شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
هالشركه عندها ثلاث انفجارات لارابع لها ؟؟؟؟؟؟؟؟
1- ياتنفجر للاعلى ؟؟؟:)
2- او تنفجر للاسفل ؟؟؟:confused:
3 - او تنفجر فى وجه المساهم ؟؟؟؟؟؟:eek:
السلام عليكم
كلام منطقي حتى فنياً مع استباعد الاوبشن الــ 3 :oops:
ولكن سهم محافظ على الترند وما كسره ومحترمه وعلى رغم تصحيح لي قاعد يمر فيه السوق ...وسهم للمراقبه في حال عدم الاغلاق اسفل 390 يستحق المغامره .
 

bo-rashed 2

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2009
المشاركات
534
والله كلامكم سليم يا ينفجر فوق ولا تحت وحرطته ثقيله شوي يبيله خبر طيييييييييييييييب يصعده
 

صدى الاسلام

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2006
المشاركات
20
السلام عليكم أنا اول مرة أشارك وانا مساهم بشركة أجيلتي ملينا وعود وكذب قضية صار لها فوق خمس سنوات مالها حل l هذي لعبة كبيرة من الشركة وبقول لكم شي يوم الخميس اجتماع اجيلتي راح يكون نفس الكلام بالسنوات الماضية مات جم واحد من عمال الشركة بالعراق وشركة تبحث عن الاسواق الناشئة ولدينا سبعين الف موظف حول العالم ونستطيع ان نعمل في اي ظرف ,,, شنو الجديييييد ماكوووو يعني كلة ضحك على الذقن ولا تصريح واحد يعيد أمجاد السهم بس الشركة ماتبي هالشي تبي السهم يقعد مع الأسهم القوية حالي من حالهم ماتبي تطلع ويدرون ان اكثر المساهمين الأوليين شارين من دينار وفوق يعني اذا ارفعوه الكل بيبيع ويتركون هالشركة
 

Bo_Yosef

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
1,741
الإقامة
فيلكا
قال رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لـ"اجيليتي"طارق السلطان ان الشركة حققت عددا من الصفقات الناجحة منها دمج عمليات اجيليتي قطر مع شركة الخليج للمخازن محققة بذلك مكاسب بقيمة 8.2 مليون دينار والدخول في شراكة مع فرانس تليكوم وتحويل دين الشركة في كورك الى حقوق مساهمين حيث باتت اجيليتي تمتلك 24% ملكية غير مباشرة في شركة كورك وقرض بقيمة 100 مليون دولار بعائد سنوي بقيمة 12%, لافتا الى ان عام 2011 كان عام تحول بالنسبة للشركة كونها السنة الاولى التي تعمل فيها بدون الاعمال الحكومية والدفاع حيث امضت الشركة هذا العام بتركيز كامل على تقوية اعمالها الاساسية في القطاع التجاري.

واضاف السلطان على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة امس والتي عقدت بنسبة حضور بلغت 66%, ان مجموعة شركات البنية التحتية منحت الشركة القدرة على التطرق لقطاعات مربحة في السوق, وقد شهدت بالفعل نموا مطردا على مدار الاعوام الماضية, مضيفا ان ذلك قد تضمن اعادة تنظيم بعض من موارد الشركة حيث قامت الشركة ببيع غالبية مركباتها المملوكة في الشرق الاوسط واخلاء المساحات التخزينية لعملاء القطاع التجاري, بالاضافة الى اعادة هيكلة اعمالها وادارة التكاليف واستخدام التكنولوجيات الحديثة لتحسين الانتاجية.

لافتا الى ان الشركة مختلفة اليوم عن ماهيتنا منذ عام مضى ونعتبر عام 2011 الاساس المالي الذي سنقيس عليه اداءنا المستقبلي. وبما اننا بذلنا مجهودا ضخما لاعادة هيكلة الشركة خلال العامين الماضيين, فانه من المتوقع ان تحصد الشركة مكاسب قوية بدءًا من عام 2012 وما بعده".

واضاف:"كما نمت ارباح الشركة بنسبة 8% خلال 2011 على الرغم من تراجع الايرادات, الا انه وبعد استبعاد الخدمات الحكومية والدفاع, نجد ان الايرادات قد حققت زيادة بنسبة 3.2% في الاعمال التجارية و18% في مجموعة البنية التحتية. كما استطاعت الشركة خفض المصاريف التشغيلية بنسبة 15 % عن عام 2010 وتحويل راس المال العامل الى نقد وهذا يعكس الالتزام المستمر بالانضباط المالي".

من جانب اخر قال السلطان:"تتمحور الاعمال الاساسية في اجيليتي حول الخدمات اللوجيستية المقدمة للقطاع التجاري والتي تقوم بها مجموعة الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة gil.

واضاف قائلا:"وقد بلغت ايرادات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة خلال العام 1.2 مليار دينار كويتي بانخفاض نسبته 1.4% مقارنة بعام 2010. غير انه اذا استثنينا الايرادات من العقود الحكومية والانشطة المستبعدة نجد ان ايرادات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة قد نمت بنسبة 3.2% عن نفس الفترة من عام 2010 وذلك رغم تراجع احجام التجارة خلال الربعين الاخيرين من العام".

واردف بالقول:"كما استثمرت اجيليتي ايضا في تقوية علاقاتها مع العملاء حيث وقعت الشركة عددا من العقود الهامة خلال عام 2011 منها عقد جديد مع شركة هنكل لتصبح الشريك الحصري لتقديم الخدمات اللوجيستية لمشروعها العملاق المعروف باسم "مشروع التنين" في الصين. كما قامت اجيليتي ونوكيا باطلاق مبادرة لوجيستية هدفها التقليل من التكاليف وانبعاثات ثاني اكسيد الكربون في الجو من خلال عمليات دمج الشحنات في مرحلة الترانزيت. كما دخلت الشركة في شراكة مع شميدت هيلبرون لتقديم حلول نقل المواد الكيماوية الجافة لاحد المصنعين في الشرق الاوسط".
 

Bo_Yosef

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
1,741
الإقامة
فيلكا
خباريين حق اجيليتي الاول بيان للاستثمار تعرض شراء اسهم شركه يوباك بي 510 بالكامل.... والثاني الامريكان يسحبون دعوتهم ضد احدى شركات التابعه لي ايجيليتي على سي ان بي سي العربيه
 

anar

عضو مميز
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
1,677
تداول سهم شركة اجيلتى للمخازن العمومية بدون ارباح نقدية اعتبارا من اليومي
علن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعيه العمومية العادية لشركة اجيلتى للمخازن العمومية
( اجيلتى ) قد انعقدت يوم الخميس الموافق 31-5-2012 واقرت الجمعيه العمومية توزيع ارباح نقدية
بنسبة 30% من القيمة الاسمية للسهم ( 30 فلس كويتى لكل سهم ) وذلك عن السنة المالية المنتهية
في 31-12-2011 للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعيه العمومية
وعليه سيتم تداول سهم الشركة بدون ارباح نقدية اعتبارا من يوم الاحد الموافق 3-6-2012
 

yahoo77

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2009
المشاركات
195
أجيليتي» تفوز بـ «أسخن» مزاد عرفته البورصة
تملكت 62 في المئة من «يوباك» عبر شركة تابعة بسعر 26 مليون دينار


خرج الجميع فائزين من المزاد العلني على 62 في المئة من أسهم «يوباك» (51 مليون سهم) كانت مملوكة لشركة الخطوط الوطنية للطيران المتوقفة عن التشغيل.
فمجموعة «أجيليتي» فازت بالصفقة بعد منافسة شديد من «كامكو»- حساب عملاء، ومجموعة المشاريع نجحت في استيفاء الدين المستحق لبنك برقان كاملاً، وكذلك الدائنون الآخرون لـ «الخطوط الوطنية» الذين سيستعيدون بعضاً من ديونهم، ولو أن «الخطوط الوطنية» نفسها ما زالت بعيدة عن الخروج من العجز وسداد ما عليها من مستحقات.
وتمت المزايدة 36 مرة قبل أن يرسو المزاد العلني الذي تم تنفيذه في البورصة بعد تداولات الأمس، على شركة «بي دبليو سي» لخدمات الطيران، المملوكة لشركة «أجيليتي»، من خلال شركة بيان للاستثمار- حساب عملاء، ما يجعل هذا المزاد أكثر المزادات سخونة في تاريخ البورصة.
وكانت «كامكو» هي الطرف المنافس في المزاد، من خلال حساب عملاء. وقد قامت برفع السعر 18 مرة، آخرها إلى 500 فلس للسهم، لكن «بيان» رفعته مجدداً إلى 510 فلوس فتوقفت «كامكو» عن المزايدة.
وقال الرئيس التنفيذي في «كامكو» سعدون العلي ان دالعملية تمت في جو من الود ما بين الاطراف المتنافسة، وذلك في ظل الشفافية التي وفرتها إدارة البورصة، ونأمل ان يكون ناتج الصفقة عاملاً مساعداً لشركة «الوطنية للطيران» كي تسدد جانبا كبيرا من ديونها.
وأكد نائب المدير العام لشؤون التداول في السوق عبد العزيز فهد المرزوق أن العملية تمت في جو من الهدوء حيث شهدت مزايدة على السعر الابتدائي للسهم بداية من 325 فلسا حتى السعر النهائي الذي سجلته شركة الوسيط للأعمال المالية لصالح بيان للاستثمار مما أدى الى ترسية المزاد عليها بعد توقف كامكو عملاء عند مستوى 500 فلس للسهم مما رفع القيمة الإجمالية للصفقة نحو 26.016 مليون دينار.
واشار المرزوق في تصريحات للصحافيين عقب المزاد تم بموجب أمر تنفيذ موجه الى البورصة من قبل وزارة العدل حيث اتخذت الجهات المعنية كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق الملاك والجهات الدائنة، منوهاً الى أن عمليات الاستحواذ الكبرى سيكون لها أثرها على إنعاش قطاعات عدة منها الوساطة المالية والبورصة، بخلاف أطراف العملية ما بين ملاك يسعون التسييل لإنجاز مهام استراتيجية وبين مشتر يسعى الى تفعيل خطط جديدة على مثل هذه الأصول.
وبين المرزوق أن البورصة حرصت على تطبيق القانون لتوفير جو من الشفافية لتنفيذ الصفقة بما يتوافق مع الاطر المقررة من قبل «هيئة أسواق المال»، منوهاً أن الطرف المشتري سيقدم اليوم شيكاً بما يعادل الـ 90 في المئة المتبقية من قيمة الصفقة وذلك في حد أقصى الساعة الحادية عشرة صباحاً ليضاف الى الـ 10 في المئة التي سبق ان قدمها الوسيط نيابة عن المشتري كمقدم للعملية كما نصت عليه الضوابط المنظمة للمزادات العلنية للحصة التي تتجاوز 5 في المئة من رأس المال.
ووقع أطراف الصفقة على العقد بحضور المرزوق ومدير إدارة التداول في البورصة محمد الغانم الى جانب ممثلين عن الاطراف ذات الصلة، فيما اوضح مسؤولو البورصة هناك إجراءات لا بد لها ان تستكمل اليوم، منها دفع وتحويل المبالغ المستحقة الى الشركة الكويتية للمقاصة في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة صباحاً (اليوم)، فيما سيعرض تخلف المشتري عن السداد العملية للفشل والغاء نتيجة المزاد، بل قد لا يكون بيد المشتري إمكانية استرداد المقدم البالغ قيمته 10 في المئة من السعر الإجمالي المحدد، وذلك وفقاً للسعر الابتدائي الذي عرضته شركة المشاريع لإدارة الأصول الاستثمارية «كامكو» لشراء الحصة.
وكشف المرزوق عن نية البورصة تحويل قيمة الصفقة التي تفوق 26 مليون دينار الى حساب إدارة التنفيذ في وزارة العدل لاتخاذ الإجرءات المناسبة، خصوصاً وأن الحصة التي شهدت المزاد مرهونة لصالح بنك برقان الى جانب البنك الدولي الراهن الثاني.
واوضحت مصادر أن بنك برقان سيحصل على قيمة الرهن البالغة نحو 16 مليون دينار وفقاً لنتيجة المزاد، فيما يتوقع ان تحول المبالغ المتبقية الى الراهنين الآخرين حسب الأولية ووفقاً للضوابط المنظمة لذلك.
وبما أن بنك الكويت الدولي هو الراهن الثاني فإنه سيحصل على قرضه كاملاً وقيمته 5.1 مليون دينار

جريدة الراي 4/6/2012
 

SUPER1

عضو نشط
التسجيل
29 مايو 2011
المشاركات
458
المفروض يكون الخبر ايجابي علي اجيليتي وسلطان
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
جيليتي والاستثمارات

6/4/2012 11:46:33 AM​

مصادر تتوقع استمرار عمليات الدعم والشراء علي أسهم المجموعتين خلال اليومين القادمين لأسباب فنية بحتة ولأهداف متباينة
 

yahoo77

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2009
المشاركات
195
طارق السلطان: سنقدم لمساهمي «يوباك» عرضاً لشراء باقي الأسهم

أعلنت شركة اجيليتي امس أنها قد قامت عن طريق محفظة لدى شركة بيان للاستثمار حساب العملاء، بشراء ما نسبته %62 من اسهم شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) وذلك من خلال المزاد العلني الذي اقيم بتاريخ 3 يونيو 2012 غير انه من المقرر استكمال باقي اجراءات الدفع والتحويل لإتمام الصفقة في 4 يونيو 2012.
واشاد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب باجيليتي طارق سلطان بنتيجة المزاد معرباً عن شكره الخالص لبنك برقان وهيئة اسواق المال وسوق الكويت للأوراق المالية عن الشفافية التي حظي بها المزاد مما يعزز من ثقة المستثمرين ويتجه بخطوات ايجابية نحو المستقبل الاستثماري بالدولة مدعماً بالرؤية المتعمقة للحكومة الكويتية وتوجهها لتفعيل دور القطاع الخاص من خلال طرح مشاريع الخصخصة التي من شأنها دفع عجلة التنمية وترسيخ الاقتصاد وخلق فرص وظيفية جديدة للكفاءات الكويتية.
والجدير بالذكر ان شركة يوباك هي شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية بقيمة اجمالية 26 مليون دينار وتعمل في مجال خدمات الطيران والمناولة الأرضية وادارة المرافق.
وأوضح بيان اجيليتي المعلن على سوق الكويت للاوارق المالية ان الشركة تتعهد بعد الانتهاء من كافة الاجراءات بتطبيق ضوابط واجراءات عمليات الاستحواذ بما ينص عليه قانون هيئة اسواق المال رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعليمات هيئة اسواق المال رقم 1 لسنة 2012 خلال المدة المحددة وستقدم للمساهمين المتبقين في الشركة عرض بشراء باقي الأسهم حسب اشتراطات سوق الكويت للأوراق المالية وهيئة اسواق المال وتحديدهم لمعدل سعر الاسهم لآخر 6 اشهر والذي يعادل نحو 320 فلس بحسب شركة اجيليتي.
 

الطوفي

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2008
المشاركات
146
بعد عشرة أيام من انعقاد الجمعية العمومية أي في تاريخ ١٠/٦/٢٠١٢
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
اخوي معقوله 16_6 مو يقولون بعد الجمعيه العموميه ب 10 ايااام ؟
و16-6 عطله يصادف يوم السبت ممكن 17 بس طافت الجمعيه العموميه
ويعطيك العافيه
 
أعلى