شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....3

الحالة
موضوع مغلق

fahad2000

عضو مميز
إعادة التداول على أسهم شركة المدينة للتمويل والاستثمار يوم الاثنين في سوق دبي

دولار$

عضو نشط
chart.aspx
متأكد هذا شارت المدينه ..؟

whaler

موقوف
شنو هالرسم البياني !! كان سعرة 53 فلس قبل لايتوقف

SAMSUNG

مميز
ان شـــــــــــــــــــــاء الله

السهم ارتداد

والله اعلى واعلم

روان على

عضو نشط
انتوا ليه الحين مصدقين قروب النصابين
بشروه الوعد بالانتخابات
والله اطلع خسايري
من عيونه. ،،

aldub2000

عضو نشط
يا هلا وغلا
لا والله يا أخوك ما بعت كنت متفرج بانتظار القنبلة :):)
لكن مرشحنا ما عنده أي تكتيك انتخابي كانت له فرصة يكسب نوعية من الناخبين
بارتفاع السهم لكن النحاسة ما تخليهم وزاد الطين بله راعي القنبلة ليته منثبر وأكرمنا بسكوته
عموماً لازلت ماسك السهم ومتى ما وصل للغاية المطلوبة شتناه شوت
والله المستعان ،،،

اهلين اخوي حياك الله ...أي قنبله الله يهديك انت تصدق هالحجي .؟؟؟؟

للاسف والله انك لما الحين ماسك السهم للاسف .؟؟؟ والا فتح معاك بسعر وايد حلو على ال65فلس وهو كان مسكر بآخر اقفال ب53 فلس يعني هذا حده بس ..؟؟؟

وخصوصا انه معلن عن خساير متتاليه وتخفيض في حقوق المساهمين وصار الحين مشبوه بعد من توقيفته آخر مره .؟؟؟

يلا ان شاء الله يرجع الى سعر ال63 فلس وهالمره لا تطمع بيع بسرعه وانتظر ؟؟؟ اذا صعد فوق وكسر ال66 فلس باقفال فكر تشتري فيه ...واذا نزل اشتره من تحت على الدعم ..؟؟؟ وهذي المضاربه الصح مع هالسهم .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

aldub2000

عضو نشط
من ٢٠٠٧ وانا اشوف المصطلحات التالية:-

- العوائل الفلانيه تتحكم بالسوق
- فلان اشترا وفلان باع
- فلان اختلف مع فلان يعني السوق بينزل
- السهم لازم يصعد لان عنده خبر ايجابي والعكس
- المحفظة الوطنية راح ترفع السوق

وعلى مدى ٥ سنين اقتنعت ان هالكلام اهو الصح !

إلى أن صادفت محلل (محمد الخباز) بداية ٢٠١٣ .. شخص تعب على نفسه ودرس وصرف مبالغ مو سهلة عشان يتعلم التحليل الفني .. يسافر لمحللين عالميين عشان يستفيد منهم .. واكتشفت ان اللي كل اللي انزرع بمخي غلط بغلط (النقاط اللي كتبتها فوق) !!

عشان احط دليل آخر .. في محللة امريكية تحلل السوق الكويتي في بداية صعوده .. اذكر كانت تحط اهداف الصعود وبعز الصعود حذرت وقالت حالياً السوق بحاجة للتصحيح والسوق كان فووق !! احد يقنعني انها تدري عن مسيرة كرامة وطن وحكم المحكمة الدستورية؟ احد يقولي انها تدري عن محاكمة مسلم البراك والمعارضة!!؟

محمد الخباز والمحللة الامريكية يقولون محد يتحكم بالسوق !! ما تهمهم الاخبار والاشاعات اثناء التحليل .. التحليل الفني يعني بعيد عن القيل والقال .. رئيس دولة مات - زلزال - تاجر حاشه شد عضلي - رطوبة ... الخ كله كلام فاضي بالنسبة للتحليل الفني !

توضيح لنقطة ثانية .. اذا السهم يمشي حسب الاخبار .. (الاهلي المتحد وتمدين استثمارية وتمدين عقارية) ليش اسهمهم ما تأثروا ايجابياً والسبب صفقاتهم وارباحهم؟!؟

اكتتاب دشت عليهم ٩ ملايين دينار وتم تغطية كمية الاكتتاب بالكامل وسعر السهم بالسوق تحت الـ ١٠٠ فلس ومع هذا السهم ما ارتفع ومازلنا ننتظر !!

اذا التحليل الفني يقول السهم يصعد .. يعني راح يصعد والعكس !!

لا الشمالي يقدر يرفع لنا السهم ولا غيره

واللي يقول اليوم الشمالي صرف علينا عشان عنده مصاريف حملته الانتخابية .. هل تقنعني ان واحد نفس الشمالي محتاج يبيع اسهمه علينا؟؟ شوف سيرته الذاتية وانت تعرف انه شبعان ومو قاصره فلوس عشان يصرف علينا .. طبعا هالكلام حق اللي مقتنع ان السوق تحت ايد فلان وعلان

يا هلا ومرحباااا .... بصراحه كلامك عين العقل وحلو وممتاز ...بس عندي لك سؤال واحد ياريت اتجاوبني عليه ...؟؟؟؟

انت اذا تملك بالمدينه قبل لا تتوقف ...ورجعت للتداول بافتتاح سعر 65 فلس وراح ال68 فلس ....انت بعت على هالاسعار والا لا..؟؟ لان التحليل حق هذا السهم واضح جدا ما يبيله توضيح .؟؟؟ والهدف من سؤالي طبقت النظريه اللي كاتبها عن التحليل ووو والا تعاطفت مع اللي مكتوب والاهداف العاليه والتطبيل ..؟؟؟؟

واعتقد عرفت الحين ليش انا دائما حذر ومرعوب من هالقروب هذا وعلى قولتك حاط عليهم ..؟؟؟؟ لانهم ما عندهم مصداقيه وشغلهم مضاربه في مضاربه وبس ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

AHMAD ALI

عضو نشط
يا هلا ومرحباااا .... بصراحه كلامك عين العقل وحلو وممتاز ...بس عندي لك سؤال واحد ياريت اتجاوبني عليه ...؟؟؟؟

انت اذا تملك بالمدينه قبل لا تتوقف ...ورجعت للتداول بافتتاح سعر 65 فلس وراح ال68 فلس ....انت بعت على هالاسعار والا لا..؟؟ لان التحليل حق هذا السهم واضح جدا ما يبيله توضيح .؟؟؟ والهدف من سؤالي طبقت النظريه اللي كاتبها عن التحليل ووو والا تعاطفت مع اللي مكتوب والاهداف العاليه والتطبيل ..؟؟؟؟

واعتقد عرفت الحين ليش انا دائما حذر ومرعوب من هالقروب هذا وعلى قولتك حاط عليهم ..؟؟؟؟ لانهم ما عندهم مصداقيه وشغلهم مضاربه في مضاربه وبس ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

هلا فيك اخوي

اي نعم املك بالمدينة من قبل الايقاف وبعت امس من بداية التداول :)

tvq8

عضو نشط
المدينه دعم اغلاق الفجوه وفيبوناتشي على 57
ان شاء الله يرتد من الدعم
والله اعلم

tvq8

عضو نشط
هلا بالغالي بوبدر لك وحشه
بوعزوز كل يوم يحش فيك
دير بالك منه
:D

tvq8

عضو نشط
الله يعافيك اخوي نقال

بيانو

عضو نشط
بوعزوز كل يوم يحش فيك
دير بالك منه
لانه عنيد وما يسمع الكلام:p
الفجوه منتهى أمرها بوعبدالله شوف اللى بعدووووو:rolleyes:

دولار$

عضو نشط
بوعزوز كل يوم يحش فيك
دير بالك منه
هلا بالأمير .. وإنت كذلك لك وحشه ومختفي :)
أما بخصوص بوعزوز .. كل مايحش فيني هذا دليل لي مكانه عنده وبقلبه
بس والله إنت وبونزهان خليتوه يعرف يحلل الأسهم ويصير صعب :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى