الشركه الخليجية للإستثمار البترولي (( بتروجلف )) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

LONG TERM

عضو مميز
كثرة المطبلين اظن دبس الكثير

المطبلين !!!

اذكر اني طبلت علي المعدات باسعار 142 ... وواحد كتب نفس مشاركتك ... وطفش الناس

الله يسامحك

tariq9999

عضو نشط
احسن الظن يا جماعة الخير ..... الاخ long term من الاخوان المحللين المشهود لهم بالخبرة ومساعدة الاخرين ...انا متابع الاخ long term من سنوات طويلة...بارك الله فيك اخوي وان شاء الله يرتفع السهم الي الاهداف اللي ذكرتها

LONG TERM

عضو مميز
حتى لا نتهم بالتطبيل ( علي اي اساس تشتري سهم ما ؟ ) توصيه معلومه .. او بناء علي تحليل

ما عندي معلومه ... عندي تحليل ورفقته بالمشاركه

وللتذكير

الصوره الاكبر ...

السهم ولفتره 6 اسابيع ... في تماسك لم يقفل اعلي من 160 ... ولا اقل من 140

الفرصه كبيره للاختراق الي اعلي وتحقيق اسعار عاليه

اما حاله اقفال تحت 140 خروج

وشخصيا ... اشوف ان السهم صاعد صاعد والا عندي وقف خساره التزم فيه

والله اعلم

خوي المغامر

عضو نشط
عظم الله أجركم ،،،
حقيقة لم تكن متوقعة من قبل صانع السوق بعدما استبشر الناس بالخير للبيانات المالية
والعقود المبرمة حديثاً للشركة لكن هذا حالنا مع الإعلانات أن جيدة يهوي السهم وأن كانت سيئة يحلق للأعلى
وما نقول إلا الله يهون على أصحابنا اللي تدبسوا بالسهم بأسعار عالية ويعينهم على الصبر لعلى وعسى

مشعل1979

عضو نشط
حتى لا نتهم بالتطبيل ( علي اي اساس تشتري سهم ما ؟ ) توصيه معلومه .. او بناء علي تحليل

ما عندي معلومه ... عندي تحليل ورفقته بالمشاركه

وللتذكير

الصوره الاكبر ...

السهم ولفتره 6 اسابيع ... في تماسك لم يقفل اعلي من 160 ... ولا اقل من 140

الفرصه كبيره للاختراق الي اعلي وتحقيق اسعار عاليه

اما حاله اقفال تحت 140 خروج

وشخصيا ... اشوف ان السهم صاعد صاعد والا عندي وقف خساره التزم فيه

والله اعلم

مشاهدة المرفق 212780

اتفق معاك و باذن الله السهم فيه خير و هالكلام اتمنى ان ولا شخص يعتد فيه لان سوقنا سوق حرامية و احنا ناطرين نهاية الفيلم

omaziz

عضو نشط
اخي العزيز long term

انا شاريه السهم يوم 8 ايريل 172

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
ما يصير ياجماعة كل مانزل السهم تحلطم وتشكيك بالنيات .... ناس تتعب وتسهر وتضيع كثير من الوقت وتبذل كثير من الجهد لايصال المعلومة باردة مبردة لكم .
اتوقع هناك اهداف عالية بس ما يصير السهم يطير للهدف طيران ...
اشكرو الريال اللي حط لكم ثمرة جهوده وقالك السهم ٢٧٥ فلس ٤٠٠ فلس بشروط ...
شكرالك اخوي long term

الحمد5

عضو نشط
احسن الظن بارك الله فيك ... السهم اهدافه عاليه جدا

وقف خساره تحت 140
صدقني ما عندي سوء ظن فيك ... انا كتبت عن صانع السوق يحط الملايين طلب ويشيلهم من اجل ان يبيع علي الناس 100 او 200 الف .. حطيت انت تحليل اسبوعي وكتبت اشتر السهم طاير طاير . لو كان تحليل وحاط دعم ومقاومه كان افضل بس كلمة طاير طاير او همت الكثير واشتروا السهم وخفس فيهم السعر .مسؤوليتك في كلمة طاير طاير اشتر.وظني انها كانت بحسن نيه .

الحمد5

عضو نشط
السلام عليكم
ما يصير ياجماعة كل مانزل السهم تحلطم وتشكيك بالنيات .... ناس تتعب وتسهر وتضيع كثير من الوقت وتبذل كثير من الجهد لايصال المعلومة باردة مبردة لكم .
اتوقع هناك اهداف عالية بس ما يصير السهم يطير للهدف طيران ...
اشكرو الريال اللي حط لكم ثمرة جهوده وقالك السهم ٢٧٥ فلس ٤٠٠ فلس بشروط ...
شكرالك اخوي long term
احنا ما نتحلطم ولا ندخل في نيات الناس من غير سبب . رجال كتب السهم طاير طاير اشتر اثناء التداول نقول انها كانت بحسن نيه لو انها خسرت الكثيرين ممن اشترا اليوم والله اعلم بالغد ماهو مصيرهم.

سوق الاوراق

عضو نشط
احنا ما نتحلطم ولا ندخل في نيات الناس من غير سبب . رجال كتب السهم طاير طاير اشتر اثناء التداول نقول انها كانت بحسن نيه لو انها خسرت الكثيرين ممن اشترا اليوم والله اعلم بالغد ماهو مصيرهم.
السلام عليكم
والله يا اخوي حمد ادري . بس الاخ محلل وشايف شي امامه ، وهو يتكلن عن فترة طويلة يمكن تعبيره غير دقيق بتفائله المطلق والدعوة للشراء مع اني كاتب عن تحليل ثاني يقول بان السهم سيئ لانه كون القمة الثلاثية ... يمكن ما شاف كلامي او ما انتبه وحط التحليل الخاص به .......
صدقني اخوي حمد يجب ان نتعلم بالمنتديات بان لا احد يفكر او يتوقع بان يحمل غيره اخطائه مهما قال الشخص سواء تحليل او توصية او تطبيل .... الخ علينا نفكر ونقرر ونتحمل كل قرارتنا بصدر رحب ... لان المنتديات ساحة مفتوحة للجميع الزين والشين تجد منهم ثقة وتجد المطبل والنصاب .... الخ
المهم شوف التحليل ترى هذا التحليل دقيق جدا كتوقع من صاحبه ويمكن تشوف الاهداف بكل راحة وممكن بوقت طويل وممكن ما تشوف شي .... وتوقعي الشخصي واح نشوف الاهداف المذكورة بس متي وكيف الله العالم ...
خبرتي بالبترو وبصانع سوقه الفذ والقوي وبهذا التحليل الاستثنائي اقولك السهم سيكون له مستقبل طيب وتشوفه فوق ان شاء الله ......
واتمنى من الاخ long term متابعة تحليله والمشاركة معانا لستفيد من قدراته ...
شكرا لك اخوي حمد .

سوق الاوراق

عضو نشط
احسن الظن بارك الله فيك ... السهم اهدافه عاليه جدا

وقف خساره تحت 140

السلام عليكم
اخوي long term كمل شغلك بارك الله فيك .......
صانع سوق السهم مصرقع ... بس ريال تعتمد عليه وقوي ما اعتقد يقط السهم ويبهذله ويضيع كا هذا المجهود علشان جم فلس ...
نعم السهم له اهداف عالية ... بس ما نبي السهم يصعد وانت بعيد عن الصفحة لانك انت صاحب التحليل الاستثنائي يجب عليك ان تقطف ثمار جهدك ...
خبرتي بسهم بترو مو شوية وبصانع سوقه الفذ لنا صولات وجولات لاتنسى ... اعتقد من السهل مع صانع سوق بترو تشوف العجب لانه عجيب فعلا ....

شكرا لك اخوي على التحليل

الحمد5

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا اخوي حمد ادري . بس الاخ محلل وشايف شي امامه ، وهو يتكلن عن فترة طويلة يمكن تعبيره غير دقيق بتفائله المطلق والدعوة للشراء مع اني كاتب عن تحليل ثاني يقول بان السهم سيئ لانه كون القمة الثلاثية ... يمكن ما شاف كلامي او ما انتبه وحط التحليل الخاص به .......
صدقني اخوي حمد يجب ان نتعلم بالمنتديات بان لا احد يفكر او يتوقع بان يحمل غيره اخطائه مهما قال الشخص سواء تحليل او توصية او تطبيل .... الخ علينا نفكر ونقرر ونتحمل كل قرارتنا بصدر رحب ... لان المنتديات ساحة مفتوحة للجميع الزين والشين تجد منهم ثقة وتجد المطبل والنصاب .... الخ
المهم شوف التحليل ترى هذا التحليل دقيق جدا كتوقع من صاحبه ويمكن تشوف الاهداف بكل راحة وممكن بوقت طويل وممكن ما تشوف شي .... وتوقعي الشخصي واح نشوف الاهداف المذكورة بس متي وكيف الله العالم ...
خبرتي بالبترو وبصانع سوقه الفذ والقوي وبهذا التحليل الاستثنائي اقولك السهم سيكون له مستقبل طيب وتشوفه فوق ان شاء الله ......
واتمنى من الاخ long term متابعة تحليله والمشاركة معانا لستفيد من قدراته ...
شكرا لك اخوي حمد .
;كل الشكر لك وللاخ المحلل. لونق تيرم ..بس شلون اكتب اسمه بالعربي ,ما عليه هو يدري انه المقصود بكلامي .... ماحصل الا الخير وارجوا من الخالق ان يرزق الجميع من طيبات رزقه

الجابر

موقوف
حد أدني .... هل من توضيح لمسار السهم بعيدا عن المشاعر

tariq9999

عضو نشط
اذا لم يصمد بكرة عند مستوى ١٣٦-١٣٨ فلس --- فالاتجاه العام الي الدعم القوي ١٢٨ فلس .....
في كل الاحوال اليوم اغلق ١٣٨ فلس يعني لو بكرة نزل الي ١٢٨ بالادنى يكون خلص النزول والارتداد الحقيقي باذن الله .... الا اذا ...الا اذا اغلق بالادنى عرض بدون طلب وقتها الوضع راح يكون سئ جدا لا سمح الله ...والله اعلم

سوق الاوراق

عضو نشط
اذا لم يصمد بكرة عند مستوى ١٣٦-١٣٨ فلس --- فالاتجاه العام الي الدعم القوي ١٢٨ فلس .....
في كل الاحوال اليوم اغلق ١٣٨ فلس يعني لو بكرة نزل الي ١٢٨ بالادنى يكون خلص النزول والارتداد الحقيقي باذن الله .... الا اذا ...الا اذا اغلق بالادنى عرض بدون طلب وقتها الوضع راح يكون سئ جدا لا سمح الله ...والله اعلم
السلام عليكم
اليوم المصرقع غير راينا فيه .... احنا يوم مدحناك كنت تستحق المدح ... اما التلاعب وعدم الالتزام باصول العمل والتداول ووضع الاوامر والخداع اسلوب فاشل ولا يستحق الثناء ابدا لان اسلوب العمل ايام الازمة المالية ممكن نعذره بس الحين نقوله هذا الاسلوب غير مجدي وحتما سيبعد الكثيرين عن السهم مستقبلا ولن يجد احد يشتري السهم او يكتتب بزيادة راس المال ....
احنا مانقول لازم السهم يرتفع او السهم مو لازم ينزل ،، احنا نقول هناك توازن بالعمل وعدم اللعب بالاوامر والخداع ..... الخ من خمبقة الماضي القريب ......
بسنا نلعب وبسنا التفلسف الزايد يا تداول صح او نخليك بروحك تشتري وتبيع وتنزل وتصعد على كيفك ولن تجد احد يجرب يم الاكتتااب او يشتري منك السهم حتي لو وصلته للدينار لان مو صحيح اللي قاعد يصير .......
للحين ما غيرنا راينا فيك بشكل قاطع بس هذا تنبيه للاخطاء اللي ترتكب وما نبي نعيد الماضي .......

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
صبحك الله بالخير اخوي طارق ...
انت شنو شايف هل ١٢٦ او او يغلق الفجوة الثانية ١١٤ ؟
كلامك وتحليلك للسهم منطقي جدا .
شكرا اخوي

Aljoman

عضو نشط
معلومات وتحليلات عن سهم " بتروجلف " وفقاً لآخر البيانات المالية المتوفرةعلى الرابط

Aljoman

عضو نشط
بلغت قروض " بتروجلف " 13.5 مليون دك للسنة المنتهية في 2012/12/31
بما يعادل 46.29% إلى حقوق المساهمين و 25.79% إلى الموجودات
للتفاصيل على الرابط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى