شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

نصوح

عضو مميز
ما شاء الله
الوطنيه وسلطان مبدعين
واجيليتي وبيان لاعنين خير خيرهم

هالسهم خشه بالتجوري ولا تتابعه ،،،، الله يرزقك منه كل خير

«الكوت الغذائية» تفتتح مركزها للتوزيع في «أجيليتي اللوجستية»

2021/06/21 الرأي الكويتية

افتتحت مجموعة «كوت الغذائية»، التي تمتلك وتدير العديد من المطاعم والوكالات التجارية الدولية في الكويت، مركزها للتوزيع على مساحة 16 ألف متر مربع في مجمع «أجيليتي» اللوجستي في الصليبية، فضلاً عن موقف خاص لشاحناتها، لإدارة أعمال التخزين والتوزيع بالتابعة لها.

ويقع مستودع التوزيع التابع لمجموعة الكوت ضمن مستودع «أجيليتي» اللوجستي الذي تم الانتهاء من بنائه وتجهيزه أخيراً بمساحة كلية تبلغ 26 ألف متر مربع، ما يجعله أكبر مستودع لوجستي بالكويت.

وستستخدم «الكوت الغذائية» مرفق «أجيليتي» لتخزين وتوزيع سلعها من المواد الغذائية، وشبه الغذائية وغير الغذائية، باستخدام أسطولها الخاص المكون من 25 شاحنة إلى شبكة مطاعمها وشركاتها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، ومنها شركة الحميضي للمنتجات الطازجة، والشركات الشقيقة لمجموعة الحميضي ومن بينها «الرفاعي».

وقال الرئيس التنفيذي في «أجيليتي للمجمعات اللوجستية» في الكويت والخليج، نادر سكين «يسعدنا أن نرحب بـمجموعة كوت الغذائية في مقرنا، ونهنئهم على إنشاء مركز التوزيع في مجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية».

وأضاف أن «أجيليتي» شركة رائدة في تصميم وبناء المجمعات والمستودعات اللوجستية، وتقدم مثل هذه المشاريع واسعة النطاق للمساعدة في تسريع النمو وتعزيز الكفاءة التشغيلية للشركات في الكويت، سواء كانت شركات عالمية، أو حكومية أو محلية أو إقليمية رائدة أو شركات صغيرة ومتوسطة.

بدوره، أعرب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «كوت الغذائية»، أمين محمد، عن فخره بإطلاق مركز توزيع جديد وحديث بالتعاون مع «أجيليتي»، لافتاً إلى أن «كوت الغذائية» تمكنت من خلال هذه الشراكة أن تجمع بين أفضل الخيارات، فبات لديها مستودع حديث ومتطور لتلبية معاييرها ومتطلباتها، وأفضل معدات المناولة التي يوفرها فريقها، مؤكداً تطلعه إلى علاقة مثمرة مع «أجيليتي» من مركزها اللوجستي الجديد.

معايير دولية

في موقعها بالصليبية، تتميز «أجيليتي للمجمعات اللوجستية» بمرافقها المبنية وفقاً للمعايير الدولية، والتي تقدم خدماتها للشركات متعددة الجنسيات، والجهات الحكومية، والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الكويت.

ويمنح التصميم المتطور لمستودعات «أجيليتي» اللوجستية العملاء القدرة على تخزين المزيد من البضائع، في مساحات أقل من خلال الاستخدام الأمثل للمساحات التخزينية فضلاً عن استخدام أحدث التقنيات والأنظمة التي تضمن الإدارة السلسة للمخزون وتدفق البضائع. ويتميز المستودع اللوجستي الجديد بخيارات تخزين متعددة الحرارة، تمكن المستأجرين من استخدام المرافق لتخزين وتوزيع أنواع متنوعة من البضائع، وسيضم أيضاً أكبر غرف تجميد وتبريد في الكويت بمساحة تقارب 7000 متر مربع.

وتوافر «أجيليتي للمجمعات اللوجستية» لعملائها مستودعات جاهزة أو مبنية حسب الطلب، ومرافق تخزين مشتركة، وساحات تخزين خارجية، وساحات لتنظيم وانتظار الشاحنات ومركبات النقل.

ويضم المجمع اللوجستي أيضاً مستودعات ذات تحكم حراري، ومكيفة ومبردة ومجمدة، ومساحات تخزين مفتوحة مرصوفة بالخرسانة لتخزين الحاويات، فضلاً عن المستودعات المجهزة بأرفف التخزين.

وتراعي مستودعات «أجيليتي» المعايير البيئية الدولية، بحيث تم بناؤها بمواد صديقة للبيئة، وأسقف موفرة للطاقة، وجدران عازلة للحرارة، مع استخدام طاقة الرياح لإدارة مراوح السقف، والاستفادة من ضوء النهار الطبيعي من خلال النوافذ المثبتة بالأسقف، إلى جانب تركيبات الإضاءة الموفرة للطاقة ومصابيح «LED».

جبل سنام

عضو نشط
اجيليتي
الوطنيه ع
تداول ضغط ثم ضغط ثم ضغط
هل ينفجر هذا الضغط اليوم ؟؟؟
الصبر والانفجار قادم باذن الله بس الصبر ... وللعلم اليوم كسر اجيليتي رقم مهم جدا 950 فلس واذا اكد الكسر باجر باذن الله نروح اهداف عاليه والاهم اعلانه يكون ممتاز للربع الثاني ...وطبعا الربع الثالث راح يحط الصفقه الملياريه والارباح الخياليه واعتقد السهم قريبا من من الدينار وفوق باذن الله ...والله كريم ...

المتربص

عضو نشط
هذا السهم نفس بيتك و الوطني و المتحد عمره ماخسر احد
حتى اللي شاري بسعر عالي لو تحسب التوزيعات و المنح السنوية مايعتبر خسران
عندي انا افضل سهم ل الاستثمار
لو عندي مليون ابي استثمره في السوق
اشتري نصهم بيتك
و النص الثاني اجيليتي
هذا خلاصة ما توصلت له من خلال تجربتي في السوق من ٢٠٠٤
١٧ سنة وانا في السوق

BOAHMAD

عضو نشط
اشتري نصهم بيتك
و النص الثاني اجيليتي
١٧ سنة وانا في السوق
١٧ سنة بالسوق اكيد لابق ذرى لمحمود حيدر ادا مو طايفه

جبل سنام

عضو نشط
اشتري نصهم بيتك
و النص الثاني اجيليتي
١٧ سنة وانا في السوق
١٧ سنة بالسوق اكيد لابق ذرى لمحمود حيدر ادا مو طايفه
ههههه لاتذكرني فيه بواحمد
خلاني امشي و اكلم نفسي
ما شاء الله تبارك الله 17 سنه بسوق الاسهم ..الله يعطيك طولة العمر يااارب ... ومبرووووك المتربص صعود اجيليتي ومجموعته اليوم ومنها للاعلى ومثل ما توقعت اسهم اجيليتي يبيله صبر ونفس بسسسسس وراح تشوف خيرهم باذن الله ...والله كريم ...

المتربص

عضو نشط
ما شاء الله تبارك الله 17 سنه بسوق الاسهم ..الله يعطيك طولة العمر يااارب ... ومبرووووك المتربص صعود اجيليتي ومجموعته اليوم ومنها للاعلى ومثل ما توقعت اسهم اجيليتي يبيله صبر ونفس بسسسسس وراح تشوف خيرهم باذن الله ...والله كريم ...
الله يبارك فيك و يحفظك و يوفقك عزيزي
اجمعين ان شاء الله
باذن الله السهم هذا يفرح المتداولين مع الاخبار الطيبة
عن الارباح و صفقة شهر ٩

يارب

Boufaress

عضو نشط
خبر عن الشركة المذكورة بالافصاح.

ما شاء الله عليه.

محمد بن راشد يهنئ مصريا أسس شركة "مليارية" أُدرجت في ناسداك​

هنأ نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشاب المصري مصطفى قنديل، الذي أسس شركة من دبي، تجاوزت قيمتها مليار و500 مليون دولار، تم إدراجها، الأربعاء، عبر بورصة "ناسداك".

وفي تغريدة على حسابه بموقع تويتر، قال الشيخ محمد بن راشد: "مصطفى قنديل.. شاب عربي عمره 28 عاما، استطاع بناء شركة من دبي تتجاوز قيمتها مليار ونصف المليار دولار، تم إدراجها اليوم عبر بورصة ناسداك".

وأضاف: "شركة (SWVL) للحلول الذكية للنقل الجماعي، التي تعمل في الكثير من الدول. مبروك يا مصطفى، وستبقى دبي منصة لجميع الشباب العربي الطامح للعالمية".

جبل سنام

عضو نشط
الله يبارك فيك و يحفظك و يوفقك عزيزي
اجمعين ان شاء الله
باذن الله السهم هذا يفرح المتداولين مع الاخبار الطيبة
عن الارباح و صفقة شهر ٩

يارب
خوووووش تحليل للسهم ... والله كريم ...

الملفات المرفقه:

• IMG_5043 egiliy.PNG
    IMG_5043 egiliy.PNG
    الحجم: 43 KB   المشاهدات: 117

جبل سنام

عضو نشط
التنين ما شاء الله فووووق فووووق ويلا نبيك تسحب مجموعتك بعد فوووووق والله الموفق ... السهم مدامه فوق الدينار يتداول باذن الله الى الاهداف اللي بالشارت فوق ...والله كريم ...

أعلى