المباحث تبي تقبض على البنت من شان دعم العماله

عبرني؟

عضو نشط
اخواني المحامين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي موضوع مهم وابي استشاراتكم لان هالموضوع الصراحه يهم كل اخواتنا المضحوك عليهم من قبل الشركات الوهميه .

اعرف وحده كانت مسجله بشركه ولما قابلت الي مسؤول عن توضيفها قال لها خليكي على التلفون ولا تداومين طبعا كان ينزل لها دعم العماله لمده شهرين بعدين تم قطعه ولما استفسرت من قبل الموضف قالها انهم انصادو من قبل المراقبين طبعا هي حرمه وغير مطلعه على القوانيين يعني بصريح العباره جاهله في هالمواضيع .

المصيبه الحين المباحث قاعدين ايطالبونها بالمبلغ وهو 700 دك
ولا بيتم القبض عليها ويحيلونها لنيابه

السؤال الحين شنو ذنبها المسكينه وهل اذا دفعت المبلغ تقدر ترفع قضيه على الشركه الي ضحكو عليها ولا لا

مشورتكم يا اخواني المحامين ولي عندهم خبره بلييز

عبرني؟

عضو نشط
شدعوا ياجمااعه ولا رد ولا اجابه شافيه

ولا بس طالعوون وبس ؟

saeed

عضو نشط
الفلوس لازم تندفع
توقفت الشركه 6 شهور وما صدقنا رفعنا البلوك عن الشركه وعدلنا المطلوب قلنا نروح نطالب بمعاشات 6 شهور بما انهم تاكدوا ان الوضع القانونى سليم

قالى الموظف بالشؤن القانونيه احنا نطلبكم مال شهرين !! (جاى اطالب طلعت مطلوب )

الشركه صار عليها بلوك وعلى ماوصلت لنا ووقفنا الراتب انتوا اخذتوا معاشين ولازم تردونهم اعتبار من المعاش الجاى بنخصم ربع الراتب ليما يتسدد المبلغ

القانون يقول جذى شركه عليها بلوك(حظر) اشلون تعطون لعمالتها معاش اى شي انصرف بعد البلوك يرجع

واذا عدلت وضعك نبتدى من تاريخ تعديله

نصيحه تروح لدعم العماله وتقول ارجعهم اقساط (ماعندى معاش منين اجيبلكم )

ان شاءالله يوافقون واعتقد القسط بيكون 95 دينار

وسلامتك

topic_love

عضو نشط
اخوي سالفة المباحث وهالكلام يكون على صاحب الشركه

في حال صدر حكم ضده اساسا

بس الموظفين توظيف وهمي

يرجعون الفلوس وكان الله غفوراً رحيم

وبالأساس اخوي مافي شخص يتوظف ويقعد بالبيت يعني العقل

والشركه ماتصرف لها راتب اكيد

لا يعتد بموضوعك الجهل بالقانون

ولا يحق لك مقاضات الشركه

على اي اساس تقاضيها وانت مشترك بالموضوع بالتوظيف الوهمي !!

يا انك ترجع المعاشين وخلاص

يا انك تطالب انهم يقاسطونهم

وبالحالتين مافي عليك شي

انت مطلوب 700 في اشخاص مطلوبين بألفين و3 الاف دينار واكثر

قول الحمدلله

تحيتي

q8rottweilers

عضو نشط
والله يالطيب احمد ربك انا رفيجي كان يدرس بره ومقزرها على دعم العمالة لما بغى يتوظف قالوله رجعلنا 9000 دينار وكاهو قاعد يدفع لي يومك

silencee

عضو نشط
اخواني المحامين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي موضوع مهم وابي استشاراتكم لان هالموضوع الصراحه يهم كل اخواتنا المضحوك عليهم من قبل الشركات الوهميه .

اعرف وحده كانت مسجله بشركه ولما قابلت الي مسؤول عن توضيفها قال لها خليكي على التلفون ولا تداومين طبعا كان ينزل لها دعم العماله لمده شهرين بعدين تم قطعه ولما استفسرت من قبل الموضف قالها انهم انصادو من قبل المراقبين طبعا هي حرمه وغير مطلعه على القوانيين يعني بصريح العباره جاهله في هالمواضيع .

المصيبه الحين المباحث قاعدين ايطالبونها بالمبلغ وهو 700 دك
ولا بيتم القبض عليها ويحيلونها لنيابه

السؤال الحين شنو ذنبها المسكينه وهل اذا دفعت المبلغ تقدر ترفع قضيه على الشركه الي ضحكو عليها ولا لا

مشورتكم يا اخواني المحامين ولي عندهم خبره بلييز

السلام وعليكم

بامكانك تأخذ الخبر الاكيد من خلال موقعهم
http://www.mgrp.org.kw/uien/default.aspx
أضغط أتصل بنا وأكتب لهم هالكلام وراح يردون عليك

عامتا أنا أنصح بتسديد ماتم أخذه بدون وجه حق لو قرات الموظفه طلب اعادة الهيلكه لوجدت ان من اهم الشروط للمتقدم ان يكون مكان عمله بالمنشأه مو بالبيت ولا يسائل ( مافيه وظيفه وفلوس وأنت ببيتكم هالكلام ماخوذ خيره)

وقانونيا يحال للنيابه وللمحاكمه كل من أخذ دعم العماله بدون وجه حق وفيها حبس بعد

قطبيعي الشرطه يستدعونها واذا ماحضرت راح يسوون عليها ضبط واحضار من المباحث

فنصيحتي حلها ودي حاليا بتوجهك لهم نفس أحد الاصدقاء تعرض لموقف مشابه وسدد ماتم تحصيله تجنبا للقضايا

وأما عن شكواك على الشركه فان صح ماذكرته انصحك بعد التسويه ان تتجه لضابط الدعاوي بالمحكمه اللي بمنطقتكم وتشرح لهم السالفه وهم يقدمون لك صحيفة الدعوى فيها حقوقك وفيها مطالبة بالتعويض اذا تبي

اذا تعسرت معاك الامور انا مستعد أفيدك شلون تتم التسويه معاهم وهذا أنسب حل لتجنب المسائله

موفق خير

sarheed

عضو نشط
الفلوس اللي اندفعت من دعم العمالة لازم ترجع لان المعاملة بين الموظف ودعم العمالة والشركة لا دخل لها بالموضوع سوى انها تشهد بأن الموظف يعمل لديها

علشان جذي انا اؤيد الاخوان انها تروح دعم العمالة وتطلب تقسط المبلغ وتخلص نفسها

أعلى