شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...3

بوشملان_78

موقوف
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
257
الجمان وهذه بوسه على راسك :*
 
التسجيل
23 أبريل 2011
المشاركات
95
الإقامة
حبي الكويت
ههههههه الرئيس المصري يتكلم عن شركة المصرية وعن الحرامية الشركة منه العوض وعليه العوض ههههههههههه والله ضحك لا ردت الشركة أي هذا وجهي اذا ردت
 

ورد و هيل

عضو مميز
التسجيل
21 يوليو 2010
المشاركات
7,241
الإقامة
قلب امي
خبررررر سيء للااااااسف

أرض العياط!



pic.twitter.com/XSVNA5B4QF
 

بوشملان_78

موقوف
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
257
ما شاء الله .. وين اللي يقولون فاتحين هالصفحه حق التفائل وموعاجبهم كلامنا ؟؟؟ أي تفائل هذا هههههه
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
كويت نيوز 27-6-2013
الرئيس المصري: "الكويتية المصرية" إستأجرت شخص بمليون دينار للتفاوض معنا على أرض "العياط"

http://kwne.ws/10WiEwo


 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
مرسي يكشف فساد شركة كويتية
انتقد المخربين وبقايا النظام وتحدث عن محاصرة بلاده من أشقاء عرب


كشف الرئيس المصري محمد مرسي خلال خطابه أن الشركة الكويتية المصرية للتنمية، إستأجرت شخص مقابل مليون دينار للتفاوض مع أجهزة الدولة بشأن موضوع أرض العياط والتي عليها نزاعا بين الدولة والشركة.

وقال مرسي أن الأرض تبلغ قيمتها 47 مليار جنيه حسب تقييم لجنة متخصصة إلا أنهم حاولوا المساومة عليها مقابل 13 مليار جنية فقط وبالإقساط ، لافتا الى أن الشركة لم تدفع في قيمة الأرض سوى 5 مليون جنيها مصريا

أعلن الرئيس المصري محمد مرسي تشكيل ما سماه لجنة مستقلة لإعداد التعديلات المقترحة على الدستور الذي تعتبره المعارضة غير توافقي، وذلك في كلمة ألقاها مساء اليوم بالقاهرة، قبل أيام من تظاهرات يدعو معارضون لخروجها لإجباره على التخلي عن الحكم.

وأشار مرسي إلى أن هذه اللجنة ستتشكل من جميع الأحزاب والقوى السياسية.

كما أعلن الرئيس المصري، في الكلمة التي ألقاها أمام حشود من مؤيديه، تشكيل لجنة تختص بملف المصالحة الوطنية، وذلك بعضوية ممثلين لكافة أطياف المجتمع.

وسعى مرسي لطمأنة الأقلية المسيحية في مصر، وكذلك مؤسسات الجيش والشرطة والقضاء.

وقال الرئيس المصري إن الثورة، التي أطاحت بسلفه حسني مبارك عام 2011، لا بد لها من إجراءات جذرية وسريعة لتحقق أهدافها.

وحذر مرسي من أن الخلافات السياسية التي تعصف بمصر 'تهدد بشل البلاد'.

وقال 'مصر تواجه الكثير من التحديات. الاستقطاب والتطاحن السياسي يهدد تجربتنا الديمقراطية الوليدة، بل ويهدد الوطن كله بحالة من الشلل والفوضى، وهذا ما لا نريده جميعا لوطننا'.

وقال مرسي 'نحن المصريون قادرون على تجاوز المرحلة و التغلب على التحديات، كل ما اطلبه الآن هو ان نجتمع ونتفهم ونناقش الايجابيات ونبنى عليها والسلبيات نعالجها.'

ووجه مرسي انتقادات حادة واتهامات بالفساد لمعارضين بينهم منافسه في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية أحمد شفيق كما وجه انتقادات حادة لقضاة يعارضونه قال إنهم زوروا انتخابات عامة في عهد مبارك.

كما اتهم معارضين بتسليح وتمويل بلطجية قال إنهم يشاركون في أعمال العنف خلال الاحتجاجات ضد سياساته.

وقال 'أقف أمامكم لأحدثكم حديث المكاشفه والمصارحة. الوقت لا يتسع لتجمل في عرض المواقف أو تلطف فى إظهار الحقائق' مضيفا 'المجرمين دول ملهمش مكان بينا أبدا.'

وقال مرسي إن أعمال هؤلاء المعارضين 'عايزة عملية جراحية دقيقة آن الآوان لإجرائها.'

وأضاف أنه يتمنى وجود معارضة قوية قادرة على خوض الانتخابات لكن بعض الفصائل 'اختارت التخلي عن قواعد الديمقراطية' على حد قوله.

وحمل الرئيس المصري من وصفهم 'باعداء مصر' مسؤولية شل ديمقراطيتها الوليدة، وقال 'تسلمت المسؤولية في بلد غارق بالفساد وواجهت حربا مع أطراف كانت مصممة على إفشالي'، وذكر بالأسم عددا من السياسيين.

وأضاف بأن بعضا من هؤلاء 'الاعداء' خارجيون ولكنه لم يدخل في التفاصيل.

وانتقد الرئيس المصري رفض المعارضة المشاركة في تشكيل الحكومة مشيرا إلى عرض مناصب وزارية على عدة أشخاص لكنهم رفضوها.

واستعرض مرسي ما سماه 'الانجازات' التي تم تحقيقها خلال عام من توليه لرئاسة الجمهورية.

وعلى صعيد آخر، أفادت وزارة الصحة المصرية بمقتل شخصين واصابة ما يقرب من 225 أخرين اثر اشتباكات في مدينة المنصورة شمال شرق العاصمة القاهرة بين أنصار لجماعة الأخوان المسلمين التي تدعم الرئيس محمد مرسي ومعارضين.

وياتي هذا في الوقت الذي تظاهر فيه المئات من معارضي مرسي في ميدان التحرير في وسط القاهرة استباقا للخطاب الذي ألقاه في وقت متأخر من اليوم.

من جهة أخرى احتشد عدد من اعضاء جماعة الاخوان المسلمين أمام قاعة المؤتمرات في القاهرة حيث ألقى مرسي خطابه.

وكان الجيش المصري قد نشر في وقت سابق تعزيزات من قواته وعرباته المدرعة في عدة مناطق حيوية بالبلاد بينها القصر الرئاسي استعدادا للتظاهرات التي تعتزم المعارضة تنظيمها يوم الاحد المقبل في مسعى لاسقاط الرئيس المصري.

01:36:41



قال الرئيس محمد مرسى، في خطاب يوجهه في هذه اللحظات للشعب المصري حول آخر التطورات، إنه مواطن مصري قبل أن يكون رئيسا ومسؤولا عن مصير أمة، وأضاف 'نحن عانين عشرات السنين، من إزاحة النظام الفاسد المزور، وأقف أمامكم لأضع بين أيديكم كشف حساب عامي الأول'.
وأوضح مرسي أن مصر تواجه تحديات وأن 'الاستقطاب والتطاحن السياسي يهدد تجربتنا السياسية، في العام الأول وقفت أمام تحديات، أصبت أحيانا وأخطأت أحيانا أخرى بعد تسلمي السلطة'، مؤكدا 'نحن قادرون على التغلب على التحديات، ويجب علينا أن نبحث عن الإيجابيات ونبنى عليها، والسلبيات ونتغلب عليها'.
وأفادت مصادر لـ'العربية' أن كلمة الرئيس محمد مرسي ستتضمن الحديث عن الشائعات والضغوط التي عانت منها الرئاسة، مكرراً حديثه عن مؤامرات من قبل مئات من أنصار النظام السابق وقد يذكر أسماء بعضهم مع الوعد بالإعلان عن تفاصيل المؤامرة.
وقد يعلن مرسي في محاولة لامتصاص غضب الشعب استعداده لإعادة النظر بموضوع النائب العام وتقديم مرشحين جدد للمنصب وعدم إقرار السلطة القضائية من دون موافقة القضاة.
ومن المرجح أن يطالب مرسي المعارضة بطرح اسمين لمنصب نائبي رئيس الوزراء وليكون لهم دور في الإشراف على العملية الانتخابية مع رفضه إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وأكد عماد الدين حسين مدير تحرير صحيفة 'الشروق' صحة التسريبات التي نشرتها 'العربية' بحسب معلوماته من بعض القياديين في جماعة الإخوان مشيراً أنه لن تكون هناك تغييرات كبيرة.
وقال: 'لن تكون هناك قرارات حاسمة ترضي المعارضة في كل الأحوال بحيث تجعلهم يتوقفوا عن التظاهر والوصول بذلك لحل سياسي'.
الحد الأدنى إجراء انتخابات مبكرة
وأوضح أن المعارضة المصرية تؤكد أن الحد الأدنى الذي ستقبله هو إعلان مرسي قبول إجراء انتخابات رئاسية مبكرة فيما تقول كل التسريبات أن مرسي لن يوافق على هذا الطلب.
وقال حسين إن المعارضة ستسمع الخطاب من ميدان التحرير في إشارة رمزية الى الخطابات السابقة للرئيس السابق حسني مبارك التي كانت تقابل بالاستهجان من المعتصمين.
وتعليقا على تفسير المعارضة لبيان الجيش الأخير قال إن المعارضة ترى أن البيان يصب في مصلحة حماية المتظاهرين وتدعم دعوة الناس للنزول بدون خوف لأن الجيش سيقوم بحمايتهم في كل الأحوال.
وتحدث حسين عن استمارات 'تمرد' وقال إن الاستمارات لا قيمة قانونية كبيرة لها لأنه لا يوجد لها آليه للتأكد منها مشيرا أن لها قيمة سياسية مهمة تتمثل في أن قطاعات كبيرة من الشعب المصري تقول إنها ترفض حكم محمد مرسي.
وقال إن هذه الاستمارات تكسب قيمتها في حال نزل ملايين الناس في الشوارع فيما ستكون بلا قيمة في حال لم ينزل الكثير الى الشارع للتظاهر.



8:41:29 PM

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية المصرية الأربعاء 26 يونيو/حزيران اشتباكات بين المئات من انصار ومعارضي الرئيس المصري محمد مرسي، أسفرت عن سقوط قتيل وعشرات المصابين. وذكرت مراسلتنا في مصر أن الاشتباكات كانت عنيفة وأدت إلى سقوط قتيل واصابة أكثر من 160 شخصا، معظمهم من معارضي مرسي. واشارت وسائل الاعلام المحلية إلى أن الاصابات كانت بالخرطوش والرصاص الحي والاسلحة البيضاء. كما أصيب 25 شخصا على الأقل في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسي في محافظة الشرقية في مصر. وأضرم المعارضون النار بمقر حزب الحرية والعدالة الحاكم في بلدة الإبراهيمية في الشرقية. وذكرت مراسلتنا في القاهرة أن المتظاهرين حاصروا مساء الثلاثاء 25 يونيو/حزيران، مفتي الإخوان المسلمين عبد الرحمن البر وانصارا للإخوان داخل أحد مساجد الإبراهيمية، حيث كان يلقي البر خطبة هناك. ومن ثم اندلعت الاشتباكات بين الطرفين ما استدعى تدخل قوات الأمن التي اطلقت القنابل المسيلة للدموع. وبعد ذلك أضرم المعارضون النار في مقر 'الحرية والعدالة'. يأتي ذلك في وقت تستعد فيه قوى المعارضة لمظاهرات حاشدة في الثلاثين من يونيو/ حزيران، للمطالبة بتنحي الرئيس مرسي وإصلاح الوضع الاقتصادي المتردي في البلاد. التفاصيل في تعليق مراسلتنا في القاهرة

6:35:20 PM

كشفت السلطات المصرية الأربعاء، عن ضبط 'شبكة تجسس' لصالح إسرائيل، تضم تسعة متهمين، بينهم أربعة من ضباط جهاز المخابرات العسكرية الإسرائيلية 'أمان'، إضافة إلى اثنين من عرب إسرائيل.

وأمر النائب العام المصري، المستشار طلعت عبد الله، بإحالة المتهمين التسعة إلى محكمة الجنايات، بدائرة محكمة استئناف الإسماعيلية، لاتهامهم بـ'السعي والتخابر لصالح إسرائيل.'

وتضم قائمة المتهمين ثلاثة مصريين، هم: عودة طلب إبراهيم، وسلامة حامد أبو جراد، ومحمد أحمد عيادة أبو جراد، ويقيمون جميعاً بمنطقة 'رفح' في شمال سيناء.

مصر تودع أحد أشهر 'جواسيسها' بإسرائيل

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، بحسب ما جاء على موقع 'أخبار مصر'، أن التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا، كشفت أن هؤلاء المتهمين 'سعوا وتخابروا مع عناصر المخابرات العسكرية الإسرائيلية.'

أما عناصر 'أمان' فهم: داني عوفاديا، وأهارون دانون، وديفيد يعقوب، وشلومو سوفير، إضافة إلى متهمين آخرين من عرب إسرائيل، وهما: عبد الله سليم إبراهيم الرقيبة، وعمر حرب أبو جراد، ويقيمان بمنطقة 'بئر سبع'، جنوب الدولة العبرية.

لبنان يعتقل 'جاسوساً' مصرياً لصالح إسرائيل

يُذكر أن السلطات المصرية كانت قد أعلنت منتصف يونيو/ حزيران الجاري، عن اعتقال 'جاسوس' يعمل لحساب جهاز المخابرات الإسرائيلي 'الموساد'، وذكرت تقارير رسمية أن المتهم، وهو مصري الجنسية، تم تجنيده منذ عام 2011، وقدم 'معلومات هامة' عن مصر، خلال تلك الفترة، إلى الاستخبارات الإسرائيلية.

5:59:27 PM

بدأ الجيش المصري في إعادة توزيع قواته ووحداته المسلحة بمختلف الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، للانتشار في كافة مدن ومحافظات مصر، اعتباراً من الأربعاء، تحسباً للمظاهرات التي دعت إليها قوى المعارضة في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وأكد مصدر عسكري، بحسب ما أورد التلفزيون الرسمي على موقعه 'أخبار مصر'، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن هذه الخطوة تهدف إلى 'تأمين المنشآت الحيوية والاستراتيجية في كافة محافظات مصر'، فيما أفاد شهود عيان بأن بعض الآليات انتشرت بالفعل في بعض المواقع.

مصر: العنف شعار الإسلاميين بمليونية 'نعم للسلمية'

وكان وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قد حذر في وقت سابق، من أن الجيش لن يسمح بـ'انزلاق مصر في نفق مظلم'، كما لم يسمح بـ'ترهيب المصريين'، الأمر الذي فسره البعض على أنه بمثابة إنذار بإمكانية تدخل الجيش في حالة إذا ما تطورت الأوضاع إلى الأسوأ بنهاية الشهر الجاري.

في الغضون، أفادت مصادر أمنية باندلاع أعمال عنف في ميدان 'التحرير' بوسط العاصمة المصرية القاهرة الأربعاء، بعد قيام أربعة 'مسلحين مجهولين' بإطلاق وابل من الأعيرة النارية 'الخرطوش' على عدد من الأشخاص المتواجدين في الميدان، مما أسفر عن سقوط ثلاثة جرحى، بحسب تقديرات أولية.

12:00:47 AM

يوجه الرئيس المصري محمد مرسي مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو/حزيران خطابا هاما الى الشعب المصري سيتطرق في خطابه عن أهمية تحقيق الاستقرار، وسيؤكد أن النظام السابق لن يعود

ومن جانب اخر قالت رئاسة الجمهورية إنه لا صحة لما نشر منسوبًا للدكتورة باكينام الشرقاوي، مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية، بشأن اعتزام رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي الإعلان في خطابه، الأربعاء، عن دعوة الناخبين للاستفتاء حول إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في مبادرة لتجنيب البلاد الفوضى.

