شارت السوق

فهد محمد

عضو نشط
ابو حمد ولا عليك امر اذا بغيت تطلع تكفي لاتخلينا..تري تاكلنا الذيابه هههههههه......

يعني كلها كلمتين ( تراي طلعت ) والباقي علينا يالله يمدينا ... تري كلمه السر مبرد... اذا شفتوه طالع تري السوق مايبشر بالخير....!!!

ويقال ان الهيعه عندها خبر باكر بصراحه مدري اهو بصالح السوق او لا ؟؟

اي هامور يملك اكثر من 5% لايسمح له بالبيع الا بعد الاعلان بتداول عن نيته بالبيع قبل يومين من البيع....!!!

الله يوفق الجميع ويجيب العواقب سليمه يارب....,,,,,,تحياتي

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
شارت السوق طريقه غريبه صح

بس يمكن ينفع المشاهد

الملفات المرفقه:

• شارت السوق 1.GIF
    شارت السوق 1.GIF
    الحجم: 12.2 KB   المشاهدات: 218

ذوّاق

عضو نشط
العمــاري قال:
اقفال السوق جيد لهذا اليوم ما حقق شرط الخروج بالنسبة لي

ولا عليك أمر اخي العزيز العماري ، ودنا نعرف ما هو شرط الخروج بالنسبة لك .

وايضا ما هو السبب اللي خلاك تقول اليوم خروج .

نحن هنا للتعلم ونفيد بعضنا بعض ، فأرجوا بألا تبخل علينا بمعلوماتك القيمة .

مستثمرالى الابد

عضو محترف
شارت السوق للقراءه فقط

الملفات المرفقه:

• شارت السوق 2.GIF
    شارت السوق 2.GIF
    الحجم: 20.7 KB   المشاهدات: 257

العمــاري

عضو محترف
لابد من خبر يؤكد الصعود المؤشرات اليوميه تعطي جني للارباح لازم نكون في الامان الدخول بعد 15050 والاغلاق فوقها هو جزء من الامان
اتمنى لكم التوفيق

العمــاري

عضو محترف
وقعــت الشــركة الشـــرقية للبتروكيمـــــــاويات (شرق)  التابعة لسابك  مؤخــــراً عقداً مع شـــركة (سامسونج الهندسية) الكورية ، تتولى الأخيرة بمقتضاه هندسة وتوريد وتشييد مصنع لإنتاج جلايكول الإثيلين بطاقة سنوية (700) ألف طن متري ، في إطار مشروع التوسعة الثالث للشركة بمدينة الجبيل الصناعية ، ويتوقع اكتماله عام 2008م بإذن الله .وقع العقد عن (شرق) رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد العزيز بن صالح الجربوع .. وعن شركة (سامسونج الهندسية) الكورية رئيسها التنفيذي السيد يون جو جانج .وتجدر الإشــارة إلى أن (شرق) تأســست عام 1401هـ (1981م) ، مناصفـــة بين (سابك) ومجموعة من الشركات اليابانية بقيادة شركة (ميتسوبيشي) ، وقد بدأت مرحلتهـــــــــا الإنتاجــية الأولى عام 1405هـ (1985م) ، ليشـــــهد مجمعها بعد ذلك توسعتين الأولى عام 1993م ، والثانية عام 2001م ، ويجري حالياً تنفيذ التوسعة الثالثة التي تضيف (2.8) مليون طن متري من الإثيلين ، وجلايكول الإثيلين ، والبولي إثيلين بنوعيه عالي الكثافة ومنخفض الكثافة الخطي .وتعد (شرق) أكبر مجمع مفرد لإنتاج جلايكول الإثيلين في العالم ، إلى جانب كونها من الشركات الرائدة في مجال تدريب وتأهيل العناصر الوطنية ، حيث تبلغ نسبة السعودة (97%

فهد محمد

عضو نشط
اخوي العماري صدقني الجماعه ماهم اغبياء الي هالدرجه يقفلون المؤشر فوق نقطه الامان ... وصغار المستثمرين يجون يشترون .....

لازم يخلون النقطه حائره لمده كبيره علشان يشترون بهدوء وعلي كيفهم ويصرفون اللي يبون...

حاولو ينزلون السوق بقوه علشان يشترون من تحت..الناس ماصارت تطيعهم مثل اول...مافيه بيع كثير وصارو الصغار يشترون معاهم..

وش الحل اكيد يكون المؤشر قريب من الحيره يخلون الواحد مايحس بالامان ولايدري وش السالفه....وهم يختارون الاسهم علي كيفهم وبهدوء..

انا بصراحه اتوقع الشي هذا...لان خبر سابك بصراحه يعتبر قنبله....لكنهم تعاملو معاه بكل برود...سابك للتجميع بهذه الاسعار...استقرار ..ارباح...نمو...مشاريع جباره.....

اهي خاطره وجت علي بالي ...والله يرزق الجميع من واسع فضله ...,,

مستثمرالى الابد

عضو محترف
الاخ العماري انت قصدك كذا

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.5 KB   المشاهدات: 238

طويق

عضو نشط
اخوي مستثمر الى الابد اسعد الله اوقاتك بالخير والمسرات ... وبعد آخر شمعه في الشارت اللى انت راسمه يطلقون عليها الرجل المشنوق او المعلق HANGING MAN ولا انا غلطان منك نستفيد يالغالي وشكرا .

ذوّاق

عضو نشط
aburyan قال:
اخوي مستثمر الى الابد اسعد الله اوقاتك بالخير والمسرات ... وبعد آخر شمعه في الشارت اللى انت راسمه يطلقون عليها الرجل المشنوق او المعلق HANGING MAN ولا انا غلطان منك نستفيد يالغالي وشكرا .

هذي الشمعة يا عزيزي ابوريان ، حسب معلوماتي يطلق عليها شمعة دوجي ، وهي عاكسة للاتجاه في أغلب الأحيان ، يعني اذا طلعت تحت شمعة سوداء فاليوم التالي سوف يكون ارتفاع ، واذا طلعت فوق شمعة بيضاء كما حصل للمؤشر اليوم فاليوم التالي سوف يكون نزول .

وطبعا هذا الشيء ليس حتمي ويحتاج إلى تأكيد ، والأفضل مثل ما قال العماري الانتظار لحين الإغلاق فوق 15050

مستثمرالى الابد

عضو محترف
ذوّاق قال:
هذي الشمعة يا عزيزي ابوريان ، حسب معلوماتي يطلق عليها شمعة دوجي ، وهي عاكسة للاتجاه في أغلب الأحيان ، يعني اذا طلعت تحت شمعة سوداء فاليوم التالي سوف يكون ارتفاع ، واذا طلعت فوق شمعة بيضاء كما حصل للمؤشر اليوم فاليوم التالي سوف يكون نزول .

وطبعا هذا الشيء ليس حتمي ويحتاج إلى تأكيد ، والأفضل مثل ما قال العماري الانتظار لحين الإغلاق فوق 15050

كلام سليم وأسف على التأخير

الملفات المرفقه:

الحجم: 17.2 KB   المشاهدات: 227

ذوّاق

عضو نشط
بصراحة انا اشوفه اغلاق ثقيل دم .

يا اخي يا انه ينزل ويخلصنا ، أو يطلع مثل الناس وبكميات تداول عاليه .

قاعدين على اعصابنا . ((الظاهر يالعماري الهوامير متابعين موضوعك)) وقاعدين يلعبون علينا .

العمــاري

عضو محترف
بالعكس اغلاق ممتاز على الاقل اعلى من اغلاق امس ومن الهاي السابق عند 15042
وسع صدرك وان شاء الله تلقى ما يسرك

فيحان

عضو محترف
العماري والأخوان
بارك الله بجهودكم
عندي مداخله اذا تسمحون لي

اعتقد والله اعلم ان السوق اعطى إشارة دايفرجنس سلبي (negative divergence)

لذا يلزم اخذ الحيطة والحذر في تعاملات الأيام القادمة وفي حالة كسر المؤشر للترند
الصاعد بالخط الأزرق في الرسم المرفق (أي وصوله للنقطه 14870 تقريباً) التسييل لكامل المحفظة.

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 148.9 KB   المشاهدات: 180
أعلى