بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ...2

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
تغريدات الجُمان

تم رصد شراء قوي وسريع للمحفظة الوطنية بعد التراجع المفاجئ والحاد عقب صدور حكم حبس
مسلّم البراك خاصة وطني و بيتك الساعة 10:40 صباحاً تقريباً
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
معرفي: بيع %60 من مشروع «سارات» السكني

h-103.jpg



قال مدير تمويل المستهلك في بيت التمويل الكويتي خالد معرفي أن هنالك نموا في الطلب على التمويل الاستثماري السكني بعد أن تأثر في الأزمة التي مرت بها المملكة.
وقال معرفي والذي يشغل رئيس مجلس الإدارة بيت الإنماء العقاري، أن هناك ارتفاعا في الإقبال على تمويل قسائم «سارات» السكنية، مشيراً إلى أن حجم البيع تجاوز 60% في القسائم خلال شهر تقريباً.
كما زادت المبيعات في قسائم «سارات» بعد انتهاء دورة خليجي 21 التي جذبت الجماهير إلى متابعة مجريات البطولة، وارتفع الطلب على الواجهات البحرية والزوايا المميزة من المشروع حيث بيعت بالكامل.
وتتضمن قسائم «سارات‏» التي تقع ضمن مشروع ديار المحرق 3 ‎فئات من ‏القسائم، ماسية بمساحة 1000 متر مربع وبلاتينية ‏بواقع 750 متراً، ‏وذهبية‏‎ ‎بنحو 500 متر‏‎، تمت إجراءات حجزها بحسب النظام الذي أعلنته ‏الشركة وهو «الحجز حسب أسبقية الحضور» وبشفافية وإنصاف تامين.​
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
«مينا تليكوم» تفوز بأمر قضائي ثانٍ بوقف إجراءات مزاد الجيل الرابع حتى يتم السماح للشركة بدخوله

main_bus-m-1.jpg


ضاحية السيف - مينا تليكوم
أصدرت محكمة الأمور المستعجلة أمس (الثلثاء) حكمها لصالح «مينا تليكوم» (شركة تابعة لبيت التمويل الكويتي – البحرين) يقضي بتجميد مزاد النطاق العريض 4GLTE حتى يتم السماح لمينا تليكوم بالمشاركة في المزاد أو أن يصدر قرار من المحكمة الإدارية عن ذلك.
وهي المرة الثانية في تاريخ مملكة البحرين التي يصدر فيها حكم من محكمة الأمور المستعجلة ضد هيئة تنظيم الاتصالات لصالح «مينا تليكوم».
و «الهيئة» أوجدت لتحقيق الشفافية الكاملة في قطاع الاتصالات في سبيل إيجاد منافسة عادلة وتشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات وحماية المستثمرين الجدد من الممارسات الاحتكارية لتحقيق الفائدة لصالح المستهلكين من خلال خفض الأسعار وتقديم خدمات أفضل في مملكة البحرين.
وفي قضية «مينا تليكوم» ضد هيئة تنظيم الاتصالات، تصبح هذه المرة الثانية التي تصدر محكمة الأمور المستعجلة حكمها لصالح «مينا تليكوم» ما يؤكد مشروعية وحق الشركة بدخول المزاد. كما أن هذا الحكم يوقف المزاد فعلياً إلى أن يحدد جدول زمني للمزاد بحيث يسمح لـ «مينا تليكوم» بالمشاركة في المزاد. والحكم السابق أيضاً كان يقضي بإلزام هيئة تنظيم الاتصالات بالسماح لـ «مينا تليكوم» بدخول المزاد.
كما أصبح واضحاً تماماً الآن من بعد الحصول على ثاني حكم من محكمة الأمور المستعجلة، أن تقبل هيئة تنظيم الاتصالات ذلك للمرة الثانية الأمر القضائي العاجل بالدخول في المزاد كشركة مؤهلة بعد إتمام إجراءات التسجيل للمزاد بنجاح. وأن أي استئناف آخر سيتسبب في التأخير في قطاع الاتصالات بالكامل ويخلو من أي مردود لأي من الشركات العاملة الحالية.
وسبق أن حصلت مينا تليكوم على الترخيص اللازم للخدمات النقالة بموجب الترخيص الممنوح لها من قبل الهيئة على الطيف الترددي 3.5GHz، في 16 فبراير/ شباط 2012، وبالتالي أصبحت «مينا تليكوم» مؤهلة بشكل واضح بحسب إطار الإجراءات الإرشادية للمزاد الأصلية ومن ثم المعدلة لاحقاً.
وقالت الشركة: «نأمل أن يوضح هذا الحكم للجميع حق ومشروعية دخول «مينا تليكوم» في المزاد. كشركة حاصلة على ترخيص على الطيف الترددي 3.5GHz و ي الشركة ذات القوة الدافعة وراء تحسن كفاءة خدمات النطاق العريض في مملكة البحرين بحيث دفعت بانخفاض أسعار النفاذ ومضاعفات السرعات حال دخولها لسوق الاتصالات. كما أن الترخيص الحاصلة عليه يمكنها من تقديم الخدمات المتنقلة».
وأضافت أن «ترددات الطيف المعروضة في المزاد مهمة لـ «مينا تليكوم» لنمط التجاري الذي تتخذه الشركة في أعمالها كما هو مهم لطبيعة التطور التكنولوجي والتقني الحالي. وكذلك لا يتواجد أي مبرر لاستبعاد «مينا تليكوم» من المزاد بعد الحصول على هذين الحكمين القضائيين».
وذكرت الشركة أنه «مع هذا، فإننا نركز طاقاتنا على استمرار مواكبة التطور التكنولوجي والتقني في سبيل الدفع بمملكة البحرين لصدارة التقدم التكنولوجي وتحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 التي وضعها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة».
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
ارتفاع ودائع البنك 6% لتسجل 9.713 مليارات دينار .. و23% زيادة في إجمالي الإيرادات وارتفاع الأصول بنسبة 5%
الخضيرى: 23 مليون دينار صافي أرباح «بيتك» في الربع الأول بنمو 16%
الأربعاء 24 أبريل 2013 الأنباء



376702-17137.jpg

محمد الخضيري

  • 8.1 فلوس ربحية السهم وارتفاع حقوق المساهمين إلى 1٫35 مليار دينار بنمو 6%
قال رئيس مجلس الإدارة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) محمد علي الخضيري إن بيتك حقق أرباحا إجمالية للربع الأول من العام الحالي قدرها 66.350 مليون دينار، بلغت حصة المساهمين فيها 23 مليون دينار بنسبة زيادة 15% عن نفس الفترة من العام السابق، وبلغت ربحية السهم للربع الأول من العام الحالي 8.1 فلوس بنسبة زيادة 16% عن نفس الفترة من العام الماضي، وقد بلغ إجمالي الإيرادات 224.5 مليون دينار بنسبة زيادة 23% عن العام السابق، وارتفع حجم الأصول إلى 14.932 مليار دينار، بزيادة قدرها 751 مليون دينار وبنسبة زيادة 5% عن نفس الفترة من العام السابق، وارتفع حجم الودائع إلى 9.713 مليارات دينار، بزيادة قدرها 530 مليون دينار، وبنسبة زيادة 6% عن نفس الفترة من العام السابق، كما ارتفعت حقوق المساهمين إلى 1.351 مليار دينار، بزيادة قدرها 78.3 مليون دينار وبنسبة زيادة 6% عن نفس الفترة من العام السابق.
وشدد الخضيري في تصريح صحافي على استمرار جهود «بيتك» لتعزيز المركز المالي والمحافظة على معدل النمو المستقر والأداء المتوازن لجميع الأنشطة والأعمال، ومواصلة اتباع سياسة متحفظة تستهدف تعزيز المخصصات الاحترازية، مشيرا الى أن العمل متواصل لتكون الانجازات شاملة كل القطاعات، بحيث يتحقق مفهوم «بيتك» القائم على تقديم خدمات متكاملة ومتطورة بمفاهيم الدقة والأمان والسرعة، لافتا إلى أن النتائج المتحققة تنسجم مع الخطط الموضوعة والتطورات والمستجدات في الأسواق محليا وعالميا، وتؤكد كذلك سلامة أداء «بيتك» ومتانة وضعه المالي حيث زادت الإيرادات بنسبة 23% كذلك ارتفعت ربحية السهم 16% وزادت الأصول والودائع وحقوق المساهمين بنسب تتراوح بين 5 و6%. وأشار الخضيري إلى أن اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده في الرابع والعشرين من الشهر الجاري من المتوقع أن يوافق على زيادة رأسمال بيتك بنسبة 20% ليرتفع رأس المال من 290 مليون دينار إلى 383 مليون دينار عبر اكتتاب المساهمين في أسهم مقدارها 638.9 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 100 فلس وعلاوة إصدار قدرها 400 فلس للسهم الواحد.
وأشار إلى انه من أهم الخطوات التي اتخذت في الفترة الماضية، تكوين شركة بيت التمويل الكويتي العقارية، وهى إحدى ثمار تطبيق الإستراتيجية الاستثمارية الجديدة التي تعد جزءا من خطة التطوير والهيكلة المعتمدة في الجانب الاستثماري، وتقضي بتجميع الأنشطة النوعية المتشابهة في شركات مستقلة تحت مظلة مجموعة «بيتك»، مشيرا إلى أن الشركة الجديدة ستكون الذراع الاستثمارية الرئيسية لـ «بيتك» في المجال العقاري على الصعيد المحلى والإقليمي والدولي، معربا عن ثقته في أن تنهض الشركة بأحد أهم الأدوار والأنشطة التي مارسها «بيتك» في كل مجالات الاستثمار العقاري، وتعظيم قيمة هذه الاستثمارات وتطويرها بنظرة متكاملة وخبرات متخصصة.
وأكد الخضيري الأهمية التي يوليها «بيتك» للسوق المحلى وحرصه على تنمية حصته السوقية من خلال تكثيف انتشاره عبر فروع جديدة في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى التميز في طرح منتجات وخدمات منافسة، وقد تم طرح منتجات وخدمات لشرائح العملاء المختلفة مثل السيدات والأطفال والشباب، وتم تنظيم 5 حملات تسويقية وترويجية في مجالات مختلفة، مع التركيز على تعزيز دور التقنية في الخدمة حيث تم طرح خدمة فتح الودائع الاستثمارية من خلال أجهزة السحب الآلي، بحيث أصبحت ودائع «بيتك» يمكن فتحها من خلال 3 طرق سهلة وآمنة وسريعة، فبالإضافة للطريقة السابقة يمكن للعملاء استخدام الانترنت أو عبر مركز الاتصال، كما تم إطلاق تطبيقات تقنية مهمة عبر أجهزة الهواتف الذكية، تضمنت برامج التداول في الأسواق الخليجية وبرامج صحية عن السكري، وفاز موقع «بيتك» بجائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية كأفضل مشروع تجارى للقطاع الخاص على مستوى العالم العربي.
وأشار الخضيري إلى حصول بيتك على العديد من الجوائز القيمة من جهات وهيئات مالية متخصصة خلال الفترة الماضية، كان من أبرزها جائزة أفضل بنك اسلامي في الكويت من مجموعة يورومني العالمية ومجموعة إسلاميك فايننس IFN، بما يؤكد الدور الريادي لـ «بيتك» في الكويت وحول العالم، كما فاز«بيتك» بإحدى أهم وارفع الجوائز في مجال التدريب وتنمية العنصر الوطني من جهاز دعم العمالة وإعادة الهيكلة، وتم منحه جائزة « أعلى تدريب للعمالة الوطنية» تقديرا لمبادراته ومساهماته الايجابية في هذا الجانب مساندة لجهود الحكومة وحرصا على الارتقاء بدور الشباب الكويتي وصقل خبراته. وأكد دور «بيتك» في دعم الاقتصاد الوطني والذي يتخذ أشكالا عديدة أبرزها توفير التمويل اللازم للعديد من الشركات وفق الضوابط والقواعد الائتمانية، وان هذا الدور المهم والاستراتيجي «لبيتك» مستمر ولم يتوقف حيث يعبر عن سياسة ثابتة تعتبر دعم الاقتصاد الوطني ومساندة الشركات الكويتية أولوية، مشيرا إلى أن «بيتك» ينظم كذلك العديد من المهرجانات التسويقية والحملات الترويجية بالتعاون مع الموردين من التجار والشركات الكبرى، وتستهدف تحريك عجلة السوق وتلبية مطالب العملاء وتقديم التسهيلات المناسبة. وقال الخضيري إن التوسع الخارجي نشاط مستمر لن يتوقف، وقد استطاع «بيتك» بناء ركائز قوية في أسواق متميزة، وتمضي الخطط نحو تحقيق المستهدف خلال الفترة المقبلة حتى تصل مساهمة بنوك «بيتك» الخارجية بحصة تصل إلى 50% من الأرباح، وقد شهدت هذه البنوك تطورات إيجابية عديدة، حيث حصل «بيتك- تركيا» على رخصة تشغيل بنك إسلامي في ألمانيا، كما زادت أرباحه السنوية بنسبة 28% ويجري الآن الاستعداد لزيادة رأسماله بحوالي مليار ليرة تركية، كما يواصل«بيتك-ماليزيا» توسعه بافتتاح فروع جديدة وتقديم خدمات ومنتجات منافسة حيث تمثل ماليزيا سوقا واعدة ومهمة من خلال أيضا الدول المحيطة بها والصين، ويعتبر «بيتك-البحرين» احدى دعائم العمل في السوق الخليجي وبعض دول الشرق الأوسط، وقد نجح في ترتيب عدة صفقات كبرى وقاد مؤخرا دمج ثلاثة بنوك إسلامية كبرى في البحرين، كما أن استثماراته العقارية تحقق معدلات أداء جيدة وتساهم بشكل كبير في تعزيز ريادة المصرف ودوره الاقتصادي والتنموي في البحرين.
وجدد الخصيري تأكيد «بيتك» على أهمية أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تمثل العمق الاستراتيجي للكويت اقتصاديا واجتماعيا، ويدرس «بيتك» عددا من الفرص الاستثمارية في بعض دول مجلس التعاون في ضوء التطورات الاقتصادية الجيدة لهذه الدول، كما يعتبر أن مباشرته للعمل في السوق السعودي من خلال «بيت التمويل السعودي الكويتي» يمثل تطورا مهما في انتشاره الخليجي من خلال العمل في احد اكبر واهم الأسواق الخليجية وأكثرها نموا.
 

sportsaaad

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2006
المشاركات
753
الإقامة
الكويت
8:00:29 اجتماع الجمعية العمومية (المؤجلة) لبيت التمويل الكويتي في 24-4-2013
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية (غير العادية) (المؤجلة) لبيت التمويل الكويتي (بيتك) سوف تنعقد اليوم الاربعاء الموافق 24-4-2013 في تمام الساعة 4 عصرا في المركز الرئيسي للشركة حيث سيتم خلالها ما يلي:
1- اقرار توزيع اسهم المنحة وزيادة رأس المال التي تمت الموافقة عليها في اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة بتاريخ 7-4-2013.
2- تعديل المادة رقم 8 من عقد التاسيس والمادة رقم 7 من النظام الاساسي والمتعلقة بتعديل رأس المال.
علما بان هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
 

sportsaaad

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2006
المشاركات
753
الإقامة
الكويت
كم سعر التفصيخ

على حسب شنو أقروا في الجمعيه العمومية ؟
اذا أقروا زياده رأس المال ٢٠ ٪ بسعر ٥٠٠ فلس للسهم واسهم منحه ١٠ ٪ يتفصخ السهم بسعر ٧٢٠ فلس
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
عمومية «بيتك» غير العادية توافق على زيادة رأس المال %20
2013/04/24 09:08 م
278100_e.png


طرح 638.9 مليون سهم للاكتتاب للمساهمين بعلاوة إصدار 400 فلس

محمد الخضيري: الزيادة تعزز المركز المالي للبنك وتمول خطط التوسع

%17 معدل كفاية رأس المال المستهدفة بنهاية العام

وافقت الجمعية العامة غير العادية لبيت التمويل الكويتي «بيتك» التي عقدت مساء الأربعاء بالمقر الرئيسي برئاسة رئيس مجلس ادارة «بيتك» محمد علي الخضيري، على توصية مجلس ادارة «بيتك» بزيادة رأس المال بنسبة %20، بطرح أسهم للاكتتاب للمساهمين الحاليين ومقدارها (063 916 638) سهما بقيمة اسمية قدرها 100 فلس وعلاوة اصدار قدرها 400 فلس للسهم الواحد تدفع مرة واحدة، وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ اليوم السابق لتاريخ استدعاء تلك الزيادة، وفوضت الجمعية مجلس الادارة بوضع الضوابط والشروط لاستدعاء رأس المال بعد انهاء الاجراءات والترتيبات الرسمية اللازمة.
كما اعتمدت الجمعية الموافقة على التوصية بتوزيع أسهم منحة على المساهمين بنسبة %10 من رأس المال، وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العامة ومقدارها «290416392» سهما. وذلك بعد موافقة الجهات الرقابية والنشر في الجريدة الرسمية.
واستهلت الجمعية اجتماعها بنصاب بلغ %71.4 ومن ثم تم التصويت على البنود الواردة في جدول الأعمال والتي تضمنت علاوة على ماسبق الموافقة على تعديل المادة (8) من عقد التأسيس والمادة (7) من النظام الأساسي ليصبح:
«مقدار رأس مال الشركة ثلاثمائة وثلاثة وثمانون مليوناً وثلاثمائة وتسعة وأربعون ألفا وستمائة وسبعة وثلاثون دينارا موزعة على ثلاثة آلاف وثمانمائة وثلاثة وثلاثين مليونا وأربعمائة وستة وتسعين ألفا وثلاثمائة وتسعة وسبعين سهما قيمة كل سهم مائة فلس وجميعها أسهم نقدية».

حرص المساهمين

وقد أعرب رئيس مجلس ادارة «بيتك» محمد علي الخضيري عن ارتياحه لنتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية وما توصلت اليه من قرارات عبرت عن حرص المساهمين على مصلحة «بيتك» ودعمهم لخطط التطوير والتوسع في الأنشطة، مثمنا جهود جميع من شارك من المساهمين وكذلك الموظفين على حسن التنظيم ونجاح الاجتماع.
وأكد الخضيرى بأن المبالغ الناتجة عن الزيادة في رأس مال» بيتك» والبالغة حوالي 64 مليون دينار ستدعم خططه للتوسع الخارجي وتنمية حصته في السوق المحلى وتنفيذ خطط التطور والتوسع في مختلف الأنشطة والخدمات وتطوير امكانيات العمل للحفاظ على مكانته محليا ودوليا، مشيرا الى ان رأس مال «بيتك» سيصل بعد الزيادة المقررة بنسبة %20 الى 383.349 مليون دينار، حيث تأتى الزيادة في وقت يتوسع فيه «بيتك» بشكل محليا وعالميا، للاستفادة من الاقبال الكبير على المنتجات والخدمات المالية الاسلامية في الكويت والعالم.

القدرة التنافسية

وقال ان الزيادة تستهدف كذلك دعم القدرة التنافسية «لبيتك» وتدعيم المركز المالي بوجود رأس مال يواكب التطور في الأصول، وتعزيز القدرة على المشاركة في تمويل مشاريع كبرى، وهي فرصة استثمارية جديدة أمام المساهمين تعد قيمة مضافة عالية الى استثماراتهم، في ضوء حركة السوق والأداء المتميز لبيتك وامكانيات نموه مستقبلا، وحسب المؤشرات والنتائج الأخيرة وما تتوقعه مؤسسات التقييم التي تتابع أداء «بيتك» وتطوره.
وحول أثر الزيادة على معدل كفاية رأس المال، أفاد الخضيرى بأنه تم اتباع أسلوب منهجي بهدف تطوير خطة لادارة رأس المال لـ «بيتك» لتغطية احتياجاته الحالية والمستقبلية، بناء على نتائج التقييم الداخلي لكفاية رأس المال واختبارات الضغط وكذلك متطلبات الجهات الرقابية واستراتجية الأعمال المعتمدة وفقاً لخطة الهيكلة، وقام مجلس الادارة بعدة مبادرات بشأن خطة رأس المال للوصول لنسبة كفاية رأس المال المستهدفة بمقدار %17 خلال عام 2013.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بيت التمويل الكويتي يحقق نموا في الارباح بـ16% في الربع الاول من العام 2013
قال الرئيس التنفيذي لبيتك محمد سليمان العمر ان بيت التمويل الكويتي حقق نموا بلغ 16% في ارباحه عن الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي لتصل تلك الارباح إلى23 مليون دينار بربحية للسهم بلغت ثمانية فلوس
 

سوالمي

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2010
المشاركات
415
السلام عليكم
هل اسهم المنحة مشمولة بالزيادة
يعني مثلا انا عندي 1000 سهم بالمنحة سيصبحون 1100
هل الزيادة تحسب علي ال 1000 ام 1100
 

sportsaaad

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2006
المشاركات
753
الإقامة
الكويت
السلام عليكم
هل اسهم المنحة مشمولة بالزيادة
يعني مثلا انا عندي 1000 سهم بالمنحة سيصبحون 1100
هل الزيادة تحسب علي ال 1000 ام 1100

وعليكم السلام
زياده رأس المال تحسب على الأسهم التي تملكها قبل انعقاد الجمعية العمومية يعني اذا عندك ١٠٠٠ سهم يحق لك تكتتب في ٢٠٠ سهم فقط
أرجو اني قد وضحت ، وأتمنى لك التوفيق والرزق الوفير
 

بو هادي.

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2006
المشاركات
282
و الله أعلم غدا التفسيخ على المنحة فقط حسب القانون الجديد زيادة رأس المال راح يكون بعد الإعلان بالجريدة الرسمية
يعني سعر التفسيخ 760 فلس
 

سوالمي

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2010
المشاركات
415
وعليكم السلام
زياده رأس المال تحسب على الأسهم التي تملكها قبل انعقاد الجمعية العمومية يعني اذا عندك ١٠٠٠ سهم يحق لك تكتتب في ٢٠٠ سهم فقط
أرجو اني قد وضحت ، وأتمنى لك التوفيق والرزق الوفير

الله يجزيك الخير كله
ولك مثل ما تمنيت لي
مع جزيل الشكر علي المبادرة بالرد
 

saud koc

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2005
المشاركات
208
الإقامة
كويت
المسهامين هم من يملكون السهم حتى قبل تاريخ انعقا الجمعية العمومية بيوم وما قبل, سؤالي لكم وارجو الاجابه. ؟؟
ووين الاكتتاب بيكون بأفرع البنك او بالمقاصه, سؤال ثاني ؟؟
 

anar

عضو مميز
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
1,677
8:31:14 تداول سهم بيت التمويل الكويتي بدون اسهم منحه اعتباراً من اليوم
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة) لبيت التمويل الكويتي (بيتك) قد انعقدت يوم الاربعاء الموافق 24-04-2013 ، وأقرت الجمعية العمومية بما يلي :
1- توزيع اسهم منحة بسنبة 10% للمساهمين المسجلين بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة) بتاريخ 24-04-2013
2- زيادة راس المال بنسبة 20% بقيمة اسمية 100 فلس وعلاوة اصدار 400 فلس للسهم الواحد وستكون للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ اليوم السابق لتاريخ استدعاء تلك الزيادة
وعليه سيتم تداول سهم الشركة بدون اسهم منحة اعتباراً من يوم الخميس الموافق 25-04-2013
 

sportsaaad

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2006
المشاركات
753
الإقامة
الكويت
9:52:58 ايضاح من بيت التمويل الكويتي (بيتك)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بيت التمويل الكويتي (بيتك) نصه كالاتي:

إيماءً إلى التعليمات الصادرة عن هيئة أسواق المال بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية.

نود الإفادة بأن "يعلن بيت التمويل الكويتي عن صدور حكم في الاستئناف رقم 126 لسنة 2013 استئناف تجاري من الدائرة 15 بجلسة 24/4/2013 المرفوع من شركة بيت الأوراق المالية ضد بيت التمويل الكويتي وقضى برفض الاستئناف وتأييد الحكم المستأنف، وكان الحكم الابتدائي قد صدر بإلزام شركة بيت الأوراق المالية بأن تؤدي إلى بيت التمويل الكويتي مبلغ 35,237,430 د.ك والمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

وقد شرع بيت التمويل الكويتي في اتخاذ الإجراءات التنفيذية نحو الشركة المذكورة بالحجز على جميع ممتلكاتها لتحصيل هذه المديونية مما يكون له أثر إيجابي على المركز المالي لبيت التمويل الكويتي في إطار التوسعات الهيكلية والاستثمارية التي يتخذها البنك".
 

sportsaaad

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2006
المشاركات
753
الإقامة
الكويت
ماشاء الله ارتفاع طيب مبروك لملاكه ، بانتظار تحليل فني من الأخوه الاساتذه المحللين لمعرفة نقاط الدعم والمقاومه

ولكم جزيل الشكر
 

sportsaaad

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2006
المشاركات
753
الإقامة
الكويت
ماشاء الله ارتفاع طيب مبروك لملاكه ، بانتظار تحليل فني من الأخوه الاساتذه المحللين لمعرفة نقاط الدعم والمقاومه

ولكم جزيل الشكر
 
أعلى