من جهة أخرى، وفي إطار سلسلة من المقابلات مع مفكرين مصريين وعرب وغربيين، طرحت وكالة الأناضول 10 أسئلة علي 'شادي حميد' مدير الأبحاث بمركز بروكنجز الدوحة وزميل بمركز سابان لسياسات الشرق الأوسط بشأن توقعاته لسيناريو الأحداث يوم 30 يونيو المقبل ومواقف الأطراف المختلفة من دعوة قوى المعارضة للتحرك في هذا اليوم للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، فجاءت إجابات حميد على النحو التالي.

1 - *هل تتوقع نجاح مطلب 30 يونيو في سحب الثقة من الرئيس المصري محمد مرسي ؟

علي الرغم من تجاوز عدد الموقعين علي استمارات حركة 'تمرد' للـ15 مليون استمارة ،إلا أنها لم تطرح أو تكشف حتي الآن عن الوسيلة التي تحقق بها هدفها بسحب الثقة من رئيس الجمهورية.

2 - *هل عام كافي للحكم علي أداء الرئيس المصري؟

الرئيس منتخب ويملك شرعية كما أن النظام لا يسقط لأنه فقط لم يحقق إنجازات ملموسة في عام واحد خاصة وأن مصر تمر بمرحلة انتقالية ومن الصعب تحقيق نتائج ملموسة في تلك الفترة القصيرة وفي ظل الإشكاليات المتعددة التي تواجه مصر على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

3 - *وجه وزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي كلمة قوية بالأمس حذر فيها من انزلاق البلاد لاقتتال داخلي فلمن كانت رسائله؟

لجميع الأطراف فالفريق السيسي يحاول من خلال تحركاته في الساعات الأخيرة أن يبدو محايدا ولا ينحاز لطرف على حساب الآخر ويؤكد أن الجيش حريص على عدم الدخول في العملية السياسية في ظل حالة الاستقطاب الشديد حتى لا يخسر أحد من الأطراف فإذا انحاز لجماعة الإخوان المسلمين خسر الموقعون على 'تمرد' وإذا انحاز للمعارضة خسر التيار الإسلامي ككل ولكن إذا شعر بتهديد للأمن القومي سيلجأ لشيء مختلف.

4 - *هل يمكن أن يعود الجيش للحياة السياسية بعد تلك التصريحات؟

الجيش المصري ليس مستعدا للقيام بانقلاب الأن فآثار المرحلة الانتقالية مازالت تلاحقه ،كما أن الجيش لن يخلع مرسي من الحكم فورا أو مرة واحدة ، ولكن قد يتدخل الجيش في السلطة بشكل ما ، وإن كان تدخل الجيش في الشأن السياسي المصري ليس بالأمر الجيد.

5 - *هل تتوقع أعمال عنف ومن الذي سيبدأ بها (النظام الحاكم /المعارضة /الطرف الثالث)؟

هناك من سيسعى إلى العنف من قبل المتظاهرين في محاولة لاستدعاء الجيش وهناك من سيسعى لإشعال العنف بين أنصار تمرد وأنصار الإسلاميين مما قد يهدد بحالة من الفوضى تسمح بإسقاط الرئيس ،وهناك عنف عشوائي نتيجة للتنظيم السيء للمظاهرات أحيانا أو الأعداد الكثيفة ،بجانب وجود رجال للنظام السابق مصالحهم تتحقق بتوتر العلاقة بين النظام الحاكم والمعارضة من جانب وبين مؤسسات الدولة من جانب آخر.

6 - *ما هي المخاطر التي تتحدث عنها حيال عودة الجيش للحكم؟

الجيش فشل خلال العام ونصف التي أعقبت الثورة المصرية في إدارة شئون البلاد وأدت سياساته للعديد من المشاكل، فالمجلس العسكري ارتكب أخطاء في تلك الفترة تحمل نتائجها الرئيس محمد مرسي بجانب ما ارتكبه الإخوان من أخطاء كذلك، فغياب البرلمان أخل بعملية التوازن بين السلطات ووضع الرئيس مرسي في مأزق عدة مرات ، والعودة المباشرة للجيش لن يقبل بها قطاع عريض من الشعب المصري.

7 - *ما الذي يمكن أن يقدمه الرئيس الآن لتجنب تدهور الأوضاع؟

القيام بمجموعة من التنازلات لصالح المعارضة على الرغم من تأخرها لأكثر من 5 شهور، وحتى تلقى قبولا من الطرق الآخر لابد من تدخل الجيش بها

8 - *ما ملامح تدخل الجيش المحتمل في الصراع السياسي المقبل؟

الصراع الأن بين الرئاسة والمعارضة أصبح صراع وجودي ومن الصعب تعامل الطرفين مع بعضهم البعض ، فلابد وأن يقوم الجيش بممارسة ضغوط علي الطرفين للبحث عن حل توافقي، ولكن إذا وقع عنف ووصلت البلاد لمرحلة الفوضى فإن الجيش سيتدخل في السلطة بشكل ما لوقف العنف والسعي لتعديل الدستور وتشكيل حكومة تضم المعارضة بنسبة تتراوح بين الثلث والربع.

9 - *إلي من ستنحاز الإدارة الأمريكية في هذا الصراع؟

الادارة الأمريكية تتعامل مع الواقع ويمكن أن تمارس ضغوطا على الجيش والسلطة وكذلك المعارضة لكن تأثيرها ليس بالحجم ذاته الذي كان قبل الثورة المصرية.

10 - *هل من الممكن أن تضغط على الجيش لصالح النظام الحاكم ؟

الادارة الأمريكية كشفت عن رغبتها في عدم عودة الجيش وصرحت بذلك السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترشون عندما أكدت علي احترام الإدارة الأمريكية للشرعية وللرئيس المنتخب لكنها في النهاية ستحترم ارادة الشعب.

المصدر : جريدة الآن الالكترونية
تاريخ النشر : 27/6/2013

 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
الجمان ناسخ المعلقة كلها والخبر عن منا القابضة سطر واحد ههههههههه
يافرحتك يالجمان بهالخبر يا غراب السوق
مرسي حتى القضاة ما سلموا منه
يحاول يكسب الشارع المصري قبل التظاهر من المعارضة لاطاحتة
والله يستر عليه وعلى مصر والمصريين في 30 الشهر
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
لا أن شاء الله ما يطيح حكم الجماعة الاسلامية والفلوس وسخ دنيا الله يسامحك على الدعوة
وحاسبوا الحرامية

2012.05.07​
من المسئول عن كارثة " منا قابضة " ؟
نعتقد – وبدون مقدمات - بأن إدارة شركة " منا قابضة " وكبار ملاكها مسئولون عن الكارثة التي حلت بالمساهمين عموماً وخاصة صغارهم ، وذلك بتراجع سهمها بشكل حاد ثم إيقافها عن التداول ، وأخيراً ، شطبها نهائيا ، وقد قمنا خلال العام 2008 وقبل حدوث الأزمة الاقتصادية وانهيار الشركة بالتحذير من التداولات المشبوهة على أسهمها في عدة مناسبات ، وأيضاً ضرورة الانتباه للتصريحات الإعلامية " الملغومة " لبعض قيادييها ، وقد تحملنا الكثير من الإساءة ، سواء من جانب الشركة وأيضا من المساهمين ومنهم الصغار هداهم الله ، والذين انتقدونا بحدة نظراً لإبداء نظرتنا السلبية تجاه السهم والشركة ، وذلك قبل أن يقع الفأس بالرأس كما يقال ، ويمكن الرجوع إلى أرشيف مشاركاتنا حول الشركة في منتدى المؤشرنت على الرابط ، وأيضا من خلال موضوع " وبدأ الفصل الأخير ... والشاطر يفهم " ضمن ديوان الجُمان على الرابــــــــــــط .
ومرة أخرى ، فإننا نعتقد أن المسئوول الأول والأخير هم إدارة الشركة وكبار مسئوليها ومساهميها تحديدا ، والذين تخارجوا من معظم ملكياتهم بأعلى الأسعار بتدبيس صغار المتداولين بالأسهم " المنفوخة" ، وكعادتنا ، في وضع النقاط على الحروف وعدم اللف والدوران ، فإننا نحمل مسئولية الكارثة التي حلت على الشركة على الأشخاص التالي أسماءهم :
1- مبارك الدويلة : الرئيس الأسبق للشركة وعضو مجلس الأمة السابق ، وكان مساهما رئيسيا في الشركة أيام ما كان السهم ب " العلالي " وقد قفز من القارب ب "شطارة "قبل أن يغرق .
2- بدر مشاري الحميضي : المسئول عن أحد الشركات التابعة أو الزميلة ، والذي كان له دور في الوساطة المشبوهة بشأن " أرض العياط " وذلك على أعلى مستوى في مصر ، والمذكور هو وزير المالية الأسبق ، والمدير العام السابق للصندوق الكويتي للتنمية .
3- فيصل الخالد : وقد كان مسئولا عن أحد الشركات التابعة أو الزميلة للشركة ، وقد قام بوساطات متعددة في مصر " لتضبيط " أرض العياط ، كونه كان سفيراً لدولة الكويت في مصر ، كما أن المذكور كان يشغل منصب وزير التجارة والصناعة في الكويت .
4- سميحة الحميضي : وقد كانت مسئوله عن الشركة بشكل أو بآخر ، وكانت بمثابة الناطق الإعلامي باسم الشركة وتدافع عنها بشكل غير مبرر ، وهي الزوجة السابقة لمحافظ بنك الكويت المركزي السابق الشيخ / سالم عبد العزيز الصباح .
5- خالد محمد الجاسر : وهو العضو المنتدب الحالي للشركة ، وسيكمل أدوار زملاءه " الكوايته " السابقين كواجهة " كويتية " للشركة ، وذلك من حيث التصريحات والدفاع غيرر المبرر عن إدارة الشركة ، وإلقاء اللوم على هيئة أسواق المال .
6- ناصر مجاور : وهو أحد كبار مسئولي الشركة ، وهو مصري الجنسية ، وهو مسئول عن " التضبيطات " مع عدة أطراف سواء مؤسسات أو أفراد ، ولديه تفاصيل حساسة ودقيقة جداً عن وضع الشركة ، وهو مستمر بالعمل بالشركة منذ فترة طويلة وحتى تاريخه رغم تبدل عدة وجوه وواجهات .
7- أحمد عبد السلام قورة : وهو غني عن التعريف ، حيث أنه " عرّاب الشركة " ، والنائب السابق في مجلس الشعب المصري المنحل ككمثل عن الحزب الوطني الحاكم بزعامة حسني مبارك ، وذلك بعد أن انقلب على الأخوان المسلمين حيث كان يمثلهم وصعد على أكتافهم في الدوره السابقة للمجلس ، ولايسع المجال هنا للاسترسال في الحديث كونه الأب الروحي والفعلي والعقل المدبر للشركة بمساعدة " الرفاق " المذكور بعضهم أعلاه .
مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية
 

بوشملان_78

موقوف
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
257
بس وين اللي يستمع ويقرأ ويتعظ من كلامك يا الجمان؟!

تقولهم الشركة اتفقت مع حرامي عشان ياخذ الارض بثمن بخس والرئيس والحكومة الجديد رافضه هذه العقود

يقولون لك انت تنسخ وتحط! هههههه

الظاهر خبر عودة الشركة "لقائمة شركات السوق" وليس للتداول .. لحس عقولهم
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
بس وين اللي يستمع ويقرأ ويتعظ من كلامك يا الجمان؟!

تقولهم الشركة اتفقت مع حرامي عشان ياخذ الارض بثمن بخس والرئيس والحكومة الجديد رافضه هذه العقود

يقولون لك انت تنسخ وتحط! هههههه

الظاهر خبر عودة الشركة "لقائمة شركات السوق" وليس للتداول .. لحس عقولهم




وينك انت والجمان يوم الشركة تتداول قي السوق
وينك يوم العالم تقول ان منا القابضة هي مؤشر السوق
يوم وقفت الشركة عن التداول طلعلك لسان انت والجمان
قاعد انت وغراب السوق تتشمتون على العالم بضياع اموالهم بشركة توكم تطلعون خياسها
قاعدين للشركة كل خبر سيء نزلتوه للمنتدى وكانكم تغيضون شباب المنتدى
خل غراب السوق يقولك منو الي قاعد يبيع اسهم منا القابضة برا السوق على الناس
اذا تملك بالسهم ومو عاجبك بيعه برا السوق ...
وابشرك عقولنا عندنا وموملحوسه مثل ماتتمنى !!!!!!




اما انت ياغراب السوق تطبل للسوق يوم كان 8400 وتقول ان السوق اصبح عقلاني
نزل 500 نقطة بالعقلانية مالتك
لاتفكر انك بعيد عن الفضايح
 

بوشملان_78

موقوف
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
257
اخوي وايلي

انت الظاهر توك متعلم كلمة غراب وتطبيل وياي اتقزرها اهني هههه

محد مطبل حق شركة الحراميه والمصاروه الا انت والناس اللي ماعندهم سالفه

بعدين اشعلاقة لما كانت الشركة تتداول بالسوق بوضعها الحالي؟؟؟ هههه

انا املك بالسهم بس عازه علي فلوس الناس ومشاعرها

مو نفس حضرتك بس فالح لي تذم بالجمان وترفففع حق شركة المافيات

واقولك شي خل اسهمك في منا تفيدك ونقعها واشرب مايها

لو شركتك فيها خبر جان حطت خبر واحد صحيح عن القضيه

ويسمحون لي الاخوه الافاضل اذا تكلمت بطريقه همجيه اشوي
 

بوشملان_78

موقوف
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
257
بعدين متى اانا طبلت حق السوق عند ال٨٤٠٠نقطه ههههه

دورها لي وحطها بشوفها

ولا السالفه تلفيق تهم وبس هههههه

اتصدق عاد اني انا من الناس اللي قالوا ان السوق راح يقاوم عن ٧٩٠٠ و ٨٠٠٠ نقطه

علعموم موفق خير ههه
 

بوشملان_78

موقوف
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
257
ويلا اذا عندك خبر واحد حلو ويفرح الناس كتبه

على الاقل الاخبار اللي يحطها الجمان صحيحهوخاليه من التشويه

بذمتك مو عيب عليك اتطبل حق هالشركه ؟؟؟؟ عازه عليك هي واعضائها ليهالدرجه؟؟؟!!

"ان لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل"
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
مشكلة الاوادم عدم الفهم
روح اقرأ الي كتبتة اكثر من مره
وانا اسف وحقك علي
وانا ماطبل لا للجمان ؟ ولا لغيره من الشركات
اما اذا تبي خبر زين فحاضر طال عمرك
اترك السوق لين تشوف 7777
وبعدها ضارب اما اذا كسرها فاترك السوق حتى اشعار اخر
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
بعدين متى اانا طبلت حق السوق عند ال٨٤٠٠نقطه ههههه

دورها لي وحطها بشوفها

ولا السالفه تلفيق تهم وبس هههههه

اتصدق عاد اني انا من الناس اللي قالوا ان السوق راح يقاوم عن ٧٩٠٠ و ٨٠٠٠ نقطه

علعموم موفق خير ههه



الي قالها يعرف نفسة وخله يقول ما ذكرت الكلام
السوق اصبح عقلاني
وما قصدتك فيها روح اقرا الكلام مره ثانية وثالثة
 
التسجيل
23 أبريل 2011
المشاركات
95
الإقامة
حبي الكويت
شويش شويش شباب من صج عاد أفا عليكم أنت عامود الكويت ترى السالفه رأي فقط بو شملان وايلي أنت أخوان مو قصدي أخوان المسلمين ههههههه في البلد
 
أعلى