بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

الفوارس

عضو نشط
14:06:42 اجتماع الجمعية العمومية لشركة (الخليجي) في 26-5-2013 لبيانات 2012

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة بيت الاستثمار الخليجي (الخليجي) سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 26-5-2013 في تمام الساعة 11 صباحا في غرفة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها ما يلي:​
1- مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012.​
2- انتخاب مجلس ادارة جديد لمدة ثلاث سنوات.​
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.​
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.​
وتطبيقا لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 بشأن مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة والذي بموجبه يتعين على هذه الشركات عقد جمعياتها العمومية التالية لانتهاء السنة المالية خلال 45 يوم من تاريخ موافقة السوق على بياناتها السنوية وحيث ان الشركة بتحديدها تاريخ الجمعية العمومية قد تجاوزت المهلة المحددة بالقرار المذكور فانه سوف يتم ايقاف التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 19-5-2013 الى حين انعقاد جمعيتها العمومية.

انا عن نفسي اليوم بعت وبرد له بعد تاريخ 26-5-2013
السلام عليكم ليش يوقفونها مو اعلنت الله يرحم والديك ما علية وضحلي وتسلم بالغالي

GREENBLOWICE

عضو نشط
السلام عليكم ليش يوقفونها مو اعلنت الله يرحم والديك ما علية وضحلي وتسلم بالغالي
فانه سوف يتم ايقاف التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 19-5-2013 الى حين انعقاد جمعيتها العمومية.

GREENBLOWICE

عضو نشط
يعني مافية خوف عليها ان شاء الله وتسلم يالغالي
أنا عند نفسي ماخذه على 72 فلس و بكميه كبيره بس مو خايف شوف إنت الحين تداوله كم كله من بيت التمويل هو اللي قاعد يحركه و إن شاء الله بتشوف دربه أخضر بعد الجمعيه بس عندنا باجر و على ما أعتقد بسوي نفس اليوم بس إللى متأكد منه و نقول إن شاء الله إن شاء الله بعد الجمعيه بيكون على لمت أب هذا إعتقادى و لعلمك هو اللي مصعد السهم طول هالفتره ،، ربك كريم

الفوارس

عضو نشط
أنا عند نفسي ماخذه على 72 فلس و بكميه كبيره بس مو خايف شوف إنت الحين تداوله كم كله من بيت التمويل هو اللي قاعد يحركه و إن شاء الله بتشوف دربه أخضر بعد الجمعيه بس عندنا باجر و على ما أعتقد بسوي نفس اليوم بس إللى متأكد منه و نقول إن شاء الله إن شاء الله بعد الجمعيه بيكون على لمت أب هذا إعتقادى و لعلمك هو اللي مصعد السهم طول هالفتره ،، ربك كريم
الله كريم وجزاك الله كل خير موفقين

AHMAD ALI

عضو نشط
ضغط همجي :/

انا شريته بالحد الادنى اول امس 66 وشكلي بشتري باجر حد ادنى بعد والله يفرجها :oops:

AHMAD ALI

عضو نشط

الفوارس

عضو نشط
ياجماعه الاعلان اعتقد صحيح وايقاف السهم سليم لعدم عقد جمعيته العموميه بعد 45 يوم من اجتماع مجلس ادارتة لنهاية السنه الماليه وليس للربع الاول
14:06:42 اجتماع الجمعية العمومية لشركة (الخليجي) في 26-5-2013 لبيانات 2012يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة بيت الاستثمار الخليجي (الخليجي) سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 26-5-2013 في تمام الساعة 11 صباحا في غرفة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها ما يلي:
1- مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012.
2- انتخاب مجلس ادارة جديد لمدة ثلاث سنوات.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
وتطبيقا لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 بشأن مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة والذي بموجبه يتعين على هذه الشركات عقد جمعياتها العمومية التالية لانتهاء السنة المالية خلال 45 يوم من تاريخ موافقة السوق على بياناتها السنوية وحيث ان الشركة بتحديدها تاريخ الجمعية العمومية قد تجاوزت المهلة المحددة بالقرار المذكور فانه سوف يتم ايقاف التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 19-5-2013 الى حين انعقاد جمعيتها العمومية.
قمة الخباثة واتوقع تغير موعد الاجتماع

بديع الزمان

عضو نشط
شعلاقة اجتماع الجمعية العمومية بايقاف الشركة عن التداول ؟
كل الشركات تعقد جمعيات عمومية بدون ايقاف
الله يعين

AHMAD ALI

عضو نشط
شعلاقة اجتماع الجمعية العمومية بايقاف الشركة عن التداول ؟
كل الشركات تعقد جمعيات عمومية بدون ايقاف
الله يعين

اللي اعرفه ان الشركة لها 45 يوم من بعد الاعلان الربع سنوي لانعقاد الجمعية العمومية , يعني يتم ايقاف السهم اذا انتهت المدة اذا ما تمت الجمعية العمومية

هذا حسب علمي

بوشيخة

عضو مميز
انا شريته بالحد الادنى ! ماادري انه بيتوقف !!!!!
صادوووني

قريب منكم

عضو نشط
لاخو ف عليه انا ماخذ كميه كبيره وهذا الكلام ليس تطبيل انت شيك على الاسهم الي صعدة وقارن بينهم وبعدها تعرف سعره الحقيقي

AHMAD ALI

عضو نشط
ملاحظ في شراء قوي خلال هالاسبوع لان مو معقولة اللي يشتري احد من صغار المتداولين

قريب منكم

عضو نشط
اليوم تابعته في حرك الطلب والعرض من اول مافتح السوق والتجميع الي حصل والله تجميع إحترافي وبخيل نفسك الوقت والانطلاقه ايذا تم السوق على ماعليه من الان اتوقع انطلاقه جنونيه والله العالم

Latino

عضو نشط
بالتوفيق ..

ان اشاء الله يرتد ..

GREENBLOWICE

عضو نشط
صباحكم الله بالخير ،،، شباب شوفوا العروض و الطلب ترى هو اللي قااااعد يبيع و يشتري حق نفسه و اللي أقصده هو بيت التمويل و القصد منه إنه يجركم لشراء السهم بالعالي و فى النهايه بتشوفونه لمت داون و الدليل إنه رفع السهم قبل ما يعلن عن التوقف بسبب التأخير و أعلنها قبلها بيومين عشان يطيح السهم لمت داون و يشتريها هو و أنا متأكد إنه هو قاعد يقرى اللي قاعدين نكتبه ،، الله يكتب فيه الخير إن شاء الله

قريب منكم

عضو نشط
سؤال هل صحيح سيام إيقاف السهم يوم الاحد القادم لان أقرأ الموظوع مابين نعم ولا ارجو التوظيح

Latino

عضو نشط
سوف يتم ايقاف التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 19-5-2013 الى حين انعقاد جمعيتها العمومية.

قريب منكم

عضو نشط
ركز على تغير مجلس الإداره سوف يتم إنتخابات ويتغير المجلس

كيف يكون حال السهم بعد مجلس الإداره الجديد الذي داش بقوه هل تكون التعليقه لمدة يومين أو أكثر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى