نصاب تجميل

ha.f

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعه تكفون ابي استشاره او على الاقل نصيحه عندي بنت فيها مرض جيني ونادر من اعراضه بثور (حبوب) حجمها كبير وكثير بالوجه وكانت مسببه لها عقده واثار نفسيه كبيره خاصه بالمدرسه من كثر ما تسألها البنات بالمدرسه عموما رحت مستشفي خاص ومعروف وكان عندهم دكتور زائر فرنسي شاف البنت وقال وأكد لي انه راح يشيل الحبوب هذي ويخلي وجهها مثل البنات صافي بعمليه المهم توكلنا علي الله وسوينا العمليه وكلفت العمليه الاولي حوالي 600 دينار بعدها قالنا الدكتور ان العمليه هذي تجربه . بعد العمليه الاولي ذاقت البنت الويل شال الجلد بمشرط وخلوا الظماد علي وجهها لمدة شهر وتبديل الظماد يوم ويوم وكل تبديل شوفوا الالم والبكي وهي متحمله علشان الامل اللي وعد فيه الدكتور بعد الشهر شالوا الضماد والا الوجه منسلخ وكان الدكتور موصينا لا تطلع بالشمس اخذنا اجازه من المدرسه 15 يوم وبعدها داومت البنت ، قبل 3 شهور سوينا العمليه الثانيه ونفس التكلفه الاولي ونفس المعاناه والحين البنت ما تغير شي بوجهها الحبوب نفس الحبوب ونفسيه تحت الصفر .

ha.f

عضو نشط
لي حق اطالب بالفلوس اللي دفعتها واخذ تعويض نفسيه مع العلم اني على قد حالي والمستشفي عنده محامين وفلوس يخلون الحق باطل والباطل حق . صراحه محتار

بوفلاح1

عضو نشط
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي لك بنتك وجميع بنات المسلمين

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.8 KB   المشاهدات: 269

rahaly

مستشار قانوني
اخوي تروح وزارة الصحة في قسم خاص لمراقبة المستشفيات الخاصة
قدم شكوى اذا طلع التقرير لصالحك ان في تقصير من المستشفى
ممكن ترفع دعوى تعويض ضدهم

وبصراحه وزارة الصحه تنثفك اذا فعلا في خطأ راح يوقفون معاك

والله اعلم

silencee

عضو نشط
السلام وعليكم

من حقك اخوي الشكوى مثل ماتفضل الاخ المستشار وفادك

وتفضل تقدر تراسلهم على هالرابط كاستفسار

اذا كان لديك شكوى يمكنك ارسالها في البريد الكتروني لوزارة الصحه قسم شكاوي المواطنين
complain@moh.gov.kw

مع ذكر الاسم ورقم التلفون

وهم راح يوجهونك اما يرسلون لك النموذج تعبيه وترفق معاه فواتيرك او يكتفون بكتابك ويطلبون الملف من المستشفى الخاص

وان ثبت ماتفضلت فيه ففلوسك + تعويضك موجود لا تحاتي القانون بصفك

وربي يشفي بنيتك ويعافيها وانا انصحك تروح فيها الالماني بالشرقيه راسلهم بتقرير البنيه ربي يخليها لك وبيردون عليك اذا متوفر علاج او ينصحونك بوصفه
واذا تبي ارسلك التقرير تأمر دزلي التقرير وانا اراسلهم وجيبلك الرد وعلاجهم اقل تكلفه من الكويت عندنا حالتين بالعائله عالجناهم هناك ولله الحمد والمنه تشافو من امراضهم

ترى مو دعايه للالماني ولا لي مصلحه بس متعاطف مع هالبنت الصغيره الله يشهد وربي يشفيها

مودتي

ابوفيصل_

عضو نشط
الله يهديكم بس

والبنت للتجارب ؟؟

الله يكون في عونها بس اي شي فية مخاطره ولو 10%100 لاتسونة

الحين المستشفيات طق عصي على العمليات واهم شي الربح السريع

غض النظر عن المريض

بوناصر56

عضو نشط
اخوي اذا كان مسوين لها ازالة طبقه من البشره بالtca او اي نوع اخر طبيعي لازم تحطها شهر كامل بعيد عن الشمس و الضوء و بليل اذا بتنام لم تحط مرهم ولا موحد اللون لازم ظلمه ظلمه

واسأل الله ان يشافيها ... المفروض انت كنت تاخذ اجازه شهر من المدرسه و تقعدها تحت تكييف و تستعمل معاها مرهم لالتام الجروح و بليل عند النوم تستعمل كريم موحد اللون وتكون بظلمه ولم ينشال الجلد القديم و يطلع مكانه يديد المفروض ما تجيسونه تخلوونه لم يلتأم بروحه

اذا ما كنتو تطبقون كلامي معناته الخطأ منكم و الله اعلم

ha.f

عضو نشط
جزاك الله خير يا جماعه وما قصرتوا وان شاء الله ابي اروح وزارة الصحه . وحنا مهتمين حيل بالبنت لدرجة انها من ثلاث شهور ما طلعت بالشمس وايام المدرسه تلبس خمار ( بوشيه) المشكله مو باللون المشكله بالحبوب هي هي ما انشال منها شي*

ha.f

عضو نشط
يعني ما استفدنا من العمليتين شي بس الالم والمعاناه .الطبيب مو المفروض انه يعرف شسوي اذا ماعنده علاج عنده يقول.

أعلى