بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ...2

SAM7

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2007
المشاركات
738
سجلت اليوم الأحد 2013.06.30 أسهم
( بيتك 650 فلس ، السلام 206 فلس ، قابضة م ك 184 فلس)
أدنى سعر لهم آخر 12 شهراً
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وين وصلتوا السهم ....... اذا مو قادرين تديرون البنك خلو غيركم يديره ....... دمرتونا
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
أتوقع أن الاجراء القادم سيكون تخفيض رأس مال شركة عارف للأستثمار واطفاء الخسائر
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,050
الإقامة
بيتنا
image.jpg

هل نكتفي ب ٦٤٠ او راح نشوف ٥٦٠ الله اعلم والايام القادمة سوفة تخبرنا
 

BOAHMAD

عضو نشط
التسجيل
25 مارس 2006
المشاركات
3,159
الإقامة
الكويت
اسهم الزياده نزلت بالحساب حسب ماسمعت
اللي مكتتب ب 500 فلس ماعنده مشكله يبيع ب 610
 

SAM7

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2007
المشاركات
738
اسهم الزياده نزلت بالحساب حسب ماسمعت
اللي مكتتب ب 500 فلس ماعنده مشكله يبيع ب 610
ماظنتي يا بوحمد اللي يتفسخ عليه السهم ٧٤٠ يبيعه بسعر ٦٣٠ واليوم السهم وصل ٦٣٠ يعني بسعر سهم بوبيان وبرقان والمهزله هذي عمرها ما صارت مع بنك عريق مثل بيت التمويل ، ولكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
اعتقد ان بيت التمويل ذهب لقرار صعب اعطاء منح ونقد مقابل زيادة رأس المال له
وهذا يعني عطهم الآن حلاوه واخذ من جيبهم ثاني مره حلاوات
بغض النظر عن القيمة للمنحة والنقد مقابل القيمة المدفوعة للاكتتاب
هل ينجح الاكتتاب او هل سيكون المساهمون مستعدون للدفع بعد اخذ المنحة والنقد !؟
26-04-2013 قلنا هالكلام بمشاركة تاريخ
الآن من المستفيد ؟!؟!؟ وهل يستمر النزيف !؟!؟ يذكرني بشغل الورقيات كيف تعدل رؤوس اموالها وتنزل اسمهما ارض والله يعين الملاك والادارة لاتحاسب وتاخذ بونص نهاية.كل سنة
 

Shadow123

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
916
الإقامة
كويتي وأفتخر
سياسية تنشيف الصغار حتى يفرح الكبار :mad:
 

flanker

عضو نشط
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
254
مادري شلي قاعد يصير لعب لعب وين بيوصلون سعر السهم واللي باط جبدي ان العالم يبيعون لا تعرضون وشوفوا شلون يمسك سعره ولا اذا العروض بالهبل اكيد بينزل السعر
 

الاسطوره

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
1,148
الإقامة
الكويت
نتمني من المحللين النظر للسهم واعطاء التحليل المناسب ليكون لنا قرار بالبيع او الاحتفاظ وشكرا
 

frozen

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2008
المشاركات
2,214
يا جماعه اسهم الاكتتاب ما نزلت بحسابي شلون الطريقه
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
للقيام بعملية إعادة هيكلة المجموعة

«بيتك - السعودية» مستشاراً مالياً لـ «الربيعان القابضة»


مسؤولو الشركتين خلال توقيع العقد

وقعت مجموعة «محمد الربيعان وأبناءه القابضة»، اتفاقا مع «بيت التمويل السعودي - الكويتي»، تم بموجبه تعيين «بيت التمويل» كمستشار مالي للقيام بأعمال الهيكلة المالية للمجموعة.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ «الربيعان القابضة» سلطان الشهراني، والرئيس التنفيذي لـ «بيت التمويل السعودي - الكويتي» عبد العزيز العثمان.
وأكد الشهراني أن اختيار «بيت التمويل السعودي - الكويتي» كمستشار مالي للشركة، خضع لمجموعة من المعايير الفنية والاحترافية والتي على ضوئها تم اختيار «بيت التمويل» لتقوم بهذا الدور، وذلك لعراقة مجموعة «بيت التمويل الكويتي» (الكويت)، ولما يتمتع به فريق العمل من خبرات وكفاءات على درجة عالية من الاحترافية، خصوصا في مجال أعمال تمويل الشركات.
وتمتلك مجموعة «محمد الربيعان القابضة» عدداً من الشركات الصناعية والخدمية والمقاولات، وترتكز أعمالها في مجال تصنيع آليات ومعدات النظافة ومقاولات نظافة المدن والإصلاح البيئي على مستوى المملكة والعالم العربي.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في ظل توجه المجموعة نحو تنويع استثماراتها في مجال الصناعة والمقاولات وبناء منظومة متكاملة بين شركاتها الصناعية والخدمية، وتسعى الشركة لتمويل مشاريعها الجديدة في كل من المدينة الصناعية بالخرج ومكة المكرمة، وبعض الدول العربية عبر إنشاء مجموعة من المصانع في مجال الصناعات الحديدية وصناعة الشاحنات وقطع غيار الشاحنات والسيارات ومشاريع المقاولات، بالإضافة الى استثماراتها المختلفة في مجالات الطيران الخاص والسفر والسياحة والفندقة والتنمية العقارية.
من جهته، وصف العثمان الاتفاقية بأنها بمثابة تعزيز لمكانة «بيت التمويل السعودي - الكويتي» في مجال تقديم الخدمات الاستشارية والمالية ليس في المملكة فحسب، بل وفي منطقة الخليج بشكل عام، مضيفا بأن «بيت التمويل» سيقوم بموجب هذه الاتفاقية بدراسة الأوضاع الحالية للمجموعة وخططها المستقبلية وإعداد التوصيات اللازمة لتمويل برامجها التوسعية سواء كان ذلك عن طريق الاستحواذ على شركات قائمة أو الطرح الخاص للمجموعة على مستثمرين استراتيجيين، ومن ثم إعداد المجموعة للطرح العام.
وأفاد العثمان بأن «بيت التمويل السعودي - الكويتي» يتمتع بخبرة كبيرة في مجال تمويل الشركات واعادة هيكلتها، إذ إن «بيت التمويل السعودي- الكويتي» لديه الرؤية الاستراتيجية للعمل كشريك مالي استراتيجي مع عملائه من الشركات المساهمة والشركات العائلية، والتي لديها خطط مالية واضحة تفي بالمتطلبات المالية والمعايير التنظيمية الخاصة بهيئة السوق المالية، والتي تمكنها من الطرح والإدراج في سوق المال السعودية.
الجدير بالذكر أن «بيت التمويل السعودي - الكويتي» هي شركة مساهمة مقفلة سعودية برأسمال 500 مليون ريال مدفوع بالكامل، ومملوكة من قبل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، وتم الترخيص لها عام 2008 من قبل هيئة السوق المالية للتعامل كأصيل والتعهد بالتغطية، والإدارة، والترتيب، والحفظ وتقديم المشورة في ما يتعلق بالأوراق المالية في المملكة العربية السعودية.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
18 مليون دينار بحريني
«بيتك - البحرين» يموّل «بنادر»

جانب من توقيع الاتفاقية
أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن توقيعه اتفاقيهة تمويل إسلامي مع شركة بنادر للفنادق بقيمة 18 مليون دينار بحريني، وستساهم هذه الاتفاقية في توفير التمويل اللازم لاستكمال تنفيذ مشروع فندق بنادر روتانا الواقع في وسط العاصمة المنامة.
وقد حضر توقيع الاتفاقية كل من عبد الحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ«بيتك البحرين» وعبد الله بوهندي رئيس مجلس إدارة شركة بنادر للفنادق وسطام القصيبي المدير التنفيذي ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات لدى «بيتك- البحرين» وجهاد أمين – نائب رئيس مجلس إدارة شركة بنادر للفنادق والسيد عبد الرحمن المقلة – القائم بأعمال المدير العام للشركة. وبهذه المناسبة، قال عبدالله بوهندي رئيس مجلس إدارة شركة بنادر «اخترنا «بيتك-البحرين» من بين مجموعة بنوك أخرى تقدمت بعروضها نظراً لما يتميز به البنك من حلول تمويلية إسلامية متطورة تناسب احتياجاتنا. لقد أدت الأزمة المالية إلى تعثر عدد من المشاريع العقارية في المنطقة نظراً لشح التمويل، وإننا نشكر «بيتك-البحرين» على توفير هذا التمويل الأمر الذي يؤكد ثقته كذلك بالمساهمين الذين يقفون خلف هذا المشروع والضمانات المقدمة». وأضاف بوهندي «سيساعدنا هذا التمويل على مواصلة العمل في إنشاء أهم مشروع لدى شركة بنادر للفنادق واستكماله في الموعد المحدد. وأشار إلى انه من المتوقع أن يكون مشروع فندق روتانا أحد المشاريع الفندقية الناجحة في البحرين وذلك بسبب موقعه الإستراتيجي الواقع في قلب العاصمة المنامة، كما يحتوي الفندق على عدد من الخدمات الفندقية الراقية التي تتماشى مع أحدث المواصفات العالمية، وستتم إدارته من قبل شركة روتانا المتخصصة والمعروفة في هذا المجال».
من جانبه، قال الخياط «نحن سعداء لاختيار شركة بنادر للفنادق لخدماتنا التمويلية، وإن توقيع هذه الاتفاقية يشكل مرحلة مهمة في علاقتنا مع شركة بنادر للفنادق.
ويتمثل مشروع شركة بنادر للفنادق في إنشاء فندق من فئة الخمس نجوم يتكون من برج مؤلف من 28 طابقاً تتألف من 251 غرفة منها 45 غرفة ديلوكس و24 جناحاً خاصاً. كما يشتمل المشروع على الخدمات الفندقية المرافقة.
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
كان "تمويل خليج" الأكثر تداولاً بالمبالغ الأسبوع الماضي بـ 14.5 مليون
تلاه "بيتك" 12.3 مليون ثم "المستثمرون" 7.6 مليون دك وللتفاصيل على الرابط
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
ارتفعت ودائع "بيتك"من 8.9 مليار دك في 31/12/2011 إلى 9.4 مليار دك في 31/12/2012 بمعدل 6%
بما يعادل 511 مليون دك وللتفاصيل على الرابط
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
توقعات بتحقيق نمو في أرباحه النصفية مقارنة بالعام الماضي
«المركزي» ناقش مع «بيتك» ميزانيته النصف سنوية وإمكانية إدخال أرباح صفقة «المحفظة العقارية» بالميزانية
الثلاثاء 16 يوليو 2013 الأنباء



396319-78846.JPG

محمود فاروق
عقد بنك الكويت المركزي اجتماعا استثنائيا مع بيتك التمويل الكويتي (بيتك) لمناقشة عدة بنود في الميزانية النصف سنوية للبنك خاصة فيما يتعلق بتخفيض المخصصات الاحترازية التي يطلبها «المركزي» كعادته من جميع البنوك كنوع من الاحتراز من اي أزمات مستقبلية، علما بأن الأمر يختلف في «بيتك» كونه لديه مخصصات أخذها عن الفترات الماضية غطت بنسب كبيرة أغلب التعثرات الائتمانية الأمر الذي استند إليه «بيتك» في حديثه مع ممثلي «المركزي» خلال الاجتماع.
وبحسب مصدر مصرفي قال لـ «الأنباء» ان بيت التمويل الكويت قد طالب «المركزي» بضرورة إخراج بند القروض غير المنتظمة من الميزانية ووضعها في بنود أخرى حتى يتسنى «لبيتك» الإعلان عن أرباح مرتفعة مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي، على أن يتم ذلك وفق اطر ومعايير النماذج التي وضعها «المركزي» والمتعلقة بالبيانات الفصلية للعام. وأضافت المصادر أن الاجتماع تطرق إلى إمكانية وضع أرباح صفقة شراء المحفظة الوطنية العقارية برج «بيتك» البالغة 26 مليون دينار إلى ميزانية النصف الأول من العام حيث بلغ إجمالي قيمة الصفقة 50 مليون دينار، وتعتبر هذه الصفقة الأكبر حجما من نوعها خلال هذه المرحلة، التي اتسمت بالركود الناتج عن تداعيات الأزمة خاصة في القطاع العقاري، علما بان هذه الصفقة تعد من الصفقات الهامة التي تمت لصالح بيت التمويل الكويتي كون المبنى يعد من احد الأصول التاريخية التي كان يملكها البنك في قلب العاصمة الكويتية.
هذا، ومن المتوقع أن تبدأ البنوك المحلية في إعلاناتها النصف سنوية خلال الأسبوع المقبل دون حدوث اي تأخير في إعلانات القطاع كما كان متبعا قبل ذلك خاصة بعد أن استكملت أغلب البنوك المحلية جميع متطلبات «المركزى» فيما يتعلق بنماذج وبنود الميزانيات.
 
أعلى