شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

flanker

عضو نشط
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
254
السلام عليكم شباب مافي اخبار حلوه عن الشركه
 

flanker

عضو نشط
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
254
السلام عليكم شباب مافي اخبار حلوه عن الشركه
 

بو راشد القرش

عضو مميز
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
3,449
الإقامة
كويت الماضى
اجيلتى.png
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,053
الإقامة
بيتنا
اشوف الوطنية وسلطان في القاع مزهبين الدوا قبل الفلعة :)
ناطرين المخازن
 

sultan2007

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2006
المشاركات
519
اشوف الوطنية وسلطان في القاع مزهبين الدوا قبل الفلعة :)
ناطرين المخازن
الله يحفظك وضح. ... الدواء قبل الفلعه فووووق والا تحت. ...
 

sultan2007

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2006
المشاركات
519
الله يستر انا مستثمر ب سلطان تهقى رايح وين الله يحفظك يا بو احمد
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بنمو 5%.. والإيرادات 197.3 مليون دينار
ارتفاع أرباح «أجيليتي» إلى 25.4 مليون دينار بالنصف الأول
578477-580419.jpg


  • السلطان: شركات البنية التحتية التابعة للشركة ستبقى مساهماً مهماً في ربحية المجموعة
أعلنت شركة أجيليتي امس عن النتائج المالية للربع الثاني من العام الحالي محققة صافي أرباح بقيمة 13.5 مليون دينار بزيادة 5% مقارنة بالربع الثاني من 2014، وقد بلغت ربحية السهم 11.79 فلسا للسهم الواحد، فيما بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 25.5 مليون دينار بزيادة 1% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأجيليتي، طارق السلطان: «هناك تباين في نمو سوق الخدمات اللوجستية العالمي مع استمرار التباطؤ في الصين وأوروبا، والضغط المستمر على العوائد.

وفي هذه الظروف، يسعدنا استمرار أجيليتي في تحقيق الربحية على نحو مطرد، حيث استمر قطاع الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة في تحسين هامش الأرباح من خلال التحول التجاري والانضباط المالي، وتحسين الإنتاجية عبر الحلول التكنولوجية.

فيما تعمل مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية، المهيأة للفوز بفرص استثمارية مميزة في مجالات معززة للعمل اللوجستي في الأسواق الناشئة، كل بحسب إستراتيجيته الخاصة، مع التركيز على تحسين الكفاءة والإمكانيات من خلال التوسع الإقليمي وكسب عملاء جدد».

الخدمات اللوجستية

وبلغت إيرادات الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة في الربع الثاني 259.0 مليون دينار ما يمثل تراجع 4% عن الربع الثاني من العام السابق.

وقد كان لتقلب أسعار العملات تأثير سلبي على إيرادات هذا القطاع والذي إذا استبعدناه لكانت نسبة هذا التراجع 1% فقط مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقد جاء هذا التراجع الطفيف في إيرادات الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة نتيجة إلى أداء السوق اللوجستي عامة وانتهاء مدة بعض العقود الكبيرة.

سوق الشحن

وقد سجل سوق الشحن العالمي أداء متباينا في الربع الثاني من العام مقارنة ببداية السنة، مع تراجع سوق الشحن الجوي وثبات سوق الشحن البحري، إلا أن خدمات التخزين قد أظهرت نموا مستمرا خاصة في الأسواق الناشئة.

وقد نتج عن هذا النمو في الطلب على خدمات التخزين وتحسن عوائد الشحن الجوي وتحقيق الانضباط التجاري زيادة في هامش أرباح الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة.

فقد سجل هذا القطاع زيادة في صافي الإيرادات بنسبة 1% (أو 3% إذا استبعدنا تأثير تقلب سعر العملات) وزيادة في هامش صافي الإيرادات من 24% في الربع الثاني من 2014 إلى 25% في الفترة نفسها من العام الحالي.

البنية التحتية

ساهمت مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية بـ 71.1 مليون دينار في إيرادات الشركة في الربع الثاني من 2015، وقد شهدت صافي إيرادات هذه المجموعة زيادة 8% مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي.

وقد شهدت إيرادات أجيليتي للخدمات العقارية المساهم الأكبر ضمن هذه المجموعة زيادة 10% في هذا الربع مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

فيما أظهرت الشركات الأخرى ضمن المجموعة نموا صحيا في الربع الثاني وتقدما في الفوز بعملاء جدد والتوسع في مناطق جغرافية جديدة.

وعلق سلطان: «ستبقى مجموعة شركات البنية التحتية مساهما مهما وناميا في ربحية المجموعة، من خلال اتباع كل شركة استراتيجيتها للنمو والتوسع.

ومعظم هذه الشركات لديها قاعدة قوية في منطقة الشرق الأوسط، ولديها فرص قوية للنمو في المنطقة وأفريقيا وأماكن أخرى».

وأوضح السلطان: «أن بيئة الأعمال العالمية ستظل تحديا في المستقبل القريب مع تباطؤ النمو الاقتصادي في بعض البلدان وتحسنه في بلدان أخرى.

وفي الوقت الذي لا نستطيع فيه التحكم في تلك العوامل الخارجية، سنتخذ نهجا استراتيجيا في خيارات الاستثمار التي نقوم بها مع التركيز على البلدان، القطاعات والمنتجات التي تمثل إمكانات أفضل على المدى الطويل.

وسنواصل أيضا دفع جهود التحول التكنولوجي للعمل على نحو أكثر فعالية وربحية.

وكما هو الحال دائما، وأود أن أشكر فريق العمل لدينا والمكون من أكثر من 20 ألف موظف على التزامهم وتفانيهم، والـ60 ألف عميل في 100 دولة حول العالم على رعايتهم، وشركائنا لدعمهم المستمر لنا».


البيانات المالية للربع الثاني

*سجلت الشركة صافي أرباح بقيمة 13.5 مليون دينار بزيادة نسبتها 5% من 12.8مليون دينار في الربع الثاني من 2014، حيث بلغت ربحية السهم 11.79 فلسا للسهم الواحد في الربع الثاني من 2015 مقابل 11.18 فلسا للسهم الواحد عن الفترة نفسها من العام الماضي.

*بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 25.5 مليون دينار بزيادة 1% عن العام الماضي.


*ايرادات أجيليتي بلغت 328.4 مليون دينار في الربع الثاني بتراجع نسبته 4% مقارنة 341.7 مليون دينار عن نفس الفترة من العام الماضي، فيما شهدت صافي الإيرادات زيادة 3% عن نفس الفترة من 2014.

*بلغت إيرادات الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة في الربع الثاني من هذا العام 259.0 مليون دينار بتراجع 1% عن نفس الفترة من العام السابق بعد استبعاد تأثير تقلب العملات (أو 4% مقارنة بنفس الفترة العام الماضي حسب البيانات المالية المعلنة).

*إيرادات مجموعة شركات البنية التحتية بلغت 71.1 مليون دينار مقارنة بـ72.7مليون دينار عن الربع الثاني من العام الماضي.

كما حققت صافي الإيرادات لهذا القطاع زيادة قدرها 8% مقارنة بالربع الثاني من 2014.


*تتمتع أجيليتي بميزانية جيدة بصافي نقد يقدر بـ 17 مليون دينار بتاريخ 30 يونيو 2015.
578477-2.jpg
 

Cigar_70

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
2,508
الإقامة
عند الغالية امي الكويت
25/08/2015


«هيئة الجبيل»: 6 عقود جديدة لمشروعات محلية وأجنبية

«هيئة الجبيل»: 6 عقود جديدة لمشروعات محلية وأجنبية
الثلاثاء 25 اغسطس 2015
الجبيل - عيسى الخاطر:

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل 6 عقود لتخصيص أراض لعدد من المشاريع الاستثمارية المحلية والأجنبية بمدينة الجبيل الصناعية بقيمة إجمالية استثمارية بلغت790 مليون ريال.

حيث ستوفر هذه المشاريع 624 فرصة عمل مباشرة في مختلف المجالات.

ووقع مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالنيابة بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس عادل الدوسري العقود الستة


وهي عقد مع شركة أجيليتي بتخصيص أرض لإقامة مشروع للخدمات اللوجستية بالجبيل الصناعية لتعبئة وتخزين ونقل البوليمرات، وعقد مع مصنع شركة آلاء للأدوات الصناعية


بتخصيص أرض لإقامة مشروع صناعي لإنشاء مرفق للصيانة والتجديد والطلاء بالكروم لأعمدة دوران الخراطة، وعقد مع شركة الجبر تالكي المحدودة بتخصيص أرض لإقامة مشروع للخدمات اللوجستية لتعبئة وتخزين ونقل البتروكيماويات،


وعقد مع شركة جلف كرايو للغازات الطبية والصناعية السعودية المحدودة بتخصيص أرض لإقامة مشروع صناعي لإنتاج الغازات الطبية والصناعية وغاز الاستيلين، وعقد مع شركة ساتون العربية المحدودة بتخصيص أرض لإقامة مشروع للخدمات اللوجستية لتعبئة وتخزين المواد الكيميائية وصيانة وتخزين الحاويات،

بالإضافة إلى عقد مع مؤسسة تاد للخدمات اللوجستية بتخصيص أرض لإقامة مشروع للخدمات اللوجستية لتخزين ونقل المواد الكيميائية. وأوضح المهندس الدوسري إن العقود تأتي تمشياً مع توجه المملكة العربية السعودية في التوسع في الصناعات

وإنفاذا لتوجيهات سمو رئيس الهيئة الملكية وتطبيقاً للخطة الاستراتيجية المعتمدة للهيئة الملكية. لتساهم في دعم الصناعة المحلية والتكامل الصناعي وزيادة ناتج الدخل القومي، حيث تنوعت منتجات هذه المشاريع إلى العديد من المنتجات على سبيل المثال لا الحصر إنتاج الغازات الصناعية والطبية وتقديم الخدمات الصناعية واللوجستية.



image.jpg
 

Cigar_70

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
2,508
الإقامة
عند الغالية امي الكويت
للرفع لاحد .... يغير مكانه :D

شغل نشيله ونحطه ورا :p انا كاشف

تشيلونه ارده الا لما يقولولي ليش محد تطرق لها الموضوع

وشنو خبر اليديد يقولون عندهم تعويض من الحكومه :eek:

اشاعه صج مو مشكلتي بس ابي اعرف
;):rolleyes::p
 

Cigar_70

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
2,508
الإقامة
عند الغالية امي الكويت
عدل عدل للشفافيه هذا المطلوب من الشركات المحترمه :)

نبي الجميع يحذو حذو اجيليتي

بس عاد اشصار ع التعويض 64 مليون
دينار :cool:

نبي دينار متى !!!:p
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
يعني شنو ؟؟!!!!!;)
هذي توزيعة ال 5% منحة..
الشركة اذا كان لديها اسهم خزينة تمتلكها ..تضاف اسهم المنحة الي اسهم الخزينة.. وتقل تكلفة السهم علي الشركة...
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4798375.jpg

8 نوفمبر.. بدء الاكتتاب في زيادة رأسمال "الخليج للمخازن"
١٤-أكتوب -٢٠١٥
مباشر: أعلن مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن (GWCS)، المُدرجة ببورصة قطر، أن الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة سيبدأ اعتباراً من 8 نوفمبر 2015 حتى 25 من ذات الشهر.

وقالت “الشركة” في بيان للبورصة نُشر على موقعها، اليوم الأربعاء، إنه وبموجب قرار الجمعية العامة غير العادية الصادر بتاريخ 13 سبتمبر 2015 بخصوص زيادة رأس المال، وذلك عن طريق طرح أسهم جديدة للاكتتاب للمساهمين المؤهلين بنسبة سهم واحد لكل أربع أسهم مملوكة (حقوق الاكتتاب)، سيتم منح حق أولوية الاكتتاب للمساهمين المدرجة أسماؤهم في سجل المساهمين لدى بورصة قطر في نهاية يوم العمل في تاريخ 12 أكتوبر 2015.

وقالت بورصة قطر يوم أمس الثلاثاء، إنه سوف يتم تعديل السعر المرجعي للشركة قبل جلسة أمس الموافق 13 أكتوبر 2015، وذلك بسبب انتهاء الحق في الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة، موضحة بأنه سيتم تعديل السعر حسب آلية احتساب سعر السهم المرجعي الجديد ليصبح السعر 62.30 ريال.

وكانت العمومية غير العادية للشركة قد وافقت على زيادة رأس المال بإصدار أسهم جديدة بنسبة 25% من رأسمال الشركة المصدر. كما وافقت على إضافة تعديل للمادة رقم (6) من النظام الأساسي وعقد التأسيس للشركة، كما صادقت على منح مجلس الإدارة الحق في اتخاذ قرار بشأن كسور الأسهم.

وبلغ صافي ربح الشركة في النصف الأول من العام الجاري 87.7 مليون ريال تقريباً (24 مليون دولار)، مقابل صافي ربح يُقدر بحوالي 67.6 مليون ريال (18.5 مليون دولار) للفترة نفسها من عام 2014.

وتعمل "الخليج للمخازن" في تأسيس وإدارة وتأجير جميع أنواع المخازن، وتخزين وشحن البضائع بكافة أنواعها.

ويبلغ رأسمال الشركة 475.6 مليون ريال تقريباً، موزعاً على نحو 47.56 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم الواحد.
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
السلام عليكم

تصريح طارق السلطان اليوم كان وايد مثير للإهتمام، ذكر إن الشركة تركز بشكل كبير على أسواق أفريقيا وحدد سوق أبوظبي بالذات عن طريق توسعة المساحات التخزينية للشركة ومشروع مبنى الركاب في المطار والمرحلة الأخيرة من تراخيص بناء مجمع تجاري في جزيرة الريم وأن يبدأ العمل بالإنشاء خلال العام القادم

إلي يثير للإهتمام قال إن يتوقع مضاعفة إيرادات الشركة لتصل بين 10-15 بليون دولار سنوياً وأن تكون أرباح الشركة قبل الإهلاك حوالي بليون دولار عام 2020
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4804816.jpg

البورصة: بيع 1.13 مليون ريال من اكتتاب "الخليج للمخازن" باليوم الأول
١٨-أكتوبر-٢٠١٥
مباشر: قالت بورصة قطر أن عمليات اليوم الأول من بيع حقوق الاكتتاب لشركة الخليج للمخازن (GWCS)سجلت نجاحا ملحوظاً حيث تميزت عمليات بيع هذه الأداة الاستثمارية الجديدة بسلاسة من الناحية الفنية.

وأوضحت البورصة في بيان لها اليوم الأحد، أن قيمة الحقوق التي تم بيعها في هذا اليوم بلغت 1.13 مليون ريال قطري من خلال 65 صفقة.

وأعرب السيد راشد بن علي المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر عن ارتياحه لتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها بورصة قطر للمستثمرين من خلال إضافة آلية بيع حقوق الاكتتاب إلى لائحة الأدوات الاستثمارية المتاحة لهم.

وقال إن الإطلاق الناجح يشكل مصدر ارتياح لجهات الاصدار حيث إن آلية بيع حقوق الاكتتاب تمكن هذه الجهات من زيادة رأسمالها بطريقة أكثر سهولة ويسر. وإن بورصة قطر جاهزة لأي عمليات أخرى من هذا النوع تحظى بموافقات المساهمين في الشركات والجهات التنظيمية.

يذكر أنه وفقاً لأنظمة هيئة قطر للأسواق المالية، يتم تداول حقوق اكتتاب شركة الخليج للمخازن على مدى 10 جلسات تداول تنتهي بتاريخ 29 أكتوبر.

وكانت العمومية غير العادية للشركة قد وافقت على زيادة رأس المال بإصدار أسهم جديدة بنسبة 25% من رأسمال الشركة المصدر. كما وافقت على إضافة تعديل للمادة رقم (6) من النظام الأساسي وعقد التأسيس للشركة، كما صادقت على منح مجلس الإدارة الحق في اتخاذ قرار بشأن كسور الأسهم.

وبلغ صافي ربح الشركة في النصف الأول من العام الجاري 87.7 مليون ريال تقريباً (24 مليون دولار)، مقابل صافي ربح يُقدر بحوالي 67.6 مليون ريال (18.5 مليون دولار) للفترة نفسها من عام 2014.

وتعمل "الخليج للمخازن" في تأسيس وإدارة وتأجير جميع أنواع المخازن، وتخزين وشحن البضائع بكافة أنواعها.

ويبلغ رأسمال الشركة 475.6 مليون ريال تقريباً، موزعاً على نحو 47.56 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم الواحد.
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
السلام عليكم

تصريح طارق السلطان اليوم كان وايد مثير للإهتمام، ذكر إن الشركة تركز بشكل كبير على أسواق أفريقيا وحدد سوق أبوظبي بالذات عن طريق توسعة المساحات التخزينية للشركة ومشروع مبنى الركاب في المطار والمرحلة الأخيرة من تراخيص بناء مجمع تجاري في جزيرة الريم وأن يبدأ العمل بالإنشاء خلال العام القادم

إلي يثير للإهتمام قال إن يتوقع مضاعفة إيرادات الشركة لتصل بين 10-15 بليون دولار سنوياً وأن تكون أرباح الشركة قبل الإهلاك حوالي بليون دولار عام 2020
السلام عليكم مافيه اخبار عن المحاكمه المزعومه
والقضايا سنين من الضجيج والتهويل والآن هدوء
لا أخبار ولاقضايا وكأن لم يكن شيىء
السر فى هذا عندك !!! هل اطلعتنا عليه ؟؟؟
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
السلام عليكم مافيه اخبار عن المحاكمه المزعومه
والقضايا سنين من الضجيج والتهويل والآن هدوء
لا أخبار ولاقضايا وكأن لم يكن شيىء
السر فى هذا عندك !!! هل اطلعتنا عليه ؟؟؟

وعليكم السلام

لا جديد بخصوص نزاع الشركة مع وزارة الدفاع الأمريكية حتى الآن، أجيليتي مازالت عند موقفها بأنها لم ترتكب أي مخالفة، إن تمت أي تسوية فسيكون إعتراف ضمني من قبل الشركة بإرتكابها مخالفة عند حصولها على تلك الخصومات التفضيلية محل النزاع
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
وعليكم السلام

لا جديد بخصوص نزاع الشركة مع وزارة الدفاع الأمريكية حتى الآن، أجيليتي مازالت عند موقفها بأنها لم ترتكب أي مخالفة، إن تمت أي تسوية فسيكون إعتراف ضمني من قبل الشركة بإرتكابها مخالفة عند حصولها على تلك الخصومات التفضيلية محل النزاع
المعنى أن القضايا المرفوعه لازالت متداوله
الغريب فى الامر من ثلاث سنوات لاخبر وكان الأمر انتهى
مع العلم البدايات لم تكن كذلك ؟؟
هل تمت التسويه من غير أعلام وصحافة
من الغير المعقول هذا الهدوء فيه شيىء حصل
هل توقفت القضايا من قبل الحكومه الامريكيه!
كلها تساؤلات تحتاج اجابه ؟
 
أعلى