شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)..2

الحالة
موضوع مغلق

Aljoman

عضو نشط
خفضت شركة الباب التجارية ملكيتها في " إيـفا " بمقدار 0.692 نقطة مئوية من 7.446 إلى 6.754% خلال الأسبوع المنتهي في 23/5/2013 وللتفاصيل على الرابط

المعلم فهد

عضو نشط
إيفا تتحفز
5/26/2013 12:44:42 PM
مصادر تؤكد بأن أسهم المجموعة بقيادة سهم إيفا تحديداً ستشهد طفرة ونشاطاً خلال التداولات المقبلة لاسيما وأنها تملك العديد من العقارات والأصول بدبي والتي تشهد بدورها قفزة عقارية.

Boreem

عضو نشط
إيفا تتحفز
5/26/2013 12:44:42 PM
مصادر تؤكد بأن أسهم المجموعة بقيادة سهم إيفا تحديداً ستشهد طفرة ونشاطاً خلال التداولات المقبلة لاسيما وأنها تملك العديد من العقارات والأصول بدبي والتي تشهد بدورها قفزة عقارية.

اسمحلي أقولك انه كلام فاضي السوق مرتفع ١٧٠ والأخ فلس مصعده، صانع سوق غبي وحقير بعد

شوفوا الأسهم الباقيه، عندي إحساس انه تمويل خليج بقايشه ويقحص ويخمس اب ايفا ويروح فوق ال ١٠٠.

بس مايقول إلا حسبي الله ونعم والوكيل

استوعب

عضو نشط
ايفا الربع الثاني غير غير راح يفرح كل من يملك بالسهم

المعلم فهد

عضو نشط
معلومات غير رسمية تتحدث عن نشاط قياسي متوقع لاسهم مجموعة ايفا خلال المرحلة المقبلة، وذلك لاعتبارات فنية ومالية من جهة، ولتخارجات وصفقات عقارية محلية وخارجية من جهة اخرى.

المعلم فهد

عضو نشط
محافظ مالية مؤثرة قامت لعمليات تجميع مدروس على اسهم (نور – ايفا – تجارة – مينا – التعمير – المنتجعات – الاولى) بالامس، واخرى ركزت على «التجارية» و«عقارات الكويت» و«هيتس».

المعلم فهد

عضو نشط
التقارير الايجابية بشأن اسعار العقار في امارة «دبي»، والاشاعات والمعلومات غير الرسمية بشأن استفادة الشركات الكويتية المالكة لاصول وعقارات في دبي، قد كانت من اهم وابرز عوامل الصعود بالامس

aldub2000

عضو نشط
ماشي قطارها أيوووووووف ،،،

اهلين اخوي شلونك.؟؟؟؟ اشوفك اتدلع ايفا ؟؟؟ الظاهر مستانس معاها من بعد ميادين اللي فرطت فيها عدل ..؟؟؟ وان شاء الله تدوم هالوناسه يارب .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

fahad2000

عضو مميز
chart.aspx

المعلم فهد

عضو نشط
إيفا ١٢٠ فلس
5/27/2013 12:38:57 PM
التداولات النشطه والتجميعيه والفنيه لأسهم المجموعة بقيادة السهم الأم إيفا لازالت تسير وفق خطة مدروسة ورزينه ومصادر ترجح كسر السهم لحاجز ال١٠٠ فلس وأكثر في جلسات الأسبوع المقبل

المعلم فهد

عضو نشط
كما اشرنا وتوقعنا في زاوية الامس تحديدا فقد استمرت التداولات النشطة وعمليات الشراء والتجميع التكتيكي على اسهم «مجموعة ايفا»، وسهم «المنتجعات» تحديدا وذلك وسط معلومات عن قرب الاعلان عن ترتيبات صفقة «الضباعية».

المعلم فهد

عضو نشط
ارتفع مؤشرا قطاعي الاستثمار والعقار بشكل ملحوظ في تداولات مازالت نشطة وتفاؤلية رغم بعض عمليات البيع والتخارج وتغيير المراكز التي تعتبر طبيعية في زخم هذا الحراك القوي، وتركزت التداولات النشطة بالامس على اسهم مجموعة ايفا التي مازالت تشهد عمليات شراء وتجميع بشكل محترف ومدروس عند اسعارها الحالية

خوي المغامر

عضو نشط
اهلين اخوي شلونك.؟؟؟؟ اشوفك اتدلع ايفا ؟؟؟ الظاهر مستانس معاها من بعد ميادين اللي فرطت فيها عدل ..؟؟؟ وان شاء الله تدوم هالوناسه يارب .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

يا هلا وغلا
عساك بخير وصحة وسلامة والله يرزقك أينما كنت
أولاً بخصوص ميادين هي فترة وعدت وكل يأخذ رزقه والحمد لله ماني متحسف عليها
تصدق كانت عندي السلام من ٣٦ وفرطت بها وراحت إلى ال٢٥٠ خلال فترة زمنية بسيطة
والحمد لله أني غير نادم على بيعتها وذلك لأن الله هو موزع الأرزاق وأنا مؤمن بالله
ثانياً أيوووووووف دلوعتي الغالية من زمان عندي ومحافظ عليها لقناعتي بقروب البحر
إذا هاج يعطيك أسعار غير متوقعة ولي تجارب معه .
ولك أجمل تحية ،،،،

aldub2000

عضو نشط
يا هلا وغلا
عساك بخير وصحة وسلامة والله يرزقك أينما كنت
أولاً بخصوص ميادين هي فترة وعدت وكل يأخذ رزقه والحمد لله ماني متحسف عليها
تصدق كانت عندي السلام من ٣٦ وفرطت بها وراحت إلى ال٢٥٠ خلال فترة زمنية بسيطة
والحمد لله أني غير نادم على بيعتها وذلك لأن الله هو موزع الأرزاق وأنا مؤمن بالله
ثانياً أيوووووووف دلوعتي الغالية من زمان عندي ومحافظ عليها لقناعتي بقروب البحر
إذا هاج يعطيك أسعار غير متوقعة ولي تجارب معه .
ولك أجمل تحية ،،،،

اهلين فيك ومرحباااا...؟؟؟؟ مبروك التعليقه وان شاء الله قريبا يودع السهم خانه التسعينات ومتجه الى خانه المئات ان شاء الله والله يرزقك ويرزقنا ويرزق الكل يارب .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

Aljoman

عضو نشط
سجل 26 سهم اليوم الثلاثاء 28/05/2013 – ومنها " إيفا " أعلي سعر لهم اخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى