شركة مشرف للتجارة والمقاولات ش.م.ك ( مشرف ) ....2

almzyd68

عضو نشط
اخوي بصراحة شبعنا كلام في كلام شركات شطبت من 2012 وما شفنا احد تحرك ورفع قضية لا على الشركة ولا على الهيئة بس نسمع وما نشوف شئ

اتمني انت تثبت كلامك وتحط صحيفة الدعوي ويكون تشجيع للمتداولين المظلومين ان يرفعون قضايا على الشركات
اولا ماني مجبوراثبتلك مع احترامي الشديد انا قدمت حفضا لحقوقي وانا محامي واعرف شنو اقول

مليون دينار

عضو مميز
اولا ماني مجبوراثبتلك مع احترامي الشديد انا قدمت حفضا لحقوقي وانا محامي واعرف شنو اقول

الله يوفقك

ابومحمد88

عضو جديد
انا رفعت شكوي الي النائب العام واختصمت الشركه والهيئة وتم احالتها
لنيابه العاصمه وتم التحقيق معي وقدمت المستندات كلها وجاري مخاطبه الهيئه للتحقيق معهم والشركة
ورفعت دعوي تعويض وان شاء الله مايضيع حق وراه مطالب
بس يفترض اي واحد يمتلك اسهم بالشركة يسوي شكوي ويرفع قضيه علشان يثبت حقه والواضح ان الشركه موليه
بس مارح اخليهم لازم المتسبب يتحاسب
والله المستعان
انا رفعت شكوي الي النائب العام واختصمت الشركه والهيئة وتم احالتها
لنيابه العاصمه وتم التحقيق معي وقدمت المستندات كلها وجاري مخاطبه الهيئه للتحقيق معهم والشركة
ورفعت دعوي تعويض وان شاء الله مايضيع حق وراه مطالب
بس يفترض اي واحد يمتلك اسهم بالشركة يسوي شكوي ويرفع قضيه علشان يثبت حقه والواضح ان الشركه موليه
بس مارح اخليهم لازم المتسبب يتحاسب
والله المستعان

السلام عليكم.. كيف حالك اخوي almzyd68
بصراحه انا عندي الوالد يملك بالشركة لكنه كبير بالعمر و مريض
ابي اعرف شنو الاجراءات اللي اسويها
و من وين ابدي و شنو المستندات المطلوبه؟
على اساس اقوم بالعمل الازم بالوكالة عن الوالد
مع جزيل الشكر لك مقدما ً

الكنترول!!!

عضو نشط
اخوي روح ارفع قضيه عليهم
بأختصار
الي يملك فيها او بغيرها موقفه
شنو فيه شي بالقانون تستند عليه
ويضمن حقك يبي يقولون الشركة
فلسة والله يرزقك واتوقع هذا الي حاصل
مع كل الشركات الي راحت محد استفاد شي
من القضاء الا يمكن بعد كم سنه يتداولانها
بسوق الجت بعشره فلوس

almzyd68

عضو نشط
مايضيع حق وراه مطالب
انت روح طالب بحقك والقضاء بالاخير يفصل
واذا كل واحد من المساهمين يقول ماكو فايده ونفس الكلام راح يسوون كل الشركات نفس الشي
وبالاخير محد مستفيد شي علي قولتك
لازم كل واحد متضرر يلجأ للقضاء وهو الملاذ الاخير بعد الله
وان شاء الله القضاء راح يقول كلمته في نصرتنا
ولاحول ولا قوه الا بالله والحمدلله علي كل شي
والله المستعان

ايضاح من "مشرف للتجارة" بخصوص إعادة هيكلة الشركة

سوق الكويت18/12/2017 0

"مشرف الرقعي :D للتجارة": العمل جاري على تدقيق البيانات المالية للشركة وذلك لإصدار الميزانيات المالية المعتمدة

بورصة الكويت07/02/201

ايضاح من "مشرف للتجارة" بخصوص إعادة هيكلة الشركة

بورصة الكويت 24/04/2018

( ملاحظه ) يوجد تكمله للخبر في موقع البورصه

الخبر 12 صفحة يعني لو بنقلها لكم احتمال يأذن العصر وانا ما خلصت :oops:

مليون دينار

عضو مميز
اولا الله يعوض صغار المساهمين بهذه الشركة

بس عندي ملاحظه ليش التمسك بهذا السهم بالذات بالسابق شطبو كثير من الشركات في البورصة بنفس السبب او اقل تضرر من شركة مشرف

ومركز سلطان القيمة الدفترة 9 فلوس ويتداول وما انشطب

ابومحمد 1920

موقوف
للاسف شركة حراميه واكثر شركة تاخذ عقود وتخسر من شركة النفط او مشاريع الحكومه وآخرها خط الوفره لم تستمر ونعرف ان عقود المشاريع رابحه ولا تخسر أبد لكن السرقات والله لو كل المشاريع التى اخذتها نفذتها بدمه وضمير الان من اكبر الشركات وسهمها فوق الدينار

منتصف يونيو المقبل

دراسة إعادة هيكلة ديون «مشرف» بعد الانتهاء من القوائم المالية

السموحه شباب ما لقيت صورة للشركة حطيتلكم هاذي :rolleyes: هم فيها مساهمه :D

الأربعاء 2018/4/25 / المصدر : الأنباء

لا توجد قضايا مرفوعة من البنوك ضد الشركة سوى من «بيتك»

لدينا 5 مشروعات قائمة قيد التنفيذ

قالت شركة مشرف للتجارة والمقاولات انها ستقوم بالإعلان عن كل القوائم المالية منذ يونيو 2016 حتى الربع الأول من العام الحالي منتصف يونيو المقبل نظرا للصعوبات التي تواجه الشركة في تجميع البيانات.

وأشارت الشركة في إفصاح لبورصة الكويت أمس الى انه لا يمكن الجزم حتى الآن بما إذا كانت الخسائر تخطت 75% من حقوق الملكية.

وأوضحت الشركة ان مجلس الإدارة سيدرس اقتراح برنامج إعادة هيكلة الديون بعد الانتهاء من اعتماد البيانات المالية للشركة منتصف يونيو المقبل.

مع العلم بانه حتى تاريخه لم تتم إقامة أي دعوى قضائية من البنوك التي تتعامل معها الشركة باستثناء بيت التمويل الكويتي والذي قام برفع دعوى قضائية ضد الشركة لتحصيل الديون بتصنيف ديون مشرف على انها ديون متعثرة.

وذكرت الشركة ان مشروعين فقط تم سحبهما من قائمة الأعمال وهما إنشاء وصيانة طرق وجسور ومجاري أمطار صحية للطريق الواصل بين ميناء عبدالله والوفرة. ومشروع إنشاء وصيانة جسر بشارع الخليج العربي عند دوار البدع.

فيما تعمل الشركة في الوقت الحالي على إتمام 5 مشروعات قائمة أبرزها إنشاء وصيانة التقاطعات على الطرق السريعة بمدينة الشيخ جابر الأحمد.

وذكرت الشركة ان أعمالها معطلة لدى الجهاز المركزي للمناقصات للستة أشهر المقبلة، وذلك تعليقا على قيام وزارة الأشغال العامة بالتقدم الى الجهاز المركزي للمناقصات العامة بطلب وقف نشاط الشركة لديها لمدة 3 سنوات وبعد مراجعة الجهاز المركزي للمناقصات العامة وتقديم جميع الدفوع التي تثبت ان السحب كان تعسفيا وان للشركة حقوق تمديد زمنية بخصوص المشاريع المسحوبة قام الجهاز المركزي للمناقصات العامة بإيقاف نشاط الشركة لديها لمدة سنة واحدة تنتهي في أكتوبر المقبل.

وقامت الشركة بتعليق رواتب موظفي المكتب الرئيسي منذ حصولهم على راتب نوفمبر الماضي، بالإضافة الى ذلك فإن رواتب موظفي الشركة الذين يعملون في مشروع الشدادية التابع للهيئة العامة للصناعة معلقة منذ ديسمبر 2017، أما بالنسبة للمشروعات الأخرى فبلغت تأخيرات الرواتب من شهرين الى 3 أشهر تقريبا، وقالت الشركة ان ذلك التعليق أدى الى صعوبة الاحتفاظ بالموظفين وتعيين موظفين جدد ومع ذلك فإن مشرف تمتلك فريق عمل ملتزما وكل الموظفين الذين يشغلون وظائف رئيسية ملتزمون للغاية ويدعمون الشركة في عملية الإصلاح التي تقوم بها.

واختتـمــت مشــرف إفصاحها مؤكدة ان الشركة قادرة على حماية كل مشروعاتها الحالية وتنفيذها بشكل جيد.

ابومحمد 1920

موقوف
لو كلامهم صحيح ما سحب منها مشروع طريق الوفره وغيره ولو كلامهم صحيح ماتوقف السهم وهى اكثر شركة تاخذ مشاريع مع السفن

:eek::eek::eek: مبروووووووك أخيراً بيجتمعون :D

مجلس الادارة يجتمع في 14/04/2019

(( مشرف ))

11 أبريل, 2019 / 01:40 م

أعلى