بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ...2

SAM7

عضو نشط
اعطيك الحسبة بالتفصيل ، نفترض اخر اغلاق للسهم 780 فلس ، وتملك 10 الاف سهم ويحق لك الاكتتاب 20% 2000 سهم ب 500 فلس = 1000 دينار

اصبح لديك 12 الف سهم بـسعر 8800 دينار

8800 تقسيم 12 الف سهم = 733 فلس
كلامك مضبوط ١٠٠٪ يعطيك العافيه واعتذر عن الخطا

Aljoman

عضو نشط
خفض " بيتك " ملكيته في " التجارية " بمقدار 0.940 نقطة مئوية من 8.230 إلى 7.290% خلال الأسبوع المنتهي في 30/5/2013 ولتفاصيل أخرى على الرابط

hgwghm

عضو جديد
مساكم الله بالخير عندي استفسار
انا املك اسهم بيتك عن طريق بيتك للتداول اشلون اشارك في زيادة راس المال

منهم لله ضيعوا وقتي ، اليوم كان يوما طويلا ببرج أحمد حيث الزحام الشديد، أخذت الرقم في الساعة التاسعة وكان رقم 402 وانتظرته إلى ما يعد الثانية عشرة ظهرا ،إلى أن حان دوري وأخذت ورقة بنسبتي في الاكتتاب وذهبت بها إلى فرع بيت التمويل حيث دفعت ثم رجعت فإذا الأرقام قد انتهت وضاع اليوم وفي انتظار ضياع يوم آخر لكي آخذ رقما وأنتظر دوري لأسجل الإيصال وآخذ ورقة بما تمم الاكتتاب فيه، ،،،، ولذا أقول لما لم يتم كل ذلك في فرع بيت التمويل وقد وجدت في فرع بيت التمويل برنامجا وفيه اسمي ونسبتي في الاكتتاب وما أملكه من الأسهم... منهم لله ضيعوا وقتنا في الطوابير وانتظار الاكتتاب ..... يا أخي تذهب لبرج أحمد ببطاقتك المدنية سيضعون رقمك المدني ستيستخرجون لك كل معلوماتك في التعامل أمامهم في الجهاز.... أتمنى لك رقما قريبا وانتظارا قريبا في طوابير الانتظار

hgwghm

عضو جديد
شكرا محبوب الجميع على الرد السريع الوافي والله يعينك على اليوم الثاني في برج احمد

محكمة التمييز تلغي حكم الاستئناف لصالح بيتك برسوم السكن الخاص

ومن ثم التزام البنوك الإسلامية بسداد الرسوم المفروضة بالقانون 8/ 2008

sportsaaad

عضو نشط
كلامك مضبوط ١٠٠٪ يعطيك العافيه واعتذر عن الخطا

اعتذارك يدل على نبل اخلاقك ورقيك ، ونحن هنا لنتبادل وجهات النظر ونتحاور لتحقيق اكبر فائدة

sportsaaad

عضو نشط
منهم لله ضيعوا وقتي ، اليوم كان يوما طويلا ببرج أحمد حيث الزحام الشديد، أخذت الرقم في الساعة التاسعة وكان رقم 402 وانتظرته إلى ما يعد الثانية عشرة ظهرا ،إلى أن حان دوري وأخذت ورقة بنسبتي في الاكتتاب وذهبت بها إلى فرع بيت التمويل حيث دفعت ثم رجعت فإذا الأرقام قد انتهت وضاع اليوم وفي انتظار ضياع يوم آخر لكي آخذ رقما وأنتظر دوري لأسجل الإيصال وآخذ ورقة بما تمم الاكتتاب فيه، ،،،، ولذا أقول لما لم يتم كل ذلك في فرع بيت التمويل وقد وجدت في فرع بيت التمويل برنامجا وفيه اسمي ونسبتي في الاكتتاب وما أملكه من الأسهم... منهم لله ضيعوا وقتنا في الطوابير وانتظار الاكتتاب ..... يا أخي تذهب لبرج أحمد ببطاقتك المدنية سيضعون رقمك المدني ستيستخرجون لك كل معلوماتك في التعامل أمامهم في الجهاز.... أتمنى لك رقما قريبا وانتظارا قريبا في طوابير الانتظار

انا اذكر قبل فترة اكتتبت في زيادة رأس مال عبر أحد شركات الوساطه ، بس اطلبوا ابعثلهم كتاب بالفاكس والبملغ يكون متوفر بالحساب فقط ، وبهذه السهوله تمت عمليه الاكتتاب :)

انا اذكر قبل فترة اكتتبت في زيادة رأس مال عبر أحد شركات الوساطه ، بس اطلبوا ابعثلهم كتاب بالفاكس والبملغ يكون متوفر بالحساب فقط ، وبهذه السهوله تمت عمليه الاكتتاب :)
ليتهم يفعلون ذلك

ابو تكتك

عضو نشط
السلام عليكم عندي استفسار ابي الحين الاكتتاب ينتهي بعد اسبوعين طيب متي اقدر ابيع اللي انا اكتتبت فيهن واسهمي الاصليه اقدر ابيعها الحين اقصد فرضا انا اكتتبت اليوم وابي ابيع االاسهم الاصليه يوم الاحد والله يعطيكم العافيه​

خبير النفط

عضو نشط
اسهمك الاصليه تقدر تبيعهم ماكوامشكله
أما اسهم الاكتتاب ما تبيع الا بعد مايخصصونهم لك ويسجلون في سجلك بالمقاصه

فؤاد

عضو نشط
الاسهم مسجلة بأسم بيتك للتداول او المثنى واعتقد انهم هم راح يكتتبون نيابة عنك ويخصمون من حسابك

فؤاد

عضو نشط
والله يا خوي ادارة بيتك اظلمونا بصراحه بتوقيت استدعاء الزيادة يعني ما اختاروها الا بنزول السوق ، السهم ما قدر يصعد ، ثانيا كان مفروض يراعون نزول الرواتب عشان الناس يكون عندها فلوس للاكتتاب ، ثالثا على موقع بيت التمويل حاطين اعلان انهم فاتحين جميع الافرع للاكتتاب وبموقع البورصه حاطين اعلان الاكتتاب ببرج احمد ..... بصراحه اداره فاشله جدا
ادارة بيتك لازم تضغط على المقاصة انهم يخصصون موظفين فقط لاكتتاب بيتك مو معقول تنطر بالساعات او يخلونها عن طريق فروع بيتك هل هو اكتتاب ام عذاب ...هم ندفع ونتبهدل مثل الحكومة

SAM7

عضو نشط
ادارة بيتك لازم تضغط على المقاصة انهم يخصصون موظفين فقط لاكتتاب بيتك مو معقول تنطر بالساعات او يخلونها عن طريق فروع بيتك هل هو اكتتاب ام عذاب ...هم ندفع ونتبهدل مثل الحكومة
الله يعين ياخوي الكويت بلد العجايب ولا المقاصه شغلتهم شنو !!! كل الدول عندهم شركات وساطة مالية وبورصة الا احنا عندنا شركة المقاصة مدخلينها غصب بالنص ولط في فلوس الناس تشتري اسهم شركة الوساطة تاخذ فلوس شركة المقاصة تاخذ بعد ، زيادة راس مال ياخذون رسوم ، دمج اسهم اكتتابات ياخذون فلوس واذا رحت تراجع عندهم تقعد بالساعات متشحطط ، وشوف البورصات برا شحلاتها ، ياخوي قبل كم سنه كان فيه زيادة راس مال بشركة ببورصة قطر حولت الفلوس بحواله عن طريق مكتب صرافه عادي بحساب شركة التداول ودزيت فاكس لهم بخط الايد حتا مو طباعه ومكتب الوساطة سوا الاجراءات عند البورصة ونزل الاسهم بالحساب

سرور

عضو نشط
محكمة التمييز تلغي حكم الاستئناف لصالح بيتك برسوم السكن الخاص

ومن ثم التزام البنوك الإسلامية بسداد الرسوم المفروضة بالقانون 8/ 2008
يمكن خسارة بيتك من هذا الحكم أكثر من 80 مليون دينار

BOAHMAD

عضو نشط
مساء الخير للجميع ابي اسهم الاكتتاب متي اقدر ابيعها o_O:confused:
لازم تنزل بحسابك بالاوّل بعدين تبيعها
اذا تبي تبيع اسهم الاكتتاب بسعر السوق الحالي تقدر تبيع من كميتك الحاليه وتعوضهم باسهم الاكتتاب

مثلا عندك ١٠الاف سهم ،، راح تكتتب ب ٢٠٠٠ سهم
بيع الحين ٢٠٠٠ سهم من اسهمك واذا نزلوا اسهم الاكتتاب يصير عندك ١٠٠٠٠ الاف

أعلى