآخر، موضحاً أنه في حال اتمام هذه الصفقة فان التزامات الشركة ستنخفض من 76 مليون دينار الى 20 مليون دينار مؤكداً ان مجلس ادارة الشركة يهدف الى تقليص الديون وتخفيض الالتزامات وليس النظر الى سعر السهم السوقي.

استثمارات الشركة

وقال الرشدان ان استثمارات الشركة تتوزع في السعودية ودبي ومصر وقطر كما ان نسبة عقارات الشركة تمثل %70 في دبي، مبيناً ان الشركة تحرص على تنمية استثماراتها في السعودية ولاتنوي التخارج منها حيث يعتبر السوق السعودي سوقاً واعداً.
وتابع قائلا: «هدفنا هو تسليم جميع المشاريع التي هي قيد الانجاز حالياً، وهو الامر الذي قطعت خلاله أبيار شوطاً كبيراً حيث بلغت نسبة الانجاز لمشروع فلل أكاسيا نحو %90 و%40 لمشروع بيير8 وهو مشروع سكني مكون من 40 طابقا يقع في مرسى دبي».
واستعرض المرزوق أداء ونتائج الشركة خلال العام 2010 قائلا: «لقد تكبدت أبيار خسائر بلغت 4.997.000 دينار، وبلغت خسارة السهم 4.77 فلس للسهم في حين بلغ اجمالي حقوق المساهمين 101.150.191 دينار واجمالي الأصول، 271.6 مليون دينار علما بأن الخسارة في عام 2009 بلغت 29 مليون دينار الأمر الذي يعكس تعافي الشركة من آثار الازمة المالية.
وارجع الرشدان السبب الرئيسي في خسائر 2010 الى التحوط في أخذ المخصصات والتي بلغت قيمتها 3.130 ملايين دينار على محفظتها العقارية والذي سيكون لها أثر ايجابي في النتائج المستقبلية للشركة في حال حصول تصحيح في السوق العقاري بالإضافة الى أخذ مخصصات للديون بقيمة 1.5 مليون دينار.
هذا ووافقت الجمعية العمومية على كافة بنود جدول الاعمال بما فيها اعادة شراء %10 من أسهم خزينة الشركة كما وافقت على التعامل مع اطراف ذات صلة وعدم توزيع ارباح عن العام 2010.

KUWAIT_V

عضو نشط
خبر ممتاز

راح يتفاعل معاه السهم يوم الخميس او الاحد

mishal-wu

عضو نشط

KUWAIT_V

عضو نشط
اها ما انتبهت !! اشكرك للتوضيح

صح كان مكتوب (( للتذكير)) قبل نص الخبر

بس هم ما يمنع صعود السهم بخبر او بدون خبر انا ما املك في السهم لكن ودي الخير للكل

gulf

عضو نشط
إذا أمكن تحليل للسهم من الأخوه المحللين شاكرين لهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى