شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

مهند1969

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2012
المشاركات
84
هذا سهم تعبان السوق يرتفع وهو نازل رغم الخبر الايجابي والله توني قطيت على 180 رغم اني شاري على 192 فلس 250 الف سهم والله المستعان
 

Bader_q8i

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2010
المشاركات
574
ليييييييييييييييييييييييييييش !!! حسبي الله عليكم....
 

Boo_Azoooz

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2013
المشاركات
492
الإقامة
الكويت
الله يعوض ويعين ملاكه
مرتين اخسر فيه
صج رمال :D
 

مهند1969

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2012
المشاركات
84
لا والله ما انصح احد يدش في هالسهم ماكو احد مغامر اكثر مني في السهم اسوء سهم يمر على في السوق
 

whaler

موقوف
التسجيل
10 أكتوبر 2010
المشاركات
3,777
في خلال دقيقتين من 176 الي 170 فلس ماتوقع تصريف ؟
 

مهند1969

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2012
المشاركات
84
السهم عليه تخارج من احد كبار الملاك والله اعلم
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
بيانات الافصاح عن ملكية كبار المساهمين
‏( المزيد من التفاصيل في سجل الافصاح، والمرجع الأساسي هو بيانات السجل)‏
نسبة المساهمة % / طريقة المساهمة كبــــار الـمســـاهــميــن / النـســــبة %‏
-- / مباشرة شركة بلاج الدولية العقارية / 44.5
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
راس المال : ٢٧ مليون دينار

حقوق المساهمين : ٤٩ مليون دينار

الاحتياطات : ٥ مليون دينار

المطلوبات : ٣١ مليون دينار

الموجودات : ٨١ مليون دينار

الارباح المرحلة : ١٤ مليون


وسامحونا بالكسور بالارقام هذه بيانات ٣٠ / ٦ / ٢٠١٣



&&&

"رمال الكويت" توقع عقد بيع عقارين في الكويت بقيمة 35 مليون د.ك
بورصة الكويت - 30/09/2013

inShare التعليقات 0
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة رمال الكويت العقارية (رمال) نصه كالاتي:

تعلن شركة رمال الكويت العقارية عن إبرام عقد صفقة بيع عقارين مملوكين للشركة داخل دولة الكويت ، احداهما يقع فى منطقة الفحاحيل والأخر برج مميز يقع فى منطقة القبلة بمبلغ إجمالي 35,000,000 دينار كويتي محملة بديونها البالغة تقريبآ 22,200,000، وسوف تحقق الشركة من الصفقة ربحا محققآمقداره تقريبآ 1,885,000، والتى ستظهر بشكل مباشرعلى صافي الربح بالموقف المالي كما فى 30/9/2013 مما يحقق ربحآ إضافيآ للشركة كما ستنخفض المديونية تقريبآ بقيمة 17,000,000 دينار كويتي .

هذا وسوف نقوم بتأكيد الأرقام بشكل نهائي اكثر دقة مع الأنتهاء من ميزانية الربع الثالث في 30/9/2013.



&&&



«هيئة الأسواق»: مزيد من «الرقابة» على «رمال»
القبس - 08/07/2013

في خطوة غير مسبوقة لهيئة أسواق المال، وتفاعلاً مع موضوع القبس تحت عنوان «43 شبهة جريمة تداول.. ولا أحكام معلنة تشفي الغليل»، أعلنت الهيئة أمس عن صدور قرار من مجلس التأديب يوم الخميس الماضي الموافق 4 يوليو 2013 في المخالفة المقيدة برقم 21 لسنة 2012 ضد شركة رمال الكويت العقارية، قرر بموجبه المجلس خضوع الشركة المشكو في حقها لمزيد من الرقابة، لمخالفتها تعليمات الهيئة في شأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان، في خصوص نشاط التداول غير الاعتيادي.



&&&


احصائية : 26 بلاغا لنيابة سوق المال الكويتي عن شبهات وقوع جرائم في 2013
كونا - 22/09/2013

تواصل هيئة أسواق المال جهودها في تنظيم نشاط الأوراق المالية وفق مبدأي العدالة وحماية المتعاملين وتطبيق سياسة الافصاح الكامل بما يحقق ضمان الالتزام بالقوانين واللوائح ذات العلاقة لكن في المقابل يتخلل هذا النشاط بعض التلاعبات والتجاوزات من بعض المتعاملين.

وتتبدى تلك التلاعبات في تعاملات سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) بصورة شهرية تؤثر على المستثمرين لاسيما الصغار منهم وتكبدهم خسائر مالية فادحة ما استدعى من هيئة أسواق المال تحويل هذه التجاوزات الى النيابة بغية كبح جماح هذه الظاهرة.

وتنص اللائحة التنفيذية للهيئة في الفصل ال11 على العقوبات والجزاءات التأديبية التي تتضمن المادة 416 بانشاء نيابة خاصة تسمى نيابة أسواق المال تختص دون غيرها بالتحقيق والتصرف والادعاء في الجرائم التي تختص بنظرها محكمة أسواق المال والطعن في الاحكام الصادرة فيها.

وأظهرت احصائية أعدتها وكالة الأنباء الكويتية ( كونا) في هذا الشأن وجود 26 بلاغا قدمتها هيئة أسواق المال الكويتية لنيابة سوق المال عن شبهات وقوع جرائم خلال الاشهر التسعة من العام الحالي.

وتتوزع الشبهات وفقا للاحصائية على صفقات هدفها رفع سعر السهم وحث الآخرين على التداول وصفقات ادخال أوامر البيع والشراء عبر أحد الوسطاء لرفع سعر الورقة المالية والايحاء للآخرين بوجود تداول فعلي على الورقة المالية وحثهم على الشراء ما ساهم في رفع سعر الصفقة.

ومن الشبهات بحسب الاحصائية اجراء مجموعة من المتداولين عدة صفقات تبادلية في السوق الرسمي والاستفادة من معلومات داخلية وأخرى بالاتفاق مع احد الوسطاء على تنفيذ صفقات عدة لخلق تداول فعلي أو وهمي بغية حث الآخرين على الشراء أو البيع.

وطالت الشبهات أيضا قيام شركة بالتداول بكميات قليلة في السوق الرسمي بقصد خلق ايحاء زائف ومضلل لجمهور المتداولين وحثهم على الشراء ورفع سعر السهم وأخرى تم تحويلها الى شبهة لصاحب حساب شخصي لدى موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بتقديم استشارات مالية واستثمارية دون الحصول على ترخيص من الهيئة.

وتعدت الشبهات ذلك الى قيام متداول باجراء صفقات في السوق الرسمي على سهم بقصد خفض سعر السهم المتداول عليه وقيام أحد المتداولين باجراء صفقات عدة في السوق الرسمي بكميات قليلة وبأسعار غير سائدة بهدف حث الآخرين على الشراء أو البيع.

وعلاوة على ذلك اشتملت الشبهات بحسب الاحصائية على قيام متداولين بالتداول لرفع سعر السهم وحث الآخرين على الشراء وخلق ايحاء زائف بشأن التداول الفعلي للورقة المالية واصدار أوامر الى أحد الوسطاء الذي قام بتنفيذ الأوامر الصادرة له دون وجود تفويض.

وتضمنت أيضا قيام مجموعة من المتداولين باجراء صفقات من خلال استغلال المعلومات الداخلية للشركات بقصد رفع سعر الورقة المالية وأخرى بقيام مجموعة من المتداولين باجراء عدة صفقات تبادلية بقصد التعمد في خفض ورفع سعر الورقة المالية.

وبحسب الاحصائية فإن هناك شبهة وقوع جريمة من خلال قيام متداولين باجراء صفقات تبادلية في السوق بناء على معلومات داخلية وقيام متداول ووسيط بترتيب صفقات واخرى تتعلق باجراء عدة صفقات في الفترة بين 19 يوليو و9 أغسطس 2012 بالمخالفة لأحكام مواد (118-119-121-121) من القانون رقم 7 لسنة 2010.

