شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....2

الحالة
موضوع مغلق

بروكر محترف 2

عضو مميز
صااااانع السوق دخل وياااكم وما بسمح ب 52 فلس السوق وقف النزيف ولو قدر الله راح 52 ممتاز جدا ونزيد الكميه دائما شباب الشراء ب 40%100 من المحفظه عشان تترك
لك طريج رجعه ولو نزل عادى جدا بيكون الربح مضاعف ما في نزووول على طوووول ولا طلوع على طووول فيه محطات لجنى الارباح ومحطات لأخذ مواقع من جديد بالتوفيق

( عتيج )

عضو نشط
عاشوا الشباب يعجبني حماسكم وتكانفكم
من اجل رفع السهم

الله يوفقنا وياكم ونرى عودة السهم لما وصل اليه
والكل يستفيد ويعوض خسارته ويدخل خانة الربح

اللهم امين

blog-master

عضو نشط
انا معاك وأوافقك الراي وانتظر راح تاخذه
على 53
لى

يا جماعة الخير رجاء خاص عدم تحببيط الناس والذي ليس لديه أي معلومة متؤكد منها أو ليست مبنية على تحليل فني أن لا يزيد الطين بلة ، وشكر خاص وموصول للأخ القرش اللي دائما مشاركاته مثرية والشكر لكل من يعمل لمصلحة المساهمين وخاصة الصغار منهم . ودامت الأعياد على كويت الخير .

أبو فهود

موقوف
لى

يا جماعة الخير رجاء خاص عدم تحببيط الناس والذي ليس لديه أي معلومة متؤكد منها أو ليست مبنية على تحليل فني أن لا يزيد الطين بلة ، وشكر خاص وموصول للأخ القرش اللي دائما مشاركاته مثرية والشكر لكل من يعمل لمصلحة المساهمين وخاصة الصغار منهم . ودامت الأعياد على كويت الخير .
واحد ابدى رأيه ووافقته الراي هذا يعتبر احباط !!!!!!
الله يهديك بس

رابح رابح

عضو مميز
انا معاك وأوافقك الراي وانتظر راح تاخذه
على 53
مساء الخير اخوي ابوالفهود
كلامي لا يعني ان السهم لا يخلو من الخطوره
هناك احتمال ان ينخفض السهم
كما هناك قضايا على السهم
ولكن احتمالات الصعود اكثر
وخاصة اذا صمدت قيمة اسهم اكتتاب والسلام
وبالنهايه صانع سوق السهم والملاك هم اصحاب القرار ويعلمون ماذا بداخل بطن السهم
انا اعرف ان السهم له علاقه بشركات ومشاريع بمصر (شركة بيونير ومشروع بحيرة قارون)

جمبازى

عضو مميز
متوقع حاليا ان السهم اكتفى من التصحيح مؤقتا ..وهدف السهم 79-84-88 على التوالى او احدهم .((وفى حال تجاوز السهم سعر 88 يكون له اهداف اعلى ))

فى حال نزول السهم عن 63 فلس فهذه اشاره خروج مؤقت ..حتى يرجع فوق سعر 63 مره اخرى .دعم اول 63 دعم ثانى 53

blog-master

عضو نشط
واحد ابدى رأيه ووافقته الراي هذا يعتبر احباط !!!!!!
الله يهديك بس
الله يهديني ويهديك إن شاء الله ، أنا قلت إن يا ريت يكون هناك تحليل فني ، يعني ما نبي يكون بس مجرد توقعات شخصية لا تشكل قيمة مضافة وهذا ما قصدته وما كان قصدي أي شيء ثاني مع احترامي لكل الأخوة الأعضاء وكل واحد على نيته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ودمتم وناطرين أخونا العزيز القرش ينورنا بمشاركاته المثرية دائما .

رابح رابح

عضو مميز
مع
الله يهديني ويهديك إن شاء الله ، أنا قلت إن يا ريت يكون هناك تحليل فني ، يعني ما نبي يكون بس مجرد توقعات شخصية لا تشكل قيمة مضافة وهذا ما قصدته وما كان قصدي أي شيء ثاني مع احترامي لكل الأخوة الأعضاء وكل واحد على نيته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ودمتم وناطرين أخونا العزيز القرش ينورنا بمشاركاته المثرية دائما .
احترامي لرأيك انت من حقك تسمع اي واحد
لكن ليس من حقك تمنع احد من ابداء رايه
انت تعتقد ان هذا السهم نازل من ٨٠٠ فلس الى ٣٠ فلس يفيد فيه التحليل الفني
لو تكرمت اقرا واطلب اللي تبيه
بس لا تطلب من غيرك يقرأ اللي انت تبيه
وعلى فكره صانع سوق السهم بيصعد السهم متى ماجمع الكميه اللي تربحه
مو حاسب حساب خواطرنا وكتاباتنا

بروكر محترف 2

عضو مميز
تسلم بوعبدالله ما قصرت كفيت ووفيت والتحليل واااضح جدا

blog-master

عضو نشط
مع
احترامي لرأيك انت من حقك تسمع اي واحد
لكن ليس من حقك تمنع احد من ابداء رايه
انت تعتقد ان هذا السهم نازل من ٨٠٠ فلس الى ٣٠ فلس يفيد فيه التحليل الفني
لو تكرمت اقرا واطلب اللي تبيه
بس لا تطلب من غيرك يقرأ اللي انت تبيه
وعلى فكره صانع سوق السهم بيصعد السهم متى ماجمع الكميه اللي تربحه
مو حاسب حساب خواطرنا وكتاباتنا

يا اخي انت من وين جبت هذا الكلام إني أمنع الناس من إبداء رأيهم ولا السالفة بس فرد عضلات ، أنا كلامي كان واضح إن اللي عنده أي معلومة متؤكد منها وعنده تحليل فني مبني على حقائق علمية حيا الله ، بس ناس قاعده تقول إن السهم رايح 52 و 53 !!!!!!!!!!!!!!!!!! بناءا على شنو بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب آنا بقول السهم رايح 42 أو 39 يصير هذا الكلام من غير أي أسباب فنية منطقية ؟؟؟؟؟؟؟ بعدين آنا قلت وجهة نظري مو أكثر ولا فرضت علىيك أو على غيرك إن ما يكتب رايه ، بس احنا متضررين من نزول السهم فنبي الأعضاء المحترمين في هذا المنتدى وهم كثر بالمناسبة ولديهم الخبرة الكافية في تحليل البيانات أن يعطونا آخر الأخبار والرسومات البيانية عن نقاط المقاومة لهذا السهم وبالأخير احنا كلنا همنا واحد هو مصلحة صغار المساهمين .

blog-master

عضو نشط
متوقع حاليا ان السهم اكتفى من التصحيح مؤقتا ..وهدف السهم 79-84-88 على التوالى او احدهم .((وفى حال تجاوز السهم سعر 88 يكون له اهداف اعلى ))

فى حال نزول السهم عن 63 فلس فهذه اشاره خروج مؤقت ..حتى يرجع فوق سعر 63 مره اخرى .دعم اول 63 دعم ثانى 53مشاهدة المرفق 202875

ما شاء الله عليك يا أخ جمبازي فعلا تحليل طيب وهذا اللي احنا طلبنا أنه في حال كتابة أية معلومات تكون مدعمة برسم بياني يوضح لنا نقاط الدعم والمقاومة بارك الله فيك وإن شاء الله نشوف الخير في الأيام الجاية .

رابح رابح

عضو مميز
ما شاء الله عليك يا أخ جمبازي فعلا تحليل طيب وهذا اللي احنا طلبنا أنه في حال كتابة أية معلومات تكون مدعمة برسم بياني يوضح لنا نقاط الدعم والمقاومة بارك الله فيك وإن شاء الله نشوف الخير في الأيام الجاية .
انت اخوي قاعد تناقض كلامك
تقولي من وين يايب ٥٣
وتمدح الاخ المحترم الجمبازي شوف تحليله فوق ذاكر فيه دعم ثاني ٥٣ فلس
وبعدين هذا الموقع لابداء الرأي الشخصي الذي يثري النقاش
وليس مخصص للدراسات العلميه فقط
وسع صدرك يامعود ولاتزعل علينا والله يرزقك

متدرب أصيل

عضو مميز
باجر مضاربة بين ال 63 و ال 67 ان شاء الله

blog-master

عضو نشط
انت اخوي قاعد تناقض كلامك
تقولي من وين يايب ٥٣
وتمدح الاخ المحترم الجمبازي شوف تحليله فوق ذاكر فيه دعم ثاني ٥٣ فلس
وبعدين هذا الموقع لابداء الرأي الشخصي الذي يثري النقاش
وليس مخصص للدراسات العلميه فقط
وسع صدرك يامعود ولاتزعل علينا والله يرزقك
يا الحبيب ما في زعل إن شاء الله ، وآنا ما ناقضت نفسي الأخ جمبازي ذكر نقاط الدعم والمقاومة واستند في ذلك على التحليل البياني اللي أرفقه في مشاركته وبالأخير هذا اجتهاد ممكن يصيب وممكن يخيب ، واحنا ما هدفنا الا يكون هناك خير لصغار المساهمين اللي ذاقوا الأمرين من 2006 وحتى يومنا هذا والله يرزقنا جميعا و ما عليك زود يالطيب ودمتم .

رابح رابح

عضو مميز
يا الحبيب ما في زعل إن شاء الله ، وآنا ما ناقضت نفسي الأخ جمبازي ذكر نقاط الدعم والمقاومة واستند في ذلك على التحليل البياني اللي أرفقه في مشاركته وبالأخير هذا اجتهاد ممكن يصيب وممكن يخيب ، واحنا ما هدفنا الا يكون هناك خير لصغار المساهمين اللي ذاقوا الأمرين من 2006 وحتى يومنا هذا والله يرزقنا جميعا و ما عليك زود يالطيب ودمتم .
ان شاء الله يرتفع سعر السهم
ويوصل دينار وتربحون وتفرحون
ياااااااااااااااااااااا رب

K-1974

عضو نشط
مساكم الله بالخير

ممكن اخوانا يفيدونا عن المدينه وين رايحه

الله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى