شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

flanker

عضو نشط
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
254
بالنسبه للاجل ما ادري والله بس المنحه لها اكثر من شهر نازله
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
أسهم تمتلك بها المؤسسات الرسمية وشبه الرسمية الكويتية ارتفعت أسعارها خلال الربع الثاني 2013 ومنها " أجيليتي "

وللتفاصيل على الرابط
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
رفعت "أجيليتي" حصتها في "معادن" بمقدار 8.200 نقطة مئوية من 48.400 إلى 56.600%

خلال الأسبوع المنتهي في 01/08/2013 ولتفاصيل أخرى على الرابط

 

flanker

عضو نشط
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
254
ما شاء الله شركه جيده ومستقبلها طيب باذن الله والله يوفق الاداره وملاك السهم
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
ارتفع ربح " أجيليتي " للـ 6 أشهر للعام 2013
بمعدل 48.24% إلى 21.6 مليون دك من 14.6 مليون دك لعام 2012
للتفاصيل على الرابط
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
يبلغ مضاعف سعر السوق البالغ 730 فلس إلى ربحية سهم " أجيليتي " البالغة 40.7 فلس لآخر 12 شهر نحو 17.92 مرة
للتفاصيل على الرابط
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
حققت 11.5 مليون دينار في الربع الثاني بربحية سهم 11.03 فلساً

21.6 مليون دينار الأرباح الصافية لـ «أجيليتي» في النصف الأول

303485_e.png


طارق السلطان: الشركة على المسار الصحيح رغم تجدد حالة عدم اليقين عن الاقتصاد العالمي

أعلنت أجيليتي عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2013 حيث حققت صافي أرباح بقيمة 11.51 مليون دينار وربحية سهم 11.03 فلسا للسهم الواحد بزيادة %50 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما بلغت الايرادات والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والاطفاء 355.2 مليون دينار و23.7 مليون دينار بحسب الترتيب أي بزيادة تقدر %2 و%26 مقارنة بالربع الثاني من عام 2012.
ووفقا لموقع سوق الكويت للاوراق المالية حققت الشركة ارباحا» صافية في النصف الأول بلغت 21.6 مليون دينار بربحية سهم 20.7 فلساً.
وبهذه المناسبة قال طارق سلطان رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة: «تبقى أجيليتي على مسار نمو صحي على الرغم من تجدد حالة عدم اليقين حول صحة الاقتصاد العالمي، فقد استمرت أعمالنا اللوجيستية الأساسية في دفع التحسينات في الانتاجية والكفاءة مما مكنها من تجاوز تباطؤ أحجام التجارة والضعف في المناطق الرئيسية، في ذات الوقت، الذي تشهد فيه مجموعة شركات البنية التحتية نمواً مطردا».

الخدمات اللوجيستية

واضاف: شهدت ايرادات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة - القطاع الرئيسي في أجيليتي زيادة طفيفة في الربع الثاني من العام مقارنة بنفس الفترة من عام 2012 ذلك على الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية الحالية، واستطاعت أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة من توسيع عملياتها في الربع الثاني لهذا العام من خلال تنمية أعمالها مع عملائها الحاليين والفوز بعقود مع عملاء جدد.
وأوضح السلطان «لقد استمرت الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة في تعزيز الانضباط المالي واتخذت لنفسها نهجا استراتيجيا للنمو من خلال التركيز على العملاء العالميين والمسارات التجارية الاستراتيجية وتعمل الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة لتصبح أعمالها أكثر كفاءة وانتاجية وتركيزاً على العملاء.علاوة على ذلك، تكمن الميزة التنافسية للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة في وجودها القوي في الاسواق الناشئة التي تستمر في دفع النمو العالمي».

البنية التحتية

ساهمت مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية بـ59.1 مليون دينار في الايرادات الكلية للربع الثاني من العام.وقد نمت ايرادات المجموعة في الستة أشهر الأولى من العام بنسبة %9 مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي.
تعتبر أجيليتي للخدمات العقارية المساهم المالي الأكثر أهمية ضمن مجموعة شركات البنية التحتية حيث شهدت ايرادات الخدمات العقارية تحسناً بنسبة %14 مقارنة بالربع الثاني من عام 2012.
وتستمر مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية في أظهارها نمواً صحياً ومربحاً.
 

ستوب لوز

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2012
المشاركات
119
سهم محترم ومجلس ادارته تشتغل بضمير من غير اعلام وشوشره ، كفو والله يا طارق السلطان
 

بو معاذ 2006

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2006
المشاركات
1,465
الإقامة
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
تستاهلون الاخبار الطيبه
فازت شركة المخازن
عقد لأجيليتي الاسبوع القادم الاعلان
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
تمتلك " أجيليتي " 28 شركة تابعة ولا تمتلك أي شركة زميلة في 31/12/2012 و للتفاصيل على الرابــط
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
8 رحلات يومية بين الكويت ودبي
«فلاي دبي» تستأجر حصرياً مطار الشيخ سعد

الناقلة الإماراتية تستفيد من حصرية خدمات مطار الشيخ سعد
خالد كبي
اعتبارا من 15 سبتمبر المقبل، سوف تقوم شركة طيران فلاي دبي بتسيير رحلاتها في الكويت، من وإلى مطار الشيخ سعد للطيران العام عوضا عن مطار الكويت الدولي. وقد استأجرت الناقلة الاماراتية هذا المطار لتستخدمه حصريا، بالإضافة إلى رحلات الطيران الخاصة.
وبذلك تكون «فلاي دبي»، وفق بعض المصادر التي صرحت لـ القبس، قد خصت المسافرين على متنها بمطار خاص بهم كما هي الحال في دبي عبر المبنى الثاني للمطار.
ولتسهيل إجراءات السفر، تم الاتفاق بين شركة رويال افيشن، المديرة للمطار، و«فلاي دبي» على أن تسيير الرحلات من مطار الشيخ سعد يبدأ من 15 سبتمبر المقبل.
وتأتي هذه الخطوة لتنعش إيرادات شركة رويال افيشن بعد توقف الخطوط الوطنية للطيران عن التشغيل، اذ ان «فلاي دبي» تسيّر 8 رحلات يومية بين الكويت ودبي.
وبما أن شركة فلاي دبي هي الأكثر تسييرا للرحلات يوميا بين الكويت ودبي، فقد قررت الشركة اتخاذ مطار الشيخ سعد مقرا لها، لتسهيل إجراءات السفر والدخول على المسافرين.
ومن شأن هذه الصفقة أن تدعم نتائج شركة يوباك، المالكة لشركة رويال أفيشن، والتابعة لمجموعة أجيليتي.
من جهة ثانية، أكد مصدر في الطيران المدني أن نظام تسيير الرحلات لشركة فلاي دبي سيستمر على ما هو عليه، أي أن المسافرين على متنها إلى الوجهات التي تشغل إليها الشركة، لا بد أن يمروا أولا بمطار دبي (مبنى 2) ومنه إلى وجهتهم الثانية.
ووفق المصادر، فان نظام التشغيل مستمر بالشكل الذي اعتاد عليه ركاب «فلاي دبي».
وأشارت المصادر إلى أن الناقلة الاماراتية الاقتصادية تشغل 8 رحلات يومية إلى دبي من أصل 18 رحلة تنظمها جميع الخطوط، وبالتالي هي بحاجة إلى التشغيل من مطار الشيخ سعد لتلبية عدد رحلاتها.
من ناحية أخرى، يتوقع أن ترفع شركة فلاي دبي عدد رحلاتها بين الكويت ودبي خلال الأشهر المقبلة، خصوصاً أن الشركة تخطط لشراء 50 طائرة جديدة من المصنعين بوينغ او ايربص، بتكلفة تبلغ 5 مليارات دولار، ومن المتوقع ان تعلن الشركة عن ذلك في شهر نوفمبر المقبل.
واعتبارا من 15 سبتمبر المقبل، على المسافرين الذين قاموا بحجوزاتهم، التواجد عند مكتب انجاز إجراءات السفر في مبنى الشيخ سعد للطيران العام.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
عصام الزامل: تشغيل «فلاي دبي» من «الشيخ سعد» يخفف زحام المطار الرئيسي بنسبة %8


309389_e.png



توقع عبر الوطن زيادة رحلات الشركة إلى 12 رحلة بنهاية العام


الطاقة الاستيعابية تبلغ مليون مسافر سنوياً بواقع 100 مسافر في الساعة

إعادة توزيع مناطق وزن الأمتعة واستقبال الركاب في مطار الكويت الدولي

حسن الحوري: نتفاوض مع شركتي طيران إقليميتين لنقل عملياتهما إلى المبنى ونتوقع زيادة إيرادات رويال أفيشن

سنطلق خدمة رجال الأعمال لخدمة عملائنا في الكويت نهاية الشهر المقبل

مساحة مطار الشيخ سعد تتيح تقديم مستوى لا مثيل له من الخدمات لكافة شرائح الركاب


كتب سامي وادي:
قال مدير ادارة العمليات في مطار الكويت الدولي، عصام الزامل «ان انتقال نشاط شركة طيران فلاي دبي الى مبنى الشيخ سعد في مطار الكويت الدولي اعتبارا من منتصف الشهر الجاري، سوف يسهم في تخفيف الزحام الشديد الذي يعاني منه مبنى المطار الرئيسي الذي يتوقع ان يصل عدد المسافرين فيه مع نهاية العام الجاري اكثر من 9 ملايين مسافر على الرغم من ان المطار صمم لتبلغ طاقته الاستيعابية القصوى نحو 7 ملايين مسافر، مما ينذر بأزمة حقيقية نتيجة الزحام الشديد لنمو عدد المسافرين بوتيرة متسارعة، متوقعا تخفيف حدة الزحام في المطار بنسبة %8 مع تشغيل فلاي دبي.
واضاف الزامل في تصريحات خاصة لـ«الوطن» ان الطاقة الاستيعابية لمبنى الشيخ سعد تبلغ مليون مسافر سنويا بمعدل يتجاوز مائة راكب في الساعة، متوقعا زيادة عدد رحلات فلاي دبي اليومية من 8 رحلات الى 12 رحلة مع نهاية العام الجاري.

شركات أخرى

وقال ان ادارة المطار لا تمانع من انتقال شركات طيران اخرى لمزاولة نشاطها من مبنى الشيخ سعد بشرط ألا تتعارض جداول تشغيل الرحلات مع جداول اقلاع وهبوط رحلات فلاي دبي حتى لا تعوق انسيابية الحركة في مبنى الشيخ سعد الصغير نسبيا مقارنة بالمبنى الرئيسي، ويستقبل مبنى الشيخ سعد حاليا الطائرات الخاصة، والرحلات غير المنتظمة، «الشارتر»، والاسعاف الجوي، والهليكوبتر، بالاضافة لرحلات فلاي دبي اعتبارا من يوم الاحد المقبل.

إعادة توزيع الجزر

وفي السياق ذاته كشف الزامل انه يتم دراسة اعادة توزيع مناطق «جزر» قبول الركاب ووزن الامتعة، حيث يقترح تخصيص المنطقتين رقم 1، 2 للخطوط الكويتية بدلا من المنطقتين الحاليتين وهما 1، 4 بينما سيتم تخصيص المنطقتين رقم 3، 4 لشركة «ناس» بدلا من المنطقتين الحاليتين وهما 2، 3، لافتا الى ان هذا التغيير في مواقع «كاونترات» شركات الطيران سوف يسهم في انسياب الحركة في المطار، وتخفيف الزحام الشديد وقت الذروة في صالة قبول الركاب رقم 2 لكثرة شركات الطيران العاملة في تلك الجزيرة على الرغم من قلة عدد «الكاونترات» بينما يبلغ عدد الكاونترات في الجزيرة رقم 4 نحو 48 كاونترا تخدم عدداً قليلاً جدا من شركات الطيران.

تفاهم وتعاون

واكد الزامل ان رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للخطوط الكويتية، سامي النصف، ابدى تفهما وتعاونا كاملا حيال اعادة توزيع كونترات المسافرين بين شركات الخدمات الارضية التي تمثلها «الكويتية»، و«ناس» باعتبارهما وكيلي شركات الطيران العاملة بالمطار، لمعالجة مشاكل الاختناق في ظل اكتظاظ المطار بالمسافرين، لافتا الى ان النصف وعد بالنظر في الدراسة التي يعدها المطار حول هذا الموضوع، لاتخاذ ما يلزم بالمرونة الكافية بما يخدم المصلحة العامة.

تنفيذ الخيارات

وناشد الزامل جميع الجهات المعنية بضرورة تنفيذ الخيارات المطروحة لزيادة الطاقة الاستيعابية على ضوء التقرير الذي اعده المستشار المكلف بمراجعة المخطط الهيكلي للخطط المستقبلية لتطوير مبنى المطار بما فيها زيادة الطاقة الاستيعابية لمواقف السيارات آملا ان تتخذ خطوات ايجابية على ارض الواقع، خاصة ان تلك المشاريع لن تنتهي قبل مرور سنتين أو ثلاث، حتى لا نفاجأ بأزمة حقيقية سيخلفه النمو المضطرد لعدد المسافرين، وما سيترتب عنه من ارباك الحركة.
واشار الزامل الى انه يتم حاليا انشاء قاعتين لركاب الدرجة الاولى ورجال الاعمال للخطوط الكويتية وشركة «ناس» في الجهة الجنوبية مع مطعمين ومحلات.

حوائط زجاجية

وكذلك يجري اقامة حوائط زجاجية عند البوابات الاربع الجديدة لمواقف الطائرات واقامة معلقتين بانورماتين من الزجاج مساحة كل منهما نحو 600 متر مربع بالجهة الشرقية لاستيعاب ركاب الترانزيت، والاخرى في الجهة الغربية لاستخراج الفيزا لرجال الاعمال والمستثمرين الاجانب.
كما يجري حاليا تركيب مصعدين عند البوابتين رقم 20، 23 لذوي الاحتياجات الخاصة للركاب الذين يتوجهون الى مواقف الطائرات الخارجية البعيدة عن المبنى بواسطة الباصات.
وجار العمل حاليا على تجديد جميع دورات المياه بتصميمات راقية، وكذلك تغيير ارضية المطار بالكامل.

استبيان كل 3 أشهر

واضاف ان ادارة المطار تقوم بعمل استبيان كل 3 شهور كأحد ادوات قياس رضاء المسافرين عن مستوى الخدمة في المطار، لافتا الى ان اغلب الشكاوى تنحصر في التدخين ودورات المياه.

رويال أفيشن

ومن جانبه، قال رئيس مجلس الادارة لشركة رويال افيشن – الكويت، حسن بسام الحوري، ان حجم عدد الركاب المتوقع لرحلات فلاي دبي يبلغ نحو 50 الف راكب شهريا بمتوسط 600 الف مسافر سنويا وهو يمثل نحو %8 من اجمالي حجم الحركة في مبنى المطار الرئيسي الامر الذي سيسهم في تخفيف الزحام عنه بتلك النسبة، لافتا الى ان فلاي دبي سوف تطلق خدمة رجال الاعمال في الكويت نهاية اكتوبر المقبل لخدمة عملاء فلاي دبي المميزين.
واوضح الحوري ان هناك مفاوضات مع شركتين طيران اقليميتين بهدف نقل نشاطهما الى مبنى الشيخ سعد في حالة عدم تعارض جداول التشغيل بعضها مع بعض، مضيفا ان انتقال شركات الطيران الى مبنى الشيخ سعد سوف يعزز من ايرادات رويال افيشن وتقليص خسائرها بالاضافة الى تقديم خدمات ذات جودة عالية لتلك الشركات.
واشار الحوري الى انه بالاضافة الى توفير كافة خدمات الركاب المميزة من نوعها، فإن مبنى مطار الشيخ سعد سوف يكون له القدرة على تخفيف العبء على مطار الكويت، واستيعاب النمو المتزايد في مبنى المطار الرئيسي حيث ان مساحة مبنى الشيخ سعد تبلغ 130.000 متر مربع تستطيع ان تقدم مستوى لا مثيل له من الراحة والخدمات لكافة شرائح الركاب، وذلك تمشيا مع التزام شركة «ناس» لتقديم خدمات مصممة خصيصا لذلك المبنى والتي تواكب اعلى معايير الجودة والامان العالمي.



إمكانيات وخدمات مطار الشيخ سعد

يحتوي المطار على ستة كاونترات مخصصة، ومنافذ مراقبة الجوازات والأمن المخصصة لذلك، فإن المساحة المخصصة لسير الركاب من دخول المطار حتى بوابة الركوب تقل عن 100 متر، وان الوقت النموذجي للتعامل من منافذ التحقق من الشخصية حتى بوابة الركوب أقل من 10 دقائق، حيث يتم الصعود على جميع الرحلات الجوية باستخدام أسطول من الحافلات المخصصة مع القيادة لمسافات أقل من 5 دقائق لجميع المدرجات في مبنى الشيخ سعد، ويتمتع الركاب بفحص مخصص في تلك المنطقة، والخاصة بأمور الجوازات والأمن قبل الدخول الى منطقة صالة رجال الأعمال المخصصة لتلك الفئة من المسافرين، حيث يقوم الركاب بصعود طائراتهم مباشرة عن طريق استخدام حافلات مخصصة لهم.
وسوف تقدم شركة ناس خدمات قاعة اللؤلؤة المميزة والتي سوف تكون متاحة للركاب ابتداءً من 15 سبتمبر المقبل لكافة الركاب الراغبين في استخدام القاعة ولحاملي البطاقات وسوف تشمل القاعة خدمات ضيافة خمسة نجوم ومركز رجال الأعمال وغرفة لعب للأطفال وصالات خاصة وصالة مخصصة للتدخين.
تم تصميم مبنى مطار الشيخ سعد من أجل اعطاء خصوصية تامة لهؤلاء الضيوف الذين يرغبون في السفر بعيدا عن الركاب الآخرين ومستخدمي المطار. نقطة نزول مخصصة بعيدا عن المحطة الرئيسية، منفذ جوازات وأمن مخصص لهم، منطقة مخصصة لمناولة الأمتعة، وصالة خاصة لكبار الشخصيات تضمن جميعها خصوصية تامة للضيوف القادمين أو المغادرين من المطار.
ويتم الصعود والهبوط باستخدام أسطول ناقلات المرسيدس المخصصة لكبار الشخصيات مع صعود الضيوف سواء اول الأمر أو في نهاتيه اعتمادا على الطريقة التي يفضلونها.
ويوفر مبنى مطار الشيخ سعد الدولي خدمات المناولة الأرضية الشاملة، واستئجار الرحلات الجوية، ومواقف الطائرات، ومواقف السيارات تتسع لأكثر من 250 موقفاً، وخدمات الليموزين، وخدمات الاستقبال والمساعدة، وخدمة تغيلف الأمتعة، وسوقاً حرة، وكذلك الكوفي شوب والمطاعم المميزة.
يذكر ان مساحة مبنى مطار الشيخ سعد 4000 متر مربع ومكون من ثلاثة أدوار، ولدى المطار السعة لحمل 33 طائرة على منحدراته في محطة مواقف مظللة وغير مظللة، ويقوم مبنى المطار بتلبية احتياجات الطائرات بالامتثال مع قوانين المنظمة الدولية للطيران المدني، وحيث يعتبر مبنى الشيخ سعد مناسبا للتشغيل سواء الحركة المخصصة لكبار الشخصيات أو الرحلات المنتظمة التي تصل الى 20 رحلة في اليوم الواحد، مع تخطيط المطار الذي تم تصميمه للتشغيل في فئات متعددة، وان خدمات المغادرين والوصول والتحويل متاحة داخل مبنى الشيخ سعد بسهولة ويسر.
 

333gust !!!

عضو مميز
التسجيل
13 أبريل 2013
المشاركات
11,055
خووش اخبار ,,,,,,,, على الاغل تساعد في صمود السوق غدا ان شاء الله
 

flanker

عضو نشط
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
254
تفاعل السهم مع ارتفاع السوق بشكل طمان الملاك وغدا ان شاء الله يكمل مشوار الصعود
 

بيانو

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
2,562
عساك على القوة أخوى القرش
سيف ن مجرب
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
اعتباراً من الأحد
«فلاي دبي» من مبنى الشيخ سعد
كونا - قال مدير ادارة العمليات بالادارة العامة للطيران المدني عصام الزامل إن الادارة وافقت على نقل تشغيل رحلات طيران «فلاي دبي» من مبنى الركاب الرئيسي الى مبنى الشيخ سعد بمطار الكويت الدولي، ابتداء من يوم الاحد المقبل.
واضاف الزامل في تصريح لــ «كونا» ان نقل تشغيل رحلات «فلاي دبي» الى مبنى الشيخ سعد تم بالاتفاق مع ادارة الشركة والجهة التي تدير المبنى، وبالتنسيق مع الجهات العاملة فيه.
واوضح ان اول رحلة لــ «فلاي دبي» في مبنى الشيخ سعد، ورقمها 067 ستصل عند الساعة الثالثة وعشر دقائق بالتوقيت المحلي، وستغادر برقم 068 الساعة الثالثة و50 دقيقة بالتوقيت المحلي، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري.
واضاف ان «فلاي دبي» ستقوم بتشغيل ثماني رحلات يوميا بطائرات من طراز «اير باص الجوي 320» من دبي الى مطار الكويت الدولي، وبالعكس، داعيا كل المسافرين على رحلات «فلاي دبي» بعد رحلة الأحد الى التوجه الى مبنى الشيخ سعد للطيران العام لإتمام إجراءات سفرهم.
وبيّن ان الادارة تعكف حاليا على اتخاذ الاجراءات الرامية الى تسهيل تدفق حركة الركاب وضمان انسيابها في المطار والاستغلال الامثل لكل مبانيه ومرافقه، وذلك تزامنا مع النمو الكبير في حركة النقل الجوي، الذي يشهده مطار الكويت الدولي بصورة متواصلة.
 
أعلى