بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

9اوربيه

عضو نشط
السلام عليكم
شنو سالفته اليوم
لو تكرمتو تحليل فني تحليل دم أي شيء المهم نعرف مسار السهم
والله حاط كل حلالي في هذا السهم يا اشتري ارض أو أطير كل فلوسي واعيش طول عمري بمستشفى الميانين الله يستر

Albaghdadi

بوأحمد
ارض ؟؟ تبي دبل يعني والا اكثر .. علشان افهم شنو طموحك

9اوربيه

عضو نشط
طموحي يا طويل العمر ادوبل او مبلغ نص دبل علشان يساعدني على شراء ارض واسوي بيت اسكن انا وعيالي والله هذا طموحي فقط لا غير
وكل شيء جايز الله يقول كن فيكون على العموم مشكورحبيبي zzzz

طموحي يا طويل العمر ادوبل او مبلغ نص دبل علشان يساعدني على شراء ارض واسوي بيت اسكن انا وعيالي والله هذا طموحي فقط لا غير
وكل شيء جايز الله يقول كن فيكون على العموم مشكورحبيبي zzzz

راجع الخاص اخوي

Albaghdadi

بوأحمد
ليش الخاص .. نبي نعرف احنا بعد ..

Albaghdadi

بوأحمد
ناس وناس ..

Albaghdadi

بوأحمد
الزبده يا الربع .. مقاومه 73 75 اغلاق فوقها يغرد .. دعم 68 62 .. بالتوفيق

Latino

عضو نشط
الصبر وياك ياخليجي محتاج لصبر :cool:

بو بندر

عضو نشط
السوق يذكرني بسنة 2002 نفس الضع الي اللحين بداية الانتعاش الدوره الاقتصاديه السنه الجايه تجني ثمارها لانها كلها راح تصير ارباح للشركات او خرافيه

عموما وضع السوق كله زين
انصح بالاستثمار المتوسط هو الي تجني ثماره خصوصا في هذي المرحله

الزبده يا الربع .. مقاومه 73 75 اغلاق فوقها يغرد .. دعم 68 62 .. بالتوفيق

صدقت والله يجزاك الخير ياشباب الخاص عندي صار فل مافي شي ينخش عنكم والله ,,, ولكن كله بعلم الله والسهم طيب جدا كمؤشرات فنيه وبعد ما يخترق المقاومه التاريخيه 73 فلس بيروح بكل سهوله 100 فلس يعديها بدون احداث سياسيه -اقتصاديه بالمنطقه يكون له هدف اخر نتحدث عنه فيما بعد والله اعلى واعلم وكل شخص مسؤل عن قراره وللعلم انا وصيت بنفس الصفحه على السهم من كان سعره 44 فلس

9اوربيه

عضو نشط
الله يخليك لنا ذخر يا الفارس الجسور ويخلي لنا نواف الخالدي الجسور الثاني بما اني قدساوي ملكي زعيمي هاهاهاها

9اوربيه

عضو نشط
شباب شنو الدعم الله يخليكم
شباب منو عندىموس شكلي بقطع شراييني هاهاهاها منتظر لي باجر إذا ما ارتد ناوي اسويها هاهاهاها شكلي ينيت قمت اضحك بدون سبب

شباب منو عندىموس شكلي بقطع شراييني هاهاهاها منتظر لي باجر إذا ما ارتد ناوي اسويها هاهاهاها شكلي ينيت قمت اضحك بدون سبب

ههههههههههههههه والله يخوي سوق الاسهم مصيبه ولكن تذكر ان السوق مثل ما يصعد بقوه هم ينزل بقوه وهبوط المؤشر كان متوقع من قبل ولكنه تاخر ومدام انه مافي سبب معلوم وجوهري للنزول اذن الامور طيبه وابشر بالخير

Latino

عضو نشط

ياخوي والله حاس فيك بس وسع صدرك والأمور طيبة ان شاءالله

9اوربيه

عضو نشط
الله ياخذك من سهم
سهم عفن صج
امس كل الاسهم حد اعلى وانت بس طلعت فلسين
واليوم حد ادنى
ماأقول إلا انت سهم إبن ------ وإبن ----- وإبن ------- وابن --------- وابن ------- إي ألحين ارتحت شوي بردت على قلبي المشتعل والله

9اوربيه

عضو نشط
ونسيت اقول على قولت المصريين أل أي أل يطلع مائه فلس انا اقول إلا يصيبك مائه مرض من هذا السهم العفن
والله انا بعد استحق السب ولى كان عندي سهم بنك الخليج كنت مرتاح اسافر وانام طول اليوم وما يتحرك لا صعود ولا نزول اما هذا السهم إبن -------وإبن ------- بعد إبن ------
وكأني ما شبعت من شتمه هم إبن --------- باليوم مائه مره طلوع ونزول واخر شيء يسكر حد أدنى ما اقول إلا سكلتك امك من سهم يا إبن--------

Aljoman

عضو نشط
خفضت " الخليجي " ملكيتها في " وثاق " بمقدار 0.631 نقطة مئوية من 7.120 إلى 6.489% خلال الأسبوع المنتهي في 30/5/2013 ولتفاصيل أخرى على الرابط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى