شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

بووصالح

عضو نشط
انا اقولك سبب النزول السبب ان قاعد يلم من تحت .
سبب النزول مزاجيه يبون يمشون الي يبون يضغطون علي صغار المتداولين ويطلعون خسرانين لاتقولي عشان قانون الهيئه مره العذر امريكا بتضرب سوريا ومره ايران ومره ازمه الدين الامريكي ومره حكم الدستوريه ومره جلسه مجلس الأمه يخرب بيتهم اعذارهم ماتخلص الازمه كانت بامريكا وتأثر سوقهم بعد ما انتهت المشكله صعد السوق الامريكي والسوق الكويتي من دحديره لدحديره الاسواق العربيه اخترقت قمم واحنا لي الحين تصحيح تجميع جني ارباح

أبو عمر

عضو مميز
هل يستطيع صفاة طاقه أن يصمد أمام ضغط هبوط السوق !
مثلث هابط قمته 52 وقاعه 48 وهي ايضاً دعم ترند صاعد
كسر 48 بتداول عالي والاغلاق تحتها يومين خروج من السهم، ويكون الهدف 40.5
لاحظ كسر جميع المتوسطات المتحركه بما فيها متوسط 5 ايام
والله اعلم
شارت أسبوعي

مشاهدة المرفق 221671
21 فبراير 2014
ما صمد ! وهذي أهميه معرفة اتجاه السوق والمؤشر العام
نم الكسر اليوم مع الأسف !
3 مارس 2014
السلام عليكم
أنا نبهتكم في 21 فبراير من المثلث الهابط وكسر 48 والاغلاق تحتها ، وكان سعر السهم يومها 48.5
السهم الحين 46.5 ،، احتمال يروح 47.5 ويشكل رايه وساريه
المهم العوده مره ثانيه فوق 48 ،، والا السهم متوجه الى 40 ،، والله أعلم
شارت ربع سنوي ( تكتمل شمعه الشهر والربع سنه بنهاية هذا الشهر ) ،، لاحظ المثلث المتماثل وأهمية عدم كسر 45 والاغلاق تحتها نهاية الشهر الحالي !
الشركه استثماراتها أغلبها في ليبيا حسب ما فهمت من الاخوان ،، هل لعدم استقرار أوضاع ليبيا علاقه بما يحصل للسهم الآن ؟!
والله اعلم
شارت اسبوعي وآخر ربع سنوي

مشاهدة المرفق 222316 مشاهدة المرفق 222317

هلا اخوي المستحيل
انا الحقيقه بعد ارتداده من الترند في الربع الحالي بعد ملامسته 45 كنت أتوقع يكمل لأعلى ليلامس الترند الهابط للمثلث عند 69 وكنت ذاكر انه هدف مستقبلي ،، لكني تفاجأت باللي حاصل الاسابيع الماضيه وبكسر المثلث الصغير عند 48 وما أدري هل أوضاع الشركه من السوء حاليا مما انعكس على سلوك السهم .
كما قلت كسر واغلاق تحت 45 نهايه هذا الشهر مؤشر سيء للسهم ، ارجو أن لا يتم

والله اعلم
15 مارس 2014

يا شباب نبهناكم من طريقه تداول السهم فنيا من 21 فبراير (وكان سعره 48.5 ) ان السهم عنده مشكله وأموره باتت سلبيه فنيا ً !

boali1965

عضو نشط
والله يابوعمر أنك بطل
التحليل يكشف الخبر سبحان الله

من زمان وانا اقول السهم فيه بلا ليش ماتحرك ويضارب بفلس وفلسين

إذا عرف السبب بطل العجب

جبل سنام

عضو نشط
السهم متجه الي ٤٠ فلس .

nokia70

عضو نشط
معقولة قيمة الشهرة نزلت وبالتالي أدى إلى تكبد الشركة خسارة تتجاوز 7 ملايين دينار كويتي ؟؟

أجل كم قيمتها الشهرة أساسا ؟؟ وهل من قيمها في سنة 2012 كان تقييم عادل أم مبالغ به لتزيين الميزانية ؟؟

وبعدين قيمة الشهرة مرتفعة بوجهة نظري, شدعوة كاكاكولا والا مايكروسوفت !

عموما الظاهر لنا بأن مسئولين الشركة يتلاعبون بالبيانات المالية ولا يوجد من يراقب أو يحاسبهم.

hassana

عضو نشط
معقولة قيمة الشهرة نزلت وبالتالي أدى إلى تكبد الشركة خسارة تتجاوز 7 ملايين دينار كويتي ؟؟

أجل كم قيمتها الشهرة أساسا ؟؟ وهل من قيمها في سنة 2012 كان تقييم عادل أم مبالغ به لتزيين الميزانية ؟؟

عموما الظاهر لنا بأن مسئولين الشركة يتلاعبون بالبيانات المالية ولا يوجد من يراقب أو يحاسبهم.
هههه من اليوم بدأ التجميع لين يوصل على قول اخونا بوعمر ٤٠ فلس خل انطره على ال٤٠ فلس واصعد معاهم ههه محد احسن من احد خلنا معاهم من شهر وشوي قطيت كميه على ٥٠ فلس واليوم ٥'٤٥ فلس وناطره على ٤٠ فلس بس لا يخون ويعكس اتجاهه

أبو عمر

عضو مميز
والله يابوعمر أنك بطل
التحليل يكشف الخبر سبحان الله

من زمان وانا اقول السهم فيه بلا ليش ماتحرك ويضارب بفلس وفلسين

إذا عرف السبب بطل العجب
هلا بو علي
لا والله يا خوي مو سالفة بطل ، أنا أول كنت أمدح السهم ( بناءً على تحليله الفني بالاضافه الى الأخبار اللي وردت وحطوها الشباب ان عندهم أرباح ) ،، لكن من شفت شي فنيا بدى يصير سلبي قلت خلني أحط لهم تنبيه علشان تقل الخساير للي ممكن يقتنع بالتحليل ولمن هو خارج السهم ،، وكان السهم يومها 48.5 .
وهذا هو التحليل الفني يكشف المستور ، مره بعد مره ، للي ما يؤمن بالتحليل الفني !
والله أعلم
وفوق كل ذي علم عليم

جبل سنام

عضو نشط

معقوووووولة يتكلمون عن الشهرة منووووه هالشركة لا يكون شركة قوقل و يوتيوب يتكلمون عن الشهرة . انت شوف سعر السهم اول شي وبعدين تكلم عن الشهرة ،

S.E INVESTOR

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو عمر ،،،
إحنا نصدق التحليل الفني وخصوصاً تحليلاتك ، لكن المشكله فيني وفي بعض المتداولين انه ما نبي نخسر خساره كبيره ، ونتعلق بالامل والتصريحات الزائفه من مسؤولين الشركة ، يعني انا التكلفه علي ٦٦ وهذا اللي خلاني ما ابيع ، لكن كلامك هو الصحيح يا بو عمر والتحليل يكشف المستور

HP530

عضو نشط
أن شاء الله غدا يرتد ، لان السهم على دعم تاريخي 44.5 فلس .
أن لم يرتد من هذا الدعم السهم رايح 32 فلس ، دعم 7 أغسطس 2011 .

whaler

موقوف
بكرة السهم اخضر
اليوم واضح الشراء علي السهم بالادني
الله يوفق ملاكة

forward

عضو نشط
عجيب التصريح المقتضب للسيد رئيس مجلس الادارة المحترم :الحروف ثلاث : ش + ر +هه....... الشهرة ...و الشره .....و الشر .........فقدت الشركة الشهرة و فتحت شهية الشره فسقط الاتقياء فى بئر الشر.....اخاف العام القادم تخسر الشركة باقى الشهرة ولا يتبقى للمساهمين شىء فى حقوقهم

هل من امثلة لخبراء بالمنتدى عن شركة فقدت الشهرة فخسرت الارباح السنوية ...و هل هناك نية لبيع الشركة فتم اعادة التقييم الدولى لها ...و اصبحت القيمة الدفترية 68 فلس ...ام انه امر يخص توفير السيولة من البنوك و حدودها و تكلفتها
عموما , احد مكونات شهرة الشركة هو مجلس الادارة و الموظفين ..فهل هم مساهمون فى الشهرة السلبية و الخسارة ....http://www.investopedia.com/terms/g/goodwill.asp

الا يغار السوق الكويتى .....http://money.cnn.com/data/premarket/?iid=H_MKT_QL

التعديل الأخير:

أبو عمر

عضو مميز
40 هي هدف كسر المثلث فقط كما أسلفت
انظر الشارتات
http://indexsignal.com/community/threads/319608/page-110#post-4180128
ان كسرها عنده دعم عند 32 يليه 24 في حال استمر الهبوط لا سمح الله
طبعا متوقع ارتدادات في الطريق !
والله اعلم

صاعد نازل

عضو مميز
40 هي هدف كسر المثلث فقط كما أسلفت
انظر الشارتات
http://indexsignal.com/community/threads/319608/page-110#post-4180128
ان كسرها عنده دعم عند 32 يليه 24 في حال استمر الهبوط لا سمح الله
طبعا متوقع ارتدادات في الطريق !
والله اعلم

بو عمر شارتك يبين الفجوه عند 39

222316

هدف المثلث

56 - 47.5 = 8.5

47.5 - 8.5 = 39

والله اعلى واعلم .

أبو عمر

عضو مميز
بو عمر شارتك يبين الفجوه عند 39

222316

هدف المثلث

56 - 47.5 = 8.5

47.5 - 8.5 = 39

والله اعلى واعلم .

هلا فيك
لا قاعدة المثلث عندي عند 48 ولهذا كنت محذر من كسر 48 وبالتالي الهدف يكون 40.5 .
47.5 هذي كنت أشوف انه بيصعد لها لما وصل 46.5 على أساس قاعده الرايه ( لاحظ الرايه والساريه ، نموذج ثاني حطيته غير المثلث الهابط بنفس الشارت ) ،، ممكن يرجع ويلامس 47.5 ( وفعلا راح 48.5 بعد ) قبل لا يكمل هبوطه
فيه فجوه عند 39 نعم صحيح ،، انا بس حطيت هدف كسر المثلث الهابط ، ما قلت انه نهايه الهبوط .
والله أعلم

صاعد نازل

عضو مميز
هلا فيك
لا قاعدة المثلث عندي عند 48 ولهذا كنت محذر من كسر 48 وبالتالي الهدف يكون 40.5 .
47.5 هذي كنت أشوف انه بيصعد لها لما وصل 46.5 على أساس قاعده الرايه ( لاحظ الرايه والساريه ، نموذج ثاني حطيته غير المثلث الهابط بنفس الشارت ) ،، ممكن يرجع ويلامس 47.5 ( وفعلا راح 48.5 بعد ) قبل لا يكمل هبوطه
فيه فجوه عند 39 نعم صحيح ،، انا بس حطيت هدف كسر المثلث الهابط ، ما قلت انه نهايه الهبوط .
والله أعلم
وازيدك هم فجوه ثانيه عند 35

اهو التحجج بالشهره .. الهدف منه يبون ينزلون بس وين ما ادرى .

فارس777

عضو نشط
الشركه ربحانه تشغيليا وبند الخساره لم يؤثرعلى ميزانيه الشركه بالمره لانها في بند الشهره وهي مجرد تقييم ولنفرض ان بند الشهره ارتفع للضعف ولم ينزل ولكن الشركه خسرانه تشغيليا فهل يؤدي ذلك للارتفاع في سعر السهم وهل تستطيع الشركه توزيع ارباح بسبب الارتفاع الكبير في بند الشهره واكبر دليل اليوم الشراء الواضح بالحد الادنى وسوف يستمر الشراء غدا بقوه .ان التحليل المالي للشركه ممتاز بالنسبه للسعر السوقي ومظلوم وسوف يرتفع السهم إن شاء الله

smsxxxsms

عضو مميز
نظرا لتاثر صفاة طاقة بسوق النفط في ليبيا

حبيت أبشر ملاك السهم

@smsxxxsms: خبر ايجابي لصفاة طاقة

رويترز منذ قليل
اتفاق وشيك لإعادة فتح موانئ النفط الليبية
http://****/nszHOKdXRW

whaler

موقوف
نظرا لتاثر صفاة طاقة بسوق النفط في ليبيا

حبيت أبشر ملاك السهم