الشركة الاهلية القابضة ( أهلية )

VONTI

موقوف
إخواني مساهمين الأهلية القابضة بعد الاتصال على إدارة الشركة والتأكد من الخبر المنشور في جريدة القبس الخاص بخسائر الشركة فإن الشركة الأهلية بصدد مقاضاة جريدة القبس ومقاضاة الصحافي الذي قام بنشر هذا الخبر بسبب تشويه سمعة الشركة وسيصدر تنويه من الأهلية القابضة قريبا وبنفس الجريدة بخصوص الخبر المنشور.
وأيضا هناك من لجأ بوضع إعلانات مزوره عن الشركة الأهلية لإستلام بطاقة الحضور للجمعية العمومية من المقاصة وقد جرى التنويه مسبقا أن إستلام بطاقة الحضور يتم بمقر الشركة الاهلية نفسها
للإستفسار أرجو الإتصال على مدير العلاقات العامة في الشركة الاهلية رقم 99344334.

درب العصامى

عضو نشط
تاريخيا

ملاك الشركة ومجلس الادارة لم يكونوا محل ثقة ...

فالتعويل على النوايا الحسنة لهم ضرب من السذاجة و الخيال ..

شركة حالها حال من تسبب بخسائر" سوقية "للاسهم ب 95 بالمئة .. بسبب خلافات عائلية و جشع و سوء ادارة

لاحول ولاقوة الا بالله

HAMAD ALSALEH

عضو نشط
عبدالله العوضي يقول الشركه رابحه وحقوق المساهمين زادت والقيمه الدفتريه زادت والكلام من راس عبدالله العوضي والرجل مع مساعديه وخصوصا السيد فارس الشمري مدير العلاقات اشتغلوا شغل مو طبيعي عشان يوصلون لمرحلة الارباح . انا عن نفسي عندي كمية كبيره جدا ومؤثره لن افرط فيها لاي طرف الا بعد او اتاكد من الارباح والقيمه الدفتريه
ومن داخل الاجتماع يأتي قراري

view-l

عضو نشط
عبدالله العوضي يقول الشركه رابحه وحقوق المساهمين زادت والقيمه الدفتريه زادت والكلام من راس عبدالله العوضي والرجل مع مساعديه وخصوصا السيد فارس الشمري مدير العلاقات اشتغلوا شغل مو طبيعي عشان يوصلون لمرحلة الارباح . انا عن نفسي عندي كمية كبيره جدا ومؤثره لن افرط فيها لاي طرف الا بعد او اتاكد من الارباح والقيمه الدفتريه
ومن داخل الاجتماع يأتي قراري
افضل تصريح رسمي مو تصريح منتدى
لان كذا جريده تصرح عندهم خساير ما تشيلها بعارين

بوحسين11

موقوف
الف مبروك لجميع مساهمين الشركة فقد اثبت السيد عبدالله عبدالسلام العوضي نجاح طيب بتحقيق ارباح للسنه الثانيه على التوالي مما يؤكد بأذن الله تعالى وصول الشركة الى خط الامان

ومعلومه صغيره هم طيبه احدى شركات الاهليه القابضه في استراليا سوف يتم ادراجها في بورصة استراليا خلال الايام القادمه الف مبروك وسعر الادراج راح اربع اضعاف السعر الدفتري
الف مبروك للجميع لا تحاتون الشركة الحمدلله بالف خير
وراح اعطيك تفاصيل اخرى قريبا

HAMAD ALSALEH

عضو نشط
العوضي: "الأهلية القابضة" لديها اصول بـ 144 مليون دينار وتسعى لتسوية ديونها http://****/YlqImjqnng http://****/ClYbHP2fvb

HAMAD ALSALEH

عضو نشط
سؤال يااخوان
لو عندك شركه ملك وماتعرف تديرها وامامم شخصين يديرونها صح لكنهم حراميّه
واحد منهم حرامي لكنه شبعان
والثاني حرامي لكنه جوعان
من تعطي يدير الشركه وانت مضطر عليهم ؟؟؟

طبعا الحرامي الشبعان لان يفترض ان عينه متروسه وشبعان ولو باق راح يخلي لغيره ياكلون
اما اللي جاي مشفوخ شيشبعه

HAMAD ALSALEH

عضو نشط
انا اشوف بنا ان الاخبار طيبه وايجابيه نطلب الدليل من المجلس للتاكد. واذا طلع كلامهم صج نصبر عليهم سنه ونشوف

L.yan

عضو نشط
لا تدهورون الشركة بزود مع كتلة صغار النصابين!!!

L.yan

عضو نشط

L.yan

عضو نشط

L.yan

عضو نشط
كتلة صغار النصابين شغالين على المساهمين اتصالات بهدف الوصول لمجالس الإدارة ونهب الشركات الخسرانة والحكومة ساكته عنهم !!!!

kuwait 2000

عضو نشط
سؤال يااخوان
لو عندك شركه ملك وماتعرف تديرها وامامم شخصين يديرونها صح لكنهم حراميّه
واحد منهم حرامي لكنه شبعان
والثاني حرامي لكنه جوعان
من تعطي يدير الشركه وانت مضطر عليهم ؟؟؟

طبعا الحرامي الشبعان لان يفترض ان عينه متروسه وشبعان ولو باق راح يخلي لغيره ياكلون
اما اللي جاي مشفوخ شيشبعه

Faisal2

عضو نشط
ابي اعرف ليش اذا تكلمو كتلة صغار المساهمين تقول نصابين وماشفنا منهم الا كل خير دفاع عن أموال صغار المساهمين ليش ماتكلم عن مجالس الادارة الي يسرقون أموال الصغار ومحد يحاسبهم وتقول اصبرو لي متي نصبر لين تعلن افلاس انا ا جديد بالمشاركه لكن اتلبع المنتدي واشوف ناس ترفع لشركات وبعد كم يوم تروح الشركه بالحضيض الله اعلم هل هم يعملون لصالح الشركه كدعايه لها ولهم أهداف وانا اقول الله يعطي كل واحد علي قد نيته اذا نيته طيبه ونفع اخوه المسلم الله يوفقه وَذَا كانت نيته سيئه علي المساهمين الله يعطيه علي نيته يبي يشوفها بنفسه او اعياله كما تدين تدان وشكرا لكل من أراد بنا خير

kuwait 2000

عضو نشط
الاخ الفاضل التشبيه اللي كتبته غير موفق
غير صحيح تبديل حرامي بحرامي حسب كلامك
وبعدين شنهو شفت من كتله صغار المساهمين يدل انهم جايين يسرقون
هل الاداره الحاليه ناجحه علشان تدافع عنها وكم سنه والاهليه موقوفه

ما اتوقع بالاداره الحاليه للاهليه اي نجاح
والدليل شوفوا شنهو صار بشركه غلف انفست
علي الاقل كتله صغار المساهمين ما شفنا منهم اي شي ضد المساهمين ولا دمرت اي شركه او تسببت بتصفيه اي شركه
يا اخوان صيروا يد وحده ضد اي مجلس اداره يتلاعب بالشركات ويمشي رواتب ومكافات لننفسه وعند نهايه كل سنه يقول الشركه خسرانه
علي الاقل اي مجلس اداره لاي شركه تحترم نفسها يوقف المكافات والرواتب والبونص السنوي لحين قيام الشركه علي ارجلها

ha101061

عضو نشط
العوضية من شافوا الغلف اخذوها منهم صغار المساهمين،قاموا يتخبطون وخافوا على الاهلية،،

بتلفزيون الوطن يقولون راح يوزعون ارباح، وبجدول الاعمال يقترحون عدم توزيع ارباح،،

انا بالنسبة لي، لو يجيني واحد من الشارع ما اعرفه ويقول لي ابي اصير رئيس للاهلية، والله اوافق عليه مباشرة،لان ما اعتقد بيكون بكثر خبرة العوضية في شفط فلوس الناس،،

ولذلك عطيت توكيل لكتلة الصغار،،

Faisal2

عضو نشط
الله يوفق كتلة صغار المساهمين لما يحبه ويرضاه اما العوضيه انت شفت شنو سوو لغلف زيادة راس المال بعدين تخفيض راس المال ولعبو بالميزانيه والدليل خوفهم من كشف الميزانيات السابقه وان شاء الله اخوانا كتلة صغار المساهمين راح يفضحونهم بالأدلة والله يسر امورهم وتعود لنا اموالنا علي الأقل نص راس المال احسن ما يروح كله

الخفجي

عضو نشط
من سنة بعتها بسوق الجت شريتها ١٣ فلس وبعتها ٧،٥ الله يعوض ( هم حفنة من اللصوص ليسوا بتجار )

أعلى