شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

بو مازن

عضو نشط

رابح رابح

عضو مميز
اخوي رابح السهم لا عليه تجميع ولا هم يحزنون
صانع سوقه يضارب علي فلس
لم فيه تجميع مايخلي السهم بالنزول ينزل جذي
سهم وصل ٤٤ فلس المفروض من هني تبدي انطلاقته كع ارتداد السوق القوي. ما علق إلا مره وحده

وكع ارتفاع السوق قبل ما يعلق سهم مضاربي بحت

اخوي بوعلي شكرا على التنبيه وكلامك صحيح السهم مضاربي وجميع الاحتمالات وارده وبصراحة انا كنت اتحاشى الدخول لهذا السهم واحتمالات انخفاض سعر السهم قائمة بسبب الوضع المالي الضعيف للشركة والمجموعه
وهناك احتمالات ايضا لارتفاع السهم وبنظرة سريعه :
- الكميه اللي تم بيعها اثناء انخفاضه من 49 فلس الى القاع 44.5 فلس وعودته الى 51 فلس لا تزيد عن (( 40 مليون سهم تقريبا ))
والكميه المتداوله من ارتفاعه الى سعر 50 فلس الى 56 فلس الى تداول اليوم الاربعاء وصلت الى (( 130 مليون سهم تقريبا ))

- وهناك احداث مهمه مرتبطه بالسهم ومنها :
- شركة الصفاة للاستثمار خارج السوق وصافتك ذهبت الى شركة الاستثمارات والورقه الوحيده التي سيتم اللعب بها لتحقيق ارباح مضاربيه بها هو سهم صفاة طاقة
- هناك حديث عن حدوث مصالحة بين كبار الملاك وانهاء الخلافات
المطيري: «الصفاة للاستثمار» ستبدأ خطة التسويات مع مجموعات اقتصادية متشابكة في الأيام المقبلة
الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 الأنباء

صرّح الرئيس التنفيذي لشركة الصفاة للاستثمار ضيدان المطيري أنه قد حضر أمام المحكمة في جلسة 15/9/2013 في الجنحة المقامة سابقا من الشركة ضد عبدالله الشاهين (الرئيس التنفيذي) السابق للشركة، وقد أقرت شركة الصفاة للاستثمار أمام المحكمة بالتنازل النهائي عن الشكوى الجزائية والدعوى المدنية وذلك بعدما تبينت الحقائق لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وتبين للشركة ان مجالس الإدارات السابقة قد رفعت هذه القضية بشكل كيدي ولأسباب شخصية تخصهم ولا تستند الى الواقع او القانون، خاصة وان مجالس الإدارات السابقة سبق ان رفعت ضد عبدالله الشاهين (الرئيس التنفيذي) السابق قضية مماثلة وهي القضية رقم 3402/2012 جنح عادية وقد قضى فيها بالبراءة ورفض الدعوى المدنية أمام محكمة أول درجة في جلسة 14/5/2013 ،وأمام محكمة الاستئناف بحكم نهائي بتاريخ 21/7/2013. وأشار الى ان تنازل الشركة عن القضية المذكورة.
وأكد في بيان صحافي ردا على ما نشر في بعض الصحف أمس الأول ان الإدارة الجديدة للشركة تعكف على دراسة أوضاع الشركة وتصويبها من أجل اعادة الشركة الى سابق عهدها وانه لا توجد اي نية لدى الشركة للدخول في معارك شخصية او كيدية بل ان الشركة بصدد تسوية جميع القضايا والنزاعات العالقة والتي كان لها تأثير سلبي على الشركة في الفترة السابقة.​
ومن جانب آخر، أفاد بأنه في الأيام القليلة المقبلة ستبدأ الشركة خطة التسويات مع عدة مجموعات اقتصادية متشابكة ومترابطة مع الصفاة للاستثمار، الأمر الذي سينعكس ايجابيا وبصورة محاسبية ورقمية على ميزانيات الشركة، كما انه سيعرض على مجلس الإدارة قريبا الهيكل التنظيمي الجديد للشركة والذي سيكون موافقا لهيئة أسواق المال والجهات المعنية الاشرافية، كما ان الميزانيات المتأخرة منذ 2010 حتى الربع الثالث من عام 2013 جاهزة وقيد المراجعة والتدقيق.​

-
إيضاح من شركة "الصفاة للطاقة" بخصوص توقيعها عقداً ابتدائياً لبيع حصتها في شركة "الحاسبات لتكنولوجيا المعلومات"
بورصة الكويت
-
12/06/2013

السعر وفقا لإتفاقية البيع 311,850 دينار كويتي
صافي قيمة العجز في حقوق المساهمين للشركة موضوع البيع ( 422,450 ) دينار
الربح المتوقع تحقيقه من عملية التخارج 734,450 دينار كويتي
(
لم يتم حتى الان الاعلان عن اتمام هذه الصفقة
)

من البيانات خلال 12 شهر
الايجابي :
- ارتفاع القيمه الدفتريه للسهم من 80.5 فلس الى 83.5 فلس
- انخفاض المطلوبات من 10.2 مليون دينار الى 5.5 مليون دينار
- ارتفاع حقوق المساهمين من 48.4 مليون دينار الى 50.2 مليون دينار
- تحسن الوضع الليبي

السلبي :
- انخفاض الايرادات من 8.9 مليون دينار الى 4.9 مليون دينار وقد يكون مرتبط بالوضع الليبي وشركة الصفاة

اعتقد ان هذا السهم وضعه ايجابي واحتمالات الارتفاع جيده والله اعلم
وهذه وجهة نظر شخصيه وليس تحليل وجميع الاحتمالات وارده بالسهم وفي بورصة الكويت توقع الغير متوقع

راس مالك

عضو نشط
السلام عليكم هذاتوقع منى وليس مبنى على تحليل او معلومه والعلم عند الله ان السهم لن يرتفع حتى تسترجع الصفاة حصتها اللى تم تسيلها من قبل البنك والله اعلى واعلم

أبو فلسين

عضو نشط
والله ياخوك السهم الكل يتفق انه سهم غثيث ويمكن اغث سهم بالسوق ككل بس لاابد انه يتحرك للاعلى والمشكله تحركه بعد ما تتحرك كل الاسهم يعنى الاستفاده من صعوده انك ترد لرأس مالك وتندم على اسهم حركة دورانها بطيئ جدا وصانع سوقها يضارب عليها بالفلس وبالفلسين

h1964kw

عضو نشط
والله ياخوك السهم الكل يتفق انه سهم غثيث ويمكن اغث سهم بالسوق ككل بس لاابد انه يتحرك للاعلى والمشكله تحركه بعد ما تتحرك كل الاسهم يعنى الاستفاده من صعوده انك ترد لرأس مالك وتندم على اسهم حركة دورانها بطيئ جدا وصانع سوقها يضارب عليها بالفلس وبالفلسين

الحل المقترح بيعه واركب موجة صعود هذه الاسهم لعلك تعوض خسارتك

بو مازن

عضو نشط
السلام عليكم هذاتوقع منى وليس مبنى على تحليل او معلومه والعلم عند الله ان السهم لن يرتفع حتى تسترجع الصفاة حصتها اللى تم تسيلها من قبل البنك والله اعلى واعلم
معقول كلامك ، لكن كم كان سعر تسييل حصة الصفاة ؟؟؟؟

بو مازن

عضو نشط
حرام البيع 52

اعتقد ماينزل عن 51 ويرتد مضاربياً

صراحة انا طالب 51

راي شخصي بدون تحليل
اشاركك رأيك الشخصي لكن صانع السوق مبين أنه ممكن ينزل بالسهم لحدود غير متوقعة
ربنا يستر

boali1965

عضو نشط
أسعار اسعار شراء الحين لي غايه ال ٤٨.٥
ضاربو وياه مثل مايضارب وياكم والله العظيم انا مسميه ملك التكه وتكتين وتطلع

مستثمر من 1996

عضو نشط
اذا صانع السوق يبي ينزل الى تكلفته ويعطينا فرصة نشتري بنفس التكلفة فوقع بخطأ محظور على المضاربين ارتكابه

اغلب تداولة تدوير حتى يجمع كم سهم من الصغار بين 20000 الى 100000 سهم

مع اعتذاري من المعلقين بالسهم فوق انا اتمنى ينزل تحت 50 فلس 75% من محفظتي كاش

ابوعزوز88

عضو نشط
اذا كان المؤشر بشكل عام سوف يستغل هذا النزول .... لكن اعتقادي ملامسة ال 48 ونص حتميه ...
فى حال كان نزول المؤشر ....

aldub2000

عضو نشط
حرام البيع 52

اعتقد ماينزل عن 51 ويرتد مضاربياً

صراحة انا طالب 51

راي شخصي بدون تحليل

اهلين اخوي ...هااا شريت على 51 فلس مثل ما قلت والا هونت ..؟؟؟والا هالمره طلبت على ال50 فلس وباجر على 48 فلس وعقبه 45 فلس ووو لما يوصل 42 فلس .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

بيانو

عضو نشط
من صادها عشا عياله;)

kwu911

عضو نشط
السهم فيه بياع اقشر موراضى يوقف عن البيع ماادرى متى تخلص الكميه الى عنده ويعتق السهم

boali1965

عضو نشط
البايع والشاري واحد
مثل ماقلت لكم السهم يضارب علي الفلس والفلسين

صانع السوق مشغول الظاهر بأسهم ثانيه

انا شريته بال ٥١ وبعته بال ٤٩.٥
وباجر بطلبه بال ٤٨.٥ وبخليها وقف خساره

السهم ممل وتعبان ويجمد الفلوس
بس مضاربي بالاوضاع الخطره مايحذف بسرعه تحت
وبطيء بالصعود

الدكتور يقول اذا اخترق ال ٥٦ يتغير سلوك السهم

aldub2000

عضو نشط
البايع والشاري واحد
مثل ماقلت لكم السهم يضارب علي الفلس والفلسين

صانع السوق مشغول الظاهر بأسهم ثانيه

انا شريته بال ٥١ وبعته بال ٤٩.٥
وباجر بطلبه بال ٤٨.٥ وبخليها وقف خساره

السهم ممل وتعبان ويجمد الفلوس
بس مضاربي بالاوضاع الخطره مايحذف بسرعه تحت
وبطيء بالصعود

الدكتور يقول اذا اخترق ال ٥٦ يتغير سلوك السهم

اهلين اخوي ...تصدق انا مستغرب منك .؟؟؟ تشتريه وتبيعه بخساره وبعدين تبي تنطره تحت وتشتري فيه ..؟؟؟ والمشكله تقول ان السهم ممل وتعبان ويجمد الفلوس وبطئ وتبي تشتري فيه .؟؟؟ شلون حل هاللغز هذا..؟؟ يا انك تشوف سهم غيره وتفتك منه مدامه مو زين .؟؟ او مقتنع فيه وتبي تستثمر فيه..؟؟؟استقر على قرار احسن لك وعشان نعرف الحين السهم زين والا مو زين .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

boali1965

عضو نشط
اهلين اخوي ...تصدق انا مستغرب منك .؟؟؟ تشتريه وتبيعه بخساره وبعدين تبي تنطره تحت وتشتري فيه ..؟؟؟ والمشكله تقول ان السهم ممل وتعبان ويجمد الفلوس وبطئ وتبي تشتري فيه .؟؟؟ شلون حل هاللغز هذا..؟؟ يا انك تشوف سهم غيره وتفتك منه مدامه مو زين .؟؟ او مقتنع فيه وتبي تستثمر فيه..؟؟؟استقر على قرار احسن لك وعشان نعرف الحين السهم زين والا مو زين .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

مادري شلون أشرحلك الموضوع
السهم مضاربي بحت ويجمد فلوسك
يلعب بين فلسين
لما بعته بالسعر اللي قلت لك اياه شريت سهم غيره صفاه طاقه قصتي قصه طويله وياه بعز صعود السوق جمد فلوسي والاسهم طارت واهو راوح مكانك
هالسهم صار شغلي وياه نفسي
قبلي كنت عاطفي وياه انطر يتحرك وما افعل وقف الخساره

صفاه طاقه وتمويل الخليج خسروني ٧٠٪ من محفظتي
اللي أبي أقوله السهم بالاحمر يتأثر وينزل
وبالاخضر ماله شغل بالارتفاع

هذي تجربه شخصيه مع السهم
الزبده السهم مضاربي بحت اذا ارتفع فلس الكل يبيع
ويجمد الفلوس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى