@طالبكم@ رجاء اتساعدوني

الحالة
موضوع مغلق

mohamed q

عضو نشط
شريت جهاز آيفون من محل تليفونات والجهاز امسكر ولم يفتح وبعد يومين اضطريت ابيعه ولما بعته الشخص الذي شري الجهاز مني قال الجهاز مقفول والجهاز من الغانم فاتورته ومعي صورة الفاتورة والرجال حاول بأكثر من محل وتأكد من إن الجهاز مو مفتوح رسمي وطبعا هذا العيب مصنعي وماحببيت اظلم الريال ورديت الفلوس له ولما رديت للمحل الشاري منه الجهاز قال انا عبد المأمور شخص عرض جهازه للبيع وبعته له وقال مشكلتي مع الغانم رحت الغانم وقال اتروح الورشة ريد لاين وقال الجهاز مقفول واعطوني ورقة تثبت هالكلام ورحت الغانم الغان قال ما له مشكلة انا مو صاحب العلاقة قلت له شنو عرفني فيه هذا عميلكم وانا ماعرفه كلموه انا الجهاز مشتراه منك والسيريال من عندكم ومقفول والمفترض يتبدل فورا لأنه هذا عيب مصنعي يدعي انه عنده كفالة يومين قلت. للتبديل وقلت له وبعدين قال روح شوف يلي شاري منه او صاحب الفاتورة وقلت له لو كلمته ويبته اتبدول قال لأ قلت طيب ليش ايبيه لو ماتبون اتبدلون قال نكتب كتاب للإدارة واهي ترد الجواب وكلمت صاحب الفاتورة وقلت ياخوي مساعدة وماتكلفك شئ قال مالي شغل وشرحت له الموضوع وفهمته قال خليها غدا بس ما اوعدك واتصلت عليهمايرد انا كيف اضمن حقي وما الذي يجب عمله علما ليس لدي فاتورة شراء من المحل لكن فقط الكيس ساعدوني ارجوكم هل اذهب لحماية المستهلك وهل يفيد ولا لأ كيف العمل رجاااااء من يستطيع تقديم اي خدمة لا يقصر معاي ولكم الشكر*

mohamed q

عضو نشط
ياجماعة انا وقع علي ظلم وصرت بدوامة مابين المحل والغانم والورشة وكل من يقطني علي الثاني ساعدونا
هل حماية المستهلك تفيد واتساعدني ولا ما يردون عليوهل الشرطة لها دور ام لا

silencee

عضو نشط
السلام وعليكم

الأمر بسيط
طالما أنت شاريه ولو الكفاله بأسم غيرك ملزم الغانم يصلحه اذا ماطلو أنصحك بالاتي

1/ أتجه لحماية المستهلك وقدم لهم الفاتوره + الكفاله وأشرح للموظف ماحصل معاك

2/ حدد مطالبتك بتبديل الجهاز والا اطلب تحويلها للنيابه التجاريه

بيستدعون محامي الغانم وبيتفاهمون معاه أما يبدل ولا بيتحملون المخالفه اللي بتجيهم

همسه
ولد اختي مشتري جهاز واكتشف بعدها ان عليه رقم سري فتوجهنا لهم وقلنا نا ماحطينا رقم والجهاز طالما فيه رقم اكيد احد مستخدمه بدلوه قالو مو شغلنا روحو لاي محل بره وبدلو السوفت وير قلتله تأمر
ورحت لحماية المستهلك وقدمت شكوى الفاتوره مو باسمي وارغموهم على انهاء مشكلتي فقلت امامكم وحده من ثنتين
1/ يا تبدلون الجهاز
او
2/ حولو شكوتي لحماية المستهلك

فوافق مندوب الغانم يبي السلامه لانهم يعلمون أن راحو للنيابه التجاريه بتلزمهم بالقانون وتغرمهم فقام وبدل لي الجهاز من الورشه بالري

فلا تسكت عن حقك روح لمركز التجاره اللي بمنطقتك وقدم الفاتوره + الكفاله وحقك محفوظ لا تحاتي

Faris

عضو نشط
طيب يا اخوان بارك الله فيكم أتمنى أن تعطونا أماكن مراكز التجاره فى كل محافظة من محافظات الكويت , لان فعلا يوجد امور لا تستحق السكوت والواجب ان نعرف أماكن تواجد حماية المستهلك فى كل محافظه فأتمنى الادلال بها بارك الله فيك ..

silencee

عضو نشط
طيب يا اخوان بارك الله فيكم أتمنى أن تعطونا أماكن مراكز التجاره فى كل محافظة من محافظات الكويت , لان فعلا يوجد امور لا تستحق السكوت والواجب ان نعرف أماكن تواجد حماية المستهلك فى كل محافظه فأتمنى الادلال بها بارك الله فيك ..

حياك الله وتأمر أمر

بالنسبه لطواري حماية المستهلك هو يوجهونك تلفونهم (135 الخط الساخن )

أنا أعرض بعض الفروع بذكرها

1/ السالميه خلف المخفر وبجوار الدوريات والجمعيه
2/ الفروانيه بجوار المخفر وملاصق لمكتب المختار
3/ الشويخ داخل شبرة الخضره مقابل بانزين الجيس تقريبا
4/ الجابريه خلف المخفر

الوزاره الهاتف: 2483832~2483826
العنوان: وزارة التجاره والصناعه-مجمع الوزارات

وهذا موقع الوزاره أدخلو حماية المستهلك وأخذو أرقام الأفرع التابعه لمنطقتكم
www.moci.gov.kw

mohamed q

عضو نشط
أولا احب ان اشكرك يا خوي علي ردك علي واتمني ان يكون نصحك هذا بميزان حسناتك ويؤجرك خير الجزاء عليه انا رحت مرة أخري للي شاري منه الجهاز المحل قصدي وطبعا هذيل يلي يكشون لك كاش فلوسك قالي ما اقدر اسويلك شئ قتلك افتح الجهاز قتله انا ماخذه هدية قال موشغلي قتله بدل الجهاز من الغانم بمعرفتك قال مااعرفهم ورجت الغانم مرة ثانية قالوا لي الفاتورة واضحة التبديل فقط خلال يومين ورديت عليهم اخوي الجهاز من عندكم والفاتورة هذا صورة عنها والجهاز كفالته ساقطة بسبب القفل lockشلون هالكفالة هذي قال مو شغلي اصلا هذي الفاتورة اقساط ومختومة بالشروط قلت ارميه دافع فلوس عليه قال روح اي مكان شرطة حماية المستهلك هذا نظامنا وشروطنا فهل لو رجت بالجهاز وشرحت ماحصل لي معهم ومع المحل علما صاحب المحل كويتي هل ممكن ما يخدموني لأنني مقيم وحاولت اتصل علي الخط الساخن من للصبح للمساء لا احديرد علي الهاتف

silencee

عضو نشط
قال روح اي مكان شرطة حماية المستهلك هذا نظامنا وشروطنا

أخوي الكريم

أخوي أنت بالكويت ديرة قانون محنا بجمهوريه لا تحاتي الكويتي والمقيم أثنينهم يسائلون أمام القانون اذا فيه خطأ بيتحاسب المخطيء

روح حماية المستهلك وأختصر الكلام عليهم

شريت جهاز ماصار له يومين والشركه رافضين يفتحون اللوك عنه وبين لهم أنك ماحطيته وعطهم الفاتوره وقول للموظف بالتجاره قالو لي الشركه هذا نظامنا روح للشرطه ولا حماية المستهلك كيفك وماراح نصلح لك
وأنتهت السالفه

طبعا بيكون الحق لك لا تحاتي اذا ماذكرته صحيح والكفاله بيدك بوقت مايطلبونه وقتها بعرف أن القانون قانون وبيختلف كلاه أمام المستهلك

بالنسبه أنهم مايردون لآن الصبح عليه ضغط جرب الان أتصل

موفق خير

Faris

عضو نشط
أشكرك جزيل الشكر وبارك الله فيك .

قناص_السوق

عضو نشط
ما عندك فاتوره اذا انكر المحل خلاص اعتبر نفسك خسران والله يعينك و على فكره ممنوع القانون يحلف اي متهم على تهمه يعني ما يقدرون يخلونه يقسم الا اذا اهو طلب حلف اليمين يعني مالك الا تحاول تحصل على اعتراف انك شاريه من عندهم بعدين تقدم شكوى

mohamed q

عضو نشط
السلام عليكم ياشباب رمضان كريم عليكم انا بروح غدا لحماية المستهلك مين يقدر يساعدني بموضوعي جزاه الله خير الجزاء أخاف ما يساعدوني ويتجاهلوا طلبي. سبب تأخري هو حاولت. مع الشركة التي عليها كفالة السوفت وير بروح حماية المستهلك مالت الفروانية. ياريت من يقدر يساعد بشئ لا يضره لا يقصر الله يوفقك دوما للخير

silencee

عضو نشط
السلام عليكم ياشباب رمضان كريم عليكم انا بروح غدا لحماية المستهلك مين يقدر يساعدني بموضوعي جزاه الله خير الجزاء أخاف ما يساعدوني ويتجاهلوا طلبي. سبب تأخري هو حاولت. مع الشركة التي عليها كفالة السوفت وير بروح حماية المستهلك مالت الفروانية. ياريت من يقدر يساعد بشئ لا يضره لا يقصر الله يوفقك دوما للخير

حياك الله

أنت تسكت فتره وترد للموضوع !!! مبارك عليك الشهر

أخي الكريم هالمواضيع محد يوقف مع أحد فيها

اذا أنت راعي حق أتجه للتجاره بجوار المخفر
وتحديدا بين المخفر وبين فرع التمويل

أول ماتدخل المبنى أبو دورين أتجه للدور الارضي أول غرفه على اليمين هذا مكتب الشكاوي المختص بنفس الوقت يتصل على الشركه ويحضرهم

أنت تمسك برأيك ومطلبك وماعندك ومجبر المفتش يسجلك محضر بالشكوى اذا ماقدر يحلها ودي وهناك حقك محفوظ بالوزاره بقسم المستهلك
أو بالنيابه التجاريه

أتمنى الشرح وافي ومايحتاج مساعده

ترى كثر الكتابه تشغل نقسك وأخوانك الحل عندك أتجه لهم بعد الفطور أو الصبح

سلام وعليكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى