صبغ السيارة كامل أو جزئي

hamad99

عضو نشط
السلام عليكم...

أنا ما افهم بصبغ السيارات مرة أسمع صبغ فرن وصبغ عادي...أنا عندي سيارة ودي أصبغها صبغ كامل وسيارة ثانية أبي أصبغ الجانب الأيمن فقط.....
إذا ممكن مساعدة من الإخوان المختصين ما هي طريقة الصبغ الأفضل وإذا ممكن تزكية كراج يضبط الصبغة...

وشكراً مقدماً

recommeneded

عضو نشط
السلام عليكم ردا على استفسارك اخوي بالنسبه للصبغ فهو في الحالتين بل فرن او بره الفرن نفس الفكره بس بالفرن السياره مايحوشها غبار ومطر او شمس ويتغير اللون يعني امان للصبغ اما الرش العادي يستخدمونه الكراجات اللي على قد حالهم يعني الافضل الفرن طبعا وانا عن تجربه ارشحلك كراج الملكي بالشويخ مقابل مطعم كناري

hamad99

عضو نشط
شكراً ويعطيك العافية....بس أي مكان في الشويخ شارع كندادراي او سن سيتي...

mrhbaa

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي ردا على استفساراتك مع احترامي لرد اخوي recommeneded
اضيف علية بان الاصباغ انواع
ودرجات بالجودة واسعارها تختلف وكذلك بالنسبة لصبغ الفرن طبعا افضل مثل ما تفضل اخوي بس مو علشان الاتربه والاوساخ اللي بالجو خلال عملية الصبغ وانما جودة الفرن بتنشيف الصبغ بسرعة عن طريق الحرارة بشكل صحيح
وممكن صبغ السيارة كاملا بالفرن او جزاء منها ماكو فرق
وتفرق الاسعار على حسب الكراجات وتتصنف بكراجات كبيرة وصغيرة مو مهم الكراج ان كان صغير ولا اكبير المهم المعلم والصباغ عنده خبرة كافية ولا لأ وما يغشك بالصبغ ويكون امين بنفس الوقت
الكراجات الكبيرة طبعا اجاراتها عالية والعماله فيها اكثار ما اتوفي وياه اذا راعاك بالاسعار طبعا مع الجودة
اما الكراجات الصغيرة اجاراتها مناسبة وعمالتها محدودة ف بديهي اتلاقي اسعارها مناسبة اكثر
يطول الحديث عن الكراجات ومشاكلها باختصار عط سيارتك حق واحد يخاف الله
والله يوفقك واي استفسارات انا حاضر واي مشورة كذلك لاخواني بالمنتدى بالنسبة للحوادث والاصباغ انا بالخدمة
انا عندي كراج اصغيرون صبغ وحدادة بالشويخ ولي خبرة وباع بالاسعار والحوادث وانا منكم وفيكم وهذا يكفيني
كأني طولتها عليكم اي استفسار ارجوا التواصل على الواتس اب 66286464 اخوكم المهندس محمود الصالح
انا حاضر وبالخدمة حتى الميكانيك
والكهربا وكل ما يتعلق بالسيارات اي مشوره انا حاضر
عندي ناس ثقة بالتعامل معاهم بالشويخ دايم طبعا غير تخصصي
واسأل الله التوفيق لي ولكم

hamad99

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي ردا على استفساراتك مع احترامي لرد اخوي recommeneded
اضيف علية بان الاصباغ انواع
ودرجات بالجودة واسعارها تختلف وكذلك بالنسبة لصبغ الفرن طبعا افضل مثل ما تفضل اخوي بس مو علشان الاتربه والاوساخ اللي بالجو خلال عملية الصبغ وانما جودة الفرن بتنشيف الصبغ بسرعة عن طريق الحرارة بشكل صحيح
وممكن صبغ السيارة كاملا بالفرن او جزاء منها ماكو فرق
وتفرق الاسعار على حسب الكراجات وتتصنف بكراجات كبيرة وصغيرة مو مهم الكراج ان كان صغير ولا اكبير المهم المعلم والصباغ عنده خبرة كافية ولا لأ وما يغشك بالصبغ ويكون امين بنفس الوقت
الكراجات الكبيرة طبعا اجاراتها عالية والعماله فيها اكثار ما اتوفي وياه اذا راعاك بالاسعار طبعا مع الجودة
اما الكراجات الصغيرة اجاراتها مناسبة وعمالتها محدودة ف بديهي اتلاقي اسعارها مناسبة اكثر
يطول الحديث عن الكراجات ومشاكلها باختصار عط سيارتك حق واحد يخاف الله
والله يوفقك واي استفسارات انا حاضر واي مشورة كذلك لاخواني بالمنتدى بالنسبة للحوادث والاصباغ انا بالخدمة
انا عندي كراج اصغيرون صبغ وحدادة بالشويخ ولي خبرة وباع بالاسعار والحوادث وانا منكم وفيكم وهذا يكفيني
كأني طولتها عليكم اي استفسار ارجوا التواصل على الواتس اب 66286464 اخوكم المهندس محمود الصالح
انا حاضر وبالخدمة حتى الميكانيك
والكهربا وكل ما يتعلق بالسيارات اي مشوره انا حاضر
عندي ناس ثقة بالتعامل معاهم بالشويخ دايم طبعا غير تخصصي
واسأل الله التوفيق لي ولكم
شكراً على النصيحة.......

أعلى