شركة هيتس تيليكوم القابضة ( هيتس تلكوم )....2

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
السلام عليكم
هذه المجموعة التعبانة من مجموعاتي المفضلة ولازم عندي على الاقل سهم .... للاسف هذه المرة عندي ثلاث اولهم الاكتائب الحمد لله قريب من راس المال .... اما مدينة الشياطين خسارة جايدة ... بس العجيب الهيس الاربد طلع اسد :)
من كثر الشركات والخسائر مالي خلق اشارك ...
 

محمد محمد

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2012
المشاركات
274
غدا يوم الدخول بالنسبه لي لازيد الكميه بعد الخروج من تمويل خليجي
السهم في دبي عليه تجميع واضح ، نشتري باجر وباذن الله البيع على ارباح قويه
 

بو راشد القرش

عضو مميز
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
3,449
الإقامة
كويت الماضى
هتس تليكوم.png
 

SpeciaL 1

عضو مميز
التسجيل
23 يوليو 2005
المشاركات
5,672
الإقامة
أي مكان فيه واي فاي
السهم فيه تكتين إلى 3 مضاربياً
وإذا اخترق المقاومة 76 فإلى أهداف أخونا القرش1
والله أعلم
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
وين أيامك يا أسد الظاهر خلوك قطو بالسوق
 

SpeciaL 1

عضو مميز
التسجيل
23 يوليو 2005
المشاركات
5,672
الإقامة
أي مكان فيه واي فاي
ولا صفقة للحين من فتح السوق :eek:
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صبحكم. الله بالخير جميعا. ياليت احد يكلمنا عن مزانيه الشركه وامورها الماليه والتحليل الفني للسهم وجزاكم الله الف خير اللي بقدم لي الطلبات هذي وبجاوب على الاسئله هذي لكي تعم الفايده للجميع. انا اتكلم عن هيتس تلكوم فقط لاغير
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
للرفع
 

شكوماكو

عضو نشط
التسجيل
5 ديسمبر 2013
المشاركات
150
يااخوان سوال الله يجزاكم خير .. وخاصه لمن لديه معلومه...

هل الشركه تملك شبكه اتصالات في ساوباولو في البرازيل
لان هذا الموضوع مهم جدا بحكم قرب كاس العالم في البرازيل بعد شهرين
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
طبعا الخبر هذا من سنه ٢٠٠٨


ومن جانب آخر أوضح الشربيني أن شركة هيتس تيليكوم قد قامت بتأسيس هيتس اميركا برأسمال مصرح به قدره 100 مليون دولار وذلك لاستهداف قارة اميركا الجنوبية وقد تبلورت بداية أعمال هذه الشركة في الاستحواذ على نسبة 49 في المئة من شركة يونيسل البرازيل بقيمة 62 مليون دولار، منوها إلى شركة يونيسل تعتبر المشغل الرابع في البرازيل وستبدأ أعمالها في يوليو 2008 مستهدفة مليون مشترك في السنة الأولى من التشغيل، واضاف أن لشركة هيتس تيليكوم الحق في استكمال نسبة ملكية 75 في المئة بعد ثلاثة سنوات وذلك وفقا للقوانين المعمول بها في دولة البرازيل.
وقال الشربيني ان «هيتس تيليكوم» بذلك تكون أول شركة عربية تدخل في قطاع الاتصالات في البرازيل . كما أن بملكيتها في كل من هيتس اميركا وهيتس أفريقيا تكون قد دخلت في خمس أسواق دفعة واحدة في العام الأول للتشغيل وهو ما يعطي للشركة دفعة قوية في استراتيجيتها الرامية لاختراق 10 أسواق نهاية عام 2011 مستهدفة بذلك أكثر من 12 مليون مشترك خلال هذه الفترة، وبين أن الجانب الثاني لأعمال الشركة سيكون الدخول في مجال MVNO في بعض الدول الأوروبية ودول الشرق الأوسط عند صدور القوانين المنظمة لذلك وأوضح في هذا الصدد أن «هيتس تيليكوم» في المراحل النهائية للاستحواذ على نسبة 51 في المئة من أحد الشركاء في احدى الأسواق الأوروبية والتي ستكون قاعدة معها للتوسع في تلك الدول الأوروبية.
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
يتبع.


تحالفات استراتجية
من ناحيته قال رئيس مجلس إدارة شركة أبرام الدكتور سلطان باهبري ان الخطة الاستراتيجية لشركة هيتس تيليكوم في المرحلة المقبلة ستعتمد على 3 قطاعات أعمال رئيسية هي «التشغيل ، MVNO، والتوزيع» . وستستقطب الشركة العديد من الشركاء الفنيين معها للمساهمة في إعداد الخطة بشكل حرفي، واوضح أنه تم الاستعانة بكل ماكنزي و كاب جيماناي في هذا المجال.
وافاد باهبري ان الشركة استطاعت أن تكّون تحالفات استراتيجية مع كبار اللاعبين في قطاع خدمات الشبكات وعلى رأسهم شركة هواي الصينية والتي سيعلن قريبا عن توقيعها لأول عقودها مع شركة هيتس أفريقيا. مشيرا إلى عدد الأسواق المستهدفة وعدد العملاء المستهدفين في الأسواق المختلفة.
وأوضح باهبري أن شركة قنوات السعودية والتي يتم الإعداد حاليا لإدراجها في البورصة السعودية ستعمل كذراع تسويقية لشركة هيتس تيليكوم في الأسواق التي تعمل فيها الشركة كما أنها ستقوم بخدمة آخرين كشركة موبايلي السعودية في الأسواق التي لا توجد فيها شركة هيتس تيليكوم مما سيعظم من ربحية الشركة ويستهدف شريحة كبيره من المستهلكين، مبينا أن التحالف الاستراتيجي مع شركة المدينة للتمويل والاستثمار قد نتج عنه طفرة في أعمال الشركة في قطاع الاتصالات التي استطاعت الوجود في خمس أسواق مختلفة في فترة تقل عن السنة، كما أن الصفقات المتميزة الجاري الإعداد لها والتي سيعلن عنها تباعاً ستمثل قيمة مضافة لأعمال الشركة.
ومن جانبه تحدث الرئيس التنفيذي لشركة هيتس أفريقيا طلعت لحام عن أن الشركة تخطط لزيادة عدد الأسواق التي توجد فيها من 4 أسواق حالياً إلى خمس أسواق بنهاية عام 2008 ، كما أوضح أن كافة الشركات التابعة ستبدأ أعمالها بعد بناء الشبكات خلال الربع الأخير من عام 2008 ، وقد أثنى من جانبه على الجهاز التنفيذي لشركة هيتس أفريقيا قائلاً ان الجهاز الحالي قادر على تحقيق طفرة للشركة في قطاع الاتصالات في القارة الأفريقية.
ومن جانب آخر تطرق الرئيس التنفيذي لشركة هيتس اميركا كارلوس رييرا عن خطة الشركة في القارة اللاتينية موضحاً أن الشركة قد بدأت أعمالها من خلال الاستحواذ على نسبة 49 في المئة من شركة يونيسل البرازيل وأنها تخطط للوصول لعدد 3 ملايين مشترك خلال 3 سنوات في هذا السوق.
وأوضح كارلوس أن هيتس أفريقيا ستسعى للوصول إلى أربع أسواق في القارة اللاتينية خلال الثلاث سنوات المقبلة مستهدفة ما يزيد على 6 ملايين مشترك في هذه القارة.


السفير البرازيلي:
حس عال
للقطاع الخاص الكويتي

ألقى سفـــــــــير دولة البرازيـــــــــل كلمة بهذه المناسبــــــــة أثنى فيها على دور دولة الكويت في تنـــــشـــيط الاستثمار في البرازيل كـــــــــــما أثنى على مبادرة القطاع الخاص الكويتي والذي اعتبره انه يتميز بحس تجاري عال.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى