سهم طبى سعره جميل

شقردي ك

عضو نشط
ﻭﺳﻮﻑ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺜﺎﺕ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﻯ 6 ﺃﺳﺎﺑﻴﻊ ﺍﻟﻤﻘﺒﻠﺔ. ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻣﺸﺎﺭﻳﻊ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺔ ﻧﻮﻓﺎﺭﺗﻴﺲ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍ ﺯﻳﻨﻴﻜﺎ. ﻗﺮﺍﺀﺓ ﻫﺬﺍ..... ﻣﻦ ﺑﺮﻧﺎﻣﺠﻬﺎ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺍﺷﺘﺮﻭﺍ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ. ﺍﻟﺘﺤﻘﻖ ﻣﻦ ﺻﺤﺔ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﻣﻨﺼﺎﺕ ﺍﻛﺘﺸﺎﻑ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ ﺭﻧﻲ (MDRNA UsiRNA/DiLA2 ﻓﻲ ﻣﻨﺼﺔ ﻭﻣﻨﺒﺮﺍ ﻝCequent ﺭﻧﻲ TransKingdom) ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﺘﺨﺪﻡ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎﺕ ﻣﺘﻤﻴﺰﺓ ﻭﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﺔ ﺍﻟﻨﻈﺎﻣﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﻢ. ﺍﻷ‌ﻭﺭﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻬﺎﺑﺎﺕ ﺧﻂ ﺃﻧﺎﺑﻴﺐ ﺍﻟﻤﺮﺽ : ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻲ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻬﺠﺮﺓ ﻭﺍﻟﺠﻨﺴﻴﺔ ﺍﻟﻤﻘﺒﻮﻟﺔ ﻭﻳﻨﺪﺭﺝ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ 1 ﻟﻠﺘﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻌﺔ ﻓﻲ 2Q2010. ﺛﻼ‌ﺛﺔ INDS ﺍﻹ‌ﺿﺎﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ 2Q2011 : ﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﻤﺜﺎﻧﺔ ؛ ﻣﺮﺽ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺍﻷ‌ﻣﻌﺎﺀ ، ﻭﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﻜﺒﺪ. ﻭﺍﺣﺪ ﻗﺒﻞ IND ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ IBD ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻴﺔ ﻧﻮﻓﺎﺭﺗﻴﺲ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻣﺒﻜﺮ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﺎﺕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺍﻟﺼﻴﺪﻻ‌ﻧﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺟﻬﺪ ﺗﻌﺎﻭﻧﻲ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻣﺒﻜﺮ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺮﺍ ﺯﻳﻨﻴﻜﺎ ﻓﻲ ﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﻜﺒﺪ. ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﺆﺩﻱ ﺇﻟﻰ ﻋﺪﺓ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﺳﺘﻨﺎﺩﺍ ﺍﻟﻤﺴﺘﻬﺪﻓﺔ ﻭ / ﺃﻭ ﺍﻟﻌﻼ‌ﺝ ﺍﻟﻘﺎﺋﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻭﺍﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ. ﺇﺿﺎﻓﻴﺘﻴﻦ ﺍﻟﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻴﺔ ﻣﺒﻜﺮﺓ ﻣﺘﻮﻗﻌﺔ ﻓﻲ 2Q10. ﻭﺍﺳﻌﺔ ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﺔ ﺍﻟﻔﻜﺮﻳﺔ ﺗﺸﻤﻞ ﻣﺎ ﻳﻠﻲ : (1) ﻛﻴﻤﻴﺎﺀ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ، (2) ﻳﺒﻨﻲ ﺭﻧﻲ ، (3) ﺗﺴﻠﻴﻢ ﻣﻨﺼﺎﺕ ﻟﻠﺘﺴﻠﻴﻢ ، ﻭﺍﻟﻨﻈﺎﻣﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻔﻢ ، ﻭﺍﻷ‌ﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﺠﻴﻦ (4). 21 ﺑﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻻ‌ﺧﺘﺮﺍﻉ ﺍﻟﺘﻲ ﺻﺪﺭﺕ ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻤﺎﺡ ﻭ 38 ﺑﺮﺍﺀﺓ ﺍﺧﺘﺮﺍﻉ ﺃﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ؛ 129 ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﻃﻠﺒﺎﺕ ﺑﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻻ‌ﺧﺘﺮﺍﻉ ﺍﻷ‌ﺟﻨﺒﻴﺔ ، ﻭ 8 ﻃﻠﺒﺎﺕ ﻣﻌﺎﻫﺪﺓ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺑﺸﺄﻥ ﺍﻟﺒﺮﺍﺀﺍﺕ. ﺍﻷ‌ﺑﺤﺎﺙ ﺍﻟﺮﺍﺋﺪﺓ ﻓﻲ ﺻﻨﺎﻋﺔ ﻭﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﻣﻊ ﺛﺒﺖ ﻧﺠﺎﺣﻬﺎ ﻓﻲ ﺇﺛﺒﺎﺕ ﺭﻧﻲ ﺍﻟﻨﺸﺎﻁ ﺿﺮﺑﺔ ﻗﺎﺿﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻮﺍﺭﺽ ﻭﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺎﺕ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺒﺸﺮﻳﺔ. ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﺔ ﻭﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺸﺎﺭﻱ. ﺧﺒﺮﺓ ﻓﺮﻳﻖ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﻊ ﺇﺛﺒﺎﺕ ﻧﺠﺎﺣﻬﺎ ﻓﻲ ﺑﻨﺎﺀ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻤﺪﺍﻭﺍﺓ ﺭﻧﻲ ﻣﻘﺮﺍ ﻟﻬﺎ. ﻭﻋﻘﺪ ﺷﺮﺍﺀ ، ﺇﺫﺍ*

شقردي ك

عضو نشط
هذا الاخبار جيبه من تحت الي تحت وتستاهلون كل خير والصبر جميل

sabar

عضو نشط
هذا الاخبار جيبه من تحت الي تحت وتستاهلون كل خير والصبر جميل

الله يبشرك بالخير وأنت دايم سباق بالخير وفى ميزان حسناتك ان شاءالله الكريم .

BO-MUBARAK

عضو نشط
اخبار والسهم ينزل شلون يمكمن خداع الناس وتشتري السهم وبعدين يتحول بنك بني ويخرج من السوق الرسمي كثير من الشركات صار فيها هالشي ؟؟؟!!!!! الحذر واجب

sabar

عضو نشط
اخبار والسهم ينزل شلون يمكمن خداع الناس وتشتري السهم وبعدين يتحول بنك بني ويخرج من السوق الرسمي كثير من الشركات صار فيها هالشي ؟؟؟!!!!! الحذر واجب

طول بالك الخبر اللى تكلم عنه أخونا شقردى لم يعلن رسميا وأرجو أنك تراجع جميع ماكتب فى هذا الموضوع وسبق وأن قلنا بان السهم للمغامرين فقط فارجو الانتباه بارك الله فيك وبالنسبه للشطب المهله مازالت قائمه ومحدده بأخر شهر يناير 2012 والسهم استفاد منه الكثير لما وصل الى سعر 11 وارتفع حتى وصل 21 ولا زال فيه ناس تضارب بالسهم والكل منتبه للمهله المحدده وشاكر لك مداخلتك .

sabar

عضو نشط

المقرود انا

عضو نشط
نصيحه مني ابتعدو عن mrna وارجو من الاخ صابر ان لايوهق الناس في شركه خسرانه وممكن ان تذهب الي خانة البني نعم انت في بعض توقعاتك تصيب لاكن في هذه الشركه لا

sabar

عضو نشط
نصيحه مني ابتعدو عن mrna وارجو من الاخ صابر ان لايوهق الناس في شركه خسرانه وممكن ان تذهب الي خانة البني نعم انت في بعض توقعاتك تصيب لاكن في هذه الشركه لا

ياأخى مشكور على نصيحتك بس ياليتك تحاسب على كلامك انا نبهت من أول شئ ان السهم هذا مايدخله الا مغامر والف مره انبه على هذا الشئ وانا اعشق المغامره فالدنيا كلها لاتساوى جناح باعوضه وبالكويتى ماتساوى بيسه فارجوك انتبه لكلامك وانا اقولك السهم لايصلح لك ارجو ان تكون الرساله وصلت لك ولمن لايحب المغامره واخيرا اتمنى لك التوفيق والله والله من كل قلبى .

المقرود انا

عضو نشط
ياأخى مشكور على نصيحتك بس ياليتك تحاسب على كلامك انا نبهت من أول شئ ان السهم هذا مايدخله الا مغامر والف مره انبه على هذا الشئ وانا اعشق المغامره فالدنيا كلها لاتساوى جناح باعوضه وبالكويتى ماتساوى بيسه فارجوك انتبه لكلامك وانا اقولك السهم لايصلح لك ارجو ان تكون الرساله وصلت لك ولمن لايحب المغامره واخيرا اتمنى لك التوفيق والله والله من كل قلبى .
الاخ صابر اعتقد انك فاهم المغامره خطا كل الاخبار الايجابيه التي ذكرتها في السابق وتقول مغامره كن صادق مع نفسك

sabar

عضو نشط
الاخ صابر اعتقد انك فاهم المغامره خطا كل الاخبار الايجابيه التي ذكرتها في السابق وتقول مغامره كن صادق مع نفسك

الله يهديك ياأخى الأخبار الايجابيه ماتمنع أن يكون السهم فى خطر لأن السهم يتداول تحت الدولار وحددوا له مهله واذا لم يتجاوز الدولار قبل المهله المحدده يشطب من الناسداك وهذه المشكله فقط ولأننى أعرف المغامره حق المعرفه وأنا صادق مع نفسى فوق ماتتخيل وسبق أن جازفت بأسهم مثل هذه الاسهم وبفضل الله الكريم المنان كسبت التحدى ولتعلم أنى تعاملت مع عدة أسواق ولم أجد أفضل من السوق الامريكى لأنى أتعامل مع جميع مؤشراته سواء الصاعد او النازل فانى قديم فى السوق الامريكى وأخيرا دع عنك الهمز واللمز جزاك الله خير وأرحب بالنقد الهادف .

sabar

عضو نشط
تحيه للجميع وخاصه الاخ صابر
متشوقين للحلقه الاخيره من مسلسل mrna

الله يحبك يابومياسم ولله درك يابطل والله العظيم انى ضحكت من قلب على هالجمله _ مسلسلنا مكسيكى الله يستر منه ماندرى متى الحلقه الأخيره ولا ندرى وش يصير بالأبطال لكن ناطرين وعلى الله الفرج وبعدين الله يهديك لاتقاطع ياخوى .

sabar

عضو نشط
حلوه جدا (لاتقاطع )
من هذي نضحك من جد

الله يهديك هذى ضحكتنى أكثر من الاولى بس أحسن الظن بأخيك ما قصدت اللى ببالك .

الفااروق

عضو نشط
مرحبا

اعتقد ان الأخ صابر عندما قال عن السهم قال سهم مقامره واوضح الصور

مايدهشنى بالأمر عندما يأتى بعض الأخوان ويقول لاتوهق الناس او او....

ياخى العزيز انا اقراء للأخ صابر اوضح الصوره لك انه سهم مقامره لااعرف

مما يزعج البعض او يجعله حامى حما متداولى السوق الامريكي اعتقد

ان هناك من البشر صمته افضل من كلامه ,

سبحان الله والحمدلله والله اكبر

sabar

عضو نشط
اعتقد ان الأخ صابر عندما قال عن السهم قال سهم مقامره واوضح الصور

مايدهشنى بالأمر عندما يأتى بعض الأخوان ويقول لاتوهق الناس او او....

ياخى العزيز انا اقراء للأخ صابر اوضح الصوره لك انه سهم مقامره لااعرف

مما يزعج البعض او يجعله حامى حما متداولى السوق الامريكي اعتقد

ان هناك من البشر صمته افضل من كلامه ,

سبحان الله والحمدلله والله اكبر

الله يبيض وجهك ويجزاك ألف خير على كلمة الحق وفى ميزان حسناتك أسأل الله ذلك .

أعلى