شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

رابح رابح

عضو مميز
هلا اخوي رابح

شوف مشاركاتي القديمه عن هذا السهم وراح اتبوسني على النصيحه هههه

الله يوفجك ويكتب لك الخير والسعاده وتفرح بربح قريب ان شاء الله

الله يجزاك خير على نصحك واجتهادك ولكن انا بديت بالشراء من 158 وطلع المتوسط 142 وكان القرار صح ومثل ماتوقنا بالضبط حسب اعلان التخارج والارباح
ولكن ماحدث انه تم تحريف المعلومات باصدار اعلان عن بينات صفقة التخارج وانها ستدرج ضمن بيانات الربع الثالث وبعد اعلان نتائج الربع الثالث فوجئنا بالتلاعب الذي حدث بعدم ادراج بيانات الصفقه وتغيير مضمون الاجراء والاعلان وهذا لايعتبر مخالفه للتوقعات ولكنه تلاعب بالاعلانات واستغلال لثقة المساهمين باعلانات البورصه
مع قناعتي بان ماحدث هو ترحيل للاعلان والبيانات بغرض دفع المساهمين للبيع للتجميع بالسهم وان السهم سيعاود الارتفاع

Hit_and_Sell

عضو نشط
الله يجزاك خير على نصحك واجتهادك ولكن انا بديت بالشراء من 158 وطلع المتوسط 142 وكان القرار صح ومثل ماتوقنا بالضبط حسب اعلان التخارج والارباح
ولكن ماحدث انه تم تحريف المعلومات باصدار اعلان عن بينات صفقة التخارج وانها ستدرج ضمن بيانات الربع الثالث وبعد اعلان نتائج الربع الثالث فوجئنا بالتلاعب الذي حدث بعدم ادراج بيانات الصفقه وتغيير مضمون الاجراء والاعلان وهذا لايعتبر مخالفه للتوقعات ولكنه تلاعب بالاعلانات واستغلال لثقة المساهمين باعلانات البورصه
مع قناعتي بان ماحدث هو ترحيل للاعلان والبيانات بغرض دفع المساهمين للبيع للتجميع بالسهم وان السهم سيعاود الارتفاع
وانا افسر نزول السهم بأنه بيع لمجرد التسييل وبنفس الوقت ان سهمهم لايستحق الاسعار القديمه...

صحيح انا ذكرت بأحد مشاركاتي بأن السهم يستحق من 110-120فلس ومازلت اتمنى هذا الشي ولكن مقارنة رمال في بقية الاسهم العقاريه الصراحه شركة مازالت "توها فاقصه من البيضه"

رابح رابح

عضو مميز
وانا افسر نزول السهم بأنه بيع لمجرد التسييل وبنفس الوقت ان سهمهم لايستحق الاسعار القديمه...

صحيح انا ذكرت بأحد مشاركاتي بأن السهم يستحق من 110-120فلس ومازلت اتمنى هذا الشي ولكن مقارنة رمال في بقية الاسهم العقاريه الصراحه شركة مازالت "توها فاقصه من البيضه"

احتمال كلامك يكون صحيح وانا بعد في بداية نزوله كتبت بصفحته وبالدوانيه انه ينزل الى 118 فلس وقلت لاخوي العزيز NOW انها حسبه مضاربيه وليس تحليل فني ولكن مايدفعنا لبدايةا لشراء عند مستوى معين ان السهم يخالف التوقعات ويرتد قبل المستوى المتوقع وخاصة انه قاع جديد ( وبوعادل نصيحته صح لاتشتري سهم يتجه لقاع جديد)
وعموما السهم رابح ويملك عقارات تشغيلية ممتازه وادري منو المضارب اللي صرف فيه بالعالي واشرت الى اسمه من قبل وان شاء الله يرتد ويعوض مساهمينه خسارتهم

Hit_and_Sell

عضو نشط
احتمال كلامك يكون صحيح وانا بعد في بداية نزوله كتبت بصفحته وبالدوانيه انه ينزل الى 118 فلس وقلت لاخوي العزيز NOW انها حسبه مضاربيه وليس تحليل فني ولكن مايدفعنا لبدايةا لشراء عند مستوى معين ان السهم يخالف التوقعات ويرتد قبل المستوى المتوقع وخاصة انه قاع جديد ( وبوعادل نصيحته صح لاتشتري سهم يتجه لقاع جديد)
وعموما السهم رابح ويملك عقارات تشغيلية ممتازه وادري منو المضارب اللي صرف فيه بالعالي واشرت الى اسمه من قبل وان شاء الله يرتد ويعوض مساهمينه خسارتهم
الله يعوضكم خير يالغالي..

الحقيقه انا طلعت من السهم من فتره والحمدلله على كل حال .. ولكني اكتب بهالصفحه لأن السهم مشى مع توقعاتي

وبالتوفيج يالحبيب

رابح رابح

عضو مميز
الله يعوضكم خير يالغالي..

الحقيقه انا طلعت من السهم من فتره والحمدلله على كل حال .. ولكني اكتب بهالصفحه لأن السهم مشى مع توقعاتي

وبالتوفيج يالحبيب
السهم ركد وانخفضت كمية التداول فيه وانا اليوم رديت شريت فيه ( يقولون القراده ماتعييل )

Hit_and_Sell

عضو نشط
السهم ركد وانخفضت كمية التداول فيه وانا اليوم رديت شريت فيه ( يقولون القراده ماتعييل )
ساعات الشحض يضطر للخروج من سهم قثيث والصراحه رمال كان يوم من الايام السهم الذهبي بالسوق لكن بس النفس عافت

في اسهم انخفضت اسعارها السوق وتستحق المتابعه افضل من رمال بس ما ابي احبطك ولا احبط الشباب والله يرزقكم

بس هذه النصيحه لك

تابع اسمنت الخليج والتخصيص واسمنت الفجسره بالاخص

ولك وللشباب مني كل تقدير واحترام وتشرفت فيك يالغالي

ومساكم طيب وخير

رابح رابح

عضو مميز
ساعات الشحض يضطر للخروج من سهم قثيث والصراحه رمال كان يوم من الايام السهم الذهبي بالسوق لكن بس النفس عافت

في اسهم انخفضت اسعارها السوق وتستحق المتابعه افضل من رمال بس ما ابي احبطك ولا احبط الشباب والله يرزقكم

بس هذه النصيحه لك

تابع اسمنت الخليج والتخصيص واسمنت الفجسره بالاخص

ولك وللشباب مني كل تقدير واحترام وتشرفت فيك يالغالي

ومساكم طيب وخير
تسلم اخوي انا اللي تشرفت بمعرفتك
والاسمنتات اسهم ممتازه لايختلف عليهم اثنين واختيارك صح
وخاصة اسمنت الخليج سعره حاليا مغري لانه رابح وديونه محدوده ويملك في زين واحتمال نسمع خبر عن زين
واتمنى لك التوفيق

حمـش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً​
رمال بـ 122 ؟​
:eek:
شريته بـ 150 فلس وسافرت شهر​
:oops:
ما عليه يا رمال​
يا تشغل الدبل وإلا الكاش موجود​
:p

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
في وقت المزاد عرض مليون ومتين ألف علي 120
سهم تعيس وخسر ناس وايد وما يندره وين قاعة
الله يسر الامور

Hit_and_Sell

عضو نشط
رمال راح يتحرك بعد مايصرفون الاسهم اللي مايبونها ويطلعون الكاش منا ذيك الساعه يتحرك السهم

حمـش

عضو نشط
يخرب بيتك من سهم​
:mad:
شفته نوعاً ما ركد على 120 و 122​
وشريته أمس على 120 قلنا نخفف الخسارة شوي​
:(
ما أدري ليش تذكرت نبيل شعيل​
صادني في غرامه غشني في كلامه
حد قليبي وصاده مثل صيد الحمامه
:D
الله كريم ونتفائل خير إن شاء الله​

Madry212

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة ممكن احد يفيدنا بتحليل للسهم وشنو موضوعه ؟ وليش كل هالنزول !!

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم

ليلحين فيه نزول بعد ماخلص .. مازال السهم يمتلك قيمة سوقيه غير مستحقه له

اعانكم الله

بن جمعان

موقوف
أخوي رابح شلونك عساك بخير

بخصوص الصفقة / للعلم ترى تكنسلت بس العصابة مو راضين يقولون

والمسألة لا ترحيل بيانات ولا هم يحزنون
أدري في مساهمين ما ودهم يعرفون الحقيقة بس هذا الي صار

Hit_and_Sell

عضو نشط
ممكن تفيدنا اخوي كم القيمه السوقيه اللي يستحقها هذا السهم ونكون لك شاكرين
110-120فلس للوقت الحالي هذا اذا ماكان فيه بوقه قريبه من ملاك الشركه

والعلم عند الله

بس ان شاء الله ما اكون حبطتك او الاخوان في هذه الصفحه واتمنى لكم الخير الوفير والرزق الحلال

رابح رابح

عضو مميز
أخوي رابح شلونك عساك بخير

بخصوص الصفقة / للعلم ترى تكنسلت بس العصابة مو راضين يقولون

والمسألة لا ترحيل بيانات ولا هم يحزنون
أدري في مساهمين ما ودهم يعرفون الحقيقة بس هذا الي صار

الله يجزاك خير اخوي بن جمعان على نقلك المعلومه بس المعلومه اكيده او سامعها
لان هالمعلومه مهمه جدا وانا اللي وصلني ان الصفقه ماشيه
واذا الصفقه انلغت والشركة ما اعلنت فهذا يعتبر نصب واحتيال وتتحمل مسئوليته الشركة وهيئة سوق المال

بن جمعان

موقوف
أخوي رابح آنه متأكد من هالخبر 100%

والوسيط مال الصفقة صاحبي ومكتبه عندنا بالمناخ

والعقار كان معروض على المحفظة الوطنية
وتم التلاعب بالمعلومات بخصوص العقار بتسجيل الدفتر
وبالأخير اكتشفوا جماعة المحفظة ان المعلومات غير صحيحة
وتكنسلت الصفقة
وفي أمور زايدة ماله داعي أذكرها

حمـش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​