شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

pop71

عضو نشط
الحمد لله تخلصنا من 80% من الكمية اليوم على سعر 62 ، و يمكن نرجع له على سعر 55 ، اما اذا استمر فى الصعود ، فمعنا 20% من الكمية و ماني متحسف عليه اذا طلع او نزل ، اخذنا ربحنا منه و خله يسوي اللى يبيه ، سهم غير محترم

MZ1982

عضو نشط
كان واضح في تصريف على 61... اذا كمل نزول ... الله يعين الي ماخذه على 62

وايلي

عضو مميز
ان شاء الله ما يكسر 57
وهو في الطريق الى 66 باذن الله

جمبازى

عضو مميز
ان شاء الله ما يكسر 57
وهو في الطريق الى 66 باذن الله

ماراح يكسر 58ان شاء الله

لان كسر 58 ....يعتبر تداخل بين موجه 4 وموجه 1 ((حيث لايجوز ذلك )) اذا كان السهم سيستمر بالصعود ...وذلك يعنى خروج مؤقت من السهم .

شارت توضيحى

والله اعلى اعلم

صفاه طاقه.png

وايلي

عضو مميز
ماراح يكسر 68 ان شاء الله

لان كسر 68 ....يعتبر تداخل بين موجه 4 وموجه 1 ((حيث لايجوز ذلك )) اذا كان السهم سيستمر بالصعود ...وذلك يعنى خروج مؤقت من السهم .

شارت توضيحى

والله اعلى اعلم

مشاهدة المرفق 212649

بارك الله فيك
كلامي كان على الترند الصاعد للسهم والسير داخل قناته
اما موجات اليوت فمعلواتي متواضعه جدا فيه
شاكر لك

وايلي

عضو مميز
احتاطيا ..فى حال كسر السهم لسعر 58

فذلك يعنى بان السهم حقق صعوده واكتفى ودخل موجه تصحيحيه ...

بارشاد من نموذج الراس والكتفين الذى تحقق ..

والله اعلى واعلم
مشاهدة المرفق 212650

وصول السهم لاهدافه لا يعني بكل الاحوال اكتفائه بالهدف والنزول الحتمي
اما بخصوص الشكل المرفق مع مشاركتك
فهو قبل ان يكون هدف لشكل الراس والكتفين
فهو هدف لاغلاق فجوة ومقاومه سابقه اغلق فيها الفجوه السابقه
شاكر لك

جمبازى

عضو مميز
وصول السهم لاهدافه لا يعني بكل الاحوال اكتفائه بالهدف والنزول الحتمي
اما بخصوص الشكل المرفق مع مشاركتك
فهو قبل ان يكون هدف لشكل الراس والكتفين
فهو هدف لاغلاق فجوة ومقاومه سابقه اغلق فيها الفجوه السابقه
شاكر لك

احسنت اخوى وايلى

كلام جميل صحيح ومحترف .

لذلك ذكرت ((بارشاد ))من نموذج الراس والكتفين

boali1965

عضو نشط
اخوي الوايلي واخوي الغالي جمبازي
السهم شقاعد يسوي عقدنا يخليك تحووس بمكانك وقت التداول
تدواله اليوم ٣٥ مليون ماني عارف شقاعد هل تصريف قوي ولا تجميع
والله العظيم ضعنا وياه

عالي بأخلاقي

عضو نشط
مساكم الله. بالخير
الله يعطيك العافيه صانع السوق السهم معطيني. لحد الحين سبعه فلوس وماراح ابيع اشفيك تبي تزهقني وتزهق الصغار المتداولين اغسل ايدك
والله العظيم بالنا طويل قسم بالله وانا اتكلم عن نفسي والله بالي طووووويل لو بعد سنه سنتين ثلاثه مافي اي مشكله. لاني مستثمر مو مضارب

بقولك معادله انا فكرت فيها قبل ادش على السهم واتمني الجميع يسوي نفسها

طبعا الارقام كلها امثله

افرض اني فلوسي قبل ادش فيها شغلتها في مشروع معين. جم راح يدخل لي المشروع انا اقولك بالنسبه لنا احنا اللي على قد الحال وصغار المتداولين
راح تقريبا يدخل لنا شهريا. مبلغ بسيط يعني. تقريبي مدخول شهري ١٥٠٠ دينار او الفين او ثلاثه صح؟؟
طيب القيمه هذا تعتبر ولا شي بالنسبه. لما اشتري سهمك وانا. ضامن بعد الله انه راح يعطيني دبل او تقريبا ٨٠ بالميه ربح طبعا لاتنسي قصب مو طيب منك
فا انا اشتري راحت بالي واحط فلوسي بسهم رخيص سعره سعر خبزتين ايرانيه بالسمسم. بعد بدال مقابل عمال وهذا باقني وهذا خرب المعدات وهذا انتهت اقامته وهذا متسمم او او او. .... الخ. شغلات الف عله وعله ليش. اشتري راح بالي وباذن الله على مدار سنه ماخذ دبل فلوسي اللي كنت بشغلها. بالمشروع لانك. لو اتحط فلوسك بمشروع ماراح اطلع راس. المال الا اقل شي بعد سنتين

هذا مجرد نظريه انا مطبقها واتمني اي مستثمر يطبقها ويشتري راحت باله ولايفكر بالسهم والسهم راح يصعد حتي لو يضغط يضغط راح ينفجر
لازم الشي هذا يصير
فا انت دامنا محترمين الشركه ومساهمين بالشركه فا. ياريت تحترم نفسك وتشيل السهم فوق لانها بالعربي ( طولت سالفتك). بالنسبه لي انا عادي ماعندي اي مشكله طال عمرك اللعب اللعب على راحتك

عالي بأخلاقي

عضو نشط
بالتوفيق لجميع من يملك بالسهم حتي صانع السوق يالله بعد روح الله يوفقك شتبي بعد دعوه جانك على الطاير :)
بدال ما ادعي عليك على الاقل اخذ فيك اجر وادعيلك بالتوفيق :)

bader__7

عضو نشط
شريت اليوم ونية البيع فوق ال ٨٠ فلس إن شاء الرحمن .. اسهم ميزانيتها تعبانه واقفه علي ابواب ال١٠٠ فلس ومنهم من شطح فوق ال ١٠٠ ..... لا للبيع

دولار$

عضو نشط
مساكم الله. بالخير
الله يعطيك العافيه صانع السوق السهم معطيني. لحد الحين سبعه فلوس وماراح ابيع اشفيك تبي تزهقني وتزهق الصغار المتداولين اغسل ايدك
والله العظيم بالنا طويل قسم بالله وانا اتكلم عن نفسي والله بالي طووووويل لو بعد سنه سنتين ثلاثه مافي اي مشكله. لاني مستثمر مو مضارب

بقولك معادله انا فكرت فيها قبل ادش على السهم واتمني الجميع يسوي نفسها

طبعا الارقام كلها امثله

افرض اني فلوسي قبل ادش فيها شغلتها في مشروع معين. جم راح يدخل لي المشروع انا اقولك بالنسبه لنا احنا اللي على قد الحال وصغار المتداولين
راح تقريبا يدخل لنا شهريا. مبلغ بسيط يعني. تقريبي مدخول شهري ١٥٠٠ دينار او الفين او ثلاثه صح؟؟
طيب القيمه هذا تعتبر ولا شي بالنسبه. لما اشتري سهمك وانا. ضامن بعد الله انه راح يعطيني دبل او تقريبا ٨٠ بالميه ربح طبعا لاتنسي قصب مو طيب منك
فا انا اشتري راحت بالي واحط فلوسي بسهم رخيص سعره سعر خبزتين ايرانيه بالسمسم. بعد بدال مقابل عمال وهذا باقني وهذا خرب المعدات وهذا انتهت اقامته وهذا متسمم او او او. .... الخ. شغلات الف عله وعله ليش. اشتري راح بالي وباذن الله على مدار سنه ماخذ دبل فلوسي اللي كنت بشغلها. بالمشروع لانك. لو اتحط فلوسك بمشروع ماراح اطلع راس. المال الا اقل شي بعد سنتين

هذا مجرد نظريه انا مطبقها واتمني اي مستثمر يطبقها ويشتري راحت باله ولايفكر بالسهم والسهم راح يصعد حتي لو يضغط يضغط راح ينفجر
لازم الشي هذا يصير
فا انت دامنا محترمين الشركه ومساهمين بالشركه فا. ياريت تحترم نفسك وتشيل السهم فوق لانها بالعربي ( طولت سالفتك). بالنسبه لي انا عادي ماعندي اي مشكله طال عمرك اللعب اللعب على راحتك
يا صانع سوق السهم : كل كلمه كتبها اخوي عالي بأخلاقي تمثلني
:)
لاااااااا للبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيع

سالم علي علي

عضو نشط
السلام عليكم ياشباب لازم نعرف كم ملكية الشركة بالصفوة لانه اذ عندها لانها راح تكون خسارة علي حسب الكميه

naserr

عضو نشط
اليوم ارتفاع طيب للسهم وتفائلو بالخير ، يعتبر رخيص جدا وفية اسهم خسرانة وسعرها فوق ١٥٠

smsxxxsms

عضو مميز
الصعود السعري لسهم "دانة" بهذا الأسلوب
و"دانة" من الملاك الرئيسيين ل"صفاة طاقة"
و"دانة" حققت خسائر قوية في 2012

اعتقد بان هناك شيء إيجابي يلوح في الأفق لهذه المجموعة

MZ1982

عضو نشط
صباح الخير...
دانة مبدع و صفاة نازل!!! و المفروض العكس...

و الله صار عندي قناعة ان الاسهم الربحانة تنزل و الخسرانة فووووق و ممكن تتدبل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى