شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

pop71

عضو نشط
انا زهقت من ام السهم ده، بابيعه واشتري ادنك ، سهم طالع 20% في 3 ايام، بالتوفيق للصامدين مع السلامة انا خالع

Albaghdadi

بوأحمد
انا زهقت من ام السهم ده، بابيعه واشتري ادنك ، سهم طالع 20% في 3 ايام، بالتوفيق للصامدين مع السلامة انا خالع

زمن اغبر .. ينباع صفاة طاقه وينشرى ادنك !

بكيفك .. بس للامانه خليتني افهم شلون الناس تخسر .. بالتوفيق

pop71

عضو نشط
زمن اغبر .. ينباع صفاة طاقه وينشرى ادنك !

بكيفك .. بس للامانه خليتني افهم شلون الناس تخسر .. بالتوفيق
يا معود شوف الفرص اللي ضاعت و احسب نفقة الفرصة البديلة ، و المثل بيقول اللي تغلبه العبه ، و بعدين السوق كله شغال علي التسريبات و الانسايدر انفورميشن و لو ان السهم كان وراه رجي كان صار عليه تجميع خفي و التجميع الخفي ﻷزم يصعده ، بس ان اعتقد ان وراه مصيبة وصاير عليه تصريف ﻻن مجرد ثبات سعر السهم مع سوق صاعد دليل علي مشكلة بالسهم و شوف اخوه دانة صار متنح صارله شهرين و بالاخير خساير ب 7 مﻻيين و شوف ردي في موضوعهم
و انت محلل فني و تدري ان تحركات السهم الفنية تعكس التسريبات اللي علي السهم

أبو عمر

عضو مميز
يا معود شوف الفرص اللي ضاعت و احسب نفقة الفرصة البديلة ، و المثل بيقول اللي تغلبه العبه ، و بعدين السوق كله شغال علي التسريبات و الانسايدر انفورميشن و لو ان السهم كان وراه رجي كان صار عليه تجميع خفي و التجميع الخفي ﻷزم يصعده ، بس ان اعتقد ان وراه مصيبة وصاير عليه تصريف ﻻن مجرد ثبات سعر السهم مع سوق صاعد دليل علي مشكلة بالسهم و شوف اخوه دانة صار متنح صارله شهرين و بالاخير خساير ب 7 مﻻيين و شوف ردي في موضوعهم
أوافق أبو احمد ،، كلامك عن صفاة طاقه غير صحيح واختيارك لأدنك خاطئ الا في حال تجاوز 37
مجرد رأي وأنت حر

boali1965

عضو نشط
الله يجزاك خير علي التحليل وحنا نتفاءل فيك بوجودك انت ويا اخوانا المحللين بو أحمد والدكتور وبومحمود الغالي
وباذن الله هالسهم يعوض كل من صبر هرمنا من تداوله غثيث ههههه

بوعمر وبواحمد من واقع عشته بالبورصه

كلام الاخ اللي تفضل صحيح والله
أغلب الشركات الربحانه مكانك راوح
والخسرانه أهي اللي تصعد وتشلل قوق كمثال سريع منشئات وصكوك وبيان

البورصه الكويت كل شيء فيها عكس الربحانه تنزل والخسرانه ترتفع سووق مزاجي جداً

pop71

عضو نشط
أوافق أبو احمد ،، كلامك عن صفاة طاقه غير صحيح واختيارك لأدنك خاطئ الا في حال تجاوز 37
مجرد رأي وأنت حر
احترم رأيك و رأي ابو عمر و قد اكون بالفعل خاطئ و هذا هو الهدف من المنتدى تبادل الاراء و العصف الذهني و كل شخص مسؤول عن قراراته و لا يستطيع ان يلوم الآخرين حيث ان من يعطي امر البيع و الشراء انا من اقوم به و قد تعلمنا الكثير من السوق و كل علام بطراق
اشكر للجميع مداخلتهم القيمة

أبو عمر

عضو مميز
احترم رأيك و رأي ابو عمر و قد اكون بالفعل خاطئ و هذا هو الهدف من المنتدى تبادل الاراء و العصف الذهني و كل شخص مسؤول عن قراراته و لا يستطيع ان يلوم الآخرين حيث ان من يعطي امر البيع و الشراء انا من اقوم به و قد تعلمنا الكثير من السوق و كل علام بطراق
اشكر للجميع مداخلتهم القيمة
شوف صفحة أدنك حطيت له تحليل من ثواني
موفق

pop71

عضو نشط
عشان خاطر بو عمر و بو احمد راح احتفظ بالف سهم و ما راح ابيعهم الا بال 150 فلس و اذكر الوعد اليوم الجمعة 5-4-2013

دولار$

عضو نشط
دولار انا عن نفسي قسم بالله ورب الكعبه ماراح ابيع السهم الا وانا مقتنع بالربح لو شنو مايصير ولو ينزل السهم تحت ٥٠ وربي ماراح ابيعه
اعتبر فلوسي حاطها وديعه. بالبنك بس اهني تعطيني اكثر ربح من الوديعه على مدي سنه لو اقعد بالسهم ماورانا شي
الحمدلله مرتاح بالي من المضاربه ومفتك منها وشغلي انا طال عمرك استثمار واقتناص الفرص حط خطين تحت اقتناص الفرص
بالتوفيق لجميع ملاك السهم الله يرزقكم الرزق الحلال الا صانع السوق ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرزقك أخوي عالي بأخلاقي ويرزق الجميع​
3 أسهم ومافكر أبيعهم بهذي الأسعار​
القرين ب والمدينة وصفاة للطاقه​
أستثمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار​
:)
وراح أصبر عليهم لين يمل الصبر مني​

AL7ADDAG1

عضو نشط
اخواني بوعمر و بو احمد. مساكم الله بألف خير انا لا املك بالسهم لكن بياناته جدا مغريه مع سعر السهم و اتوقع راخ اشوفه باسعار عاليه. بس ابي منكم ولا عليكم امر اهدافه البعيده و ليست القريبه. يعني سنه جدام وين تشوفونه ؟؟

ألف شكر لكم و للجميع

Albaghdadi

بوأحمد

شوف حبيب قلبي .. انا ما فيني حق المداحر .. انت اتشوف السهم مو زين .. بيعه وتوكل على الله .. والله يرزقك .. واللي يبي يسمع كلامك هم بعد يبيع ويتوكل على الله .. وهم الله يرزقه ..

انا اشوف السهم زين وقلت تحليلي هدف السهم 64 87 على التوالي بمده اسبوعين .. وكسر واغلاق تحت 56 يلغي كلامي .. واغلاق تحت 54 ليومين افضل الخروج .. رجاء الالتزام بكامل التحليل مو تاخذ اللي تبي تقط اللي تبي ..

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخوان .. في فكره عند البعض اعتقد انها خاطئه جدا .. ارتفاع السهم ماله علاقه بالوقت .. يعني مو بالضروري السهم بعد سنه يكون صاعد !! وبشكل اوضح ممكن يصعد السهم شهرين او ثلاث شهور وبعدين يصحح وبعدين يطلع له خبر حلو .. بعدين تطلع له فضيحه ويحولون مقر الشركة مخبز ايراني ..

خلك من الشطحات والاهداف البعيده فهي لا تنتهي ولا تنسى انت ياي من 15000 نقطة وحاليا السهم 6700 .. متخيل شكثر اهداف عاليه !؟!؟

اتمنا وصلت الفكره

دولار$

عضو نشط
يا اخوان .. في فكره عند البعض اعتقد انها خاطئه جدا .. ارتفاع السهم ماله علاقه بالوقت .. يعني مو بالضروري السهم بعد سنه يكون صاعد !! وبشكل اوضح ممكن يصعد السهم شهرين او ثلاث شهور وبعدين يصحح وبعدين يطلع له خبر حلو .. بعدين تطلع له فضيحه ويحولون مقر الشركة مخبز ايراني ..

خلك من الشطحات والاهداف البعيده فهي لا تنتهي ولا تنسى انت ياي من 15000 نقطة وحاليا السهم 6700 .. متخيل شكثر اهداف عاليه !؟!؟

اتمنا وصلت الفكره
وصلت المعلومه يا بلسم فؤادي​

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
أخ لو أعرف منو مديرك أو مسؤولك بالدوام اللي ظلمك​
أروح أذبحه الحين الحين​

بعد جبدي .. احسلك انك ما تعرفه ..

Albaghdadi