ووفقا للاحصائية آنفة الذكر فإن الشبهات تضمنت كذلك قيام شركة باجراء صفقات تبادلية بقصد رفع سعر السهم وأخيرا شبهة مخالفة شركة مساهمة غير مدرجة لأحكام العرض الالزامي.

يذكر أن أسهم الشركات التي حامت حولها شبهة وقوع جريمة هي (مجمعات الأسواق التجارية) و(أجوان الخليج العقارية) و(المستثمرون القابضة) و(بنك الاثمار) و(الأولى للتسويق المحلي للوقود) و(المدار للتمويل والاستثمار) و(الثريا العقارية) و(المستقبل العالمية للاتصالات) و(صكوك القابضة).

وتضمنت القائمة أيضا أسهم شركات (انجازات للتنمية العقارية) و(مشرف للتجارة والمقاولات) و(الصناعات الوطنية) و(الخليجية للاستثمار البترولي) و(تصنيف وتحصيل الأموال) و(البنك الأهلي الكويتي) و(رمال الكويت العقارية) و(القرين القابضة).

واشتملت كذلك على أسهم شركات (بيت التمويل الكويتي) و(مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول) و(مجموعة السلام القابضة) و(المقاولات للخدمات البحرية) و(استراتيجيا للاستثمار) و(الوطنية للمسالخ).

وتأسست هيئة أسواق المال الكويتية وفقا للقانون رقم 7/2010 الذي أقره مجلس الامة في فبراير 2010 وتقوم الهيئة بموجبه بتنظيم ومراقبة أنشطة الاوراق المالية وتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة والكفاءة والزام الشركات المدرجة بتنفيذ مبادىء حوكمة الشركات وحماية المستثمرين من الممارسات غير العادلة والمخالفة لقانون الهيئة.
 

Bader_q8i

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2010
المشاركات
574
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين....الله يفرجها علينا و على جميع المسلمين....و الحمدلله رب العالمين....
 
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
495
ماكو شي واضح قلنا شركه نظيفه وميزانيتها زينه بس الظاهر لعب بلعب بكيفهم يخسرون المساهمين واذا اشتهو يرفعون السهم فجأه يعني مافي مصداقيه
 

مهند1969

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2012
المشاركات
84
ما اتوقع يا بومشاري ان الشركة نظيفة مثل ما حضرتك تقول الشركة تنزل من 350 فلس الى 160 فلس ثم الشركة عندها مصداقية لا ما اعتقد والله اعلم ان في مشكلة جديدة في الشركة وخسارتنا في الشركة نحن ملاك الاسهم الورقية كبيرة جدا انا شاري السهم من وشوف الحين جم سعر السهم والله المستعان ويا خبر اليوم بفلوس غدا ببلاش
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
ماكو شي واضح قلنا شركه نظيفه وميزانيتها زينه بس الظاهر لعب بلعب بكيفهم يخسرون المساهمين واذا اشتهو يرفعون السهم فجأه يعني مافي مصداقيه
عموما السهم قاعه ١٥٦ والاحد يبين اذا بيرتد او يكسر القاع ويروح قاع جديد ..انا اليوم شريت ثلث كميتي ىنشوف الاحد
لايوجد مصداقيه بالسوق الكويتي والشركه النظيفه مايخلونها .. يتسلطون عليها الى ان يسيطرون عليها ويغيرون مجلس ادارتها ويبتزونها
شركة الامتياز من افضل شركات الاستثمار بشهادة شركات الاستثمار الاخرى تسلطو عليها وامس غيرو رئيس مجلس الاداره وسيكون مصيرها نفس مصير سهم مركز سلطان
 

whaler

موقوف
التسجيل
10 أكتوبر 2010
المشاركات
3,777
لان سوقنا أي كلام كل واحد مبطل شركة ومنزلها بالبورصة ومنزل الثانية بسم ولده والثالثة باسم ولدعمه وعليك لحساب
ومسمينهم قروب افلان وعلان
كل قروب فيه اقل شي 4 شركات شصاير ليش ؟؟ وكل القروبات اسهمهم بالحضيض
اما الشركات الوحيده اللي مو تبع قروب تشوف اسهمهم فوق ال 100 فلس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى