رسائل وتنبيهات الأعضاء / لديك رساله ( ١ )

بوالعيس بيك

عضو مميز
دائم صوتي وصل ..! ليييييييييه ماوصلت الجـــــآئزة :eek::p بوالعيس ابي اقولك سر قبل ماانام بس لاتعلم اححد طيب .! o_O
بتوصل لـــــــــي عن قريب 3 جوآإئز بلييييز خبيهم عندك ولاتعلم جوآإآهر عن سآلفة الجوآئز < اخاف تعرف وتصير بخيلة وماتعيطيني جائزتهآ :D:p

سرعة الصوت أسرع من سرعة الجائزه
عرفتي لييه ماوصلت الجائزه
لأن صوتك وصل

بوالعيس بيك

عضو مميز
ايوهـ عرفت / طيب ومتى توصل الجائزة ..!

عن قريب جدا ان شالله
يعني قبل نهاية السنه أو بالكثير السنه الجايه
انتي المهم خليج متفائله

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
المرسل : NAVIGATOR

المستقبل : واحد من الاعضاء

النص : نزلت برنامج عجيب يصيد الاسامي الحقيقية وانصدمت باسمك :eek:

جحود واقف :cool:

دنياء غريبه

عضو مميز
عن قريب جدا ان شالله
يعني قبل نهاية السنه أو بالكثير السنه الجايه
انتي المهم خليج متفائله
:eek: وين عن قريب ...! الا بعيييييييييد جدآ :oops:
انا مستعجله ابيها هذا الشهر / طيب شو رآيك تعطيني جائزتك وتنتظر جائزتي ولم توصل تأخذهـــــــــــآإإآ :D:p

يوسف_007

عضو نشط
المرسل : يوسف_007
المستقبل : كوهجي + بن عيدان
النص : الله يسلمكم من كل شر وشرفتوني بسألكم عني
ووسام على صدري الله يحفظكم ويبارك فيكم
شكرا لكم

دنياء غريبه

عضو مميز
المــــــــــرسل / دنــــــــــو
المستقبل / الاعضضضضضاء
النصص : اوصل لكـــــــم سلام خـــــــآإآص من اختكم الغـــــآإلييية النــــــآإآيفة
هي حــــــــآإآليا مسآفره برآآ الكويت والله يردهــــآ لنا بالسسسسلامــه وتنور الاسترآحه

قلم حر

عضو مميز

المرسل : قلم حر المصدوم

المستقبل : للاسف كنت أحسبه صديق

النص :
كنت أبي أكلمك بس قلت الرسالة توفي بالغرض ، فيه موضوع مقلقني شوي وأبي أصارحك فيه ، حاولت أكثر من مرة بس ماقدرت ، المهم الموضوع طويل شوي وأنا أقول إن شاء الله إنه مو صحيح ، لأني انصدمت ، بس الله يسامحك من اللي سويته ، باختصارالموضوع ومافيه إني سمعت شي ماأعجبني فيك ، وطبعا ماصدقت ولكن القلق هلكني وأخاف لوقلت لك تزعل مني، ولوسكت بتقول ليش ماكلمتني من أول ، قلت أقولك عشان أتأكد وعلى شان يكون كل شي على المكشوف ولاأظلمك ولانخسر بعضنا يوم من الايام ، بس بالله لاتزعل مني واعتبر هذا التصرف من باب إني أعزك والعيش والملح اللي بيننا ، عموما سمعت انك تعرف واحد يبيع لبن المراعي وماودك تعلمنا ، صحيح هذا الكلام ، الله يسامحك بس من جد انصدمت فيك وعسى الله يهديك ، واعذرني على صراحتي

الوحيد 1974

عضو مميز
النص :
كنت أبي أكلمك بس قلت الرسالة توفي بالغرض ، فيه موضوع مقلقني شوي وأبي أصارحك فيه ، حاولت أكثر من مرة بس ماقدرت ، المهم الموضوع طويل شوي وأنا أقول إن شاء الله إنه مو صحيح ، لأني انصدمت ، بس الله يسامحك من اللي سويته ، باختصارالموضوع ومافيه إني سمعت شي ماأعجبني فيك ، وطبعا ماصدقت ولكن القلق هلكني وأخاف لوقلت لك تزعل مني، ولوسكت بتقول ليش ماكلمتني من أول ، قلت أقولك عشان أتأكد وعلى شان يكون كل شي على المكشوف ولاأظلمك ولانخسر بعضنا يوم من الايام ، بس بالله لاتزعل مني واعتبر هذا التصرف من باب إني أعزك والعيش والملح اللي بيننا ، عموما سمعت انك تعرف واحد يبيع لبن المراعي وماودك تعلمنا ، صحيح هذا الكلام ، الله يسامحك بس من جد انصدمت فيك وعسى الله يهديك ، واعذرني على صراحتي
امانه يابوعبدالله اذا قالك امانه تبلغنى محتاج لبن وجبنة المراعى وبأى سعر ترانى شراى !!! .

جواهر

عضو مميز
المــــــــــرسل / دنــــــــــو
المستقبل / الاعضضضضضاء
النصص : اوصل لكـــــــم سلام خـــــــآإآص من اختكم الغـــــآإلييية النــــــآإآيفة
هي حــــــــآإآليا مسآفره برآآ الكويت والله يردهــــآ لنا بالسسسسلامــه وتنور الاسترآحه

المرسل / جوجو

المستقبل / دنو والنايفه

النص/ الله يسلمك يادنو وان شاء الله يالنايفه ترجعين بالسلامهـ وتنورين الاستراحهـ بطلتكـ

جواهر

عضو مميز
جواهر لا تكتبين جو جو مره ثانية

جو جو خبل بالكويت

ياهلا بو سلمان

يعني الحين لو تبغوا تناديوا خبل او خبله تقولوا له جوجو :confused::rolleyes: على كذا خبل متدلع :p

يعني انا طلعت خبله :eek: مو شي جديد :Dهههههههه

العاشق

عضو مميز
النص :

كل هذاااااااااا طلع بقلبك وساكت كل هالمده o_O

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ياهلا بو سلمان

يعني الحين لو تبغوا تناديوا خبل او خبله تقولوا له جوجو :confused::rolleyes: على كذا خبل متدلع :p

يعني انا طلعت خبله :eek: مو شي جديد :Dهههههههه

مو هذا القصد

ممثل طلع قبل كم سنه مسمينه جو جو

وتدرين فينا مسكنا هالاسم وصار مثال للخبول

لو تكتبين جو جو بالبحث بالمنتدى بتفهمين قصدي

يوسف_007

عضو نشط
المرسل : يوسف
المستقبل : أخواني
النص : متى تجون الكويت ظلما بدونكم

جواهر

عضو مميز
مو هذا القصد

ممثل طلع قبل كم سنه مسمينه جو جو

وتدرين فينا مسكنا هالاسم وصار مثال للخبول

لو تكتبين جو جو بالبحث بالمنتدى بتفهمين قصدي

اها فهمت عليك بو سلمان مشكور
بس ماعليه بخبل بنفسي شوي :eek: :D

المرسل / جواهر

المستقبل/ دنيا

النص / كل هذا فرح بالاجازه

:D

دنياء غريبه

عضو مميز
اها فهمت عليك بو سلمان مشكور
بس ماعليه بخبل بنفسي شوي :eek: :D

المرسل / جواهر

المستقبل/ دنيا

النص / كل هذا فرح بالاجازه

:D

هههههههههههههههههه ياااختي ابي استانسس من زمآن وانا انتظر هالاجازه
حياك تعالي ارقصي وكملي الاستهبال معـآإآإي بسس لاتنسين جيب الشيبس والشوكليت واسفن اب معاك :p:D

إبن الوليد

موقوف
المرسل : إبن الوليد
المستقبل : الاعضاء
النــص : بالحظة السريعة انخدعت بهذه الاغنية ، وبعد ان طلعت بسيارتي اغنيها في الطريق
ولأني احب الأغاني القديمة ، لاحظت بالكلمات والقصيده موطبيعية :confused:
اسمعوا الكلمات التي عرضت ايضاً بقناة الوطن ( بتوا الليل مع محمد المنصور ، ونادية صقر ) توني ادري من المقطع انة كان معروض ، ويغنون مايدرون عن الشاعرالذي كتبها شنو فكر فيه ( المجرم ) الله يرحمة
ارجوك / إذا عرفت طلاسمها ، اسكت لاتقول ، بس اخذها خبره بينك وبين نفسك
ملاحظة / كل الفنانين القدماء الكويتين تغنوا بها ولازال يحبونها لانها جميله​

إبن الوليد

موقوف
السر في
الحنايا
والناي
والجوانح
والقي على حافتيها ماتبقى من منايا
واكثر بعد من كلمات في القصيده
انا في نظري كلها
علشان لاتقولون اني اخرف ، المشكله اني اهديتها قبل كم يوم لواحد في المنتدى عضو عزيز علي موسهل يعرف كل شي واشك انة شاعر
والله فضيحة فضحني ، الله يسامح الشاعر خدعني ، بس اشوا المهدى إلية ماشافها ، لانة غير موجود بالاستراحة
وشطبتها بعد ان كتبتها كتابة

أعلى