شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية ( اسواق ) ... 3

حفار قبور

عضو مميز
حسبنا الله ونعم الوكيل

قلت من زمان فى مشاركة سابقة نجتمع ونذهب الى الكليب رئيس مجلس الادارة ونعرف ماهى اسباب التوقف ولكن لا حياة لمن تنادى

start now

عضو نشط
السؤال....
لماذا تصرف مبالغ خياليه (اداريه-رواتب) لموظفين من دون انتاجيه ومؤهلات غير واقعيه ومحسوبين على مجلس الاداره
الم يكن من الاجدر للاداره بتوفير هذه المبالغ لحقوق المساهمين وسداد جزء من فوائدهم الشهريه الكبيره

عبدالعزيز1

عضو نشط
لا اله الا الله

start now

عضو نشط
اولا: الشركات التي لم تقدم بيانات 31-12-2011 و31-03-2012و30-06-2012:- شركة الصفاة للاستثمار (الصفاة)‏ شركة القرين القابضة (قرين قابضة)‏‏ (‏ شركة مدينة الاعمال الكويتية العقارية(م الاعمال شركة مجمعات الاسواق التجارية الكويتية (اسواق)‏

متدبس

عضو نشط
ابي فلوسي حسبي الله ونعم الوكيل. عليكم ياحراميه. شنو سبب عدم ارسال البيانات الماليه. 2011. الربع الاول. والربع الثاني. والحين بندش بالربع الثالث. ياجماعه خلونا نتحرك ما يصير الي قاعد يصير.

صدى الاسلام

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذه رسالة مني لكم علما باني مساهم بهذه الشركة وأقول قولي هذا والله شهيد على ما اقول وستذكرون ماقول لكم والله هالشركة تريد إضاعة الوقت وذلك حتى تبرد أعصابكم ويصبح الامر عادي وكان شي لم يكن وبعدها تنسحبون عن مطالبة حقوقكم ويذهب مالكم ومال أولادكم سدى يعني بالباطل لذا أنصحكم ونفسي بان نضع حد لهذه الشركة وأشكالها المحترفة بالنصب وأقول والله العظيم ان لم نقوم نحن ومن نهبت أمواله من قبل هذه الشركة بمطالبة حقوقنا وأموالنا سوى نخسر كل ممتلكاتنا وأموالنا لذا نريد من الاخوان ان يقوم اي شخص وله الأجر العظيم بان نجتمع في مكان متفق علية وننظم طريقة مع مساهمين هنا لشركة والذهاب لطلب حق منه هوب لنا وهذا رقمي ٩٩٨٣٤٧٢١

متدبس

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعة اول شي نبي نعرف جم واحد من الاعضاء يملك اسهم في الشركه(اسواق). هذا مجرد احصاء لعدد المساهمين للشركه. وبعدين نحاول انجمع اكبر عدد من المساهمين وراح نسوي كتاب الي رئيس مجلس الاداره وفيه توقيعنا. ورجاء ياشباب الي عنده اسهم يكتب لنا علشان نقدر نحصي العدد. انا عندي ٨٠ الف سهم. وشكرا

كانت لى مشاركة قبل شهر وذكرت يجب الاجتماع فى اى مكان والذهاب الى الادارة فى المنطقه الحره ولكن لا حياة لمن تنادى

Alsalhi90

عضو نشط
السلام عليكم و انا املك اسهم بهالشركه ٨٠ الف سهم و في غيرنه بالعشرات بس ما تحصلونهم بالمواقع الاكترونيه

عبدالعزيز1

عضو نشط
السلام عليكم انا املك بالسهم 160 الف سهم

حفار قبور

عضو مميز
لو المحامين يخافون الله وما يستغلون المظلومين بالأسعار الخيالية چان الواحد يفكر يرفع قضية

بس العين بصيرة والإيد قصيرة

السلام عليكم
انا سجلت بالمنتدا لمن شفت اخر المواضيع ياشباب ياليت واحد يكون جاد وحط رقمة وتبنا هالموضوع
ونشارك معاه بس بجد الله يجزاه عنا خير انا املك ٤٤٠ الف سهم ياشباب نبي واحد فاهم بالقوانين خاصة بالشركات والاسهم وتبناها
ولكم الشكر

أعلى