الخطوط الوطنيه للطيران ( الموقوفه عن التداول)

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
IMG_1503.PNG
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
| كتب علي إبراهيم |
الشركة بحاجة إلى ما لا يقل عن 7 أشهر لإكمال الإجراءات القانونية والفنية
نفى مدير الإدارة العامة للطيران المدني، يوسف الفوزان، الأنباء التي تحدثت عن إمكانية إطلاق شركة الخطوط الجوية الوطنية أولى رحلاتها بحلول مطلع شهر يونيو المقبل.

وفي تصريح خاص لـ «الراي» أكد الفوزان أن «الوطنية للطيران» لم يتم إدراجها ضمن الشركات العاملة في مطار الكويت الدولي، مستبعداً في الوقت ذاته أن يتم حصول هذا الأمر خلال الشهرين المقبلين.

وشدّد الفوزان على أن «الوطنية للطيران» تحتاج إلى وقت لا يقل عن 7 أشهر حتى تتمكن من إكمال الإجراءات القانونية من أجل بدء التشغيل، لافتاً إلى أن هناك إجراءات قانونية لابدّ أن تنتهي منها الشركة، مؤكداً أنها لم تنتهِ من إتمام التراخيص المطلوبة منها حتى الآن، ما يعني أنه لا يوجد تسيير رحلات للشركة قبل مطلع العام 2018 على أقل تقدير بحسب ما ذكر الفوزان.

وأوضح كذلك أن الشركة لاتزال تعمل على إنهاء الإجراءات الخاصة بتراخيص الطائرات، وتراخيص الطيّارين ومساعديهم وغيرها من الأمور الفنية واللوجيستية، مبيناً في الوقت نفسه أن الشركة ستبدأ عملياتها التشغيلية بعدد طائرات يتراوح بين 2 إلى 3 من الفئات، مرجحاً أن تكون هذه الطائرات صغيرة الحجم.

في غضون ذلك، علمت «الراي» أن مجموعة من مساهمي الشركة تعتزم مقاضاة مطلقي ومروجي الإشاعات بخصوص موعد عودة رحلات «الوطنية للطيران»، معتبرين أن هذا الأمر من شأنه الإضرار بسمعة الشركة، لاسيما وأن هناك العديد من القضايا التي مازالت معلقة بالفعل، وهي تحتاج إلى حلحلة قبل الحديث عن أي عودة محتملة للخدمة.
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
الفوزان: «الخطوط الوطنية» تتحضر لبدء العمليات التشغيلية قريباً
الجمعة 2017/5/12
المصدر : الأنباء

رئيس وأعضاء مجلس إدارة الخطوط الجوية الوطنية علي الفوزان ورياض السعيد وفوزي العتيقي وخالد المرزوق والكابتن عبدالحميد الأنصاري أمام طائرة الشركة الجديدة


أعضاء مجلس الإدارة في الطائرة الجديدة

علي الفوزان وخالد المرزوق داخل طائرة الخطوط الوطنية
طائرة الخطوط الوطنية من الداخل
Next
744846-1.jpg

744846-2.jpg

744846-3.jpg

Previous
  • مجلس إدارة الشركة قام بمعاينة أول طائرتين للشركة
  • الانتهاء من تجهيز طائرة.. والطائرة الثانية في غضون أسبوع
انتهت شركة الخطوط الجوية الوطنية من المراحل النهائية لتسلم أول طائرتين من طراز إيرباص A320 بحلة جديدة، تمهيدا لبدء العمليات التشغيلية للشركة خلال وقت قريب.

وقام مجلس إدارة الخطوط الوطنية برئاسة علي الفوزان ونائب الرئيس رياض السعيد، وأعضاء مجلس الإدارة كل من فوزي العتيقي، وخالد المرزوق والكابتن عبدالحميد الأنصاري، بمعاينة أول طائرتين للشركة حيث تم الانتهاء من واحدة، وجار الانتهاء من الطائرة الثانية في غضون أسبوع.
 

ابو حمد678

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2016
المشاركات
145
السلام عليكم ومبروك الشهر الكريم شنو صار في موضوع تشغيل الطيران الوطنيه عطونه خبر علي اول شهر سته وبعد جم يوم ندش الشهر ولا حس ولا خبر عسه المانع خير يارب الي عنده خبر يفيدنه او احد من الشركة يعطينه اى خبر
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
صحيفة الوسط الكويتية
ﻢﻧﺫ 0 ساعة


الوسط| 'الطيران المدني' يعلن تسليم شهادة المشغل الجوي للخطوط الوطنية

DCo8D59VYAAR3ym.jpg


أعلن رئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مساء اليوم الأحد تسليم شهادة مشغل جوي لشركة الخطوط الوطنية من مطار الكويت الدولي والتي ستكون ناقلا وطنيا رديفا للمشغلين الوطنيين في دولة الكويت. وأعرب الشيخ سلمان في كلمة خلال حفل توقيع اتفاقية التشغيل لشركة (الوطنية للطيران) مع الطيران المدني الكويتي عن أمله بنجاح أعمالها الجديدة وأن تكون رافدا أساسيا في سوق النقل التجاري في دولة الكويت. وأكد حرص الدولة واهتمامها البالغ بتطوير سوق النقل التجاري في الكويت وتقديم كل التسهيلات اللازمة لذلك سواء من خلال تطوير التشريعات المطلوبة في صناعة النقل الجوي أو من خلال تطوير مرافق مطار الكويت الدولي. وقال ان الادارة العامة للطيران المدني الكويتي أولت اهتمامها بمطار الكويت الدولي كمرفق حيوي حيث "حرصنا على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للركاب خلال موسم الصيف الحالي باستحداث بعض الاجراءات من أجل تسهيل الحركة وانسيابية المرور بشكل عام". وأوضح أنه خلال هذه الفترة "يجري العمل على سرعة الانتهاء من الأعمال الانشائية لمبنى الركاب المساند والذي نأمل افتتاحه في عام 2018 كما نأمل انجاز مشروع مبنى الركاب الجديد في عام 2021 والذي يعتبر من الافضل في الشرق الأوسط من حيث التقنية وتوفير أعلى مستويات الراحة للمسافرين" متمنيا أن تشكل هذه المشاريع الجديدة رافدا اضافيا لمرافق المطار وان تخفف العبء على المبنى الحالي. وقال "اننا نتطلع اليوم الى اعتماد منهجية جديدة لادارة وتشغيل مبنى الركاب المساند من خلال استقطاب خبراء عالميين وشركات…. لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر الموقع الرسمي أدناه


لقد تم نشر هذا الخبر من خلال تطبيق "نبض" الإخباري
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
منقول من عيون الخليج

عبدالرحمن خالد

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الوطنية علي الفوزان عن تأجيل انعقاد عمومية الشركة غير العادية، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني. وقال ان الجمعية العمومية احتاجت لـ ٧٥% لعقدها حسب قانون الشركات إلا ان النصاب كان ١١.٨%. وذكر الفوزان ان مجلس الإدارة كان سيقرر مضاعفة رأس المال من 10 ملايين دينار الى 20 مليون دينار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأجيل عمومية «الخطوط الوطنية» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الانباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الانباء مع اطيب التحيات.
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
السلام عليكم
للبيع 64 الف لأعلى سعر لايقل عن. 80 فلس
للتواصل 99644987
العرض صالح لمدة اسبوع
 

salemku

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2007
المشاركات
845
سؤال للخبراء شنو تحليلكم لوضع السهم :
- متى راح يرجع للتداول
- وما هي توقعات السعر
 
أعلى