بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ...2

حديث النفس

عضو مميز
بيتك - إفصاح بشأن الدعاوى والأحكام القضائية..

بيتك - 2023-10-26.png

سعر آخر إقفال: 678 فلساً

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
يا مرحبا أخوي الاشعف . اذا سنه اولى مسموح وعقبال سنة ثانية. :)
الموضوع صار خذ وخل ...
بنسبة للموجة القطرية ما مر عليك نموذج يسمونه الوتد وذبحتونا بالترجمة ترى دايم يكون فيها خطأ ما عندكم شخص فاهم في موجات اليوت يعلمكم !
في مثل يقول اطلب العلم حتى لو كان في الصين ...
من سنة 2014 افرح لما واحد من الأعضاء يبي يتعلم موجي وما ابخل عليه في المعلومة بس الحين اختلف الوقت يتعلم حرفين ويجيك مسوي حاله فلته وهو داش بطوفه دجه ... والمضحك ان اخرتها صارت بينهم كل واحد مسوي نفسه فاهم ...
الي يعرفني عدل يعلم اني ما ادخل على موضوع سهم الى يكون عندي ما اقوله او متأكد منه سواء كان سلبي او ايجابي واكيد من يثق فيني سيستفيد ودخلت في نقاش مع محللين مخضرمين يعرفون الفرق بين الموجات التصحيحية والموجات الدافعة ويعرفون الموجات القطرية اذا كانت وتديه او مثلثيه واذا صححت المعلومة له يجاوبك ترى الموضوع منتهي من عندي .... ما هكذا تورد الإبل هناك اسرار في الموجي ممكن ان تكتشفها مع الوقت وممكن ما تكتشفها أبداً هل تعتقد ان الي بتاخذ عنده دورة ودافعله فلوس بيقولها لك .... واذا كان يعلمها هل تعتقد سيحتاج نقودك أو عمل دورة بالأساس !

التعديل الأخير:

نصوح

عضو مميز
الموضوع صار خذ وخل ...
بنسبة للموجة القطرية ما مر عليك نموذج يسمونه الوتد وذبحتونا بالترجمة ترى دايم يكون فيها خطأ ما عندكم شخص فاهم في موجات اليوت يعلمكم !
من سنة 2014 افرح لما واحد من الأعضاء يبي يتعلم موجي وما ابخل عليه في المعلومة بس الحين اختلف الوقت يتعلم حرفين ويجيك مسوي حاله فلته وهو داش بطوفه دجه ... والمضحك ان اخرتها صارت بينهم كل واحد مسوي نفسه فاهم ...
الي يعرفني عدل يعلم اني ما ادخل على موضوع سهم الى يكون عندي ما اقوله او متأكد منه سواء كان سلبي او ايجابي واكيد من يثق فيني سيستفيد ودخلت في نقاش مع محللين مخضرمين يعرفون الفرق بين الموجات التصحيحية والموجات الدافعة ويعرفون الموجات القطرية اذا كانت وتديه او مثلثيه واذا صححت المعلومة له يجاوبك ترى الموضوع منتهي من عندي .... ما هكذا تورد الإبل هناك اسرار في الموجي ممكن ان تكتشفها مع الوقت وممكن ما تكتشفها أبداً هل تعتقد ان الي بتاخذ عنده دورة ودافعله فلوس بيقولها لك .... واذا كان يعلمها هل تعتقد سيحتاج نقودك أو عمل دورة بالأساس !
بويعقوب ،،شهادتي فيك مجروحة
عاشرت هالمنتدى مدة طويلة وعاشرت محللين أرفع لهم القبعة
على سبيل المثال والسموحة هناك الكثيرين منهم indpith وبوعبدالله المستفسر
وكثيرين ومنهم أخونا الأشعف بويعقوب ،،يجمع بين العلم والخلق
الله يزيده من فضله
ملاحظة هذا ليس انتقاص من حق الاخوة ولكن شهادة حق يجب ان أذكرها

مصداقية

عضو نشط
الموضوع صار خذ وخل ...
هدئ اعصابك يالحبيب المسألة مو مستاهلة .. يا عزيزي إعلم بأن الموجة القطرية (الأمامية أو الخلفية) هي نفسها نموذج المثلث القطري (الأمامي أو النهائي) هذا المصطلح يكون عندما تتعامل مع موجات إليوت..أما إذا تتعامل مع التحليل الكلاسيكي فاسمه وتد "wedge". الموجة القطرية الأمامية تنتهي بموجة (1) أو (a) أما الموجة القطرية النهائية فتنتهي بموجة (5) أو (c. وهذا درس حقك ببلاش وأنصح بأن تقرأ كتاب بريكتر لموجات إليوت، مع التحية.

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
بويعقوب ،،شهادتي فيك مجروحة
عاشرت هالمنتدى مدة طويلة وعاشرت محللين أرفع لهم القبعة
على سبيل المثال والسموحة هناك الكثيرين منهم indpith وبوعبدالله المستفسر
وكثيرين ومنهم أخونا الأشعف بويعقوب ،،يجمع بين العلم والخلق
الله يزيده من فضله
ملاحظة هذا ليس انتقاص من حق الاخوة ولكن شهادة حق يجب ان أذكرها
ماعليك زود بومحمد انت من الأعضاء المؤسسين للمنتدى سواء بشكل مباشر أو غير مباشر اما انا وغيري يغيب شهور عن المنتدى صحيح
اني أغيب بسبب السوق السعودي يأخذ مني وقت الى الساعة 3 عصراً وكذالك مشاغل أخرى لكن الحق يقال انت من الأعضاء المؤسسين

نصوح

عضو مميز
ماعليك زود بومحمد انت من الأعضاء المؤسسين للمنتدى سواء بشكل مباشر أو غير مباشر اما انا وغيري يغيب شهور عن المنتدى صحيح
اني أغيب بسبب السوق السعودي يأخذ مني وقت الى الساعة 3 عصراً وكذالك مشاغل أخرى لكن الحق يقال انت من الأعضاء المؤسسين
الله يجزاك خير
ولك مني تحية حب وإحترام

الأشعف

عضو مميز
هدئ اعصابك يالحبيب المسألة مو مستاهلة .. يا عزيزي إعلم بأن الموجة القطرية (الأمامية أو الخلفية) هي نفسها نموذج المثلث القطري (الأمامي أو الخلفي) هذا المصطلح يكون عندما تتعامل مع موجات إليوت..أما إذا تتعامل مع التحليل الكلاسيكي فاسمه وتد "wedge". الموجة القطرية الأمامية تنتهي بموجة (1) أو (a) أما الموجة القطرية الخلفية فتنتهي بموجة (5) أو (c. وهذا درس حقك ببلاش وأنصح بأن تقرأ كتاب بريكتر لموجات إليوت، مع التحية.

بريكتر قالك ان الموجة القطرية مثلث موجي كما هو المثلث الموجي ABCDE :confused:

مصداقية

عضو نشط
بريكتر قالك ان الموجة القطرية مثلث موجي كما هو المثلث الموجي ABCDE :confused:
الظاهر انك ما تقرأ تعليقاتي بتمعن. على أي حال ترقيم موجات نموذج المثلث (بجميع انواعه) هو abcde أما ترقيم نموذج المثلث القطري "الموجة القطرية" 1-2-3-4-5 ..نموذج المثلث القطري "يعني الوتد" لا ينتمي إلى نموذج المثلث المتعارف عليه الذي ينتهي بموجة رابعة أو موجة بي أو موجة إكس. إذا راجعت جميع مشاركاتي بتأني سيذهب عنك اللبس أو الإلتباس، بالتوفيق ان شاء الله أخي الفاضل الأشعف.

افففف الجو متكهرب بالصفحة :eek::eek::eek:

والله عندي تعليق نار ههههههههههههههه بس خايف المحلل يمد البوز و يزعل :D:p

ولا في مُحلل ما يعرف يفرق بين ,, الموجات إن كانت قطرية ولا بحرينية :confused:

انا اللي ما أعرف بالتحليل أقدر أميز بينهم :cool:

الموجه القطرية مسطحه :)

الموجه البحرينية تكون دائرية چنها خبز عروق هههههههههههههههه :p:D

يقوله إقرأ كتاب بريكتر ،، يرد عليه انا أستخدم كوركتر :eek: حبيبي كوركتر هذا اللي يمسحون فيه الكلام هههههههههه في أحد ما يعرف بريكتر :confused:

لكن كل المحللين اخوان وما من زعل ،، إن شاء الله :)

ما عليه هاذي الدنيا يوم لك ويوم عليك :D

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
افففف الجو متكهرب بالصفحة :eek::eek::eek:

والله عندي تعليق نار ههههههههههههههه بس خايف المحلل يمد البوز و يزعل :D:p

ولا في مُحلل ما يعرف يفرق بين ,, الموجات إن كانت قطرية ولا بحرينية :confused:

انا اللي ما أعرف بالتحليل أقدر أميز بينهم :cool:

الموجه القطرية مسطحه :)

الموجه البحرينية تكون دائرية چنها خبز عروق هههههههههههههههه :p:D

مشاهدة المرفق 395448

يقوله إقرأ كتاب بريكتر ،، يرد عليه انا أستخدم كوركتر :eek: حبيبي كوركتر هذا اللي يمسحون فيه الكلام هههههههههه في أحد ما يعرف بريكتر :confused:

لكن كل المحللين اخوان وما من زعل ،، إن شاء الله :)

ما عليه هاذي الدنيا يوم لك ويوم عليك :D

بويوسف فجأه المنتدى كله صار فاهم في الموجي بس باقي انت ما تعرف مغزرها اكل ومطاعم :D
الموجة البحرينية مشكله نموذج القاع المستدير :)
تقولهم ثور يقولون احلبه

نصوح

عضو مميز
بويوسف فجأه المنتدى كله صار فاهم في الموجي بس باقي انت ما تعرف مغزرها اكل ومطاعم :D
تقولهم ثور يقولون احلبه
بويعقوب ما عليك أمر تعطينا خط السير لبيتك
نبي الدعومات السفلية بارك الله فيك

تقولهم ثور يقولون احلبه

تعوذ من بليس تعوذ من بليس بويعقوب :rolleyes::confused:

اختلاف الرأي لا يفسد للود قُطرية هههه قصدي قضية :)

تعنيت علشانكم ،، رحت سوق التمر وجبت لكم اليوم موجه قصيمية على دبس وسمسم ;):D

سموا بالرحمن كل واحد ياخذله موجه قصدي تمره :p

بويعقوب كلمة راس ولا عليك أمر :rolleyes: أحرص على هالموجه ترى اذا وصلها سعر السهم يلزق من الدبس ههههههههههه ما ينزل عقبها :D:D:D

التعديل الأخير:

المضاربه فن

عضو نشط
السلام عليكم اخواني اذا ممكن تفيدونا هل تمت المبادله بين اسهم الاهلي المتحد وبيتك وعلي سعر تمت المبادله واذا تمت شلون الاهلي ما توقف وفيه تداول ارجوا الرد يا اخوان ومشكورين

الأشعف

عضو مميز
بويعقوب ما عليك أمر تعطينا خط السير لبيتك
نبي الدعومات السفلية بارك الله فيك

تامر بومحمد الدعم الأول 640 ضعيف وممكن يرتد منه على لحظي والدعم الثاني 580 و 540 والدعم الثالث 480.... اذا ارتد من 640
وعمل موجة تصحيحية كويس هذا يعطينا انطباع ان السهم ماراح يبعد ويذهب لدعم الثالث 480 وممكن ينتهي عند 580 او 540
يجب متابعة الموجات الفرعية لكي نصل للهدف المطلوب ان شاء الله هذا والعلم عند الله سبحانه وتعالى

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم اخواني اذا ممكن تفيدونا هل تمت المبادله بين اسهم الاهلي المتحد وبيتك وعلي سعر تمت المبادله واذا تمت شلون الاهلي ما توقف وفيه تداول ارجوا الرد يا اخوان ومشكورين

السهم غير موجود في مؤشر البورصة وكذالك تكرتشارت الشارت موقف عن التداول والبيانات قديمة سنة 2022 المعنى تم
الأندماج بس السؤال هل بيتك قام يوزع نصف سنوي لأني حصلت خبر عن توزيع السهم نصف سنوي نقدي 10 فلوس

نصوح

عضو مميز
تامر بومحمد الدعم الأول 640 ضعيف وممكن يرتد منه على لحظي والدعم الثاني 580 و 540 والدعم الثالث 480.... اذا ارتد من 640
وعمل موجة تصحيحية كويس هذا يعطينا انطباع ان السهم ماراح يبعد ويذهب لدعم الثالث 480 وممكن ينتهي عند 580 او 540
يجب متابعة الموجات الفرعية لكي نصل للهدف المطلوب ان شاء الله هذا والعلم عند الله سبحانه وتعالى
الله يجزاك خير
شرح وافي
ما قصرت بويعقوب ،،الله يرحم والديك

الأشعف

عضو مميز
الله يجزاك خير
شرح وافي
ما قصرت بويعقوب ،،الله يرحم والديك

ولك بالمثل ان شاء الله بومحمد هل بيتك قام يوزع نصف سنوي وهل فيه شركات في السوق الكويتي توزع نصف سنوي كذالك

Q8Broker

بو محمد
ولك بالمثل ان شاء الله بومحمد هل بيتك قام يوزع نصف سنوي وهل فيه شركات في السوق الكويتي توزع نصف سنوي كذالك
تستاهل الدعاء يا بو يعقوب وكذلك بو محمد
نعم بيتك قام بتوزيع أرباح نصف سنوية
وهناك أكثر من شركة في السوق الكويتي تقوم بنفس التوزيع حالياً

الأشعف

عضو مميز
تستاهل الدعاء يا بو يعقوب وكذلك بو محمد
نعم بيتك قام بتوزيع أرباح نصف سنوية
وهناك أكثر من شركة في السوق الكويتي تقوم بنفس التوزيع حالياً
ويجزاك خير بومحمد اذا تعرف الشركات يليت تذكرهم بيتك توزيعه كل سنة بالمتوسط 10% نقدي و 10% منحة توزيعة النقدي مفبولة نوعاً ما وتوزيع المنحه جيد وهو الي كان شايل السهم الأن الأسهم كثيرة بحكم الأندماج مع الأهلي المتحد المنحه تصبح ثقيلة والنقدي يجب ان يزيد أقل شي توزيع 20% نقدي نصف سنوي ما لم يتم توزيع منحه واذا تم توزيع 25% أو 30% نقدي نصف سنوي يصبح السهم مرغوب للمستثمر

التعديل الأخير:

Q8Broker

بو محمد
ويجزاك خير بومحمد اذا تعرف الشركات يليت تذكرهم بيتك توزيعه كل سنة بالمتوسط 10% نقدي و 10% منحة توزيعة النقدي مفبولة نوعاً ما وتوزيع المنحه جيد وهو الي كان شايل السهم الأن الأسهم كثيرة بحكم الأندماج مع الأهلي المتحد المنحه تصبح ثقيلة والنقدي يجب ان يزيد أقل شي توزيع 20% نقدي نصف سنوي ما لم يتم توزيع منحه واذا تم توزيع 25% أو 30% نقدي نصف سنوي يصبح السهم مرغوب للمستثمر
ابشر يا بو يعقوب
سأذكر اللي متأكد منهم حالياً
بيتك - نقدي 10%
الوطني - نقدي 10%
زيــن - نقدي 10%
شمال الزور - نقدي 5%
وبإذن الله سأذكر أي شركة أخرى بعد التأكد من توزيعها

أعلى