بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

Bader_q8i

عضو نشط
بروح اجتماع و ارجع الاقيك حد أعلى ان شاء الله :)))))))

Latino

عضو نشط
الصبر مفتاح الفرج

9اوربيه

عضو نشط
نبي تحليل لهذا السهم اللعين
والله شكلي أنا النحس ادخل عليه من السبعينات يصير بستينات ،أدخل على تمويل خليج من الاربعينات يصير بالثلاثينات
وارجع للخليجي من الستينات يصير بالخمسينات والله يا جماعه النحس راكبني خلال شهر فوق 30 ألف خسران بس الله كريم

السعد محمد

عضو مميز
والله شكلي أنا النحس ادخل عليه من السبعينات يصير بستينات ،أدخل على تمويل خليج من الاربعينات يصير بالثلاثينات
وارجع للخليجي من الستينات يصير بالخمسينات والله يا جماعه النحس راكبني خلال شهر فوق 30 ألف خسران بس الله كريم

قولنا باي سهم راح تدخل .....

9اوربيه

عضو نشط
قولنا باي سهم راح تدخل .....
إذا حاقد على واحد قولي أي سهم عنده وانا ادخل عليه وأخسف في هاهاهاهاها رجاءا إخوي شقصدك أنا نحس هاهاهاهاها انا اقول عن نفسي ميخالف بس واحد ثاني ما ارضى هاهاها

9اوربيه

عضو نشط
خل نحسب الكميات من اليوم في بورصة الكويت 38.408مليون سهم 38.5
وبورصة دبي اليوم 36,980,798مليون سهم بسعر 507.
14 يوليو
يا الطيب ترى صفحة تمويل خليج قطعه 9 شكلك مضيع يا الحبيب

السعد محمد

عضو مميز
إذا حاقد على واحد قولي أي سهم عنده وانا ادخل عليه وأخسف في هاهاهاهاها رجاءا إخوي شقصدك أنا نحس هاهاهاهاها انا اقول عن نفسي ميخالف بس واحد ثاني ما ارضى هاهاها

انا اقول احط حظك على حظي ونشتري دولار .... ونخسف بالاقتصاد الامريكي

9اوربيه

عضو نشط
تبون امريكا إذا ما تبونها قولوا
يعني اشتري دولار وأحوله تومان إيراني هاهاهاها والله لخلي اردى من الجنيه المصري أخلي اوباما يرجع لاعب سله بالدرجه الثانيه هاهاها

GREENBLOWICE

عضو نشط
8:00:30 اجتماع الجمعية العمومية لشركة بيت الاستثمار الخليجي في 15-7-2013
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة بيت الاستثمار الخليجي (الخليجي) سوف تنعقد اليوم الاثنين الموافق 15-7-2013 في تمام الساعة 11.30 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها ما يلي:
1- تعديل المادة رقم 16 من النظام الاساسي والمتعلقة بعدد اعضاء مجلس ادارة الشركة.
2- انتخاب مجلس ادارة جديد للثلاث سنوات القادمة.

Latino

عضو نشط
13:02:11 تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة بيت الاستثمار الخليجي
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بانه تم تأجيل الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة بيت الاستثمار الخليجي (الخليجي), وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني

mohdalsheikh

عضو نشط
الله يعوضك خير

fahad2000

عضو مميز
“بيت الاستثمار الخليجي” تخفض خسائر 2012 بنسبة 85%

تم تأجيل الجمعية العمومية العادية وغيرالعادية لشركة بيت الاستثمار الخليجي والتي كانت مخصصة لتخفيض أعضاء مجلس الإدارة للشركة وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للانعقاد.
وقال عضو مجلس الإدارة المفوض عماد المنيع إن الشركة تمكنت من تخفيض خسائر 2012 بشكل كبير بنسبة 85% لتصل الى 890 ألف دينار كويتي.
وأضاف المنيع أن هذا أتى بعد خطة إعادة هيكلة الشركة بالإضافة إلي إعادة جدولة خمسة قروض محلية.
وقال المنيع إن الشركة ستستمر في التركيز على نماذج الأعمال التي أثبتت نجاحا في الفترة الماضية مع المحافظة علي تنوع الاستثمارات

الاثمار

عضو نشط
الله يعوضك
نصيحه لا تبيع سهم بخساره إلا عندك معلومه 100% على سهم ثاني وعندك صفحة الدكتور اندبث وابواحمد ما شاء الله عليهم

9اوربيه

عضو نشط
الله يعوضك
نصيحه لا تبيع سهم بخساره إلا عندك معلومه 100% على سهم ثاني وعندك صفحة الدكتور اندبث وابواحمد ما شاء الله عليهم
والله ي خوي الاثمار فعلا انا تخبطت كثير كلما بضارب بسهم معين ينزل
ولكن الواحد شنو يقول إلا الحمد لله والشكر بجميع الأحوال

بو بندر

عضو نشط
يعجبني هذا السهم له مستقبل للمستثمر بس يبيله صبر

يكفي انه مدعوم بقوه ومتماسك علي سعر ما كسره

له صوله لابد يتحرك للاعلي علي حسب مانشوف من تداوله وقوت الدعم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى