شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

Brook

عضو نشط
لي طاح الجمل اكثرت سكاكينه

انا متفائل بالعوده والارتداد خلال هاليومين
ان شاء الله البياع مصيره تصفر محفظته
الحكومة وين تصفر محافظها، أصلا ممكن قاعدة تبيع على نفسها وتشيل وتشدخ بالسهم!

Brook

عضو نشط
على خطى دار الاستثمار
اجمالي المطلوبات 1.5 مليار دينار --- الدار كانت مليار
استحوذت على منتينس ---- الدار استن مارتن
تملك اسهم الشركة النروجية ---- الدار بنك بوبيان

خوفتكم
عسى مجرد هواجس ونعوض الخسارة وفوقها أرباح

مجد 91

عضو نشط
على خطى دار الاستثمار
اجمالي المطلوبات 1مليار دينار تقريبا --- الدار كانت مليار
استحوذت على منتينس ---- الدار استن مارتن
تملك اسهم الشركة النروجية ---- الدار بنك بوبيان

خوفتكم
اجيليتي شركه عملاقه
ماتخوف

سوالمي

عضو نشط
يقولون ما يعوض خسارة السوق الا السوق ما فيه حل الا نزود بهالاسعار

عقّبت شركة أجيليتي في إفصاح رسمي على موقع البورصة بخصوص إعلان الهيئة العامة للصناعة في 9 يناير الجاري عن انتهاء العقود المبرمة بين الهيئة والشركة، والخاصة بالقسائم الكائنة في مناطق الصليبية وتوسعة الصليبية وأمغرة، والدوحة وميناء عبدالله، مشيرة إلى ما أوردته «هيئة الصناعة» بأنها «تهيب بعدم التعامل مع الشركة، وأنها لن تعتد بأي تعامل معها بعد تاريخ الإعلان».

وذكرت «أجيليتي» أنه بناءً على إفصاح الشركة السابق، فإن هذا الإعلان من جانب «الهيئة» يخالف الحقيقة، ويمثل مخالفة للقانون ولبنود وشروط العقود، في ضوء تجددها وامتدادها لمدة أخرى، ما حدا بالشركة لإثبات حقها في تجديد هذه العقود، بإقامة الدعاوى

المصدر / صفحة جاري أبوصالح انا بايق الخبر :D

بو صالح }~

عضو نشط
مشاهدة المرفق 378492

عقّبت شركة أجيليتي في إفصاح رسمي على موقع البورصة بخصوص إعلان الهيئة العامة للصناعة في 9 يناير الجاري عن انتهاء العقود المبرمة بين الهيئة والشركة، والخاصة بالقسائم الكائنة في مناطق الصليبية وتوسعة الصليبية وأمغرة، والدوحة وميناء عبدالله، مشيرة إلى ما أوردته «هيئة الصناعة» بأنها «تهيب بعدم التعامل مع الشركة، وأنها لن تعتد بأي تعامل معها بعد تاريخ الإعلان».

وذكرت «أجيليتي» أنه بناءً على إفصاح الشركة السابق، فإن هذا الإعلان من جانب «الهيئة» يخالف الحقيقة، ويمثل مخالفة للقانون ولبنود وشروط العقود، في ضوء تجددها وامتدادها لمدة أخرى، ما حدا بالشركة لإثبات حقها في تجديد هذه العقود، بإقامة الدعاوى

كلي لك بو يوسف

Brook

عضو نشط
مشاهدة المرفق 378492

إفصاحهم هذا كان الأربعاء الماضي ونزل السهم بعدها من ٦٥٢ إلى ٥٦٦

إفصاحهم هذا كان الأربعاء الماضي ونزل السهم بعدها من ٦٥٢ إلى ٥٦٦

شنو شنو :eek: يعني هذا كان كمين من بوصالح :confused:

يبي يشوف إيدي طويله أبوق من صفحته ولا لأ :(

اشوووف حاط لي فيس يضحك :eek:

انا حسبالي أخو يضحك مع أخوه ،، طلع الفيس معناته صدناك يا حرامي ههههههههههههه :confused:

جات الحزينه تفرح ملقت لهاش مطرح :oops:

التعديل الأخير:

بو صالح }~

عضو نشط

انا حسبالي أخو يضحك مع أخوه ،، طلع الفيس معناته صدناك يا حرامي ههههههههههههه :confused:

هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه

ali-22

عضو نشط
احتمال اجيليتي اذا اعلنت عدم توزيع ارباح عن عام 2022 ...... . راح ينزل السهم الى 320 فلس او 250 فلس .... بس انشاءالله ما يصير هالتوقع

نصوح

عضو مميز

الخبر هذا كان الكمين وعقبها لعنوا خير السهم

Brook

عضو نشط
الخبر هذا كان الكمين وعقبها لعنوا خير السهم
مليت وأنا أنتظر إفصاحات من الشركة اللي مو محترمة مساهمينها ما غير تتميلح بفيديوات تطبيلية بتويتر

Q8777

عضو نشط
مليت وأنا أنتظر إفصاحات من الشركة اللي مو محترمة مساهمينها ما غير تتميلح بفيديوات تطبيلية بتويتر
فعلا الشركة ناقصها إعلان أو أفصاح عن مايحدث للسهم حالياً!
اما بخصوص الفديوهات ما اعتقد تكون تطبيل في هذي الأسعار كثر ماهو جذب مواقع التواصل الاجتماعي والكتاب عن نجاح شركة كويتية وعالمية
ومستهدفة من هيئة الصناعه وبما انه كثير من اهل الكويت يملكون فيها لابد توصل الرسالة ولو على حساب السهم !!
والله اعلم ويعوضنا وياكم خير .

أبو الريم

عضو نشط
‏الْسَلامُ عَلِيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللَّـہ وَبَركَاتُهْ
مساكم الله بالخير جميعا
ما يحدث لأجيليتي أمر محزن ، وتصرف هيئة الصناعة وإعلانها ليس له إلا تفسيران ، إما :
أنه غباء من الحكومة .
أو
أن الحكومة داخلها حكومة
لها مآرب أخرى .
والسبب أن المتضرر الأول من هذا الإعلان هو الحكومة نفسها بسبب ملكيتها فيها ، ممثلة في التأمينات التي تملك في أجيليتي ١٧,٤٦٪؜ ، والتي تقدر خسارتها إلى الآن ٩٥ مليون بسبب نزول السهم ، وذهب من القيمة السوقية للشركة نص مليار ( ٥٠٠ مليون ) .
أجيليتي صنيعة الحكومة هي التي أوصلتها للعالمية فتدمريها ، ومحاربتها ، والتضييق عليها : بهذا الشكل غباء ما بعده غباء ، وهزة كبيرة لسمعة السوق وسمعة الشركة .
صراحة لا أملك ولا سهم في أجيليتي ونصيحة للمستثمرين فيها هذا أجيليتي عملاق مالي ( تقريبا كل المحافظ المحلية والإقليمية تملك فيه ) فلا تفرط فيه بالساهل ، ومالك إلا الصبر ، ومعوض خير إن شاء الله .

شخصيا اليوم دخلت على وطنية بـالـ ١٠٠ - ومن وجهة نظري - غدا يتبين وجهت السهمين ( أجيلتي + وطنية ) :
إن تماسك السهمين على الأقل أسبوع وارتدا فهي إشارة الدخول ، وإلا فإنهما سيسيران إلى المجهول لا ندري أين يقفان .

التعديل الأخير:

Brook

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا
ما يحدث لأجيليتي أمر محزن ، وإعلان هيئة الصناعة ليس له إلا تفسيران ، إما :
أنه غباء من الحكومة .
أو
أن الحكومة داخلها حكومة
لها مآرب أخرى .
والسبب أن المتضرر الأول من هذا الإعلان هو الحكومة نفسها بسبب ملكيتها فيها ، ممثلة في التأمينات التي تملك في أجيليتي ١٧,٤٦٪؜ ، والتي تقدر خسارتها إلى الآن ٩٥ مليون ، وذهب من القيمة السوقية للشركة نص مليار ( ٥٠٠ مليون ) .
أجيلتي صنيعة الحكومة هي التي أوصلتها للعالمية فتدمريها بهذا الشكل غباء ما بعده غباء ، وهزة لسمعة السوق وسمعة الشركة .
صراحة لا أملك ولا سهم في أجيليتي ونصيحة للمستثمرين فيها هذا أجيليتي عملاق مالي ( تقريبا كل المحافظ المحلية والإقليمية تملك فيه ) فلا تفرط فيه بالساهل ، ومالك إلا الصبر ، ومعوض خير إن شاء الله .

شخصيا اليوم دخلت على وطنية بـالـ ١٠٠ - ومن وجهة نظري - غدا يتبين وجهت السهمين ( أجيلتي + وطنية ) :
إن تماسك السهمين على الأقل أسبوع وارتدا فهي إشارة الدخول ، وإلا فإنهما سيسيران إلى المجهول لا ندري أين يقفان .
مساك الله بالخير..
نبي رايك عن تكسير العظام الحاصل من المتهم فيه؟ :)

نصوح

عضو مميز
مساكم الله بالخير جميعا
ما يحدث لأجيليتي أمر محزن ، وتصرف هيئة الصناعة وإعلانها ليس له إلا تفسيران ، إما :
أنه غباء من الحكومة .
أو
أن الحكومة داخلها حكومة
لها مآرب أخرى .
والسبب أن المتضرر الأول من هذا الإعلان هو الحكومة نفسها بسبب ملكيتها فيها ، ممثلة في التأمينات التي تملك في أجيليتي ١٧,٤٦٪؜ ، والتي تقدر خسارتها إلى الآن ٩٥ مليون بسبب نزول السهم ، وذهب من القيمة السوقية للشركة نص مليار ( ٥٠٠ مليون ) .
أجيليتي صنيعة الحكومة هي التي أوصلتها للعالمية فتدمريها ، ومحاربتها ، والتضييق عليها : بهذا الشكل غباء ما بعده غباء ، وهزة كبيرة لسمعة السوق وسمعة الشركة .

الحمد لله على السلامة بوالريم
نسأل عنك يا الغالي ،،،قطعتنا مرة وحدة
الله يحفظك

أبو الريم

عضو نشط
الحمد لله على السلامة بوالريم
نسأل عنك يا الغالي ،،،قطعتنا مرة وحدة
الله يحفظك
الله يسلمك يا بو محمد شوية ظروف
والحمد لله أبشرك بخير ونعمة وطيب من فضل الله

نصوح

عضو مميز