شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

عندك سلف

عضو مميز
الله يعافيك اخوي
اولا انا قلت له في كلام ان موضوع بيع البرج فيه تنفيع من غير ما اذكر علاقة عائلة النصار
قالي لا
بالنسبه حق إيراد البرج قالي ان الشركه المؤجره سوف تنهي العقد نهاية السنه الحاليه (والكل عارف ان القطاع الاستثماري وسعر المتر في العاصمة لم يتعافه من الازمه لحد الحين )
بالنسبه حق تقيم العقار ما يقدرون يتلعبون فيه لي ان التقيم يتم من جهات معتمده من الهيئه
انطباعي من المحادثه بكل امانه كان جيد لي أكثر من سبب
1-راح يلخصون من الميزانيه هذا الاسبوع
2-الاعلان راح يكون الاسبوع القادم
3-من كلامه احس الارباح مجزيه
في موضوع نزول السهم قالي ان في ضغط متعمد (اتوقع موضوع المجموعه الدوليه مع النصار)
4-اتوقع انه صادق وحنا علي أبوب الربع الثالث وراح يبين كل شي
مجلس ادارة رمال كان دائما موضوع شك ولكن نتائج الشركه توحي بعكس الكلام هذا

ليست دعوه لشراء ولا للبيع
كل الشكر لك مرة اخرى
معلوماتك قيمة

عندك سلف

عضو مميز
للامانة وللانصاف...يحسب لادارة الشركة انها تخلصت من اسهم الخزانة بالسعر العالي....وقبل انهيار السهم...

لكن

اذا كانت ادارة الشركة مقتنعة بان سعر السهم مظلوم...يفترض انها تستغل ميزة الكاش المتوفر من الصفقة بشراء اسهم الخزانة ...خاصة وانها حاليا لاتملك اي سهم من اسهم الخزانة...وتستطيع ان تشتري اسهمها بما لا يزيد عن 10% حسب القوانين المنظمة...

نترقب..

fwaz70

عضو نشط
للامانة وللانصاف...يحسب لادارة الشركة انها تخلصت من اسهم الخزانة بالسعر العالي....وقبل انهيار السهم...

لكن

اذا كانت ادارة الشركة مقتنعة بان سعر السهم مظلوم...يفترض انها تستغل ميزة الكاش المتوفر من الصفقة بشراء اسهم الخزانة ...خاصة وانها حاليا لاتملك اي سهم من اسهم الخزانة...وتستطيع ان تشتري اسهمها بما لا يزيد عن 10% حسب القوانين المنظمة...

نترقب..

بارك الله فيك وملاحظه في محله
السؤال يالغالي حسب خبرتك شلون نعرف ان الشركه بدت تشتري اسهم الخزانه

رابح رابح

عضو مميز

تقوم الشركة بتوثيق عدد اسهم الخزينة في موقها الالكتروني بموقع البورصة مباشرة واذا تحب تابع الجمان بالتويتر لانه الوحيد اللي يقدم هذه المعلومات مجانا وهذا حسابه .
رفعت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية حصتها في"تعليمية" بـ 0.620 نقطة مئوية من 14.020إلى 14.640%الأسبوع قبل الماضي​
http://www.aljoman.net/document.aspx?v=550&LINK=no…

fwaz70

عضو نشط
تسلم
ع راسي يالغالي ومشكور ع الاهتمام ومو غريبه عليك دايما سباق في خدمة اخوانك

عندك سلف

عضو مميز
تقوم الشركة بتوثيق عدد اسهم الخزينة في موقها الالكتروني بموقع البورصة مباشرة واذا تحب تابع الجمان بالتويتر لانه الوحيد اللي يقدم هذه المعلومات مجانا وهذا حسابه .

رفعت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية حصتها في"تعليمية" بـ 0.620 نقطة مئوية من 14.020إلى 14.640%الأسبوع قبل الماضي​
http://www.aljoman.net/document.aspx?v=550&LINK=no…
وممكن من خلال البيانات المالية
وموقع argaam.com
يوفرها

رابح رابح

عضو مميز
تسلم
ع راسي يالغالي ومشكور ع الاهتمام ومو غريبه عليك دايما سباق في خدمة اخوانك

اخوي عزيز وتامر امر

حمـش

عضو نشط
الضغط واضح على السهم​

حمـش

عضو نشط
:confused:

خسران ربحان

عضو نشط
حسبي الله عليهم صادوني في هالسهم صيدة الحباره
من كان يتوقع شركه ارباحها جيدة إلا ممتازه وعندها تخارج وارباح
تهف المهف الاقشر من 190 فلس الى 140 الله لايوفق من كان السبب
في النزول

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم

من خلال تداولات السهم يوم امس الظاهر والله اعلم انهم كانوا يبون يغرون الناس بعد الشراء ب154فلس عشان تكثر الطلبات عليه ..

بس ماتوقعوا ان اليوم الخميس واغلب المضاربين يبيعون ما يشترون ههههه

الله يعينا ويعينكم على هالسهم اللي موعارفين كوعه من بوعه

بالتوفيج اخوان

رابح رابح

عضو مميز
ان شاء الله الاسبوع القادم نسمع عنه اخبار ايجابية ويتحرك السهم للأفضل

رابح رابح

عضو مميز
الله يسمع منك ياخوي اتفاءل لاشفت مشاركاتك

مشكور اخوي ربحان وجزاك الله خير وانا مثلك متفاءل بالسهم ومتمسك فيه والرزاق الله سبحانه السهم واعتقد لي الحين مافي اي مؤشر سلبي
الله كريم (( تفائلوا بالخير تجدوه ))
قول ياااااااااااااارب وان شاء الله دوم ربحان

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
السهم يوم الاحد ان شاء الله راح تشوفونه ........ وتغيير الاتجاه مهم بالوقت الحاضر ،،،،،
السهم مو للبيع والسهم ما يخوف ابد حتى لو نزل بالاسعار الحالية ..... فرصة تاريخية لم ولن تتعوض للمستثمر ،،،، شنو يعني حتى لو نزل ٢٠ او ٣٠ فلس .....
السهم الذهبي .......
لا حد يبيع لا يخوفونكم وسجلوها ضدي اذا هذا السهم مو من اسهم الثروات القادمة ...
موفقين مقدما ......

السلام عليكم
السهم يوم الاحد ان شاء الله راح تشوفونه ........ وتغيير الاتجاه مهم بالوقت الحاضر ،،،،،
السهم مو للبيع والسهم ما يخوف ابد حتى لو نزل بالاسعار الحالية ..... فرصة تاريخية لم ولن تتعوض للمستثمر ،،،، شنو يعني حتى لو نزل ٢٠ او ٣٠ فلس .....
السهم الذهبي .......
لا حد يبيع لا يخوفونكم وسجلوها ضدي اذا هذا السهم مو من اسهم الثروات القادمة ...
موفقين مقدما ......
ما شاءالله سوق الاوراق يعني السهم مشلع فوق مانبيع خلاص هذا كلامك مستند علي شنو يعني مثلا تحليل فني ولا عندك اخبار من داخل الشركة ولا الهام مثل كل مره من ( الف ليلة وليلة )

سوق الاوراق

عضو نشط
ما شاءالله سوق الاوراق يعني السهم مشلع فوق مانبيع خلاص هذا كلامك مستند علي شنو يعني مثلا تحليل فني ولا عندك اخبار من داخل الشركة ولا الهام مثل كل مره من ( الف ليلة وليلة )

السلام عليكم
اخوي ولد السالمية ... انت الحين توك مسجل واكثرردودك بمواضيعي ولاحقني من مكان لمكان .... هل في شي سابق بينا مثل ثآر قديم لا سمح الله !!!!!؟؟؟؟؟؟
عادي اخوي تبي تبيع بيع ( هذا اذا السهم بالاساس عندك وشاريه يوم الجمعة :) ) وهذا قرارك وقرار كل واحد بالمنتدى ولا تحملوني المسئولية .... مايصيراخوي ومايجوز انك انت او غيرك تدورون المشاركات ادوارة وتكتبون هذا الكلام كانك تقولي انت المسئول وراح نحملك المسئولية ... لا يبا هذه مو طريقة للحوار ...... لانك انت بمنتدى عام وفيه الزين والشين والنصاب والصادق ... الخ اخذ اللي تبيه وخل اللي ما يعجبك ولاتتصرف مثل اليهال انت الحين كبير وبورصوي وتدير الالاف ولا تصدق كل واحد اسمع وشوف وقرر ......
لو راد بطريقة ثانية جان قلت لك شنو اللي قاعد اكتبه بالضبط . انت حر ولك القرار ولا تقول ماقلت او مابعت نتيجة لكلامي ..... ارجع حق الموضوع وشوف شنو قايل (((((((((( للمستثمر حتى لو نزل ٢٠ اوو ٣٠ فلس ))))))))) لو انت تقزآ عدل وتفهم صح جان مارديت بس في شي وتبي شي وتاكد ماراح تقدر مهما سويت ...
انا فعلا اسف على الرد لانك مصختها فعلا .... اسكت مرة ومرتين وثلاث واطول بالي بس بعدين راح تشوف الرد الصح ....

اخوي الله يسامحك انا بخلي الشباب بالمنتدي يحكمون بالعدل انت من كلامك اول مره تقول لا تبيعون وثاني مره تقول هذا قرارك يعني كلامك في تناقض وبعدين علي فكره انت تقول انا مشتري السهم يوم الجمعة علي العموم مشكور علي هذا الاستهزاء وبعدين تقول انت تلاحقني و انا ماحصلي الشرف بمعرفتك ؟ ويكون بعلمك تري انا بالمنتدي هذا قبلك بس لظروف الخاصة انقطعة اكثر من ٨ سنوات عن المنتدي واعرف القوانين اللي فيه واعرف الناس اللي تطبل زين !

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوي الله يسامحك انا بخلي الشباب بالمنتدي يحكمون بالعدل انت من كلامك اول مره تقول لا تبيعون وثاني مره تقول هذا قرارك يعني كلامك في تناقض وبعدين علي فكره انت تقول انا مشتري السهم يوم الجمعة علي العموم مشكور علي هذا الاستهزاء وبعدين تقول انت تلاحقني و انا ماحصلي الشرف بمعرفتك ؟ ويكون بعلمك تري انا بالمنتدي هذا قبلك بس لظروف الخاصة انقطعة اكثر من ٨ سنوات عن المنتدي واعرف القوانين اللي فيه واعرف الناس اللي تطبل زين !

السلام عليكم
اذا انت بالمنتدى قبل ٨ سنوات ليش مسجل بتسجيل جديد ليش ما رديت بنفس النك القديم علشان نتشرف بمعرفتك ؟؟؟!!!!
نعم اقول للمستثمر لاتبيعون بهذه الاسعار حتى لو نزل .... وهذا الكلام موثق واعيده للمرة الثالثة اليوم ..
بالسنبة لمشاركتك وطريقة ردك قلت مالي شغل .فيك وكيفك ... الخ.. وهذا ايضا موثق ومسجل .....
وبالنسبة انك ماتعرفني او ماحصل لك الشرف لك كذا مداخلة بكذا موضوع والمشاركات موجودة وما يحتاج احط الرابط .
لا تشهد ولا تحكم لان كلامي واضح جدا ..... سوق الاوراق هو سوق الاوراق من يوم تسجيله حتى اليوم وما يغير كلامه ولا يدخل بمشاكل ما احد ولا يتنطز او يعتدي على احد ويقول الحقيقة بحزم .ولا يغير النك او يدش بنك ثاني من جهاز ثاني ... واذا اخطآ يعترف بالخطآ .... واذا ضايق احد يتاسف منه .
وبالنهاية اقولك اخوي حصل خيروانا اسف . .... وارد قولك السهم مو للبيع للمستثمروشوفه باجر ان شاء الله .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى