شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم ) 2

بيانو6

عضو مميز
لا أملك بالسهم بس مريت بالشارع قلت ازعجكم شوى
طبعا السهم ماشى مع التحليل لكن ببطء يتبع سياسة التطفيش,,,,, طاف المحطات 68 و72 وصل 72,4 انا اللى كنت
عارض ب72,4 وشال منى نص الكميه :rolleyes:
اغلاق السهم حاليا 70,7 كمية 6484 ادنى سعر بجلسة الخميس 68,5
دعم 69 و66
المقاومه 72 مقاومه ثانيه النفق 78
هدف 82
جينا للجد والجد هالله هالله عليه وليست دعوه للشراء او دعوه للتمسك بالسهم حلالك وانت حر فيه
اهداف بعيده وحبيت اذكرها
اغلاق فوق 82 اهدافه 91 و102 و118
بشهر ٤ ذكرت التحليل هذا
تم تحقيق ٨٢ وحقق الهدف ٩١

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

حيات كوم ... شركة بقطاع الإتصالات راسمالها قليل وعندها شغل ومناقصات وبنية تحتية ومدرجة بالبورصة .....
اللي معقدني شلون ملاكها يبيعونها بهذه الاسعار الزهيدة !!!!؟؟؟؟

المفروض ما تنباع باقل من ٥٠٠ فلس .!!!!!!!!!!
صج اذا قالو الدنيا حظوظ .... حوت يبتلع حيات كوم ثم يبصقه بالسوق بزيادة راس المال وشوية بهرجة راح تشوفون جم سعر حيات كوم هذا الشغل اللي على اصوله ،،،،
لو انا بمكان الملاك ما ابيع لو اطر واقعد على الحديدة ......

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم

حيات كوم ... شركة بقطاع الإتصالات راسمالها قليل وعندها شغل ومناقصات وبنية تحتية ومدرجة بالبورصة .....

صج اذا قالو الدنيا حظوظ .... حوت يبتلع حيات كوم ثم يبصقه بالسوق بزيادة راس المال وشوية بهرجة راح تشوفون جم سعر حيات كوم هذا الشغل اللي على اصوله ،،،،
عليكم السلام يا هلا ومرحبااااا ... الله كريم يا الحبيب وننتظر المفاجئات مع هالسهم هذا .. والله كريم ... علما بان السهم اليوم سكر بالنزول 88.5 فلس ..؟؟

khalil alhajaj

عضو نشط
السلام عليكم

لا يضيق خلقك يا سوق الاوراق ترى المستثمر الجديد شرى النسب باسعار حلوه الاسبوع في افصاحات

سوق الاوراق

عضو نشط
لا يضيق خلقك يا سوق الاوراق ترى المستثمر الجديد شرى النسب باسعار حلوه الاسبوع في افصاحات
السلام عليكم

هلا بالحبيب خليل .... والله انا اخوك ملاك السهم مضيقين خلقي شلون يبيعون شركة بهذه المميزات بهذه الاسعار الزهيدة ؟
مو لاقي تفسير بحثت ودورت وبحبشت ونبشت وتصفحت بجميع قواميس المصطلحات الاقتصادية مالقيت في احد باع شركة مدرجة وقوية بحفنة افلاس...
حجي خليل البيعة دي خسرانة ولا شنو رايك ؟

سوق الاوراق

عضو نشط
عليكم السلام يا هلا ومرحبااااا ... الله كريم يا الحبيب وننتظر المفاجئات مع هالسهم هذا .. والله كريم ... علما بان السهم اليوم سكر بالنزول 88.5 فلس ..؟؟

السلام عليكم

يا راعي الماشي والارقم ماينوخذ الطير وراعيه صياد ..... !!!!!!!!!!!!!!

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم

يا راعي الماشي والارقم ماينوخذ الطير وراعيه صياد ..... !!!!!!!!!!!!!!
عليكم السلام ...ما شاء الله طلعت مطيرجي يا سوق الاوراق ..؟؟

khalil alhajaj

عضو نشط
السلام عليكم

هلا بالحبيب خليل .... والله انا اخوك ملاك السهم مضيقين خلقي شلون يبيعون شركة بهذه المميزات بهذه الاسعار الزهيدة ؟
مو لاقي تفسير بحثت ودورت وبحبشت ونبشت وتصفحت بجميع قواميس المصطلحات الاقتصادية مالقيت في احد باع شركة مدرجة وقوية بحفنة افلاس...
حجي خليل البيعة دي خسرانة ولا شنو رايك ؟
ربحانه وربح طيبه

سوق الاوراق

عضو نشط
عليكم السلام ...ما شاء الله طلعت مطيرجي يا سوق الاوراق ..؟؟

السلام عليكم

بو سنام تحب الحمام ؟

عندي اسود اشعل بوريشتين لوته عجيب .......:)

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم

بو سنام تحب الحمام ؟

عندي اسود اشعل بوريشتين لوته عجيب .......:)
سوق الاوراق الحبيب ..من صجك :eek:..؟؟؟ وين لقيته فعلا ضايع مني هالاسود هذا الاشعل بوريشتين وهذي صورته بعد ؟؟ وين لقيته اي صوب وترى في حجل بريوله مكتوب الماص عليه والا قاصين الحجل عشان ما احد يعرف راعيه .؟؟؟ والا تدري شلون خلاص تبادل... اذا طلع اهو الطير نفسه اخذه عليك بالعافيه وانا اخذ اسهمك في حيات كوم شقلت ؟؟ واعتقد عندك 8000 سهم عدل ؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 235.6 KB   المشاهدات: 65

سوق الاوراق

عضو نشط
سوق الاوراق الحبيب ..من صجك :eek:..؟؟؟ وين لقيته فعلا ضايع مني هالاسود هذا الاشعل بوريشتين وهذي صورته بعد ؟؟ وين لقيته اي صوب وترى في حجل بريوله مكتوب الماص عليه والا قاصين الحجل عشان ما احد يعرف راعيه .؟؟؟ والا تدري شلون خلاص تبادل... اذا طلع اهو الطير نفسه اخذه عليك بالعافيه وانا اخذ اسهمك في حيات كوم شقلت ؟؟ واعتقد عندك 8000 سهم عدل ؟؟
السلام عليكم

الماص .... اهل الدعية .

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

طرار ويتشرط مثل اعور ويتنقور مثل شحات عاوز ياكل ..
بذمتكم شفتو استحواذ بسهم وسهمين و١٠٠ سهم وبدون طلبات الكمية المتداولة ٥١٠ حياتجم بساعتين وبقيمة لا تتعدى 46 دينار . ما اطولك ياليل ... هذه هي الاطرارة بالمعنى الحرفي
للا ستحواذ بالقوة يطقه ويكسر مخه ويجبره على البيع بكيفه مثل ما يبي .....
استحواذ بربس ببربس ..... نصيحة ثمينة وببلاش اذا في احد يعرف الملاك الكبار بالسهم يقولهم حرام تبيعون باقل من ٥٠٠ فلس ......!!!!!
اذا فات الفوت ماينفع الصوت ....
شنو اللي حادكم على البيعة بهذه الاسعار ،،،،،،،!!!!!!!!!!!!؟

مو مثل سوقنا بالعملات الرقمية تداول بالملايين ومئات الملايين
تشوف الاكشن وتستانس وتتمتع حتى لو خسران .. تقدر تبيع وتشتري متى ماتبي طلبات الشراء والبيعة حاضرة وتحت امرك مافي لعبة صيدة مصيدة وواحد نحيس يحدك حد ................. متى نوصل لهذه المستويات والعقليات الفذة .
هذا الشغل ولا بلاش والله فرق شاسع اللي يشتغل اهناك يعرف شنو قصدي ،،،،،، ،،،،،،،،،

التعديل الأخير:

نصوح

عضو مميز
أبوي ما يقدر الا على أمي
لو فيك خير جان حذفت أثناء التداول مو في
المزاد آخر دقيقة

سوق الاوراق

عضو نشط
خروج الزلزله من كبار ملاك حيات كوم خطوه الاولىمشاهدة المرفق 346505

السلام عليكم

هلا اخوي خليل شلونك ان شاء الله بخير .......

١- ماني عارف ليش دائما السيد الزلزلة يبيع باسعار رخيصة ومتدنية ؟
ودي اعرف السبب الوجيه والله ماني لاقي جواب سواها من قبل ببتروجلف باع بتراب الفلوس والحين اعتقد قاعد يبيع او باع بحيات كوم ،،، شنو مايبي فلوسه او قاعد يتبرع فيهم في شي غلط بالموضوع .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

٢- بشوف اذا في احد يعرف احد من عائلة جوهر حيات ،،،،، يوصلهم بان هذه الاسعارمو الاسعار الحقيقية للبيع واعتقد مو اقل من ٥٠٠ فلس السعر العادل للسهم ،،،،

khalil alhajaj

عضو نشط
السلام عليكم

هلا اخوي خليل شلونك ان شاء الله بخير .......

١- ماني عارف ليش دائما السيد الزلزلة يبيع باسعار رخيصة ومتدنية ؟
ودي اعرف السبب الوجيه والله ماني لاقي جواب سواها من قبل ببتروجلف باع بتراب الفلوس والحين اعتقد قاعد يبيع او باع بحيات كوم ،،، شنو مايبي فلوسه او قاعد يتبرع فيهم في شي غلط بالموضوع .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

٢- بشوف اذا في احد يعرف احد من عائلة جوهر حيات ،،،،، يوصلهم بان هذه الاسعارمو الاسعار الحقيقية للبيع واعتقد مو اقل من ٥٠٠ فلس السعر العادل للسهم ،،،،
يا مرحبا اخوي صفقه خارج السوق وبنسبة للسعر وايد ممتاز وصدقني الملاس بطلع من الجدر انطر تطلع نسبة الملاك الجدد بعد الاجازه موفقين

نصوح

عضو مميز
كفو عليك يا الحجاج ،،،، خلك متابع وفرحنا بالاخبار الطيبة
الله يجزاك خير

نصوح

عضو مميز
وهالخبر مكتوب في 21/6/2021

الملفات المرفقه:

الحجم: 356.7 KB   المشاهدات: 92
أعلى