شركة الإتصالات المتنقلة ش.م.ك ( زين ) ......2

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
الاشاعت ما تظهر الا عند المقاومة
لتنزيل السهم
وكذلك العكس
الاشاعات ما تظهر الا عند الدعم
 

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
صعد السهم من 450 الى 520
ونزل الى 460
والان 485
يوجد مقاومة 490
 

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
زين فجوة.png
يوجد فجوة سعرية عند 550 فلس
 

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
زين اسبوعي.png
زين اسبوعي
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
9,394
أتوقع الهدف الأول ٦٠٠
والهدف الثاني ٧٥٠
والله تعالى أعلم​
شباب أنا أخطأت في تحليل السهم
وأعتذر من الجميع
القيعان غشتني في تقدير الموجة الحالية
أتوقع بأن السهم حسب الشارت المرفق
تحول إلى مسار هابط والإرتداد الحالي ما هو إلا إرتدادات تصريفية
والله تعالى أعلم

upload_2017-2-15_11-20-9.png
 
التسجيل
20 يونيو 2016
المشاركات
494
السهم باذن الله يخترق 500 اليوم
بعدها لكل حادث حديث
ماكان له داعي مشاركتك الحين ....
انت ذاكر في تاريخ 4 فبراير ويينك من ذاك اليوم ...
السهم ايجابي ان شاءالله
 

حمـش

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
9,394
السهم باذن الله يخترق 500 اليوم
بعدها لكل حادث حديث
ماكان له داعي مشاركتك الحين ....
انت ذاكر في تاريخ 4 فبراير ويينك من ذاك اليوم ...
السهم ايجابي ان شاءالله
كنت نايم
:p
ليش ما كان له داعي مشاركتي ألحين ..؟
وما فيها شيء لو الواحد يراجع تحاليله
حتى لا أتحمل وزر أحد
ولإبراء الذمة

والسهم لا مو إيجابي
:p


 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,045
الإقامة
بيتنا
شباب أنا أخطأت في تحليل السهم
وأعتذر من الجميع
القيعان غشتني في تقدير الموجة الحالية
أتوقع بأن السهم حسب الشارت المرفق
تحول إلى مسار هابط والإرتداد الحالي ما هو إلا إرتدادات تصريفية
والله تعالى أعلم

مشاهدة المرفق 260491
حط لك موضوع القيعان غشتني :D
 

عبدالله2

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2005
المشاركات
1,930

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
الخرافي: iflix Arabia يخلق قيمة مضافة لمجموعة زين

2-174.jpg

بدر الخرافي مع سكوت جيجنهايمر ومارك بريت وجون ماكيرلي أثناء المؤتمر الصحافي - تصوير هشام خبيز


محرر القبس الإلكتروني 15 فبراير، 2017





دينا حسان |

أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي أنه لا توجد أجندة معيّنة لدى الشركة للتخلّص من أي أصل من أصولها، مؤكدا أن الأصول جيدة، وأداءها وسمعتها قويان في السوق، وأن الشركة بانتظار دراسة أفضل العروض التي تأتينا لشراء الأصول.
وأضاف أن الشركة تتجه نحو الاستحواذ على استثمارات ترفع معدلات الأرباح والايرادات، مبيناً أن خطط الشركة في التوجه للتخارج من بعض الحصص يقوم على دراسات متأنية تركز على تحقيق تطلعات الشركة، قائلاً: «عندما نحصل على سعر مناسب نبيع، وعندما نرى سلعة جيدة نستحوذ عليها».
جاء ذلك على هامش مؤتمر صحافي عُقد أمس، للإعلان عن تأسيس كيان تجاري مشترك بين مجموعة زين وiflix الرائدة عالميا في مجال خدمات بث الأفلام والبرامج والمحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة، تحت اسم iflix Arabia لتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).
وأعرب الخرافي عن تفاؤله بالوضع في السوق الكويتي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرى أن كل الشركات الكويتية تحمل قيمة عالية ومستقبلها واعد، ولديها أصول ذات قيمة حقيقة، متمنيا أن تستقر أسعار البترول؛ لأن ذلك سيساعد في نمو السوق، وكذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي، الذي سيخدم المستثمرين في الكويت.
وعن استثمارات المجموعة في السوق السعودي، أوضح الخرافي أن «زين» استطاعت أن تحصل أخيرا على «رخصة الاتصالات الموحدة»، التي تهدف إلى الوصول لأكبر قدر ممكن من العملاء بما ينعكس على بيئة الأعمال بصور إيجابية تعزز ثقة الجمهور في الخدمات التي تقدمها الشركة هناك، كما ستكسب الشركة قوة تساعدها على تحقيق أهدافها واستراتيجيتها، وتنعكس إيجابيا على أداء الشركة، مشيراً إلى تمديد الرخصة لمدة تصل إلى 15 عاماً إضافية.
أما عن «زين العراق»، فقال الخرافي «تمت التسوية والشركة ماضية في تحسين استثماراتها في السوق العراقي».
وحول استثمارات الشركة في السودان وآلية إخراج السيولة من هناك، قال «إن الحل الوحيد الذي أمام الشركة هو الاستثمار، سواء في العقار أو الأراضي أو في شركات معينة، لتفادي الخسائر، خاصة أن التدفقات النقدية في السودان كبيرة، لأن العلميات التشغيلية فيها ممتازة»، مؤكدا في الوقت نفسه التزام الشركة باللوائح والقوانين المعمول بها في السودان.
وفي ما يتعلق بأرباح «زين» عن عام 2016، أكد أنها جيدة، بانتظار اجتماع مجلس الإدارة لاعتمادها، لافتا إلى أن الأرقام مستمرة في التحسن، والأداء سوف ينعكس إيجابيا على الأرباح.
وفي ما يخص مناقصة العدادات الذكية لوزارة الكهرباء التي أرسيت على الشركة، قال الخرافي إن «الشركة ماضية في رؤيتها للسوق المحلي وتعزيز استثماراتها في هذا الجانب».


بدر الخرافي
المؤتمر
وفي كلمته خلال المؤتمر الصحافي، أكد الخرافي أن «زين» تسعى إلى الاستثمار في المدن الذكية، ولديها تطلعات كبيرة في هذا المجال الذي شرعت فيه منذ عامين، لافتا إلى أن نجاح خطة الشركة في هذا الجانب يعكس الجهود المبذولة لفريق العمل للوصول إلى الأهداف الاستراتيجية المنشودة.
وأضاف «منذ أكثر من عامين أعلنت مجموعة زين عن استراتيجيتها ورؤيتها الجديدة، وهي تدرك جيدا أنها إذا ما استمر تركيز أعمالها في خدمات الاتصالات التقليدية (الصوت والإنترنت)، فإن المستقبل لن يبعث بالتفاؤل في هذه الحالة، هذا الأمر ينطبق على جميع شركات الاتصالات في العالم، وليس «زين» فقط، لذا لا بدّ من الاستمرار بالتقدم وبالسرعة الكافية لضمان مستقبل أفضل لنا، وانطلاقا من هذا تبنت المجموعة خطة التحول لمشغل الاتصالات الرقمي».
وتابع قائلا «اليوم وبعد عامين ونصف العام من إعلاننا عن هذه الاستراتيجية، نستطيع أن نقول إن المجموعة سجلت نجاحات رائعة على أكثر من محور في هذا التوجه الاستراتيجي، حيث نجحت زين في دخول مجالات حلول المدن الذكية، وخدمات التطبيقات الابتكارية، واستثمرت في عدد من الصناديق الاستثمارية العالمية المتخصصة في مجالات التكنولوجيات الناشئة، ودخلت في شراكات مع مؤسسات دولية وعالمية».
وأوضح أن الكيان التجاري الجديد iflix Arabia سيكون مقره الرئيسي في دبي، مبينا أن هذا التحالف الاستراتيجي سيغطي أسواق: الكويت، البحرين، العراق، الأردن، السعودية، لبنان، والسودان، مع إمكانية التوسع إلى أسواق إقليمية إضافية مستقبلا.
ومن الجدير بالذكر، من المقرر أن يتم الإطلاق التجاري لخدمات iflix عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الثاني من عام 2017، حيث ستبدأ iflix بفتح مكتبتها التلفزيونية والسينمائية لعملاء مجموعة زين، وتوفير تشكيلة واسعة من آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية مصحوبة بترجمة نصية عربية وإنكليزية، كما ستوفر محتوى فيديو عرض أول، وسلسلة حصرية من البرامج الفائزة بجوائز أكاديمية شهيرة.

جيجنهايمر: تحالف استراتيجي لتقديم تجربة ترفيهية استثنائية
قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر: «أبلت iflix جهدا استثنائيا على صعيد قيادة ثورة المحتوى الترفيهي في آسيا، حيث باتت عنوانا للجهات التي تقدم منتجات رائدة في مجال خدماتها»، لافتا إلى أن ما يميز iflix هو الابتكارية في المحتوى الذي تقدمه، إلى جانب التزامها بتوفير تجربة رقمية ترفيهية استثنائية، وهو الأمر الذي يكمن في صميم الأعمال التي تجسدها جهود مجموعة زين في هذا الاتجاه الرائد، وهو تبني المزيد من الخدمات الرقمية.
وأكد أن «هذا التحالف الاستراتيجي يأتي في إطار أعمال «جبهة زين الرقمية والإبداعية» التي أطلقتها المجموعة قبل أكثر من عامين، والتي تستهدف من خلالها رصد وتحديد مجالات أعمال جديدة، وشراكات استراتيجية تحقق قيمة مضافة، وفرص الاستحواذ، واستثمارات جديدة، من شأنها أن تخلق مصادر جديدة للدخل من أجل الاستغلال الكامل لشبكات البرودباند عالية السرعة التي تملكها المجموعة».
وتابع قائلا «نتطلع من خلال هذا التحالف إلى وضع قاعدة عملائنا الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا داخل نطاق محتوى خدمات iflix، والاستفادة من المحتوى الثري لسلسلة ضخمة من الأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيوني».
وأشار جيجنهايمر إلى أن إطلاق الكيان التجاري المشترك iflix Arabia يسهم في خلق قيمة هائلة للأطراف ذات المصلحة لدى كل من مجموعة زين وiflix، وذلك في ضوء الطاقات التعاضدية والتكاملية التي ستخلقها تلك الشراكة، وتدفقات الإيرادات الجديدة التي ستتولد من خلال الإقبال المتوقع على هذه الخدمة الجذابة.

بريت: «زين» رائدة في الابتكار
قال المؤسس المشارك لشركة iflix مارك بريت «مجموعة زين هي رائد حقيقي على صعيد الابتكار، وتطور الأعمال الرقمية، وهذا التعاون الثنائي يمثل خطوة مثيرة في سياق قصة نمو iflix، إذ إننا نطلق خدماتنا في منطقة الشرق الأوسط مع شريك يشاركنا رؤيتنا والتزامنا إزاء تقديم خدمة متميزة وخلق تجارب رائعة لعملائنا».

ماكيرلي: أفضل سرعات البث
ذكر الرئيس التنفيذي لشركة iflix جون ــــ بول ماكيرلي «التحالف بين مجموعة زين وiflix سيمكن الطرفين بقدرات أكبر لتزويد العملاء خدمات المحتوى الأكثر معقولية وموثوقية، فهناك مزيج رائع من قوائم المحتويات الترفيهية العالمية والمحلية ستصل إلى الجماهير من خلال استخدام شبكات مجموعة زين الرائدة». وأضاف ماكيرلي قائلا «هذا بدوره سيضمن توفير أفضل سرعات للبث من أجل تحقيق أفضل تجربة عملاء، بل حتى جلب مزيد من المحتوى إلى العملاء وإثراء تجارب مشاهداتهم، لذا فإننا متحمسون جدا إزاء هذا التحالف، وإزاء ما يعنيه بالنسبة لعملائنا ولأطرافنا ذات المصلحة في المستقبل».

170 «أستوديو»
بفضل علاقاتها مع أكثر من 170 «استوديو» وموزعاً حول العالم، توفر iflix لمستخدميها قائمة شاملة من أفضل مختارات المحتوى الترفيهي الرقمي، حيث تقدم خدماتها الآن في الفلبين، أندونيسيا، سريلانكا، بروناي، جزر المالديف، وباكستان، وقريباً جدا ستصبح خدماتها الترفيهية متاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستواصل iflix نشر خدماتها في أسواق إضافية خلال الأشهر المقبلة.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,388
الخبر حصري لصديقي عبدالله2 لحد يقراه :)

بدر الخرافي: لا نعتزم التخارج من... «زين»

الراي الكويتية16/02/20170

أوضح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «زين» بدر ناصر الخرافي، أن المجموعة تضع ملف الاستحواذ على استثمارات جديدة ضمن أجندتها المستقبلية، شريطة أن تحمل تلك الاستثمارات قيمة مُضافة من شأنها رفع معدلات الأرباح والإيرادات الخاصة بالمجموعة.

وكشف الخرافي خلال مؤتمر صحافي أمس، أن خطط الشركة في التوجه للتخارج من بعض الحصص تقوم على دراسات متأنية تركز على تحقيق تطلعاتنا، قائلاً «عندما نحصل على سعر مناسب نبيع، وعندما نرى سلعة جيدة نستحوذ عليها، فنحن نتماشى مع الأعراف التي تحكم طبيعة الأسواق».

وحول ما يتردد في شأن تخارج مجموعة الخرافي من «زين»، أكد بدر الخرافي عدم وجود أجندة للتخارج منها أو من أي أصل من الأصول المُدرة المملوكة للمجموعة، قائلاً «كل شيء من استثماراتنا عزيز علينا».

وفي ما يخص صفقة «الخرافي ناشيونال» أوضح أن الكويت تطرح مجموعة كبيرة من المشروعات التنموية، ونحن في هذا الصدد نقف على الطريق الصحيح، لافتاً إلى أن البعض يكرر سؤال حول ما ستطرحه المجموعة للبيع، ونحن نقول «لماذا لا تسألوننا عن مساعينا للاستحواذ على استثمارات أخرى».

وعن استثمارات المجموعة بالسوق السعودي، أشار الخرافي إلى أن «زين» استطاعت أن تحصل أخيراً على الرخصة الشاملة التي تستهدف الوصول الى أكبر قدر ممكن من العملاء، بما ينعكس على بيئة الأعمال بصور إيجابية تعزز ثقة الجمهور في الخدمات التي تقدمها الشركة هناك، منوهاً إلى تمديد الرخصة لمدة تصل إلى 15 عاماً.

وعن اهتمام المجموعة بالخدمات الرقمية وحصولها أخيراً على مناقصة مع وزارتي الكهرباء والماء، قال «نواكب كل تطورات مثل هذه الأعمال، وجاهزين لمواكبتها دائماً».

وأضاف الخرافي خلال الإعلان عن تأسيس كيان تجاري مشترك تحت اسم «iflix Arabia» لتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الشركة تسعى للاستثمار في المدن الذكية، ولديها تطلعات كبيرة في هذا المجال الذي شرعت فيه منذ عامين، مؤكداً أن نجاح الخطة يعكس الجهود المبذولة لفريق العمل للوصول إلى أهداف الاستراتيجية المنشودة.

وأفاد بأن المجموعة نجحت في إجراء التسويات اللازمة في السوق العراقي لتغلق ملفات كانت تخضع للبحث والنقاش بينها وبين الجهات المعنية هناك، الأمر الذي سيوفر أجواءً أكثر استقراراً لعمل المجموعة في هذا السوق المُهم، مشيراً إلى الاستحواذ على شركة إماراتية متخصصة في التكنولوجيا، وذلك ضمن إستراتيجية التوسع المدروس التي تعمل من خلالها «زين».

السودان

وحول تطور أعمال الشركة في السودان، أوضح الخرافي أن ظروف وإجراءات تحويل العملات من السوق السوداني إلى الخارج تواجه عوائق مختلفة، ما أثر بدوره على بعض الاستثمارات التابعة للمجموعة هناك، حالنا حال باقي الشركات، وهو أمر ليس بأيدينا، بل يرتبط بقواعد وقرارات وإجراءات حكومية.

وأشار إلى أن الشركة اتجهت إلى حلول بديلة لإخراج السيولة، ومنها الاستثمار في الأصول العقارية والقطاعات المدرة للدخل، حيث شهدت التدفقات النقدية ارتفاعاً إيجابياً، في حين تسعى الشركة إلى بحث الحلول لتجنب الخسائر عبر ضخها في فرص تحقق لها ربحاً جيداً، لافتاً إلى التزام المجموعة بالقوانين المعمول بها في السودان.

وفيما يتعلق بأرباح «زين» عن 2016، أكد أنها جيدة لكن ننتظر اجتماع مجلس الإدارة، لافتاً إلى أن الأرقام مستمرة في التحسن، والأداء سينعكس إيجابياً على الأرباح.

الشراكة الجديدة

وخلال المؤتمر، أعلنت مجموعة زين و«iflix» الرائدة عالمياً في مجال خدمات بث الأفلام والبرامج والمحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة، عن تأسيس كيان تجاري مشترك تحت اسم «iflix Arabia» لتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

وذكرت «زين» أن مقر «iflix Arabia» الرئيسي سيكون في دبي، مبينة أن هذا التحالف الإستراتيجي سيضيف الأسواق التي تعمل فيها «زين» إلى نطاق التواجد الجغرافي لـ «iflix»، حيث سيغطي الكويت، والبحرين، والعراق، والأردن، والسعودية، ولبنان، والسودان، مع إمكانية التوسّع إلى أسواق إقليمية إضافية مستقبلاً.

وأوضحت أنه من المقرر أن يتم الإطلاق التجاري لخدمات «iflix» عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الثاني من العام 2017، حيث ستبدأ «iflix» بفتح مكتبتها التلفزيونية والسينمائية لعملاء مجموعة «زين»، وتوفير تشكيلة واسعة من آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية مصحوبة بترجمة نصية عربية وإنكليزية، كما ستوفر محتوى فيديو عرض أول، وسلسلة حصرية من البرامج الفائزة بجوائز أكاديمية شهيرة.

وأفادت «زين» أن خدمات «iflix» ستقدم للشغوفين بمشاهدة الأفلام أفضل العروض الحصرية من هوليوود، ولمحبي الأفلام الهندية سلسلة واسعة من أفلام بوليوود، هذا بالإضافة إلى تقديم أفضل البرامج التلفزيونية الإقليمية والمحلية، علاوة على أكثر من 2000 عمل من برامج الأطفال.

وكشفت المجموعة أن خدمة «iflix» ستوفر أيضاً تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ذائعة الصيت، حيث تخطط «iflix Arabia» لطرح سلسلة حصرية من محتوى الفيديو العربي.

وقال الخرافي «هذا الاستثمار المشترك يجسد المزيد من جهود المجموعة في استكمال مسارها الإستراتيجي نحو التحول إلى مشغل الاتصالات الرقمي»، مبيناً أن الكيان التجاري الجديد (iflix Arabia) سيقوم بتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح «إطلاق الكيان التجاري المشترك يسهم في خلق قيمة هائلة للأطراف ذات المصلحة لدى كل من مجموعة (زين) و(iflix)، وذلك في ضوء الطاقات التعاضدية والتكاملية التي ستخلقها تلك الشراكة، وتدفقات الإيرادات الجديدة التي ستتولد من خلال الإقبال المتوقع على هذه الخدمة الجذابة».

وأشار الخرافي إلى أن هذا التحالف الإستراتيجي يأتي في إطار أعمال «جبهة زين الرقمية والإبداعية» التي أطلقتها المجموعة قبل أكثر من عامين، والتي تستهدف من خلالها رصد وتحديد مجالات أعمال جديدة، وشراكات إستراتيجية تحقق قيمة مضافة، وفرص الاستحواذ، واستثمارات جديدة، من شأنها أن تخلق مصادر جديدة للدخل من أجل الاستغلال الكامل لشبكات البرودباند عالية السرعة التي تملكها المجموعة».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في مجموعة «زين» سكوت جيجنهايمر «بذلت (iflix) جهداً استثنائياً على صعيد قيادة ثورة المحتوى الترفيهي في آسيا، حيث باتت عنواناً للجهات التي تقدم منتجات رائدة في مجال خدماتها».

وأضاف جيجنهايمر: «الأمر الذي يميز (iflix) هو الابتكارية في المحتوى الذي تقدمه، إلى جانب التزامها بتوفير تجربة رقمية ترفيهية استثنائية، وهو الأمر الذي يكمن في صميم الأعمال التي تجسدها جهود مجموعة (زين) في هذا الاتجاه الرائد، وهو تبني المزيد من الخدمات الرقمية».

وتابع: «نتطلع من خلال هذا التحالف إلى وضع قاعدة عملائنا الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا داخل نطاق محتوى خدمات (iflix) والاستفادة من المحتوى الثري لسلسلة ضخمة من الأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية».

بريت

بدوره، قال المؤسس المشارك لشركة «iflix» مارك بريت «مجموعة (زين) رائد حقيقي على صعيد الابتكار، وتطور الأعمال الرقمية، وهذا التعاون الثنائي يمثل خطوة مثيرة في سياق قصة نمو (iflix)، إذ إننا نطلق خدماتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع شريك يشاركنا رؤيتنا والتزامنا إزاء تقديم خدمة متميزة وخلق تجارب رائعة لعملائنا».

من ناحيته، رأى الرئيس التنفيذي في «IFLIX» جون - بول ماكيرلي أن «التحالف بين (زين) و(iflix) سيمكن الطرفين بقدرات أكبر لتزويد العملاء خدمات المحتوى الأكثر معقولية وموثوقية، فهناك مزيج رائع من قوائم المحتويات الترفيهية العالمية والمحلية ستصل إلى الجماهير من خلال استخدام شبكات مجموعة زين الرائدة».

وأضاف ماكيرلي «هذا بدوره سيضمن توفير أفضل سرعات للبث من أجل تحقيق أفضل تجربة عملاء، بل وحتى جلب مزيد من المحتوى إلى العملاء، وإثراء تجارب مشاهداتهم، لذا فإننا متحمسون جداً إزاء هذا التحالف، وإزاء ما يعنيه بالنسبة لعملائنا ولأطرافنا ذات المصلحة في المستقبل».
كيف تعمل «iflix»؟
تمتلك «iflix» تكنولوجيا حصرية خاصة بها لضغط وتهيئة المحتوى الرقمي، وهي التكنولوجيا التي تسهم أكثر في ضمان استمتاع المشاهدين بتجربة مشاهدة رائعة، وذلك من خلال تمكين الخدمة بشكل أفضل، بحيث تنساب بسلاسة، في حال كانت سرعات الإنترنت بطيئة نسبياً.

ومع كل اشتراك سيسمح للمشترك بأن يصل إلى الخدمة من خلال 5 أجهزة، بما في ذلك الهواتف النقالة وأجهزة اللاب توب، والحواسيب اللوحية، والتليفزيون، وهناك خاصية حصرية بمشتركي «iflix»، وهي أنهم سيستطيعون القيام بتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية، كي يشاهدوها لاحقاً دون الاتصال بشبكة الانترنت.

وبفضل علاقاتها مع أكثر من 170 استوديو وموزعاً حول العالم، توفر «iflix» لمستخدميها قائمة شاملة من أفضل مختارات المحتوى الترفيهي الرقمي، حيث تقدم خدماتها الآن في الفيلبين، إندونيسيا، سريلانكا، بروناي، جزر المالديف، وباكستان، وقريبا جداً ستصبح خدماتها الترفيهية متاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستواصل «iflix» نشر خدماتها إلى أسواق إضافية خلال الأشهر المقبلة.
 
التسجيل
20 يونيو 2016
المشاركات
494
الخرافي ارباحه من زين اكبر من ارباحه فب امريكانا
حسابيا ...


امريكانا ....
يملكون 66.7% من 402 مليون سهم =267مليون سهم نفرض توزيعات 90 فلس سنويا (( الارباح تطلع 26.7 مليون ))

شركة زين ...
يملكون 24% من 4300 مليون سهم =1023 مليون سهم نفرض توزيعات 30 فلس اقل شي سنويا (( الارباح تطلع 30 مليون دينار ))


يعني لو بيعة امريكانا يستثمرونها بزين وايد احسن من امريكانا ...
عندهم زين العراق بدات بتحقيق الارباح
زين السعوديه بلشت بريك ايفن وتخقيق ارباح
زين السودان بعد ماشالو العقوبات ممكن تتعدل الامور

ممكن ارباح اكثر من 30 فلس اذا وزعو 40 فلس يحققون ارباح 40 مليون دينار يعني 150% من ارباح امريكانا :)))
 

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
إن شاء الله على المدى القصير يوصل 600 فلس
ولكن على المدى البعيد 700 وايضا 1000:cool:
 

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
اعتقد المظاربة بالاسهم الرخيصة افضل :D
 
التسجيل
20 يونيو 2016
المشاركات
494
اعتقد المظاربة بالاسهم الرخيصة افضل :D

اخالفك الراي ...
للمستثمر واللي عندهم مبالغ كبيره سهم زين افضل مليون مره مضمون السهم وارباحه سنويه تشتري وانت مرتاح مو لازم كل يوم تشوف السوق

واذا تبيها نسبة من الصعوود سهم زين حقق تقريبا دبل الا شوي احسن من الاسهم الصغيره السهم كان سعره 330 فلس وصعد الي ٥٢٠ فلس غير توزيعته ٣٠ فلس السنه اللي طافت.
يعني عطاك ٢٢٠ فلس

نص اللي شارين اسهم صغيره متدبسين وخسرانين نص فلوسهم واللي نسحبووو واللي خفض راس ماله
وحاط ايدك علي قلبك كل يوم عادي الاسهم الصغيره تشوفهم لمت داون ....

ومن خلال الارتفاعات سهم زين صاعد تقريبا اكثر من وايد اسهم صغيره في اسهم صعدت ونزلت كل اللي صعدته يعني ماسوينا شي
 
أعلى