مطلوب للإيجار بيت بحدود 500

السلام عليك

مطلوب منزل للإيجار بحدود 500 دينار لا أكثر و يتميز بحوش و من دون سرداب في كافة المحافظات عدا محافظتي الجعراء و الأحمدي.
شاكرة لكم

ajeeb

عضو نشط
اختي دور ما تلقين بالقيمه
شقه ثلاث غرف وغرفه خادمه 550 بلسره جنوب السره الجابريه والمناطق الداخليه
ارخص بيت بالمناطق الداخليه 1500 د.ك مساحه 375 متر مربع دورين ونص
الادوار تبدا من 600 الى 750 دينار
اسمع في سعد العبدالله بيوت 850 و900 ايجار شهري

و الله ياخوي حصلت بيت تركيب بخيطان بس راح علي حسافة و بيدي ألحين بيت بسلوى هم للإيجار بس للأسف مكاتب العقارات ما تقعد يومي الجمعة و السبت و أنا على نااااااار لازم أنقل بسرررررعة!
و هم لقيت بالجهراء مع إني ما بغيت هناك بس قلت أنا مضطرة شسوي؟؟؟ و هم خسرته ياخوي راح علي!!!
لي خبر بأجارات المناطق الراقية مثل جنوب السرة و غيرها و غيرها بعد شسوي ياخوي و الله تعبت و 500 وااااايد يعني إحنا معاشنا على قدنا بس نبي نعيش حياة كريمة فبيت و حوش و نزرع و اليهال يلعبون حوالينا. المشكلة من قالوا البيوت للإيجار على 400 و استصعبناها و تالي يوم رضينا صعدت الأجارات لل500 و هم استصعبناها و تالي يوم رضينا هم صعدت الأجارات لل600 و 650 دينار البيوت للإيجار!!!! و حتى حاولنا مع بعض أصحاب البيوت الي عارضينها للبيع إنهم يقسطونها علينا لأننا ما نقدر دفعة واحدة (نبي نرمم و نصبغ و نفرش) و هم ماكو فايدة ... و تعبنا من الشقق اللي حتى أثرت في صحتنا البدنية و النفسية. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

أعلى