شركة السلام القابضة ( السلام ) ........ 2

Cigar_70

عضو نشط
واليوم السلام فيلم مصري طلبات بالملايين وبلحظة تختفي وينعرض بالحد الادنى وهيئة سوق المال
تشخر صح النوم يااا نايم خسبقووووووووووو السوق علينا

حفار قبور

عضو مميز
نطروه على 230 ف

والله أعلم

ياجماعه سهم جاي من 29 فلس وصار سعره 255 وبدا عليه تطبيل مو طبيعي ليش مايكون تصريف الركاده زينه والاسهم واجد

fahad2000

عضو مميز
@ayedindex: احد المضاربين يتخارج من السلام بعد ان مل من وعود الشركه بالتصعيد مما اثر ع المجموعه بالكامل

fahad2000

عضو مميز
السلام فشلت المفاوضات التي أجرتها إدارة الشركة مع أحدي الجهات الاستثمارية وأحد كبار المتداولين لإيقاف موجة البيع والتخارج التي بدأت بجلسة الخميس الماضي

Cigar_70

عضو نشط
ياجماعه سهم جاي من 29 فلس وصار سعره 255 وبدا عليه تطبيل مو طبيعي ليش مايكون تصريف الركاده زينه والاسهم واجد

عزيزي السهم 29 فلس كان العام وبالتحديد في شهر 4 /2011 ..وبعدين السهم تحول من خسائر الي ارباح بالميزانيه
والسهم وزع ارباح نقدية 5% ....

ويوم صعد حسب المؤشرات الفنية ..هذا الامر حسب المحلليين الاقتصاديين

حققت شركة السلام القابضة، التي تملك حصصا في عدد من الشركات المدرجة والغير مدرجة، ارباحاً قدرها 4.05 مليون د.ك (16.9 فلس/للسهم)، بنهاية عام 2011، مقارنة بخسائر قدرها 2.36 مليون د.ك خلال نفس الفترة من العام 2010

اعتقد الامر كان تكسير عظم فقط لاغير
مع العلم لا املك اي سهم في مجموعه السلام ككل

B.I.G

موقوف
مساكين الشربيني والشمالي وكل متأمر يحسبون بطوف علينا ههههه

يبا الفيلم وااااضح

قعد مده يطبل ويطلع اخبار وتصريحات ايجابيه والسهم راح يخترق ال 300 ودخول محافظ وفي ناس تبي تجمع 12 مليون سهم ووووووو.....

ويصرف ويصرف ويصرف ......

ولما يخفس بالسهم يقط اللوم على محافظ ومضاربين يتخارجون من السهم !!!!!

اقول العب غيرها..... اذا تبي اطلع نفسك بالزينه ترا صايدينك

يعني الحين بتفهموني ان الشربيني وربعه ما صرفوا بالاسعار فوق ال 250 والسهم ظل على هالاسعار اكثر من شهرين

ومنا الى ملاك السهم الصغار منهم طبعا

عزيزي السهم 29 فلس كان العام وبالتحديد في شهر 4 /2011 ..وبعدين السهم تحول من خسائر الي ارباح بالميزانيه
والسهم وزع ارباح نقدية 5% ....

ويوم صعد حسب المؤشرات الفنية ..هذا الامر حسب المحلليين الاقتصاديين

حققت شركة السلام القابضة، التي تملك حصصا في عدد من الشركات المدرجة والغير مدرجة، ارباحاً قدرها 4.05 مليون د.ك (16.9 فلس/للسهم)، بنهاية عام 2011، مقارنة بخسائر قدرها 2.36 مليون د.ك خلال نفس الفترة من العام 2010

اعتقد الامر كان تكسير عظم فقط لاغير
مع العلم لا املك اي سهم في مجموعه السلام ككل
التحول من الخساره الى الربحيه ليس معيار لسعر السهم فمثلا بورتلاند العام ربحانه اكثر من مليون دينار وسعر السهم دينار و ٢٠٠ ادنك قبل عام ربحانه مليون دينار وسعرها ١٦ فلس المساله ياعزيزي انا حذرت منها وقلت الله اعلم الكل رئا سهم السلام من وصل سعره ٢٥٥ ركز٢٥٥ تغيير وحده بدا عليه الكلام الضخم اللذي من دون مصدر بانه سيرتفع وسيرتفعع وثبااته غريب علي سعر ٢٥٥ عموما وجهت نظري انه صرف الكميه اللي مجمعها من زمان علي ٢٥٥ والسهم حسب اصوله مو كفو يوصل ٦٠ فلس ولاتنسا مجموعته مجموعة الشربيني والشركات ورقيه قمه بالغدر والخيانه بالنهايه لا استبعد ينزل الى ١٢ فلس ويبقا كلامي وجهت نظر خاصه فيني والسلام عليكم

متدرب أصيل

عضو مميز
التحول من الخساره الى الربحيه ليس معيار لسعر السهم فمثلا بورتلاند العام ربحانه اكثر من مليون دينار وسعر السهم دينار و ٢٠٠ ادنك قبل عام ربحانه مليون دينار وسعرها ١٦ فلس المساله ياعزيزي انا حذرت منها وقلت الله اعلم الكل رئا سهم السلام من وصل سعره ٢٥٥ ركز٢٥٥ تغيير وحده بدا عليه الكلام الضخم اللذي من دون مصدر بانه سيرتفع وسيرتفعع وثبااته غريب علي سعر ٢٥٥ عموما وجهت نظري انه صرف الكميه اللي مجمعها من زمان علي ٢٥٥ والسهم حسب اصوله مو كفو يوصل ٦٠ فلس ولاتنسا مجموعته مجموعة الشربيني والشركات ورقيه قمه بالغدر والخيانه بالنهايه لا استبعد ينزل الى ١٢ فلس ويبقا كلامي وجهت نظر خاصه فيني والسلام عليكم
:eek: :eek: :eek:

على هونك ياريييس

مو القصد على طول لاكن اقصد على المدى الطويل والله اعلم

جاه تطبيل قوي بيرتفع من 255 وصرف لما طاح اللي براسه واليوم السهم 232 والحين بيفتح السوق الله اعلم وين رايح

القصد يروح الى 12 فلس

انه مافي شي مستحي مثل ماطمر من 29 فلس لي 270 اللي رفعه ينزله

ولا منو يتوقع اجيلتي من 5 دنانير لي 250 فلس ؟

AHMAD ALI

عضو نشط
الاوامر !! ://

متدرب أصيل

عضو مميز
على هونك ياريييس

مو القصد على طول لاكن اقصد على المدى الطويل والله اعلم

جاه تطبيل قوي بيرتفع من 255 وصرف لما طاح اللي براسه واليوم السهم 232 والحين بيفتح السوق الله اعلم وين رايح

القصد يروح الى 12 فلس

انه مافي شي مستحي مثل ماطمر من 29 فلس لي 270 اللي رفعه ينزله

ولا منو يتوقع اجيلتي من 5 دنانير لي 250 فلس ؟
الوضع مختلف ..... في سبب لنزوله لل 29 ... هذا السهم تكلفته على الملاك مرتفع جدا فوق الدينار أيام ما كان برقان قروب وتم شراءه قبل الأزمة بقليل بزيادة رأس مال كبيرة قامت فيها شركة المدينة ولذلك كان لازم على الملاك أنهم يسوون معدل سعر للسهم منخفض.
صعوده لل 250 كان مبالغ فيه نعم وساعده انه ممسوك
موضوع أجيليتي الكل عارفها وهي القضية اللي ممكن يكون تعويضها كبير جداً على ميزانية الشركة
لكن عودة السلام لأسعار قبل تحت ال 30 مالها مبرر في الوقت الحالي الصراحة..
دمت بود

ورد و هيل

عضو مميز
عااااااااد أقووووول

للحين كمية هالمستثمررر ماااخلصت ......:confused:

يخفس بالسهم مرة او مرتين بالاسبوووووع ------والا هالمررررررة تصحيح اوو حرررررركااات صانع السوووووووقo_O

Aljoman

عضو نشط
كان "وطني" الأكثر تداولاً بالمبالغ الأسبوع الماضي بمبلغ 20.3 مليون دك تلاه كلاً من "بيتك" و "السلام" بمقدار 10.2 مليون دك وللتفاصيل على الرابـــــــــــــــط

B.I.G

موقوف
اما النصر او الشهاده اليوم :)

الظاهر انها الشهاده يا بويوسف

ننطر نشوف ال 198-200 يصمد عندها ولا يدور قاع يديد لان بالموجه الاولي نزولا من منطقة 270-280 لما خلصها ونزل ارتد من 216 لي المنطقه سالفة الذكر والموجه الثانيه لما نزل ارتد من 198 وجع لي 270

تحياتي

أعلى