الشركة الاهلية القابضة ( أهلية )

al7ar

موقوف
حكمة اليوم

هناك فئة من الناس تفهم بالاشارة من غير رد اصلا

وهناك فئة من الناس تفهم من اول رد

و هناك فئة من الناس تحتاج لتكرار الرد لطبيعتها فسبحان الله

المشكلة في فئة من الناس يتذاكى بتصنع بعدم العلم مع الإلحاح على الآخرين بالأمر

ماذا تعمل له

قيل بان الحل هو

بعدم فتح متوالية الردود معه بتاتا
و تجاهله مع الابتسامة
انا ما املك بالاهليه

عندي الاستثمارات الصناعيه حوالي اقل من 50 الف
والشركة تحت التصفيه
مساكم الله بالخير .. يا احمد يا حبيبي قلت لك واجبت عن سؤالك بخصوص ليش تبي تشتري كميات الشركه الاهليه الاستثماريه ..ارد واقولك والكل يشوف عشان يصير عندكم سيوله وكافي تجميد بهالسهم المتوقف من فتره طويله وفرصه ذهبيه الحين ترجع فلوسك وترجع لمحفظتك ...؟؟؟وبالنسبه لسناعيس ما شاء الله عليك عندك استثمار ذهب وحلووو افضل من الاهليه اللي اهي الاستثمارات سهم جبار وممتاز والله يوفقك يارب بس ليش ما تبيع بالسوق ؟؟ السهم شغال بالسوق تقدر تبيع وسعر السهم اعتقد فوق ال100 فلس وعندك 50 الف وشرايك نسوي عمليه تبادل تاخذ مني الاهليه الاستثماريه واخذ منك الاستثمارت وترى كلهم استثماريين هالشركات شقلت ؟؟؟وانا ادري ان الشركه تحت التصفيه الاهليه الاستثماريه عندي علم ؟؟ ومو مشكله نشتري كميات الربع كلها ب7.5 فلس ؟؟ والله المستعان..

BOAHMAD

عضو نشط
مساكم الله بالخير .. يا احمد يا حبيبي قلت لك واجبت عن سؤالك بخصوص ليش تبي تشتري كميات الشركه الاهليه الاستثماريه ..ارد واقولك والكل يشوف عشان يصير عندكم سيوله وكافي تجميد بهالسهم المتوقف من فتره طويله وفرصه ذهبيه الحين ترجع فلوسك وترجع لمحفظتك ...؟؟؟وبالنسبه لسناعيس ما شاء الله عليك عندك استثمار ذهب وحلووو افضل من الاهليه اللي اهي الاستثمارات سهم جبار وممتاز والله يوفقك يارب بس ليش ما تبيع بالسوق ؟؟ السهم شغال بالسوق تقدر تبيع وسعر السهم اعتقد فوق ال100 فلس وعندك 50 الف وشرايك نسوي عمليه تبادل تاخذ مني الاهليه الاستثماريه واخذ منك الاستثمارت وترى كلهم استثماريين هالشركات شقلت ؟؟؟وانا ادري ان الشركه تحت التصفيه الاهليه الاستثماريه عندي علم ؟؟ ومو مشكله نشتري كميات الربع كلها ب7.5 فلس ؟؟ والله المستعان..
اخوي
الله يرضى عليك انت شكلك ماعندك ادنى معلومه عن الشركات المدرجه والموقوفه واللي افلست واللي انسحبت
استثمارات صناعيه غير عن الاستثمارات المدرجه

al7ar

موقوف
اخوي
الله يرضى عليك انت شكلك ماعندك ادنى معلومه عن الشركات المدرجه والموقوفه واللي افلست واللي انسحبت
يا هلا بالحبيب بواحمد مرحباااا... يا بواحمد الله يرضى عليك خلني اتفاوض معاه على التبديل والرجال يقولك عنده اسهم بالاستثمارات 50 الف واضحه ... وانا ابي ابدل معاه بالاهليه الاستثماريه خله يمكن يوافق ونترزق الله وهو بعد الله يبارك له بالاهليه ؟؟ بواحمد انا رفعت السهم لك الا 10 فلوس وحق الاخوان اللي يبون يبيعون توكلوا على الله وبانتظاركم ...والله المستعان...بالتوفيج للكل ...

سناعيس

عضو مميز

الاسنثمارات الصناعيه موقوفه
تبي تبدل تعطيني 4 اسهم اهليه مقابل سهم صناعيه
وانا وانت,,, كل من وحظه

al7ar

موقوف
اخوي
الاسنثمارات الصناعيه موقوفه
تبي تبدل تعطيني 4 اسهم اهليه مقابل سهم صناعيه
وانا وانت,,, كل من وحظه
شنوووو شنوووو ؟؟ شنو الاستثمارات الصناعيه هذي بعد شتطلع ؟؟ اللي نعرفه الاستثمارات المعروفه تتداول بالسوق ...هذي من وين طلعت الصناعيه بعد وموقوفه بعد .؟؟؟ ويا سناعيس من صجك تبي اعطيك على حسبتك جذي ؟؟ والسهم متوقف بعد ؟؟ ممممم ومدام الشركه متوقفه الصناعيه هذي شرايك سناعيس تبيع ال50 الف اللي عندك انا شراي ؟؟ نقول 3 فلوس تبيع وتفتك وترد تشتغل بالسوق وتعوض الخساره البسيطه وتوقف على رجولك مره ثانيه وووو ؟؟ يلا توكل على الله ..وبانتظارك ..؟؟

سناعيس

عضو مميز
شنوووو شنوووو ؟؟ شنو الاستثمارات الصناعيه هذي بعد شتطلع ؟؟ اللي نعرفه الاستثمارات المعروفه تتداول بالسوق ...هذي من وين طلعت الصناعيه بعد وموقوفه بعد .؟؟؟ ويا سناعيس من صجك تبي اعطيك على حسبتك جذي ؟؟ والسهم متوقف بعد ؟؟ ممممم ومدام الشركه متوقفه الصناعيه هذي شرايك سناعيس تبيع ال50 الف اللي عندك انا شراي ؟؟ نقول 3 فلوس تبيع وتفتك وترد تشتغل بالسوق وتعوض الخساره البسيطه وتوقف على رجولك مره ثانيه وووو ؟؟ يلا توكل على الله ..وبانتظارك ..؟؟
ما قصرت,,,
يعني الاهليه اللي شغاله بالسوق
ال... اخو ....

Ahmed almutqaed

عضو نشط
يا الشيخ يا الطيب هذه تسمى علميا بمتوالية الردود

رد يتبعه رد وهكذا ما نخلص

اللف و الدوران على نفس الموضوع بانك المنقذ الاول و الاخير و الحريص على مصلحة الآخرين وحاب تاخذ اسهم الجميع بتراب الفلوس لكي ينطلقوا هم مرة اخرى بشراء اسهم جديدة
و يستفيدوا من سعرك و لا تتجمد أموالهم وتقفون على رجولكم و ذلك افضل للجميع

حفظنا الموال

لن تجد هنا من يبيعك بهذه الاسعار
و ان وصلت عروضك للشراء للمائة فلس للسهم الواحد الا ما ندر

شوف عروض السوق الموازي بالنت
او بسوق الجت سابقا يمكن تحصل ضالتك

قاعد تدور في حلقة مفرغة و الجميع
و لله الحمد و المنه شايفين خير و لسنا بعازة لافلاس مقابل اسهمنا الموقوفه

وسننتظر رجوع الشركة للتداول ان شاء الله او اعلان تصفيتها

al7ar

موقوف
ما قصرت,,,
يعني الاهليه اللي شغاله بالسوق
ال... اخو ....
اهااااا يعني ما تبي تبيع ممممم خلاص بعطيك فرصه تفكر وانطر الرد واكيد السعر مو عاجبك سمكن مممم اوك نرفع لما ال3.5 فلس حق الاستثمارات هذي .. فكر عدل وبانتظارك ..؟؟
يا الشيخ يا الطيب هذه تسمى علميا بمتوالية الردود

رد يتبعه رد وهكذا ما نخلص

اللف و الدوران على نفس الموضوع بانك المنقذ الاول و الاخير و الحريص على مصلحة الآخرين وحاب تاخذ اسهم الجميع بتراب الفلوس لكي ينطلقوا هم مرة اخرى بشراء اسهم جديدة
و يستفيدوا من سعرك و لا تتجمد أموالهم وتقفون على رجولكم و ذلك افضل للجميع

حفظنا الموال

لن تجد هنا من يبيعك بهذه الاسعار
و ان وصلت عروضك للشراء للمائة فلس للسهم الواحد الا ما ندر

شوف عروض السوق الموازي بالنت
او بسوق الجت سابقا يمكن تحصل ضالتك

قاعد تدور في حلقة مفرغة و الجميع
و لله الحمد و المنه شايفين خير و لسنا بعازة لافلاس مقابل اسهمنا الموقوفه

وسننتظر رجوع الشركة للتداول ان شاء الله او اعلان تصفيتها
يا هلا بالحبيب احمد مرحبااا... يا اخوي يا احمد ارجوك لا تشوش على اصحاب واللي يملك بالسهم يمكن يبون يبيعون بهالاسعار الممتازه ما تدري يمكن وانا رفعت السعر للعلم الى 8.5 فلس للي يملك اسهم قليله و9.5 فلس للي يملك كميات كبيره ,... والهدف من الشراء هو انكم تبيعون وترجعون فلوسكم بدال التجميد اللي طول كثير وترجعون تشتغلون بهالفلوس مره ثانيه باذن الله وتعوضون الخساير البسيطه ان شاء الله ...وتربحون ربح كبير ووفير بعون الله ... وبانتظاركم ... والله المستعان...

al7ar

موقوف
لحد يشتري من هذا الشخص ،،يكسر بالاسعار
٩،٥ فلس سعر شبه مجاني
حررررام
يا هلا ومرحباااا ... يا اخوي درب العصامى خلهم على راحتهم ومو احسن من التجميد طول هالسنين .؟؟؟ 9.5 فلس سعر حلووو في ظل توقيف السهم وعدم التداول ؟؟ المفروض اخوي تنصحهم يبيعون ويعوضون خسايرهم اذا عندهم خساره او خساره بسيطه ويرجع يشتعل بالسوق وووو .؟؟ يلا يا الربع فرصه للبيع ... والله المستعان..

al7ar

موقوف
مساكم الله بالخير يا اهل الاهليه .. وينكم شصار مافي ولا واحد يبي يبيع اسهمه بهالسعر الممتاز اللي حطيته لكم .؟؟؟ وينكم ؟؟ بالانتظار .؟؟

al7ar

موقوف
وينكم... مافي ولا واحد يبي يبيع اسهمه بالاهليه الاستثماريه هذي ؟؟ ليش ؟؟

لؤي عودة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل من أخبار جديدة على الأهلية القابضة؟
وكم سعر السهم اليوم

LASTUPDATE

عضو نشط
موعد الجمعيه العموميه

الملفات المرفقه:

الحجم: 106.7 KB   المشاهدات: 222

Ahmed almutqaed

عضو نشط
شباب الجمعية العمومية السابقة تأجلت لليوم بتاريخ ١٤ يوليو ٢٠٢١

يرجى الحضور

Screenshot_٢٠٢١٠٧١٤-٠٧٠٦٣٧_Samsung Internet.jpg

Ahmed almutqaed

عضو نشط
و الله يابو دانه و المشتركين المحترمين
انا ماني عارف يعلنون بموقع المقاصة مثل ما هو مبين عن مكان الاجتماع انه ببرج الوطية شارع فهد السالم الدور السادس

و لي رحنا نتفاجا بان هذا الدور مخصص لوزارة العدل كمحكمة او ادارة تنفيذ العاصمة

يا انهم هم غلطانين بالاعلان بتحديد مكان الاجتماع او ان احنا رحنا برج اخر اسمه الوطية بعد

و ان شاء الله تبين الاخبار

و جان اليوم الخبر بفلوس باجر ببلاش

ننتظر

ابودانه

عضو نشط
بارك الله فيك انت والاخوان

وان شاءالله تفرج علينا وترجع للتداول
وتنحل مشاكل الاداره

Ahmed almutqaed

عضو نشط
الشركة الأهلية القابضة Al-Ahlia Holding Company

رابط الشركة url company http://www.ahliaholding.com/

وصف الشركة - Description الشركة الأهلية القابضة Al-Ahlia Holding Company

عنوان الشركة - Company Address Al-Salhiya,,Al,Wataniya,Tower,,4th,Floor P.O.,Box,22816,,Safat,13089,,Kuwait.

هواتف الشركة Company Phones Tel: +965 22 09 1181 Fax: +965 22 44 6556

عنوان الشركة برج الوطنية
و اعلان المقاصة لمكان الاجتماع
برج الوطية

يبدوا ان حرف النون أضاع الكثيرين اولهم انا ولكن حتى ارقام الهواتف لا تعمل

يجب علينا زيارة موقع الشركة للبحث والاستفسار

أعلى