شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....3

الحالة
موضوع مغلق

الحمد5

عضو نشط
اهلين اخوي ... بعد خبرنا المدينه ما وصل دينار بهذيج الايام ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟
لا كان السؤال عن ايفا مو المدينه ....ان كنت تغشمر لها رد وان كان من صجك هم لها رد . اما المدينه اظن وصل الي فوق 840 فلسوالان ب50 شرايك تنصح تنشرا ب51 فلس او ما تسوي و نبي السبب بشراءها او عدم شراءها

كيزر

عضو نشط
وعليك السلام ورحمة الله ..تصدق اني قعدت افكر ليش هالبياع باع باخر ثانيه وقلت احد امرين 1يريد ان ينزل السهم ليشتري بسعر اقل 2 او شخص شري السهم وحدد خروجه من السهم اليوم وانتظر للمزاد حتي يتاكد ان السهم ماراح يصعد اثناء التداول.الله يعوضك ويرزقك بالصحه والعافيه ويستر عليك في الدنيا والاخره
جزاك الله خير اخوي الحمد5
ومشكور على الدعاء والله يرزقكم وان شاء الله
تشوفون المدينه فوق ١٠٠فلس
بالتوفيق

aldub2000

عضو نشط
لا كان السؤال عن ايفا مو المدينه ....ان كنت تغشمر لها رد وان كان من صجك هم لها رد . اما المدينه اظن وصل الي فوق 840 فلسوالان ب50 شرايك تنصح تنشرا ب51 فلس او ما تسوي و نبي السبب بشراءها او عدم شراءها

اهلين ... بالنسبه لسؤالك تنشرى او لا .. انا اقول انطر شوي ووخر عن السهم حتى يعلن عن الربع الثالث بعدين يصيرخير لانه معرض للايقاف والمضاربين قاعدين يطلعون منه خلاص ملوا من التوقيف وتجميد الفلوس .؟؟؟ وهالكلام حق اخوي مضارب مغامر بعد .؟؟؟

ولله المستعان.؟؟

الحمد5

عضو نشط
اهلين ... بالنسبه لسؤالك تنشرى او لا .. انا اقول انطر شوي ووخر عن السهم حتى يعلن عن الربع الثالث بعدين يصيرخير لانه معرض للايقاف والمضاربين قاعدين يطلعون منه خلاص ملوا من التوقيف وتجميد الفلوس .؟؟؟ وهالكلام حق اخوي مضارب مغامر بعد .؟؟؟

ولله المستعان.؟؟
اهلين وسهلين ..شكرا لك للنصيحه

$بوجاسم$

عضو نشط
سلام عليكم .....
شنو أخر الاخبار والتطورات عن هالشركة المعفنه ....
وشنو وضع هالسهم التعبان الي عنده اي معلومه لايبخل علينه جزاكم الله خير
وشكرا

بعد تحية الاسلام احب اوضع حاجة وليست دعوة لشراء او البيع وضع المجموعة في اكملها سيئ لاكن ادا اعلنت ارباح مزيانة راح تدوبل وانا حقيقة دخلت علي السهم بعد غياب طويل واخدت كمية لاباس فيها بسعر 55 وبدي اسد علية وكستنا اما يقفل ويسدو او يرتفع وناخد منو مصاري مزيانة تعوضنا عن الاعوام اللي خسرناها في السوق ديالكم. او تمشي مصارينا وننساها والعوض علي الله وجهت نظر

سوق الاوراق

عضو نشط
بعد تحية الاسلام احب اوضع حاجة وليست دعوة لشراء او البيع وضع المجموعة في اكملها سيئ لاكن ادا اعلنت ارباح مزيانة راح تدوبل وانا حقيقة دخلت علي السهم بعد غياب طويل واخدت كمية لاباس فيها بسعر 55 وبدي اسد علية وكستنا اما يقفل ويسدو او يرتفع وناخد منو مصاري مزيانة تعوضنا عن الاعوام اللي خسرناها في السوق ديالكم. او تمشي مصارينا وننساها والعوض علي الله وجهت نظر
السلام عليكم
معلش يابنوتة المغرب ....
ايهما اقرب .... صعود السهم او ايقاف السهم لعدم اعلان الربع الثالث ؟؟؟؟؟

خوي المغامر

عضو نشط
يعني ما فيه أي إحساس لدى القروب والسوق نازل القروب ينزل
السوق صاعد هم القروب نازل لكن مصيرك يا شرشر التحرك والصعود للأعلى
فاعقلها وتوكل وبلش برحلة الصعود لأن أسلوب التطفيش والتطنيش واللامبالاة لم ينفعك
لأننا نملك الصبر ثم الصبر .

الارجح انو لازم يصعد بحال باقي الاسهم وانا مادخلت علية الا توقع وتحليل شخصي لاكن الانتظار حتي الاعلان عن نتائجة افضل من المغامرة

ضاري العازمي

عضو نشط
اصبحنا وصبح الملك لله وحده لاشريك له
يعطيكم العافيه ياجماعه بالنسبة لسهم علي كلامكم اذا ما اعلن في أي لحظه يوقف التداول
حبيت اعرف متى التاريخ من المفروض انه يعلن ؟؟ او بدون تاريخ علي كيفهم يوقفونه ؟
أرجو الافاده وشكرا

ضاري العازمي

عضو نشط
المغامرات بعض المرات حلوه اتوقع اذا اعلن راح يشلع السهم
؟؟؟؟؟؟ توقعاتهم ياجماعه موقوف ولا مكمل أن شاء الله

AHMAD ALI

عضو نشط
8:00:22 اجتماع الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة) لشركة (المدينة) في 24-10-2013يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة) لشركة المدينة للتمويل والاستثمار سوف تنعقد اليوم الخميس الموافق 24-10-2013 في تمام الساعة 10 صباحا في مبنى دار العوضي حيث سيتم خلالها تعديل المادة 20 والمادة 21 من النظام الاساسي للشركة والمتعلقة بمجلس الادارة.

$بوجاسم$

عضو نشط
مرحباااااا ....
إن ما اجلوا الاجتماع اي معلومه عنه لاتبخلون علينه ...
وشكرا

$بوجاسم$

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة) لشركة المدينة للتمويل والاستثمار قد انعقدت يوم الخميس الموافق 24-10-2013 ، وأقرت الجمعية العمومية تعديل المادة رقم 20 والمادة 21 من النظام الاساسي للشركة والمتعلقة بمجلس الادارة .​
زين طلع منج شي زين يا المدينه واجتمعتي والفال حق بيانات الربع الثالث واتكونون قد المسئوليه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى