سهم طبى سعره جميل

ابو مياسم

عضو نشط
السهم عمل دعم قوى فى الأسعار الحاليه أعتقد أن فيه ارتفاع باذن الله تعالى وننتظر خبر جميل ذو تأثير فى الصعود بحول الله الكريم هذا والله تعالى اعلى وأعلم .

هلا وغلا اخ صابر وتسلم على هذا التحليل

q8_kwt

عضو نشط
We are placing a short term price target of $1.10 on shares of Marina Biotech Inc.

معقوله بالمدى القصير هذا الهدف ؟

With all the recent good news and developments we are also placing a long term price target of $5.57 cents a share on Marina Biotech Inc (MRNA). There are only 12 million outstanding shares

بالنسبه لعدد الاسهم المستخدمه 12 مليون سهم .. ممكن تأكدون المعلومه اللي بالتحليل ؟

sabar

عضو نشط
we are placing a short term price target of $1.10 on shares of marina biotech inc.

معقوله بالمدى القصير هذا الهدف ؟

with all the recent good news and developments we are also placing a long term price target of $5.57 cents a share on marina biotech inc (mrna). There are only 12 million outstanding shares

بالنسبه لعدد الاسهم المستخدمه 12 مليون سهم .. ممكن تأكدون المعلومه اللي بالتحليل ؟

أخى الفاضل أعتقد والعلم عند الله أن الأسهم القائمه هو 12مليون يعنى الأسهم المتداوله يعنى اللى عندالناس من محافظ صغيره واشخاص عاديين وباقى الأسهم مملوكه لصناديق استثماريه وملاك كبار وهذا مايجعل الواحد مطمئن نوعا ما ونتأمل من الله الخير الكثير وجزا الله أخونا شقردى على جهده وبحثه المتواصل وأسأل الله التوفيق والرزق للجميع .

sabar

عضو نشط
نتائج طيبه عن سرطان المثانه الخبر على الياهو وقوقل أسأل الله التوفيق والرزق للجميع.

sabar

عضو نشط
السهم واصل سعره 16 قبل التداول فى البرى ماركت اسأل الله التوفيق والرزق للجميع. مبروك اللهم مبارك .

InDepth

عضو محترف

sabar

عضو نشط

شقردي ك

عضو نشط
ﻣﺮﺳﻰ ﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺍﻟﺤﻴﻮﻳﺔ ﻭSA Debiopharm ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺃﻫﻢ ﻣﺎ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮﻳﺔ ﻣﻌﻠﻤﺎ ﻓﻲ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﻤﺜﺎﻧﺔ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ R & D ﺍﻟﺴﻠﻒ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ DiLA2 ﺻﻴﺎﻏﺔ ﻭCandidatesMarketwire UsiRNA ﺑﻴﺎﻥ ﺻﺤﻔﻲ : ﻣﺎﺭﻳﻨﺎ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺍﻟﺤﻴﻮﻳﺔ ، ﻭﺷﺮﻛﺔ -- 1 ﺳﺎﻋﺔ 41 ﺩﻗﻴﻘﺔ agoCompanies : ***ﻣﺎﺭﻳﻨﺎ ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺍﻟﺤﻴﻮﻳﺔ ، ﻭﺷﺮﻛﺔ RELATED QUOTESSymbolPriceChange ﻣﺮﻧﺎ 0.137 +0.00 BOTHELL ، WA -- (ﻣﺮﻛﺘﻮﻳﺮ -11/29/11) -- ﻣﺎﺭﻳﻨﺎ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺍﻟﺤﻴﻮﻳﺔ ، ﻭﺷﺮﻛﺔ (ﻧﺎﺳﺪﺍﻙ : ﻣﺮﻧﺎ -- ﺃﺧﺒﺎﺭ ) ، ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﺮﺍﺋﺪﺓ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻛﺘﺸﺎﻑ ﺍﻷ‌ﺩﻭﻳﺔ ﻗﻠﻴﻞ ﺍﻟﻨﻮﻛﻠﻴﻮﺗﻴﺪ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ ﻭﺷﺮﻛﺔ ﺗﻄﻮﻳﺮ ، ﺃﻋﻠﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺃﻥ ﺍﻷ‌ﺑﺤﺎﺙ ﻣﺎﺭﻳﻨﺎ / Debiopharm ﻭﺍﻟﺘﻄﻮﻳﺮ (R & D) ﻓﺮﻳﻖ ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﻭﺃﻛﺪﺕ ﻗﻴﺎﺩﺓ DiLA2 ﺻﻴﺎﻏﺔ ﻟﻌﻼ‌ﺝ ﺭﻧﻲ ﻣﻘﺮﻫﺎ ﻟﻌﻼ‌ﺝ ﻏﻴﺮ ﻋﻀﻠﺔ ﺍﻟﻤﺜﺎﻧﺔ ﺍﻟﻐﺎﺯﻳﺔ ﺍﻟﺴﺮﻃﺎﻥ. ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺃﻳﻀﺎ ﺍﻟﻤﺮﺷﺤﻴﻦ UsiRNA ﻧﺤﻮ ﻳﺆﺩﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﻤﺠﺮﺍﺓ ﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻣﻨﺘﺞ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ ﻣﺮﺷﺢ ﻟﻼ‌ﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ. ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﺑﻴﻦ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻭﺍﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﻭﺗﺘﻮﻗﻊ ﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻣﺮﺷﺢ ﺑﺎﺭﺯ ﻓﻲ ﺃﻭﺍﺋﻞ ﻋﺎﻡ 2012. ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﻣﺮﺷﺢ ﻭﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ، ﻭﺗﺘﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻹ‌ﻧﺠﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺒﺤﺜﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺪﻯ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺼﻒ ﺍﻷ‌ﻭﻝ ﻣﻦ ﻋﺎﻡ 2012. "ﻫﺬﺍ ﺗﻘﺪﻡ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﺪﻳﻨﺎ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﻤﺜﺎﻧﺔ ﻣﻊ Debiopharm SA" ، ﻭﺫﻛﺮ ﺭﻳﺘﺸﺎﺭﺩ ﻫﻮ ، ﻧﺎﺋﺐ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻱ ، R & D ، ﻭﻣﺎﺭﻳﻨﺎ ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺍﻟﺤﻴﻮﻳﺔ. "ﻭﻛﻤﺎ ﻳﺘﻀﺢ ﻣﻦ ﻗﺮﺍﺭ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻭﺍﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﺔ ، ﻭﻳﺆﺩﻱ DiLA2 ﺍﻟﺼﻴﺎﻏﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻣﺎﺭﻳﻨﺎ ﺑﻴﻮﺗﻚ ﺗﻘﺪﻳﻤﻬﻢ ﻟﻠﺘﻌﺎﻭﻥ ﻻ‌ ﺗﻮﻓﺮ ﻓﻘﻂ ﻟﻠﺘﺴﻠﻴﻢ ﻛﻔﺎﺀﺓ ﻭﻟﻜﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﻨﺎﺳﺒﺔ ﻟﻠﺘﻘﺪﻡ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ. ﻭﻋﻼ‌ﻭﺓ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ ، ﻭﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﺔ UsiRNA ﺩﻳﻨﺎ ﺗﺴﻠﺴﻞ ﻧﺸﻄﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ ﺿﺪ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺟﺰﻳﺌﻴﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﺎﺭﺓ ﻟﻠﺘﻘﻴﻴﻢ. ﻳﺴﺮﻧﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻳﺴﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﺮﺍﻡ ﻭﻳﺴﻴﺮ ﺑﺨﻄﻰ ﺣﺜﻴﺜﺔ ﻧﺤﻮ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺸﺘﺪ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻟﻌﻼ‌ﺝ ﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﻤﺜﺎﻧﺔ ". ﺃﻋﻠﻨﺖ ﻣﺎﺭﻳﻨﺎ ﻭDebiopharm SA ﺗﻄﻮﻳﺮ ﻭﺗﺴﻮﻳﻖ ﺍﻻ‌ﺗﻔﺎﻕ ﻓﻲ ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻡ. Debiopharm SA ﺗﺘﺤﻤﻞ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﺔ ﻋﻦ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﻭﺗﺴﻮﻳﻖ ﺃﻱ ﻣﻦ ﻣﻨﺘﺠﺎﺕ ﻭﺩﻓﻊ ﻣﺎ ﻳﺼﻞ ﺍﻟﻰ 24 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻ‌ﺭ ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺎﺱ ﺍﻟﺒﺤﻮﺙ ﻭﻣﻌﺎﻟﻢ ﻣﺤﺪﺩﺓ ﻣﺴﺒﻘﺎ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ، ﻓﻀﻼ‌ ﻋﻦ ﺍﻹ‌ﺗﺎﻭﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﻊ ﺍﻟﻤﻨﺘﺠﺎﺕ. ﺑﺎﻹ‌ﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺫﻟﻚ ، ﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﻣﺎﺭﻳﻨﺎﺍﻟﺴﺠﻞّﻣﻤﻴّﺰﺓ ﺑﻨﺠﻤﺔﻋﺮﺽ:*ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ*|*ﻛﻼ‌ﺳﻴﻜﻲ

InDepth

عضو محترف
السهم مقاومته 16، 18 وله اهداف 21، 24، 33

نحاول ندش معاكم باستغلال اقفال قريب للقاب الذي ستشكل بالافتتاح، وذلك بمنتصف اليوم ونشوف...
بالتوفيق للجميع

sadiq

عضو نشط
ثلاثين بالمية ارتفاع
دوووووووووووس
بالتوفيق لملاكه

السهم مو عندي بس من حركات الناس اللي .............. أنا متابعه و بادعي للاخوان

sadiq

عضو نشط
خمسين بالمية
خلهم يضحكون الحين هههههههههههههههههههههه

InDepth

عضو محترف
ثلاثين بالمية ارتفاع
دوووووووووووس
بالتوفيق لملاكه

اخوي السهم في حيل للصعود بعد فوق 21 بحيل الله...

ممكن يعود ل 18، واظن انها فرصة للدخول المضاربي ان كنت لا تود الاستثمار والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 149.2 KB   المشاهدات: 117

sabar

عضو نشط
السهم مقاومته 16، 18 وله اهداف 21، 24، 33

نحاول ندش معاكم باستغلال اقفال قريب للقاب الذي ستشكل بالافتتاح، وذلك بمنتصف اليوم ونشوف...
بالتوفيق للجميع

أسأل الله الكريم أن يجعل لك فيه خير كثير اللهم امين

sabar

عضو نشط
ثلاثين بالمية ارتفاع
دوووووووووووس
بالتوفيق لملاكه

الله يفتح لك أبواب الرزق ياخوى ياصادق .

أعلى