شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....3

الحالة
موضوع مغلق

الاثمار

عضو نشط
السلام عليكم... يااخوان انا وعدتكم راح اوافيكم باي شي يستجد بالنسبه لي وللسهم.... كلمت الاخ نواف الشراكي شخصيا بخصوص المسئول

اللي عطاه وعد ان الشركه راح ترجع خلال يومين وقال لي انه يوم الاحد راح يفضح المسئول ويكشف اسمه امام الناس وماهي الاسباب

اللي خلته ينقض الوعد ولم يلتزم بوعده وشنو الاهداف اللي جعلته يصرح ويكذب ...وراح يتم فضحهم وتعريتهم واكاذيبهم ... ننطر الاحد

ونشوف....

اما بالنسبه للقضيه الاحد ان شاءالله راح يطلع مندوب من المحكمه الي الشركه وتسليمهم محضر وصحيفة الدعوي ....

ملاحظه يااخوان القضايا التجاريه لاتاخذ وقت طويل بالمحاكم وانا سجلتها قضيه مستعجله هذا كلام المحامي

وان شاءالله لنا كلام اخر بما يخص قضيتي الشخصيه وراح ابلغكم بما يحدث من تطورات.... وسلمولي علي الاخ ابوفلس اللي

ماكان عاجبه رفع قضيه على الشركه ....
كلام جميل
والله يوفقك
واعيد الكلام عليك اي مساعده تحتاجها ما عندي مانع حتى اذا تبي اشارك معاك بأتعاب المحامي انا حاضر
ما ضاع حق وراه مطالب

ابوعجيم

عضو نشط
كلام جميل
والله يوفقك
واعيد الكلام عليك اي مساعده تحتاجها ما عندي مانع حتى اذا تبي اشارك معاك بأتعاب المحامي انا حاضر
ما ضاع حق وراه مطالب

الله يوفقنا واياك اجمعين... ماتقصر يالغالي ... لاتخاف المحامي امون عليه يمكن راح اسحب عليه ماعطيه الاتعاب ههههه

ana11

عضو نشط
السلام عليكم
يااخوان الوضع مايطمن نبي الشفافيه في نقل الاخبار من الشركة
كل يوم نسمع اشاعات عن الشركة واخرتها اليوم بتويتر من الفيلكاوي
اخ ابو عجيم الله يوفقك وجزاك الله خير وانا معاك باللي اقدر عليه

ana11

عضو نشط
فكرة التجمع مطروحه ارجو من الاخوان ابداء الراي
والشكر للجميع

ابوعجيم

عضو نشط
السلام عليكم
يااخوان الوضع مايطمن نبي الشفافيه في نقل الاخبار من الشركة
كل يوم نسمع اشاعات عن الشركة واخرتها اليوم بتويتر من الفيلكاوي
اخ ابو عجيم الله يوفقك وجزاك الله خير وانا معاك باللي اقدر عليه

الله يجزاك خير اخوي... الفيلكاوي باخر تغريده يقول ((حتي يرتاح الجميع الشركه عندها عجز مالي ومشاكل ماليه كبيره قد لاتعود بسببها الشركه

للتداول)) .....والاخ نواف الشراكي بقناة الوطن عطوه معلومات برجوع السهم للتداول خلال يومين وبعدين عمك اصمخ طاااف.... الجمان مع اني

لااثق بمصادرهم حذر من الشركه.... جميع هذه التصريحات والاشاعات سواء صحيحه او غير صحيحه من اشخاص ومحللين ومراقبين ومذيعين

والشركه لاحس ولاخبر ولا حتي مسئول يستحي علي دمه يطلع ويطمن المساهمين.. والله يااخوان حلالكم بين ايدينكم لاتخلون هالحراميه والنصابين

وانتم عارفينهم يتحكمون فيكم... اما انا عن نفسي والله ثم والله سواء ردت الشركه ام لم ترجع راح اكمل مشواااري وبيني وبينهم المحاكم

واللي كاتبه رب العالمين راح يصير غصبن عن الشمالي وغيره....حتى لو ادخل فيها اعضاء بس مو الاعضاء الحاليين....الاعضاء اللي يخاف

منهم الشمالي وربعه لان الشركه وعلى راسها الشمالي ناس تخاااف ماتستحي....رفعت الاقلام وجفت الصحف

الحزين1

عضو نشط
ابراهيم الفيلكاوي قاعد يخرج عن التحليل للاسهم حاليا كانه صحفي في جريده ينشر الاخبار وليس لديه مصداقيه في نقل الاخبار وحسب ماوصلني بانه يتعامل مع بعض المحافظ من اجل التطبيل على الاسهم ومن المفترض من السيد ابراهيم الابتعاد عن نشر الاخبار والالتزام بالتحليل الفني كاباقي المحللين

عجاجوش

عضو نشط
يا اخوان بغض النظر عن ابراهيم وغيره لكن السؤال الي يطرح نفسه اذا كانت الشركة ماعنده مشاكل وميزانيتها مظبوطة شن معطلها لكن عليه العوض ومنه العوض

hamad99

عضو نشط
السلام عليكم.....
ضيق خلقنا هالخبر عن المدينة قاعدين ننتظر عودتها للتداول...وبعدين طلعت هالأخبار السلبية......قدر الله وما شاء فعل....ويجب على المساهمين التحرك وعدم السكوت.....يجب أن نتوحد في جميع مطالبنا..........

ابوعجيم

عضو نشط
تابعوا نواف الشراكي علي الوطن خلال الساعه الاولى من التداول.....

واحدمليون

عضو نشط
السلام عليكم.....
ضيق خلقنا هالخبر عن المدينة قاعدين ننتظر عودتها للتداول...وبعدين طلعت هالأخبار السلبية......قدر الله وما شاء فعل....ويجب على المساهمين التحرك وعدم السكوت.....يجب أن نتوحد في جميع مطالبنا..........
هذة مجرد اشاعات لم تثبت حتى الأن ............... مبرووووك وأبتسم الاخبار السلبية دليل ركود لانطلاقة ان شاء الله والاخبار الايجابية دليل تصريف لمحطات هبوط قاسية :) انت في سوق الكويت

عجاجوش

عضو نشط
هذة مجرد اشاعات لم تثبت حتى الأن ............... مبرووووك وأبتسم الاخبار السلبية دليل ركود لانطلاقة ان شاء الله والاخبار الايجابية دليل تصريف لمحطات هبوط قاسية :) انت في سوق الكويت

نتمنى وندعوا الله ان يتحقق ماتقول

UNDER_0

عضو نشط
توني مكلم واحد يشتغل بالمدينه يقول الأمور طيبه وناطرين رد الهيئه ..... ما عرفنا نصدق منو ناس تقول الامور طيبه وناس تقول السهم عليه مشاكل !

الاثمار

عضو نشط
يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا
يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا

اخوي انا نقلتلكم المعلومه من راس المجموعه وان شاء الله يصدق
ويعلم الله اني لا املك بالمدينه فقط من اجل الاخوان اللي يملكون
بالسهم ومن باب حب لأخيك ماتحب لنفسك
والآن هل عرفت بأن كلامه كذب

الاثمار

عضو نشط
لانتوقع أن تفلس الشركة قريباً جداً ، لكن الكتلة ككل عليها علامات استفهام كثيرة وربما تحمل بعض الأخبار الإيجابية موقتاً لكن ننصح بالابتعاد عنها والتوجه لأسهم أخرى موثوقة .
شكراً الجمان لتحذيركم صغار المساهمين

ابوعجيم

عضو نشط
تابعوا نواف الشراكي علي الوطن خلال الساعه الاولى من التداول.....

الساعه ال12 ان شاءالله مع الاخ نواف الشراكي تتضح الرؤيه .....

يوسف محمد

عضو نشط
والآن هل عرفت بأن كلامه كذب
اخوي الله يرضي عليك انا نقلت المعلومه من الشمالي براسه وقالي راح تنزل هاليومين
ويعلم الله والله علي مااقول شهيد اني لااملك في المدينه ولا سهم فقط لاني حبيت افيد ا
اخواني ملاك السهم عاد يطلع جذاب وعنده خبر ان المدينه عليها مشاكل وماراح ترد
جزاه عند الله سبحانه
وعلي فكره كل الناس والمحللين قالوا ان المدينه راده الاسبوع اللي طاف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى