شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

امممممممم :rolleyes: ادري ان جاتها ارباح استثنائية العالم الماضي

لكن قاعد أفكر أبدل سهم الملثم في سهم أجيليتي :(

على الأقل أخلي شغلي على المضمون حتى لو كان غدانا صمون :confused:

اكسر احساباتي و أشوف ;)

أخوكم / بويوسف ( نواخذة الكويت )

المُلقب ( بمصاص دماء التوزيعات ) :D:p

التعديل الأخير:

Q8777

عضو نشط
مشاهدة المرفق 378414

امممممممم :rolleyes: ادري ان جاتها ارباح استثنائية العالم الماضي

لكن قاعد أفكر أبدل سهم الملثم في سهم أجيليتي :(

على الأقل أخلي شغلي على المضمون حتى لو كان غدانا صمون :confused:

اكسر احساباتي و أشوف ;)

مشاهدة المرفق 378416

أخوكم / بويوسف ( نواخذة الكويت )

المُلقب ( بمصاص دماء التوزيعات ) :D:p
هالسنة ٢٠ نقدي مفروغ منها على كلام رئيس مجلس الإدارة ونتمنى أكثر وان شاء الله فوقهم منحه

هالسنة ٢٠ نقدي مفروغ منها على كلام رئيس مجلس الإدارة ونتمنى أكثر وان شاء الله فوقهم منحه

إن شاء الله ،، الله يرزقكم زود يا الملاك

والسهم بإذن الله ما عليه خوف ،، حتى لو واحد نازل عليه السهم 200 فلس ( خلك جامد ;) )

أخذ توزيعة الأرباح ،، و بعد فتره السهم ينتعش و تاخذ منه إرتفاع طيب :)

لا للخوف لا للذعر لا لعدم الثقه بالسهم ،، خلوه ياخذ حاصله من هذا التذبذب و عقبها بإذن الله يشلع فوق فوق

فوق النخل أجيليتي يابه فوق النخل فوق

مدري لمع خده يابه مدري القمر فوق

والله ما أصيدا باليني بلوه :)

Q8777

عضو نشط
إن شاء الله ،، الله يرزقكم زود يا الملاك

والسهم بإذن الله ما عليه خوف ،، حتى لو واحد نازل عليه السهم 200 فلس ( خلك جامد ;) )

أخذ توزيعة الأرباح ،، و بعد فتره السهم ينتعش و تاخذ منه إرتفاع طيب :)

لا للخوف لا للذعر لا لعدم الثقه بالسهم ،، خلوه ياخذ حاصله من هذا التذبذب و عقبها بإذن الله يشلع فوق فوق

فوق النخل أجيليتي يابه فوق النخل فوق

مدري لمع خده يابه مدري القمر فوق

والله ما أصيدا باليني بلوه :)
أجمعين طال عمرك بطاعته .. الله يعوضهم خير الي متعلقين فوق وان شاء الله يستردونها وفوقها ارباح

الكونكورد

عضو نشط
عن نفسي
املك بالسهم ، والحمدلله على كل حال خسارتي كبيرة فيه
وكنت كذلك املك في سهم ثاني حتى الامس لكني بعته وزدت كميتي من اجيليتي بثلث المبلغ في فترة ما بعد المزاد

اذا ارتفع السهم فأنا مستفيد ، واذا كمل نزول لا سمح الله راح ازيد كميتي بالثلث الثاني من المبلغ
وبالنهاية الشركة بإذن الله ما عليها خوف

مشاركة ( خواطر ) :)

الشركات القيادية و الوسطيه و التشغيلية

لازم يصير عليها تصحيح سنوي مره أو مرتين بالسنه

إن كان خبر سيء أو تراجع أرباح فصليه ( هذا عادي )

شوفوا سهم بيتك ،، يعني ماكانوا يدرون بأن أسهم الرجعان بتنباع بالسوق :cool: ولا ما يدرون بالوقت :cool:
ولا يدرون بالكمية :cool:

يدرون بكل شيء ،، لكن يبونها حجه و حاجه

الوضع المريح بالموضوع ،، هذه الأحداث حدثت مع شركة قيادية تشغيلية توزع أرباح سنوية

( خسارتك مجرد وقت عزيزي المتداول )

لو كان الخبر على أسهم صغيره أو عفنه ،،، چان مجلس إدارتها يسكر إجناطه و يروح كوريا :confused:

والأمثله كثيره ( مثال ) سهم ( أدنك ) عندما تم سحب الأرض منهم من قبل بنك الخليج والشركة ( أصبحت سراب )

و انا من زمان كنت رايح فندق هوليدي إن اللي بالديرة :)

اعرف مكان الأرض مالت أدنك ،، قلت لهم بشوف النادي اللي عندكم هههه وصعدت الدور 22 وصورة الأرض ;)

الشاهد من كلامي :rolleyes:

الشركة القويه مالياً و أصولها ضخمه

تختلف عن الشركة اللي ما عندها ما عند جدي :confused:

سلام

راجع راجع لكم :rolleyes: قعدتكم حلوه اهني بالصفحة ما تنمل :D:p

التعديل الأخير:

Bursa2016

عضو مميز
من خلال قراءتي للمشاركات .. اقول الله يعين صانع السوق اشلون راح يرجع كمياته والكل يترقب لهذا السهم .. كل ما نزل تلقفوه فما بالك بالتجار والصناديق الاستثماريه
ومن الممكن ان لا يكون احد من الملاك الكبار او صانع سوقه او الصناديق الاستثماريه قد فقد نصيبه او قلت كمياتهم وان الموضوع مجرد تدوير بين محافظهم استغلالا للاخبار السلبيه المنشوره بصوره مضخمه والتقاط اسهم المضاربين الصغار الهلِعِين
عموما السهم قريب من قاعه والله اعلم
لا أملك بالسهم

ali-22

عضو نشط
مشاركة ( خواطر ) :)

الشركات القيادية و الوسطيه و التشغيلية

لازم يصير عليها تصحيح سنوي مره أو مرتين بالسنه

إن كان خبر سيء أو تراجع أرباح فصليه ( هذا عادي )

شوفوا سهم بيتك ،، يعني ماكانوا يدرون بأن أسهم الرجعان بتنباع بالسوق :cool: ولا ما يدرون بالوقت :cool:
ولا يدرون بالكمية :cool:

يدرون بكل شيء ،، لكن يبونها حجه و حاجه

الوضع المريح بالموضوع ،، هذه الأحداث حدثت مع شركة قيادية تشغيلية توزع أرباح سنوية

( خسارتك مجرد وقت عزيزي المتداول )

لو كان الخبر على أسهم صغيره أو عفنه ،،، چان مجلس إدارتها يسكر إجناطه و يروح كوريا :confused:

والأمثله كثيره ( مثال ) سهم ( أدنك ) عندما تم سحب الأرض منهم من قبل بنك الخليج والشركة ( أصبحت سراب )

و انا من زمان كنت رايح فندق هوليدي إن اللي بالديرة :)

اعرف مكان الأرض مالت أدنك ،، قلت لهم بشوف النادي اللي عندكم هههه وصعدت الدور 22 وصورة الأرض ;)

مشاهدة المرفق 378417

الشاهد من كلامي :rolleyes:

الشركة القويه مالياً و أصولها ضخمه

تختلف عن الشركة اللي ما عندها ما عند جدي :confused:

سلام

راجع راجع لكم :rolleyes: قعدتكم حلوه اهني بالصفحة ما تنمل :D:p
ليش للحين مسوره :rolleyes:

ali-22

عضو نشط
مسا الورد اخوي علي
بدايةً مشاركتي ادناه ليست دفاع عن الشركه او تفسير لسعرها السوقي صعودا او هبوطا ولا أملك بالشركه
اما بخصوص الميزانيه وما تفضلت فيه من زيادة ضئيله بالموجودات وزياده مهوله بالمطلوبات فأقول وبالله التوفيق:
اولا: انظر الى هذا البند في الموجودات
مشاهدة المرفق 378412
الانخفاض في هذا البند بمقدار 700 مليون دينار، اذاً لولا هذا البند لكانت الزياده في الموجودات في هذا الربع عن الربع الثالث من العام الماضي 850 مليون دينار بينما الزياده في المطلوبات لم تتعدى 750 مليون دينار وبالتالي فان الفرق يكون 100 مليون بالزياده في حقوق المساهمين
(سيأتي الحديث عن ماهية هذا البند لاحقا)
ثانيا: زيادة المطلوبات ب 750 مليون كانت اغلبها عباره عن قروض وارصده دائنه متعلقه باستحواذ اجليتي على شركة مينزيس لخدمات المطارات وتعزيز باقي بنود الموجودات كالنقد والاستثمار بالشركات الزميله والموجودات الاخرى وقد نتج عن ذلك زياده بالموجودات بمبلغ وقدره 850 مليون دينار كما اسلفنا
ثالثا : هذا البند ببساطه هو عباره عن ملكية اجيايتي ل 8‎%‎ في الشركه الدنماركيه dsv بعد البيعة الشهيره لاعمال اجيليتي اللوجستيه العالميه قبل عامين والانخفاض الحاصل فيه نتيجه لانخفاض سعر سهم dsv من 1500كرون(9/ 2021) الى980 (9/ 2022)
علما بان اجليتي قد اعلنت ربحيتها من هذه العمليه بوقتها بمبلغ 950 مليون دينار وخسارتها الحاليه من هذا البند 700 مليون اي لا زالت اجليتي رابحه بمقدار 250 مليون دينار من هذه البيعه وكذلك غني عن القول ان هذه خساره دفتريه تتلاشى بمجرد تحسن الاسواق العالميه وتحسن سعر الشركه الدنماركيه يضاف الى ذلك انه ليس واردا في الوقت الحالي تخارج اجليتي من الشركه الدنماركيه حيث اعلنوا انه استثمار طويل الامد

من خلال ما سبق اعلاه فالمستثمر ليس عليه خوف وانما هذه مضاربات تهم المضاربين بالدرجه الاولى وبالتالي يجب عليهم متابعة التحليل الفني لمعرفة اتجاهات سعر السهم وتقلباته المضاربيه الانيه

السموحه ع الاطاله
تحياتي
مسائك نور ....
انا هذا ال قصدته المساهم الجديد اوالمضارب ال يبي يدخل على السهم
اتصور واحتمال راح يكسر 500 فلس ويوصل تقريبا 470 فلس بناء على المعطيات ال ذكرتها بمشاركتي السابقة

نصوح

عضو مميز
مسائك نور ....
انا هذا ال قصدته المساهم الجديد اوالمضارب ال يبي يدخل على السهم
اتصور واحتمال راح يكسر 500 فلس ويوصل تقريبا 470 فلس بناء على المعطيات ال ذكرتها بمشاركتي السابقة
أخوي علي الظاهر إنك مكيش وتبي تصيده من تحت
حبة حبة مرة وحدة 470

Brook

عضو نشط
ومن الممكن ان لا يكون احد من الملاك الكبار او صانع سوقه او الصناديق الاستثماريه قد فقد نصيبه او قلت كمياتهم وان الموضوع مجرد تدوير بين محافظهم استغلالا للاخبار السلبيه المنشوره بصوره مضخمه والتقاط اسهم المضاربين الصغار الهلِعِين
عموما السهم قريب من قاعه والله اعلم
لا أملك بالسهم
كان إغراق للسوق يوم الخميس، وحرب وعناد يين الشاري والبايع، أستبعد أن السيناريو مرسوم بين المحافظ أو ناوين يدورون كمياتهم بهدف استغلال الأخبار السلبية وصيد السهم تحت وتحت.
المشكلة أن نزول ٤ بالمئة أول يوم بعد السنة اليديدة بعدين كل يوم كم فلس، بعدين ثبات كم جلسة، يخليك تقول ما أرمي السهم ممكن اكتفى سلبية، لكن فجأة يجيك يوم يتكالبون فيه على السوق وينزلونه ٧ بالمية وزود، خلاص ما يمديك تطلع بأقل الخساير.

نصوح

عضو مميز
كان إغراق للسوق يوم الخميس، وحرب وعناد يين الشاري والبايع، أستبعد أن السيناريو مرسوم بين المحافظ أو ناوين يدورون كمياتهم بهدف استغلال الأخبار السلبية وصيد السهم تحت وتحت.
المشكلة أن نزول ٤ بالمئة أول يوم بعد السنة اليديدة بعدين كل يوم كم فلس، بعدين ثبات كم جلسة، يخليك تقول ما أرمي السهم ممكن اكتفى سلبية، لكن فجأة يجيك يوم يتكالبون فيه على السوق وينزلونه ٧ بالمية وزود، خلاص ما يمديك تطلع بأقل الخساير.
بالنهاية
هم يريدون ونحن نريد والله يفعل ما يريد
ما بين غمضة عين وإنتباهتها. يغير الله من حال الى حال

نصوح

عضو مميز
خل أكون صادق معاكم ،،، أنا بعت السهم بخسارة يوم
الخميس بخسارة آخر السوق وسكر السهم تحت بيعتي بسعر
يناسبني وودي أصيده تحت .. بس للامانة هم ما ودي أحد يخسر
عشاني … الرزق مكتوب والسهم طيب … بس اهم شيء الدخول
في أفضل وقت والخروج عند القمة

لا احد يستعجل باجر بالدخول او الخروج … راقب السهم اول نص ساعة
وراح تبين مايته

بالتوفيق للجميع

سوالمي

عضو نشط
ما يحدث في هذا السهم درس يعلم انه لا طائل من غنتظار ارباح اسهم البورصة وان التدوال والمضاربة شئ لابد منه فهذا السهم بعد ان وزع منحته المشئومة والي الان نزول متواصل ويكفي ان اخر جلسه له فقد من قيمته على الشاشة اكثر من 7/% فاي منحة هذه التى تأخذ منا الوقت والجهد وتعب الاعصاب

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.6 KB   المشاهدات: 48

Brook

عضو نشط
ما يحدث في هذا السهم درس يعلم انه لا طائل من غنتظار ارباح اسهم البورصة وان التدوال والمضاربة شئ لابد منه فهذا السهم بعد ان وزع منحته المشئومة والي الان نزول متواصل ويكفي ان اخر جلسه له فقد من قيمته على الشاشة اكثر من 7/% فاي منحة هذه التى تأخذ منا الوقت والجهد وتعب الاعصاب
حسب السهم، عندك مباني وهيومن سوفت محافظين على أسعار جيدة ومن أفضل أسهم الاستثمار، المشكلة بأجيليتي أنه ما يركد ومن مشكلة إلى مشكلة، عادي الأسبوع القادم يطلع لك خبر مخشوش حتى يساعد على تغيير الاتجاه.

ليش للحين مسوره :rolleyes:

الله الله عليك يا علي هذا السؤال اللي انا كنت ناطره ;) من 60 سنه :confused:

و أزيدك من الشعر بيت ،، موقع استراتيجي على الشارع و في مدينة الكويت ( العاصمه ) و الأرض انسحبت من 10 سنوات تقريباً شوف كانت تسوى كم سابقاً و تسوى كم حالياً

شوف انا شنو قلت في مشاركاتي السابقه :)

تدري ليش حتى الآن مسوره ؟؟؟ حبيبي من كثرت الأصول اللي عندهم ،، بنك الخليج ثاني بنك بالكويت لاحق على الغوص :D

أصولهم منتشره في كل مكان بالكويت و الخليج و اوربا … الخ ما تهمه هاذي الأرض حالياً

( الأصول إن كانت ) ( أرض - مجمع - عماير - برج - استثمار ) فهي موجوده ذخر و سند للبنك في ظل الإنتعاش أو الأزمات ;):)

:rolleyes: والله الراجل ده بيتكلم كلام زي الفل

شوف في أرض بالديرة ( تطل على التقاطع ) هم امسوره ( موقعها )

( الحمرا مول جمبها البنك الوطني جمبها مطعم نوارا الأصلي :D جمبها الأرض المسوره ) هاذي أرض البنك الدولي هم كاشت فيها :confused:

شوف علي لأنك انت عزيز و غالي :rolleyes: وأعرفك من أيام سهم أبيار ،، بقولك قصه واقعيه محد يعرفها بالكويت

:)

القصه ابيك تعرف بأن التجار و البنوك وكبار الشركات شلون ينوعون في حلالهم و فلوسهم ;)

بختصار ،، انا اعرف اعيال شخص مليونير صارت عليه ضجه بالكويت :D

في شخص راح يقابل ولد المليونير ( يبيه في موضوع ) اللي ماسك حلال أبوه ،، يقولي الشخص بويوسف مو عارف شنو عنده من حلال ،، لي درجة امشغل عنده مصري

وظيفة هذا المصري ،، بس علشان يذكره إن كانت عندهم ارض في المكان الفلاني او كم نسبتهم في الشركة الفلانية او هل عندهم مساهمه في مشروع ……. الخ

الولد من كثر حلال أبوه ما قام يتذكر شي :confused::p

————————-

الشركات العملاقة تستغل الأزمات للتصحيح و جني الأرباح وإخراج المتداولين ( فقط )

وكما قال الشاعر الجاهلي

الكبير كبير والنص نص و الصغير منعرفوش ;)

هذا شاعر جاهلي :rolleyes: ولا من حي السيدة زينب ههههههههههههه :D:p

سامحني على القصور أدري جاوبتك في كلمتين :)

سلام

التعديل الأخير:
هاهاها والله ضحكتني ... ترى انا مالي شغل ب اجليتي بس دشيت ادلو بدلوي .... ابيار دشيت فيها ادعوم لما وصل سعرها 5فلوس قلت شهالشركة المولية وشريت كمية كبيرة وغامرت وتوقفت وانحجزت فلوسي ولما رجعت طار سعرها وبعت واكتفيت بربح 3.5 فلوس الحمدالله ربحت من وراها فوق 7000 دينار لأن كميتي كبيره
وفي شركات معروفة وتشغيلية ما حصلت منها الا الخساير .... اهم شيئ التوفيق

الله يبارك لك و يرزقك ان شاء الله

وانا متذكر يوم انت قلت اكبر ربحية طلعتها من أبيار

مو اهني المشكلة علي ههههههههههههه انا مسحة الجزئية اللي كنت اتغشمر فيها بالمشاركة

لأن كل اللي حطولي اعجاب شارين في أسهم صغيرة :confused:

حسيت إن اعجابهم حقد مو اعجاب حقيقي :oops::oops:

قلت امسحها بسرعه لا أنطق :D:D:p

التعديل الأخير:
والله وناسه اهني صفحة أخوي أبو اجيليتي :D

سوالف و نقاشات :)

وانا شمقعدني في صفحة سنابل حتى دريشه يدش منها هوا مافيها :confused:

بدون اتصال دزيت له وتساب :p

التعديل الأخير:

العبد لله

عضو نشط
ياجماعة شارين بالعالي حول ٩٠٠ فلس ولابعنا للان كم رايح ينزل بعد ونطلب من الاخوة الحللين الدعم والمقاومة شكراً لهم المحلل العليمي لايبدي راية رجآءاً مع احترمنا لشخصة

الراقي

بوعبدالله

اللي مشتري ب6 دنانير في 2006 تقريبآ رجع فلوسه في 2022 يعني حنا كنا في قمة تم تدبيل الربح خمس اضعاف واكثر لكل من دخل السهم سنة 2012
المحافظ والصناديق اللي هم في الاساس ملك ملاك الشركة يستثمرون بسهم على الاقل عشر سنوات لهذا السبب مايعرفون الخسارة

أعلى